فنادق جنيف: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2022

تعد فنادق جنيف من أفضل الفنادق التي تقع في سويسرا على الإطلاق، وذلك لما تتمتع به من مواقع رائعة بالقرب من نقاط الجذب ومراكز الاهتمام المختلفة، وما تقدمه من خدمات فندقية ممتازة حرصًا على راحة ضيوفها، وما تمتاز به من مميزات رائعة سوف نتعرف عليها تفصيليًا داخل المقال.

تتميز السياحة في جنيف بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف التاريخ الطبيعي في جنيف، وملتقى نهري الرون و آرف، والمسرح الكبير في جنيف، وزهرة جنيف على مدار الساعة، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق جنيف

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في جنيف.

فندق رويال مانوتيل

 فنادق جنيف
فنادق جنيف

يعتبر  فندق رويال مانوتيل من أفضل فنادق جنيف ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع مركزي رائع على مقربة شديدة كلٍ من محطة قطار جنيف فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويمتاز بقربه الشديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة ومن أهمها  والمدينة القديمة، وبحيرة جنيف، والذي يبعد عنهما حوالي 5 دقائق أيضًا سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية تحت إشراف متخصصين، ومركز جيد للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة بشكل مستمر من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

يوفر الفندق مطعم L’Aparté الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق المنتقاة الفاخرة، كما يشتهر بتقديم وجبة إفطار مميزة في كل صباح في مكان الإقامة للضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق وارويك جنيف

 فنادق جنيف
فنادق جنيف

يعد  فندق وارويك جنيف من الفنادق الممتازة التي تقع في مدينة جنيف، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز مواجهًا لمحطة القطار الرئيسية مباشرة، ويتمتع  بقربه الشديد من معالم الجذب المختلفة التي تقع في جنيف ووسط المدينة التاريخي ومن أهمها المتاحف المختلفة، وبحيرة جنيف التي تبعد عن مكان الإقامة حوالي 300 مترًا فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 6 دقائق فقط بالسيارة من مطار جنيف الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق  مطعم Téséo الذي يشتهر بتقديم الأطباق الموسمية والعالمية الشهية في وجبتي الغداء والفطار، بينما يتم تقديم وجبة الإفطار في المكان المخصص لذلك على طراز البوفيه، ويُمكن تناول وجبة إفطار كونتيننتال داخل الغرف بناءً على رغبة الضيوف، ويقدم العديد من الخدمات ومن أهمها خدمة الغرف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مانوتيل إن في واي

 فنادق جنيف
فنادق جنيف

يعتبر  فندق مانوتيل إن في واي من فنادق جنيف ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع أنيق ولائق في المدينة؛ حيث يبعد عن محطة القطار مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام، وعن كلٍ من وسط المدينة ومبنى الأمم المتحدة حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، وتشمل نقاط الجذب القريبة من مكان الإقامة بحيرة جنيف والتي تبعد حوالي 300 مترًا فقط.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة حرصًا على راحة وإرضاء الزوار ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال، ويوفر مطعم Trilby الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الموسمية المحلية الطازجة الشهية، كما يقدم وجبة إفطار مجانية للأطفال تحت عمر 12 عامًا.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق NH Geneva City

 فنادق جنيف
فنادق جنيف

يعد  فندق NH Geneva City من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة جنيف، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة أو 20 دقيقة بالحافلة من مطار جنيف الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يمتاز الفندق بقربه من نقاط الجذب المختلفة ومن أهمها كلٍ من متنزه فرانشيسس والمقر الأوروبي للأمم المتحدة وأريانا سيراميكس ومتحف الزجاج، والذي يبعد عنهما حوالي 2 كيلو متر، وكلٍ من كاتدرائية سانت بيير وجدار الإصلاح الديني والذي يبعد عنهما حوالي 3 كيلو متر، والبلدة القديمة، والذي يبعد عنها حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق بوفيه إفطار فاخر في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مونبريون

 فنادق جنيف
فنادق جنيف

يعتبر فندق مونبريون من فنادق جنيف الرائعة، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع في محطة قطار كورنافن الرئيسية للقطارات بوسط مدينة جنيف، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة.

يوفر الفندق غرفة مؤتمرات متميزة تتسع لخمسين شخصًا للمسافرين بغرض الأعمال، وتحتوي على المؤثرات الصوتية والضوئية التي تُزيد من تفاعل الحضور، كما تم تزويدها بالعديد من مرافق رجال الأعمال الممتازة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات.

يوفر الفندق مطعماً وبراسيري الذي يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الفرنسية الشهية إلى جانب باقة من الأطباق السويسرية ذات المذاق الرائع، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في محل الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كورنافن جنيف

 فنادق جنيف
فنادق جنيف

يعتبر فندق كورنافن جنيف من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة جنيف، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز أمام محطة قطار Cornavin مباشرًة، وتشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة بحيرة جنيف ووسط المدينة، والذي يبعد عنهما حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفاخرة حرصًا على راحة وإرضاء الضيوف ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ويقوم بها فريق عمل ممتاز قادر على القيام بمثل هذه الأعمال ببراعة ومهارة فائقة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على باقة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ناش آربورت

 فنادق جنيف
فنادق جنيف

يعد  فندق ناش آربورت من فنادق جنيف المتميزة، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بقربه الشديد من وسط المدينة؛ حيث العديد من نقاط الجذب المختلفة، فلا يبعد عنه سوى 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مواقف وسائل النقل العام وعن مركز باليكسبو للمعارض حوالي 1 كيلو متر.

يوفر الفندق مركز ممتاز للياقة البدنية يحتوي على مجموعة ممتازة من المعدات والأجهزة اللازمة لممارسة الرياضة بشكل يومي والتخلص من الدهون الزائدة، وساونا ممتازة، مع ركن مخصص لرجال الأعمال يحتوي على العديد من المرافق ومن أهمها جهاز تصوير المستندات، وجهاز الفاكس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نوفوتيل سويتس جنيف إيروبور

 فنادق جنيف
فنادق جنيف

يعتبر فندق نوفوتيل سويتس جنيف إيروبور من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة جنيف، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز أمام مركز بالكسرت للتسوق، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من مطار جنيف الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على كم متنوع من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومطعم متميز يقدم المأكولات والأطباق الشهية للضيوف، وركن للأعمال مزود بمرافق رجال الأعمال مثل ماكينة تصوير المستندات وجهاز الفاكس إلى جانب الأجهزة الصوتية والضوئية التي تُزيد من تفاعل الحضور.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Hilton Geneva

 فنادق جنيف
فنادق جنيف

يعد  فندق Hilton Geneva من فنادق جنيف الممتازة، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من نقاط الجذب المختلفة ومن أهمها، مركز باليكسبو للمؤتمرات والذي يبعد عنه حوالي 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويعد مطار جنيف الدولي هو الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومركز عافية وسبا ممتاز لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين في ذلك المجال.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي، وخدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق وكازينو موڤنبيك جنيف

 فنادق جنيف
فنادق جنيف

يعتبر فندق وكازينو موڤنبيك جنيف من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة جنيف، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع بالقرب من محطة الترام الذي يذهب إلى وسط المدينة، فلا يبعد عنه سوى 150 مترًا فقط، ويبعد عن مركز معارض بال إكسبو، حوالي 2 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 700 مترًا فقط من مطار جنيف الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية، ومطعم موفينبيك الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق السويسرية التقليدية مع بعض الأطباق العالمية الشهية ومن أهمها  اللحم التتري الكلاسيكي الخاص بموفينبيك أو شرائح لحم زيوريخ وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: