فنادق القاهرة: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تضم القاهرة باقة كبيرة ومتنوعة من مقومات السياحة المختلفة، ولهذا يأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم، ولهذا خصصت لهم كم كبير ومتنوع من أماكن الإقامة المختلفة للمبيت بها، وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل فنادق القاهرة والتي توفر العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار.

تتميز السياحة في القاهرة بوجود بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها المتحف المصري، وملاهي أكوا بارك القاهرة، وأهرامات الجيزة وأبو الهول، ونهر النيل، وبرج القاهرة، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق القاهرة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في القاهرة.

فندق فيرمونت نايل سيتي

فنادق القاهرة
فنادق القاهرة

يعتبر فندق فيرمونت نايل سيتي واحد من أفضل فنادق القاهرة ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في كورنيش النيل، رملة بولاق بجانب نهر النيل، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار، ومن أهمها مول نايل تاور على بعد خطوات معدودة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، والمتحف المصري العريق على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 23.5 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد ممتاز لمحبي السباحة، و7 أماكن مختلفة لتناول الطعام تقدم باقة متنوعة من المأكولات والأطباق الشهية التي تتفق مع مختلف الأذواق، ومن أهمها المأكولات الشرق أوسطية، والمأكولات الإيطالية، وبار يقدم المشروبات المنعشة للزوار على حسب رغباتهم وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بيراميدز ايز

فنادق القاهرة
فنادق القاهرة

يعتبر فندق بيراميدز ايز واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة الجيزة بجوار كيا موتورس العاصمة كفر نصار الهرم الجيزة، القاهرة، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع مثالي في المدينة؛ حيث يبعد عن أهرامات الجيزة حوالي 1.8 كيلو متر، وعن أبو الهول حوالي 2.2 كيلو متر، وعن مسجد ابن طولون حوالي 13 كيلو متر، وعن ميدان التحرير حوالي 13 كيلو متر أيضًا، ويتواجد على بعد حوالي 33 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة، كما يقدم باقة متنوعة من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة تحت إشراف فريق متدرب على القيام بمثل هذه الأعمال ببراعة ومهارة ودقة فائقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام

فنادق القاهرة
فنادق القاهرة

يعتبر فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام واحد من أفضل فنادق القاهرة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أنيق وممتاز في 16 شارع سراى الجزيرة، حي الزمالك, ويمتاز بقربه الشديد من نقاط الاهتمام المختلفة، ومن أهمها منتزه وأكواريوم الجبلاية، والذي يقع على بعد حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاسترخاء والاستجمام على المرافق والمقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، ومركز عافية وسبا ممتاز مع مرافق مساج وساونا ومتخصصين في تقديم علاجات التجميل المهنية للبشرة والجسم، ومجموعة متنوعة من المطاعم والتي تشتهر بتقديم المأكولات الشهية في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة داخل الفندق على حسب الرغبة، وتقدم الأطباق الإيطالية، والشرق أوسطية واليابانية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نيو بيراميدز ايز

فنادق القاهرة
فنادق القاهرة

يعتبر فندق نيو بيراميدز ايز واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة الجيزة، بجوار كيا موتورس العاصمة كفر نصار، الدور الخامس، و يبعد عن أهرامات الجيزة حوالي 2 كيلو متر، وعن أبو الهول حوالي 3.1 كيلو متر، وعن برج القاهرة الدولي حوالي 13 كيلو متر أيضًا، ويتواجد على بعد حوالي 27 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس رائع مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ويُقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي، وخدمة تأجير السيارات من أجل اكتشاف المنطقة المحيطة والتعرف على أهم المعالم السياحية بها، كما يقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح ضمن تكاليف الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق امين

فنادق القاهرة
فنادق القاهرة

يعد فندق امين واحد من أفضل فنادق القاهرة ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في ميدان الفلكي، ويبعد عن حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة حوالي 300 مترًا فقط، وعن المتحف المصري حوالي 600 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 17 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس شمسي رائع مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، وصالة مشتركة مع مقاعد مخصصة للراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة، ومطعم ممتاز يقدم باقة متنوعة من الأطباق التقليدية المحلية مع بعض الأطباق الشرق أوسطية الشهية، مع شرائح اللحم الغنية، ويُقدم وجبة إفطار كونتيننتال في كل صباح، كما يقدم وجبة عشاء غنية للزوار ضمن تكاليف الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق رمسيس هيلتون وكازينو

فنادق القاهرة
فنادق القاهرة

يعتبر فندق رمسيس هيلتون وكازينو واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة القاهرة داخل جمهورية مصر العربية، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع على كورنيش النيل، ويتمتع بقربه الشديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار، ومن أهمها المتحف المصري، والذي يبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام عن الفندق.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 24 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق و كازينو سوفيتل الجزيرة القاهرة

فنادق القاهرة
فنادق القاهرة

يعد فندق و كازينو سوفيتل الجزيرة القاهرة واحد من أفضل فنادق القاهرة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز شارع 3، مجلس الثورة، حي الزمالك, على ممشى خاص على نهر النيل في وسط المدينة، ويبعد عن كلٍ من  برج القاهرة، ودار الأوبرا المصرية مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام، ويقع على مقربة شديدة من كلٍ من خان الخليلي، والمتحف المصري، ويتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق 5 مطاعم ممتازة تقدم باقة متنوعة من الأطباق والمأكولات الشهية ذات المذاق الشهي، والطعم الرائع، ومن أهمها الأطباق المغربية التخصصية، والأطباق الإيطالية، والمصرية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فيكتوري اوف داون تاون

فنادق القاهرة
فنادق القاهرة

يعتبر فندق فيكتوري اوف داون تاون واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة القاهرة داخل جمهورية مصر العربية، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في 56 قصر النيل، الفوالة، عابدين، وسط القاهرة، الدور الرابع، ويقع على مقربة شديدة من العديد من معالم الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها المتحف المصري وشارع المعز ومسجد الأزهر، ويبعد عن خان الخليلي حوالي 1.1 كيلو متر، وعن ميدان التحرير حوالي 1.2 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 16 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس رائع ومرافق مخصصة لرجال الأعمال من أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نايل ميريديان جاردن سيتى

فنادق القاهرة
فنادق القاهرة

يعتبر فندق نايل ميريديان جاردن سيتى واحد من أفضل فنادق القاهرة ذات النجمتين، ويتمتع بموقع مميز في 20 عائشة تيمورية، جاردن سيتي، ويبعد عن المتحف المصري حوالي 2.6 كيلو متر، وعن برج القاهرة حوالي 3 كيلو متر، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 18 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم رائع يقدم المأكولات الغنية للزوار، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة الغرف وخدمة استئجار السيارات، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ماريوت مينا هاوس

فنادق القاهرة
فنادق القاهرة

يعتبر فندق ماريوت مينا هاوس واحد من أفضل الفنادق التي تقع في الجيزة، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويبعد عن أهرامات الجيزة حوالي 500 مترًا فقط، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 30.6 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: