فنادق جونيه: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر مدينة جونيه واحدة من أهم المدن السياحية اللبنانية نظرًا لما تمتلكه من مقومات طبيعية تجذب الزوار إليها، ولهذا وفرت لهم كم كبير ومتنوع من أماكن الإقامة المختلفة للمبيت بها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق جونيه والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، والتي سوف نتعرف عليها تفصيليًا.

تتميز السياحة في جونيه بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مزار سيدة لبنان في حريصا، ومركز المدينة القديمة، ومنطقة كسليك في كسروان، وسوق جونيه القديم، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق جونيه

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في جونيه.

فندق ريجنسي بالاس

فنادق جونيه
فنادق جونيه

يعتبر فندق ريجنسي بالاس واحد من أفضل فنادق جونيه ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في ادما, الطريق العام، ويبعد عن Casino du Liban حوالي واحد كيلو متر فقط، وعن منطقة Kaslik area حوالي 8 كيلو متر؛ حيث تكثر العديد من المطاعم والأسواق والمحلات التجارية، ويتواجد نادي Bouddha Health Club في الجهة المقابلة للشارع.

يوفر الفندق مسبح رائع مميز للمهتمين بالسباحة والاسترخاء والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، وثلاث مطاعم غاية في الرقي والفخامة، يقدم الأول المأكولات الصينية الشهية، والثاني يقدم الأطباق اللبنانية المحلية التقليدية الرائعة أما الأخير فيقدم باقة متنوعة من المأكولات والأطباق العالمية الشهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق زوكوتيل

فندق زوكوتيل
فندق زوكوتيل

يعتبر فندق زوكوتيل واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة جونيه داخل لبنان، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد في جونية كسليك- الطريق العام، ويمتاز بقربه الشديد من كلٍ من منتجع Kaslik الحيوي والبحر، ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة بيروت.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المقاعد المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومطعم رائع يقدم المأكولات الخفيفة والمرطبات والوجبات الشهية للزوار على مدار 24 ساعة، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة ضمن تكاليف الغرفة، وبار ممتاز يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر الطازجة، والنبيذ الفاخر، وكوكتيلات الفواكه، والمعلبات ذات الماركات الشهيرة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع – فندق بيل آزور

منتجع - فندق بيل آزور
منتجع – فندق بيل آزور

يعد منتجع – فندق بيل آزور واحد من أأهم أماكن الإقامة وامنتجعات التي تقع في مدينة جونيه داخل لبنان، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، يمتاز بموقع رائع على مقربة شديدة من ميناء جونية على البحر الأبيض المتوسط، ويتمتع بقربه من العديد من الأماكن السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار، والتي تقع ضمن مسافة قصيرة من مكان الإقامة ومن أهمها كازينو لبنان، والسوق الحيوي وتلفريك حريصا.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة على البحر الأبيض المتوسط ومسبح خارجي ممتاز لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة ومن أهمها الغوص والتجديف وركوب الأمواج وغيرها، ومطعم رائع يقع بجوار المسبح ويقدم الأطباق اللبنانية الفاخرة للزوار في المكان المخصص لتناول الطعام أو أمام المسبح، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات وخدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غراند جبرائيل

فندق غراند جبرائيل
فندق غراند جبرائيل

يعد فندق غراند جبرائيل واحد من أهم وأشهر فنادق جونيه ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في مار شاربل، ويمتاز بقربه من أماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها كازينو لبنان، والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 9 كيلو متر، وسيدة لبنان والتي تبعد حوالي 12 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 19 كيلو متر من مطار رفيق الحريري، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز رائع للياقة البدنية يضم كم كبير ومتنوع من الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها جهاز قياس الطول والوزن، وجهاز الدراجة، وجهاز الجري، وجهاز المشي، وغيرها الكثير من المعدات المختلفة، ويُقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الكونسيرج وخدمة تحويل العملات، كما يقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مونته كازينو

فنادق جونيه
فنادق جونيه

يعتبر فندق مونته كازينو واحد من أهم وأفضل الفنادق التي تقع في مدينة جونية داخل لبنان، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع كازينو لبنان بجوار كازينو du Liban، ويبعد عن ملعب فؤاد شهاب في جونيه حوالي 3.1 كيلو متر، وعن سيدة لبنان حوالي 3.9 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 25 كيلو متر من مطار رفيق الحريري الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة، ومركز عافية وسبا رائع ومتكامل لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية تحت إشراف متخصصين في هذا المجال، ومطعم يقدم الأطباق الغنية للزوار، وبار يقدم المشروبات المميزة على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ومنتجع فيير بوتيك

فندق ومنتجع فيير بوتيك
فندق ومنتجع فيير بوتيك

يعد فندق ومنتجع فيير بوتيك واحد من أفضل فنادق جونيه ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد في زوق مكايل , كسليك، ويبعد عن كازينو لبنان الشهير حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، وعن قرية فاريا حوالي 20 دقيقة بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 25 كيلو متر من مطار رفيق الحريري الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة ومسبح مع مرافق مائية ممتازة لممارسة الرياضات المائية المختلفة ومن أهمها رياضة ركوب الأمواج، ورياضة الغوص، والسباحة وغيرها، وثلاث بارات ممتازة تقدم المشروبات الغنية للزوار أمام المسبح، ومطعم يقدم الأطباق الغنية للزوار على طراز البوفيه، كما يقدم قائمة انتقائية عالمية ممتازة، ويتم تقديم وجبة الإفطار داخل الغرفة في كل صباح.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق أريستو هاوس

فندق أريستو هاوس
فندق أريستو هاوس

يعد فندق أريستو هاوس واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة جونية داخل لبنان، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع على مقربة من شاطئ جونية، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها ملعب فؤاد شهاب على بعد حوالي 500 مترًا تقريبًا، وسيدة لبنان على بعد حوالي 1.7 كيلو متر، و شاطئ تاماري على بعد حوالي 2.9 كيلو متر، ومنى حديد على بعد حوالي 3.2 كيلو متر، وكازينو لبنان على بعد حوالي 3.5 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 22 كيلو متر من مطار رفيق الحريري الدولي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة

يوفر الفندق ساحات مخصصة لانتظار ووقوف السيارات بصفة مجانية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إيبيزا

فندق إيبيزا
فندق إيبيزا

يعتبر فندق إيبيزا واحد من أفضل فنادق جونيه ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في طبرجا ، طريق البحر ، بناية إيبيزا ، ويبعد عن كازينو لبنان حوالي 1 كيلو متر، وعن استاد فؤاد شهاب ووسط المدينة حوالي 3.5 كيلو متر، و يتواجد الفندق على بعد حوالي 33 كيلو متر من مطار رفيق الحريري الدولي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يقع الفندق على بعد حوالي 10 كيلو متر من مغارة جعيتا، و11 كيلو متر من مدينة جبيل، ويوفر مسبح واحد للمهتمين بالسباحة، وبار يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق الأقصر

فندق الأقصر
فندق الأقصر

يعتبر فندق الأقصر واحد من أهم وأفضل الفنادق التي تقع في مدينة جونية داخل لبنان، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على خليج جونيه وبيروت، ويبعد عن أطلال بيبيلوس التاريخية ومغارة جعيتا العجيبة الرائعة حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بيروت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح ومركز عافية وسبا ممتاز لجلسات الساونا والمساج من أجل تدليل الجسم والاهتمام به، وبار لتناول المشروبات المفضلة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق وأجنحة بوتيك جونيه

فنادق جونيه
فنادق جونيه

يعد فندق وأجنحة بوتيك جونيه واحد من أفضل فنادق جونيه ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في كسليك جونيه، ويبعد عن منتجع شاطئ جونيه حوالي 200 مترًا فقط، وعن كازينو لبنان حوالي 7 كيلو متر فقط.

يوفر الفندق مسبح أنيق خارجي مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، وبار رائع يقدم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه، والنبيذ الفاخر، والمعلبات ذات الماركات الشهيرة، وغيرها، كما يقدم خدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: