فنادق كوالالمبور: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة كوالالمبور واحدة من أهم المدن التي تقع في ماليزيا، والأكثر استقطابًا للضيوف، ولهذا تقدم لهم كم هائل من أماكن الإقامة المميزة، وسوف نسلط الضوء في مقالنا هذا على أفضل فنادق كوالالمبور التي يُنصح بها من قبل الزوار السابقين حسب تقييماتهم على موقع بوكينج.

تتميز السياحة في مدينة كوالالمبور بوجود العديد من الأماكن الرائعة لا تفوت زيارتها أثناء رحلتك إلى المدينة من أهمها مبنى استانا نيجارا التاريخي وساعة تناوب الحراس، والنصب التذكاري الوطني في كوالامبور، والجسر المعلق في برجي بتروناس، وحديقة الفراشات في كوالالمبور، وغيرها الكثير من الأماكن السياحية ونقاط الجذب المختلفة.

أفضل فنادق كوالالمبور

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في كوالالمبور.

فندق صن واي بوترا، كوالالمبور

فنادق كوالالمبور
فنادق كوالالمبور

يعتبر فندق صن واي بوترا، كوالالمبور من أفضل فنادق كوالالمبور ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز أمام مركز التجارة العالمي كوالالمبور (المعروف سابقاً باسم مركز التجارة العالمي بوترا)، عند  ملتقى العديد من الطرق السريعة، ويتصل مباشرة بمحطة عبور القطار الكهربائي بي دبليو تي سي، والتي تُمكن الضيوف من الوصول إلى الأماكن المختلفة ومن أهمها كيه إل سنترال وببليكا ومونت كيارا وبانغسا، ويبعد عن مركز مدينة كوالالمبور كيه إل سي سي حوالي 3 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح مميز للمهتمين بالسباحة والاستجمام، ومركز رائع للياقة البدنية من أجل ممارسة الرياضة بشكل يومي خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن  أهمها خدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Hilton Garden Inn Kuala Lumpur – South

فنادق كوالالمبور
فنادق كوالالمبور

يعد  فندق Hilton Garden Inn Kuala Lumpur – South من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة كوالالمبور، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من مركز بوترا التجاري العالمي، والذي يبعد عنه حوالي 2.2 كيلو متر فقط.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة مركز مؤتمرات كوالالمبور والذي يبعد حوالي 2.5 كيلو متر، وأكواريا كيه إل سي سي تالذي يبعد حوالي 2.4 كيلو متر فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 17 كيلو متر فقط من مطار السلطان عبد العزيز، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، ومطعم مميز يقدم المأكولات والأطباق الشهية للضيوف، كما يقدم إفطار فاخر على طراز البوفيه في كل صباح.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ألوفت كوالالمبور سنترال

فنادق كوالالمبور
فنادق كوالالمبور

يعتبر فندق ألوفت كوالالمبور سنترال من فنادق كوالالمبور ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يرتبط بمحطة كوالالمبور سنترال بواسطة جسر، ويبعد عن مركز مدينة كوالالمبور حوالي 3 كيلو متر، وعن برجي بتروناس التوأم حوالي 4.7 كيلو متر، وعن مولات التسوق في منطقة بوكيت بينتانج حوالي 4.3 كيلو متر فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 25 كيلو متر بالسيارة من مطار السلطان عبد العزيز، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم نوك الذي يشتهر بتقديم بوفيه إفطار فاخر للضيوف، كما يوفر قائمة طعام انتقائية مميزة، ومطعم ريفيول باي الذي يشتهر بتقديم الوجبات الخفيفة، ومسبح مميز، وجيم يحتوي على مجموعة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها جهاز المشي، والدراجة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق دورسيت هارتاماس كوالالمبور

فنادق كوالالمبور
فنادق كوالالمبور

يعتبر فندق دورسيت هارتاماس كوالالمبور من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة كوالالمبور، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع مناسب رائع أمام مركز هارتاماس للتسوق، ويبعد عن مركز تسوق 1 مونت كيارا حوالي 2.1 كيلو متر، وعن معرض التسوق بوبليكا حوالي 2 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 26 كيلو متر بالسيارة من مطار السلطان عبد العزيز، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمام المسبح.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق دبليو بي

فنادق كوالالمبور
فنادق كوالالمبور

يعتبر فندق دبليو بي من فنادق كوالالمبور ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من مراكز الجذب ونقاط الاهتمام المختلفة ومن أهمها برجا بتروناس التوأم الرائعين، وصوريا كيه إل سي سي والذي يبعد عنهما حوالي 1.6 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 17 كيلو متر بالسيارة من مطار السلطان عبد العزيز، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، بينما يبعد عن مطار كوالالمبور الدولي 45 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح واحد ممتاز، ومركز أنيق للياقة البدنية، ويقدم وجبة كونتيننتال فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة، كما يقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الغرف بشكل يومي وعلى مدار 24 ساعة، وخدمات الكونسيرج، وخدمات توفير الصحف يوميًا، وخدمة تخزين الأمتعة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

سابا سويتس آت بلاتينيوم كيه إل سي سي بوكيت بينتانغ كوالالمبور

فنادق كوالالمبور
فنادق كوالالمبور

تعد سابا سويتس آت بلاتينيوم كيه إل سي سي بوكيت بينتانغ كوالالمبور من الشقق الفندقية الفاخرة التي تقع في مدينة كوالالمبور، وتُصنف ضمن الأربع نجوم، وتتمتع بموقع ممتاز ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من برجا بتروناس التوأم، فلا يبعد عنهما سوى 800 مترًا فقط، في حين أنه يقع على بعد حوالي 10 كيلو متر فقط من Suria KLCC.

تتواجد الشقق على بعد حوالي 17 كيلو متر بالسيارة من مطار السلطان عبد العزيز، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقق مسبحان رائعان لمحبي السباحة، ومركز مميز للياقة البدنية يحتوي على كم متنوع وكبير من الأجهزة الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة وغيرها.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.7  حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميليا كوالالمبور

فنادق كوالالمبور
فنادق كوالالمبور

يعتبر فندق ميليا كوالالمبور من فنادق كوالالمبور ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع مركزي ممتاز في حي بوكيت بينتانغ التجاري، ويتواجد كلٍ من برجايا تايمز سكوير، ومحطة إمبي للقطارات الكهربائية في الجهة المقابلة للفندق على نفس الشارع، ويبعد عن وسط مدينة كوالالمبور حوالي 3.3 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 62 كيلو متر من مطار كوالالمبور الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح مميز، وجيم مع مطعم The Kitchen الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق الشهية من خلال قائمة طعام انتقائية فاخرة، كما يقدم بوفيه إفطار فاخر للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

The Platinum Suites Kuala Lumpur by LUMA

فنادق كوالالمبور
فنادق كوالالمبور

تعد The Platinum Suites Kuala Lumpur by LUMA من الشقق الفندقية الأنيقة التي تقع في مدينة كوالالمبور، وتُصنف ضمن الأربع نجوم، وتتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث تقع على مقربة شديدة من العديد من الأماكن السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها مركز صوريا كيه إل سي سي للتسوق وبرجا بتروناس التوأم وبتروساينس، ذا ديسكفري سنتر.

تتواجد الشقق على بعد حوالي 31 كيلو متر بالسيارة من مطار السلطان عبد العزيز، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على المعدات الرياضية الممتازة، وحمام سباحة رائع لمحبي السباحة، وتراسًا رائعًا يحتوي على مقاعد ومرافق مخصصة للتشمس.

حصلت الشقق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Easy KL Sentral

فنادق كوالالمبور
فنادق كوالالمبور

يعتبر فندق Easy KL Sentral من أفضل فنادق كوالالمبور ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من محطة كيه إل سنترال مونورال فلا يبعد عنها سوى 230 مترًا فقط، ويبعد عن قرية بانغسار حوالي 2.3 كيلو متر، وعن حي بوكيت بنتانغ الحيوي للتسوق حوالي 4.3 كيلو متر، وعن كلٍ من برجا بتروناس التوأم و صوريا كيه إل سي سي حوالي 9 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 63.8 كيلو متر من مطار كوالالمبور الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متميزة من المعدات والأجهزة الرياضية اللازمة لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Royce Hotel @ KL Sentral

فنادق كوالالمبور
فنادق كوالالمبور

يعد فندق Royce Hotel @ KL Sentral من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة كوالالمبور، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة كوالالمبور المركزية، فلا يبعد عنها سوى 8 دقائق فقط.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتحت إشراف فريق متخصص ماهر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 16 كيلو متر بالسيارة من مطار السلطان عبد العزيز، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: