فنادق الحناكية: أفضل 3 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

بالرغم من قلة أعداد فنادق الحناكية وأماكن الإقامة المختلفة التي تتواجد بها إلا أنها حصلت على إعجاب الكثير من الزوار، وذلك لما تقدمه من خدمات فندقية وما توفره من مرافق ووسائل راحة وترفيه مختلفة.

تتميز الحناكية بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها جبل العهين، وبركة السليلة، وبركة ماوان، وقلعة الحناكية، وغيرها من المواقع الأثرية التي تحفل بها المدينة.

أفضل فنادق الحناكية

نقدم لكم الآن قائمة بأهم 3 أماكن إقامة في مدينة الحناكية.

فندق Top Stars Hotel

فندق Top Stars Hotel
فندق Top Stars Hotel

يعتبر Top Stars Hotel واحد من أفضل فنادق الحناكية ويتمتع بموقع رائع عند المخطط العام مقابل المستشفى العام، ويتواجد على بعد حوالي 89 كيلو متر من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق صالة مشتركة مع مرافق للجلوس والاسترخاء، وقاعة مخصصة للحفلات، مع مركز مخصص لرجال الأعمال مزود بماكينة تصوير المستندات وجهاز للفاكس فضلًا عن قاعة الاجتماعات الأنيقة وذلك لضمان راحة رجال الأعمال المسافرين بغرض إنهاء بعض أعمالهم.

يقدم الفندق باقة مختلفة من الخدمات الفندقية من أهمها خدمة الغرف تحت اشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال على أكمل وجه، وخدمات التنقل المجانية ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، وخدمة الواي فاي المجانية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أكنان الذهبية

فنادق الحناكية
فنادق الحناكية

يعتبر فندق أكنان الذهبية واحد من أشهر وأهم فنادق الحناكية ، ويمتاز بموقع جيد في الشارع العام، ويتواجد على بعد حوالي 90 كيلو متر من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق أماكن إقامة راقية للزوار مع مساحات مخصصة لانتظار ووقوف السيارات بشكل مجاني بالإضافة إلى خدمات الإنترنت اللاسلكية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

أكدال العربية للوحدات السكنية المفروشة

أكدال العربية للوحدات السكنية المفروشة
أكدال العربية للوحدات السكنية المفروشة

أكدال العربية للوحدات السكنية المفروشة من افضل فنادق الحناكية والتي تتمتع بموقع جيد في شارع السبعين.

توفر أكدال العربية للوحدات السكنية المفروشة الشقق المميزة للزوار مع خدمات الواي فاي المجانية الممتازة الجودة داخل جميع الشقق، وتُقدم مواقف السيارات المجانية وغيرها من المرافق والخدمات المختلفة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 6.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.