فنادق تيماء: أفضل فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

بالرغم من قلة فنادق تيماء وأماكن الإقامة التي تقع بها إلا أنها تمتاز جميعها بقدرتها على توفير المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة، كما أنها تقدم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى، وللتعرف على أهم مزاياها تابعوا معنا.

تتميز السياحة في تيماء بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها السور الأثري الكبير، وقصر الحمراء، وبئر هداج، وقصر الرضم، وقصر الأبلق وغيرها الكثير من المعالم المختلفة.

أفضل فنادق تيماء

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 3 أماكن إقامة في مدينة تيماء.

فندق جوهرة الأماكن

فنادق تيماء
فنادق تيماء

يعتبر فندق جوهرة الأماكن واحد من أفضل فنادق تيماء ويتمتع بموقع رائع في حي الشفاء داخل شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز.

يوفر الفندق بار رائع يشتهر بتقديم مجموعة غنية من المشروبات على حسب رغبة الزوار من أهمها العصائر الطازجة بمختلف أنواعها، والمعلبات الشهيرة، والمثلجات للأطفال في فصل الصيف وغيرها، كما يمكن ترتيب مواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للزوار القيام بها ومن أهمها المشي لمسافات طويلة من أجل التعرف على المدينة في المنطقة المحيطة، ويقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه ومن أهمها خدمة الغرف الرائعة على مدار 24 ساعة، ويقوم بها فريق مختص ويمتاز بالمهارة والسرعة والدقة الفائقة في إتمام كافة المهام التي يُولى بها، وخدمات الواي فاي المجانية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد,

جوهرة تيماء للوحدات السكنية

شقة فندقية جوهرة تيماء للوحدات السكنية
شقة فندقية جوهرة تيماء للوحدات السكنية

جوهرة تيماء للوحدات السكنية تتميز بموقع جيد على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز.

توفر الشقق أماكن إقامة رائعة مُصنفة ذات ثلاث نجوم مع خدمات الإنترنت اللاسلكية التي تمتاز بالجودة العالية داخل جميع الشقق بشكل مجاني، وتقدم مواقف سيارات خاصة مجانية لمن يمتلكوا سيارات من زوار الشقق.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق جوهرة تيماء

شقة فندقية جوهرة تيماء للوحدات السكنية
شقة فندقية جوهرة تيماء للوحدات السكنية

تعتبر شقة جوهرة تيماء للوحدات السكنية واحدة من أفضل الشقق الفندقية في تيماء وتتمتع بموقع أنيق على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، وتمتاز بقربها من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها بئر هداج والذي يقع ضمن مسافة قصيرة من مكان الإقامة.

توفر الشقة أماكن إقامة متميزة للزوار مع شرفة رائعة تقدم إطلالات جيدة على المنطقة المحيطة، كما يمكن ترتيب ساحات مخصصة لوقوف وانتظار السيارات وغيرها من المرافق والخدمات الفندقية المميزة التي توفرها الشقة.

حصلت الشقة علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: