فنادق ضباء: اكتشف أفضل فنادق يمكن الإقامة بها 2021

تتمتع مدينة ضباء بامتلاك باقة متميزة من أماكن الإقامة التي تقدمها للزوار، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل فنادق ضباء والتي تمتاز بالعديد من المميزات وتقدم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه.

تتميز السياحة في ضباء بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة ومن أهمها قلعة ضباء، وكورنيش ضباء الجديد، وميناء ضباء، وحي الساحل الضيق في ضباء وغيرها.

أفضل فنادق ضباء

نقدم لكَ قائمة بأفضل 3 أماكن إقامة في المدينة والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

فندق مرسى ضبا

فنادق ضباء
فنادق ضباء

يعتبر فندق مرسى ضبا واحد من أفضل فنادق ضباء ويتمتع بموقع رائع على طريق الملك عبد الله قبالة الطريق M55 ، ويمتاز بقربه من العديد من المعالم السياحية المختلفة؛ حيث أنه يتواجد على بُعد حوالي 2 كيلو متر من قلعة الملك عبد العزيز، و على بعد حوالي 5 كيلو متر من منتزه الأمير فهد بن سلطان المواجه للبحر.

يوفر الفندق الوحدات المجهزة للزوار على أكمل وجه، ومسبح أنيق رائع لمحبي السباحة مع مرافق مخصصة للاستجمام حول المسبح، ومطعم فاخر يقد باقة متنوعة من المأكولات المحلية التقليدية المميزة إلى جانب بعض الأطباق العالمية الفاخرة الشهيرة التي تتميز بطعمها الشهي، ومركز صحي يحتوي على ساونا وإخصائيين للقيام ببعض العلاجات التجميلية وجلسات المساج التخصصية الرائعة.

يوفر الفندق مركز متميز للياقة البدنية مجهز بالأدوات والأجهزة الرياضية المميزة والحاصلة على تصريحات من المنظمات المختلفة بجودتها وعدم وجود أي خطر منها على صحة الأفراد.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق قصر البلاغة

فندق قصر البلاغة
فندق قصر البلاغة

يعد فندق قصر البلاغة واحد من أفضل فنادق ضباء المميزة، ويتمتع بموقع لائق على طريق تبوك، ويتواجد على بعد حوالي 59 دقيقة من مطار خليج نيوم، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مكتب استقبال رائع يعمل على مدار 24 ساعة طيلة اليوم لاستقبال الزوار الجدد وكذلك خدمة المقيمين في الفندق وتقديم لهم المشورة والنصائح والحقائق حول المنطقة المحيطة في أي وقت خلال اليوم، ويعمل به باقة متميزة من أفضل الموظفين اللبقين الذين يجيدون التحدث بالعديد من اللغات المختلفة وعلى رأسها اللغة العربية الفصحى، واللغة الإنجليزية وغيرها.

يوفر الفندق مطعم راقي يقدم مزيج متنوع من مأكولات حوض البحر الأبيض المتوسط مع المأكولات الغربية ذات المذاق المتميز، ومركز مخصص لرجال الأعمال يحتوي على العديد من مرافق رجال الأعمال التي لا غنى عنها مثل جهاز فاكس، وجهاز مخصص لتصوير المستندات وغيرها، ويقدم خدمة الصراف الآلي، وخدمات الواي فاي المجانية.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

قصر داما للشقق المفروشة

قصر داما للشقق المفروشة
قصر داما للشقق المفروشة

تعتبر قصر داما للشقق المفروشة واحدة من أهم الشقق الفندقية المميزة ذات الأربع نجوم، والتي تتواجد في مدينة ضباء في حي المقيطع على طريق الملك فهد، وتقد الشقق الرائعة للزوار التي تحتوي جميعها على غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم وزُودت جميعها بشرفة رائعة تُقدم إطلالات غاية في الجمال على المدينة.

توفر الشقق الوحدات الفاخرة التي تم تزويدها بباقة متنوعة من المرافق الداخلية من أهمها غسالة لتنظيف الملابس، وغلاية لصنع الشاي، ومكيف لتبريد الهواء، وتلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وتحتوي جميعها على حمام خاص أنيق مزود بحوض استحمام ساخن وبيديت، ومجفف للشعر وغيرها.

توفر الشقق باقة رائعة من المرافق الخارجية من أهمها مواقف مجانية خاصة للسيارات، وتقدم خدمات الواي فاي المجانية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: