فقيه اكواريوم جدة : اهم الانشطة الترفيهية والمعلومات والمواعيد

يعتبر فقيه اكواريوم جدة من أهم الوجهات المائية في جدة ومن افضل اماكن السياحة في جدة ، حيث يمكنك التمتع بمشاهدة الاسماك والكائنات البحرية والسباحة مع الدلافين.

يعد فقيه أكواريوم من الأماكن السياحية الهامة والرائعة، التي يُمكنك الوصول إليها بكل سهولة. وذلك لموقعه المميز على طريق كورنيش جدة، مما يُتيح لك ركوب المواصلات العامة للوصول إليه بطريقة سلسة وسهلة.

يقع أكواريوم جدة بالقرب من أماكن سياحية وطبيعية هامة وأسواق تجارية كبيرة، فهو قريب من حديقة الشلال و أضخم مول تجاري بجدة وهو ستار أفينيو مول.

فقيه اكواريوم جدة

يتميز فقيه اكواريوم بكونه مكان فريد من نوعه في المملكة العربية السعودية، فهو متنزه بحري يتمتع بالكثير من الكائنات البحرية النادرة والعجيبة من جميع أنحاء العالم. يبلغ عدد هذه الكائنات البحرية الرائعة حوالي أكثر من 200 نوع من الكائنات البحرية النادرة والبعض الآخر منها مهدد بالإنقراض ،

مما يجعله وجهة تعليمية وترفيهية للتعرف على هذه الأنواع المختلفة من المخلوقات البحرية والمختلفة، لذا فهو مقصد سياحي هام للكثير من السياح الذين يُفضلون السياحة في جدة خصيصاً، لزيارة هذا المكان الفريد و إلتقاط أجمل وأندر الصور، مع أجمل الكائنات البحرية والدلافين في فقيه أكواريوم جدة الممتع.

وقد تم إنشاء فقيه أكواريوم جدة بأفضل المعايير الأوروبية المتطورة، لتتلائم مع جميع زواره من مختلف أنحاء العالم. كما يقوم القائمين عليه دائمًا على إستمرارية التوسع والتطور، والإهتمام بجعل الحياة البحرية به مُبهرة وممتعة، وتطويرها بشكل واضح كوجود حيوانات بحرية فريدة من نوعها ومنها “دراجون البحر” ، كل هذا لجعل المكان يليق بالسائحين ولتحقيق عنصري المتعة والإنبهار للكبار والصغار.

اهم الانشطة في فقيه اكواريوم

فقيه اكواريوم جدة

عروض الاسماك : ستتعرف على كافة أنواع أسماك القرش المختلفة، من خلال التجول داخل ممرات فقيه اكواريوم جدة. ويمكنك مشاهدة أفضل واغرب أنواع الكائنات البحرية المختلفة من الأسماك الضخمة والصغيرة، والأسماك ذات الألوان المُبهجة.

الكائنات البحرية : أهم الكائنات البحرية الموجودة في فقيه أكواريوم  حيوان تنين البحر النادر ، أسماك الراي ، أسماك الهامور ، أسماك النابليون، فرس البحر ، حصان البحر و طيور البطريق الجميلة وغيرها الكثير من الكائنات البحرية التي لم ترها من قبل مطلقًا.

فقيه اكواريوم جدة

المطاعم : لدى فقيه اكواريوم منطقة مطاعم، يمكنك من خلالها الإستمتاع بتناول أشهى وأجمل المأكولات البحرية الطازجة، من مختلف المطابخ العالمية.

المتاجر : يوجد بها العديد من المتاجر لشراء الهدايا التذكارية لهذه الرحلة السياحية الممتعة. فهو حقًا تجربة مثالية رائعة لا تُنسى.

الالعاب : كما يضم فقيه اكواريوم جدة صالة ألعاب إلكترونية، بها الكثير من الألعاب المميزة التي يفضلها الصغار والكبار. بالإضافة إلى صالة للتزلج على الجليد للقيام برياضة التزلج الشيقة.

فقيه اكواريوم جدة

الدلافين : يمكنك داخل فقيه أكواريوم جدة التمتع بمشاهدة عروض الدلافين المذهلة، ويُمكنك أيضا السباحة مع الدلافين مع وجود المُدربين المُختصين وخوض تجربة خيالية ممتعة.

مواعيد فقيه اكواريوم جدة

  • يوم الجمعة و السبت من الساعة 13:00 ظهراً حتى الساعة 23:00 مساءً.
  • باقي أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 23:00 مساءً.

اسعار دخول فقيه اكواريوم

  • تذكرة الدخول 30 ريال سعودي والأطفال اقل من سنتين مجاناً.

موقع فقيه اكواريوم جدة

  • يقع فقيه اكواريوم على كورنيش البحر في جدة . ويمكن الوصول اليها بالسيارة من هنا

فنادق قريبة من فقيه اكواريوم جدة

فندق روز وود جدة : الفندق يطل على البحر ويقع بالقرب من اماكن التسوق والمراكز التجارية في جدة ويبعد عن فقيه اكواريوم مسافة 500 متر.

حجز الفندق

في النهاية إذا كُنت تُخطط قريباً للسياحة في جدة، فلا يفوتك أبداً زيارة فقيه اكواريوم جدة المُبهر، ونتمنى لك رحلة سعيدة.