فنادق لوزيرن: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت من زوار مدينة لوزيرن، وكُنت تُفكر في مكان الإقامة المناسب للنزول به، فلا داعي للقلق من الآن، حيث سوف نقدم لكم أفضل فنادق لوزيرن التي تتمتع بموقع رائع بالقرب من نقاط الجذب المختلفة، وتقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه للضيوف، وتحقق الراحة والرفاهية.

تتميز السياحة في لوزيرن بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف حديقة جلاسير لوزيرن، وقمة جبل التنين بيلاتوس، وقمة جبل فرونالبستوك Fronalpstock، وقمة ريغي البانورامية Rigi Kulm، وغيرها الكثير من الأماكن السياحية ومعالم الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق لوزيرن

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في لوزيرن.

فندق راديسون بلو لوتزيرن

فنادق لوزيرن
فنادق لوزيرن

يعتبر فندق راديسون بلو لوتزيرن من أفضل فنادق لوزيرن ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع على شاطئ بحيرة Lake Lucerne مباشرة، بجوار كلٍ من مركز Culture and Convention Centre (KKL)) ومحطة قطار Lucerne Train Station.

يمتاز الفندق بقربه الشديد من نقاط الجذب المختلفة ومن أهمها المدينة القديمة Lucerne ، إلى جانب العديد من المتاجر والمطاعم على بعد مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق نادي صحي مميز يقع في الطابق الخامس ويحتوي على غرفة بخار، وساونا، وغرفة استرخاء، والعديد من الغرف الأخرى المستخدمة للعلاج بالطين والملح وغيرها، و مطعم Restaurant Luce، الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط إلى جانب الوجبات الخفيفة المميزة، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة على طراز بوفيه عالمي يحتوي على العديد من الخيارات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق شاتو غيتش

فنادق لوزيرن
فنادق لوزيرن

يعد فندق شاتو غيتش من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة لوزيرن، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلعة تاريخية تعود إلى القرن التاسع عشر، ويقدم إطلالات رائعة على كلٍ من بلدة لوزيرن القديمة، وبحيرة لوزيرن، ويمتاز بقربه الشديد من محطة لوزيرن فلا يبعد عنها سوى 1.5 كيلو متر.

يتمتع الفندق بموقع أنيق ضمن مسافة قصيرة من مراكز الجذب والمعالم السياحية المختلفة ومن أهمها، جسر تشابل والذي يبعد حوالي 1.4 كيلو متر، نصب الأسد الذي يبعد حوالي 1.7 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 49 كيلو متر من مطار زيورخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتحت إشراف فريق متدرب على القيام بمثل هذه الأعمال.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Cascada Boutique

فنادق لوزيرن
فنادق لوزيرن

يعتبر فندق Cascada Boutique   من فنادق لوزيرن ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع مركزي رائع في حي نويشتات العصري، ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من نقاط الجذب المختلفة للضيوف، والنقاط الرئيسية في المدينة، ومن أهمها محطة القطار والبحيرة والمدينة القديمة.

يوفر الفندق مركز جيد جدًا للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وساونا مميزة مع متخصصين للمساج من أجل تهدئة الجسم والأعصاب وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للضيوف القيام بها ومن أهمها ركوب السكوتر والدراجات النارية بشكل مجاني، والتعرف على أهم مراكز الجذب التي تقع في المنطقة المحيطة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق AMERON Luzern Flora

فنادق لوزيرن
فنادق لوزيرن

يعد فندق AMERON Luzern Flora من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة لوزيرن، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من نقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها جسر تشابل والذي يبعد حوالي 150 مترًا فقط عن الفندق، وبحيرة لوزيرن التي تبعد حوالي 300 مترًا.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كلٍ من مركز كيه كيه إل للثقافة والمؤتمرات والمدينة القديمة، وعلى بعد حوالي 300 مترًا فقط من محطة القطار.

يقدم الفندق بوفيه إفطار فاخر للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة يحتوي على العديد من خيارات الطعام المختلفة ومن أهمها الكرواسون الطازج والبيض المخفوق ولحم الخنزير المقدد والنقانق واللفائف الطازجة والخبز، والحبوب، والجبن، واللحوم وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق دي بالانس

فنادق لوزيرن
فنادق لوزيرن

يعتبر فندق دي بالانس من فنادق لوزيرن ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أكثر من رائع على ضفاف نهر رويس في قلب لوتزيرن القديمة داخل مبنى البلدية السابق، ويتواجد على مقربة شديدة من نقاط الاهتمام المختلفة ومن أهمها جسر تشابل والكنيسة اليسوعية وساحة فينماركت وتقدم معظم الغرف إطلالات عليهم.

يوفر الفندق مطعم La Balance باقة متنوعة من الأطباق السويسرية الشهية إلى جانب بعض الأطباق الفرنسية، ويحتوي على تراس صيفي أنيق يقدم إطلالات مميزة على نهر رويس، ويقدن وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه عالمي مميز أو وجبة كونتيننتال داخل الغرف بناءً على رغبة الضيوف.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة، ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سيهوتيل هيرميتاج

فنادق لوزيرن
فنادق لوزيرن

يعد فندق سيهوتيل هيرميتاج من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة لوزيرن، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز وهادئ على ضفاف بحيرة لوتزيرن، ويمتاز بقربه من وسط المدينة، فلا يبعد عنه سوى 4 كيلو متر فقط.

يوفر الفندق حديقة ممتازة تحتوي على مساحات خضراء شاسعة مع ممرات للسير ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، ومنطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة ومن أهمها الغوص، وركوب الأمواج ولعب الكرة الشاطئية وغيرها.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا ممتاز من أجل تدليل الجسم والاهتمام به، وتراس مميز يقدم إطلالات مباشرة على البحيرة، ويحتوي على مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، ويقدم الخدمات الفندقية المميزة، ومن أهمها خدمة تحويل العملات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مونوبول لوزيرن

فنادق لوزيرن
فنادق لوزيرن

يعتبر فندق مونوبول لوزيرن من أفضل فنادق لوزيرن ذات الأربع نجوم بجوار كلٍ من محطة لوسيرن للقطارات وجسر تشابل وكيو كيو ال مركز لوسيرن للثقافة والمؤتمرات.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة للضيوف ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وغيرها.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم باقة متنوعة من الأطباق السويسرية التقليدية التخصصية إلى جانب بعض الأطباق الاوروبية الشهية، والتي تتمتع بالمذاق الرائع، ويقدم وجبة كونتيننتال في كل صباح في مكان الإقامة للضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ذا توريست سيتي آند ريفر لوزيرن

فنادق لوزيرن
فنادق لوزيرن

يعتبر فندق ذا توريست سيتي آند ريفر لوزيرن من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة لوزيرن، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في مدينة لوتزيرن القديمة بين كلٍ من نهر رويس وماسيغ وول، ويقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر على كلٍ من جبل بيلاتوس وسلسلة جبل تيتليس والنهر.

يوفر الفندق العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المميزة ومن أهمها مصعد، ومرافق غسيل الملابس، ويوفر بوفيه إفطار فاخر في كل صباح في مكان الإقامة يحتوي على العديد من خيارات الطعام الباردة والساخنة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة تأجير السيارات من أجل اكتشاف المنطقة المحيطة، وخدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Holiday Inn Express

فنادق لوزيرن
فنادق لوزيرن

يعد  فندق Holiday Inn Express   من فنادق لوزيرن ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في منطقة كانتون لوسيرن، ويمتاز بقربه الشديد من نقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها   مركز كيه كيه إل لوتزيرن للثقافة والمؤتمرات والذي يبعد حوالي 3.3 كيلو متر، وجسر تشابل الذي ييعد حوالي 4.4 كيلو متر، و كلٍ من نصب الأسد التذكاري وكازينو غراند لوتزيرن الذي يبعد عنهما حوالي 5 كيلو متر فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 51 كيلو متر من مطار زيورخ الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق صالة مشتركة ومطعم مميز.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فالدشتيترهوف سويس كواليتي

فنادق لوزيرن
فنادق لوزيرن

يعتبر  فندق فالدشتيترهوف سويس كواليتي من الفنادق التي تقع في مدينة لوزيرن، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويبعد عن محطة قطار لوزيرن حوالي 100 مترًا فقط، وعن كلٍ من رصيف السفن، وKapellbrücke الشهير (جسر Chapel Bridge)، والبحيرة حوالي 200 مترًا.

يقدم الفندق مطعم ممتاز يقدم المأكولات والأطباق الشهية للضيوف ومن أشهرها الأطباق السويسرية التخصصية، كما يوفر العديد من الخيارات النباتية بناءً على رغبة الزوار، ويسمخ باصطحاب الحيوانات الأليفة في محل الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: