ملاهي اسطنبول 2021 : افضل مدن الملاهي في اسطنبول تركيا

تتنوع مظاهر الترفيه في مدينة اسطنبول الرائعة ومن تلك المظاهر الملاهي التي تمنحك أجواء رائعة وتمضي فيها أوقات لا تنسى. إن كنت تبحث عن افضل واهم ملاهي اسطنبول ، وترغب في التنزه ، وتريد معرفة اسماء الأماكن، والصالات الترفيهية حمامات السباحة والملاعب المائية. نعرفك في هذا التقرير على أفضل وأمتع قرى سياحية في اسطنبول للاطفال ملاهي ومساحات مائية وأجواء عائلية.

افضل مدن الملاهي الترفيهية في اسطنبول

ملاهي اسطنبول المائية

ملاهي اسطنبول

إحدى الحدائق الترفيهية والتي تزين ساحتها أحواض للسباحة، مسيجة بأسماك زينة لتبدو طبيعية أكثر، تتوسط حدائقها الخضراء الشلالات الاصطناعية التي ترفد المكان بالرطوبة والانتعاش. تعتبر وسيلة جذب للسياح تمنح المكان جمالاً مميزاً.

المدينة المائية من الاماكن السياحية الخلابة في اسطنبول، تناسب مختلف الفئات العمرية، تملأ أرجاءها الألعاب المختلفة، زحليقات مائية وزوراق تنزه. متوافر فيها كراسي متحركة للمقعدين والأطفال، مواقف سيارات مؤمنة.

ملاهي الثلج في اسطنبول

عالم من السحر الترفيهي، وسط عاصمة المحبة اسطنبول، فقد تم نحت متحف جليدي على مدى مساحة تقدر 1400م2 وعلى بعد 8 أمتار يمتد نفق مزين بالأعمدة واللوحات والمجسمات والتماثيل الجليدية، عالم ثلجي يخطف الأنظار.

يتم تزويد الزائرين بملابس ثقيلة، تقيهم برد المكان، يتم التجوال داخل المتحف والتعرف على محتوياته الثلجية، من السفن الجليدية ومجسمات لطيور البطريق، مشاهدة الكتابة على الثلج، والاستمتاع بالعروض المائية، تقديم المشروبات الثلجية إضافة لمعايشة حياة الاسكندنافية الزراعية والصناعية والحرفية البسيطة، إضافة لطبيعة الحياة الاجتماعية.

مدينة الثلج في اسطنبول ترفيه لاحدود له، وعالم جديد جليدي وسط حر اغسطس وتموز، فيه الحرارة تنخفض إلى مادون 5 تحت الصفر.

مول توريوم وملاهي الثلج في اسطنبول

ملاهي اسطنبول

من المراكز الترفيهية الجذابة والغريبة، التي تستقطب سنوياً ما يفوق مليون سائح وفرت أرقى مستويات من الخدمات الترفيهية السايحية لمختلف الفئات العمرية، أجواء من البرودة والاستمتاع على مدار أيام الأسبوع.

يوجد محل لبيع الهدايا التذكارية، واستراحة ومقهى، يمكن ابتياع الصور التي تضم معالم المدينة الثلجية أيضاً كما يمكن التقاط الصور التذكارية بالملابس الخاصة بسكان المناطق الجليدية التي توزع على الزوار.

ملاهي فيالاند اسطنبول

تعتبر اكبر مدينة ملاهي في اسطنبول، مدينة /فيالاند/ تم تغيير اسمها مؤخراً لتصبح اسفانبول، إحدى أغرب وأجمل الملاهي، تقع في مدينة اسطنبول،تبلغ مساحتها 600 ألف م2 ـ تتألف من أقسام ترفيهية مسلية وممتعة، ألعاب للأطفال الكترونية سيارات كهربائية وزحاليق مائية، وللشباب لعبة الرولر كوستر.

بها أكبر صالة سينما أقوى أفلام المغامرة والتشويق، مركز عروض وتسلية حفلات وعروض مسرحية، استراحات بألذ مرطبات وأصناف متنوعة من الطعام

وبها أكبر مركز تجاري للتسوق، ماركات عديدة ومتنوعة، ملابس ولادية ونسائية، ملابس للرجال، باقات من أرقى ماركات العطور العالمية، والجلديات والاكسسوارات، متاجر خاصة بالتراث التركي من ملابس وطعام وأدوات موسيقية. هي عالم متعدد الوجهات في مساحة واحدة.

ملاهي اطفال في اسطنبول

ملاهي اسطنبول

أفضل برامج سياحية للأطفال في مدينة العجائب اسطنبول صيف هذا العام، حيث المتعة والفائدة مع أفضل ملاهي سياحية، يعيش الطفل فيها المتعة بمختلف أشكالها من دهشة ومغامرات شيقة، ألعاب وسباحة.

حديقة مينيا ترك

من اهم الأماكن الترفيهية التي يمكن للطف أن يقضي فيها أجمل اللحظات، ويستمتع بطفولته، هي وجهة سياحية على خليج القرن الذهبي.

تضم أجمل المجسمات المصغرة عن أهم معالم تركيا السياحية والعمرانية، تم نحتها باحترافية عالية عدد المجسمات أكثر من 150 معلم، مع شرح صوتي بعددة لغات لأهمية وموقع كل معلم.

مينيا ترك مدينة الألعاب الترفيهية تعطيليا لمختلف الفئات العمرية، متعة واستراحة وأجواء مفيدة وسياحية على مدار اليوم.

معرض رحمي كوتش

من الأماكن الترفيهية يعرف الأطفال بالصناعات التركية، بوسائل مسلية ومفيدة، إضافة لبعض المعارض المؤقتة لبعض
السيارات الرياضية القديمة، مع معروضات لوسائل نقل بحرية من لأسطول التركي القديم والاسطور البري، معروضات لوسائل نقل جوية، معرضاً كبير للدمى، التي ستشغل عقل الطفل، هي معرض غير عادي تضم اكثر من 4000 دمية مع متحف للهدايا التذكارية

مدينة كيدزانيا Kidania

ملاهي اسطنبول

واحدة من أمتع المراكز الترفيهية العائلية، تمنح الطفل فرصة التقمص وسط بيئة تعليمية ترفيهية، تسمح للطفل مابين 4ـ41 بالتصرف بشكل فطري، أثناء تمثيل احد الأدوار في الحياة العملية، تقليد الأنشطة التي يقوم بها الكبار، كما يعمل الطفل على على تأدية بعض الأعمال المهنية حسب رغبته وطموحه.

كيد زانيا اسطنبول إحدى القرى الترفيهية التي تتضمن مباني و أنظمة وشوارع تضم أكثر من وظيفة وتدر مدخول شهري لتمكين الطفل شراء ما يحتاجه من خدمات ومنتجات وسلع خاصة بمدينته الصغيرة، التي سيمارس فيها طقوس حبه لمهنة ما أو لعبة ما.

اقرأ ايضا : اجمل متنزهات وحدائق في اسطنبول

مدينة اكوا مارين

من الأماكن الاكثر سياحة وإثارة في اسطنبول، فيها احواض سباحة وألعاب مسلية، زحليقات مائية وحوض اولمبي للعديد من المسابقات، وملاعب مصغرة للعب الغولف، والبولينغ، مزالق ملتوية متعددة الأشكال آمنة ومتنوعة الأحجام والطول.
تقام في اكوا مارين الأنشطة والفعاليات الخاصة للأطفال، مطاعم ومقاهي وأماكن للتنزه، استراحات صغيرة.هي عالم حلو مثير وينصح بزيارته.

المدينة المائية في اسطنبول فلوريا

من الحدائق المائية الجميلة والممتعة في مدينة الجمال اسطنبول، اكثر الحدائق السياحية جذباً للسياح.تمتاز بإطلالة جميلة وساحرة، عبر شاطئ رملي، تضم حيوانا مائية مختلفة، من حيتان ودلافين، كائنات بحرية وبرمائية، إضافة لصالة سينما ورسومات بصرية.

مدينة ملاهي فلوريا اسطنبول

ملاهي اسطنبول

عالم للأطفال وللكبار، تضم أكبر مركز تسوق تقليدي، محلات تجارية بعلامات فاخرة متنوعة استراحات ومقاهي مطلة على مهبط للطائرات، تلتقي أصوات الطائرات الهابطة مع أصوات تلاطم الأمواج.لمحبي الأفلام يوجد 11 صالة سينما، متعة وتسلية وفائدة.

تعتبر المدينة المائية في اسطنبول فلوريا واحدة من أكثر المنتجعات ازدحاماً، تضم حديقة ومتنزه غاية في التنسيق والجمال يحتوي العديد من الزهور والأشجار المتنوعة الرائحة والجمال، ممشى للممارسة الرياضة.أماكن للأطفال للعب مقاعد للجلوس وبحيرات اصطناعية. مواعيد زيارة فلوريا من الساعة 9.00 ـ 6.30 مساءً

تكلفة القرية المائية

لا تتعدى بضع دولارات، هذه التكلفة تبدو عادية جداً أمام الاستمتاع بمختلف أنواع الألعاب .هي عبارة عن أسعار تشجيعية لتكرار الزيارة. ثمن تذكرة الدخول 10 ليرات تركية.

بوستانجي لونا بارك

إحدي أشهر مدن الملاهي في مدينة إسطنبول سميت ببوستانجي لقربها من محطة بوستانجي فهي لاتبعد عنها إلا 10 دقائق وتضم مدينة الملاهي الكثير جدا من الألعاب الكهربائية المناسبة للصغير والكبير والتي تأخذهم لعالم من المرح والمغامرة وكذلك توجد مساحات لركوب الخيل .
الأنشطة التي يمكن ممارستها في مدينة ملاهي بوستانجي لونابارك لكل أفراد العائلة:
حيث تجد هناك ألعاب للأطفال التي تدخل البهجة والسرور علي قلوب الأطفال كلعبة البيت المجنون الذي يتأرجح بهم و لعبة الأحصنة الدوارة .
هناك ألعاب مخصصة للكبار كلعبة ejection seat لعبة تشبه المنجنيق فتقذف بهم عاليا في السماء ولذلك تعتبر أكثر الألعاب جرأة.
ألعاب مخصصة للأسرة معا أو لكلا النوعين كبير وصغير تعطي للمشاركة متعة وإثارة كلعبة السيارات ، ولعبة الأخطبوط.

مدينة الألعاب فياسي VİASEA

تقع على الجانب الأسيوي من اسطنبول، مدينة ترفيهية عملاقة تقع توزلا، تضم اكبر مجمع اكواريوم، للأحياء المائية النادرية، كما تضم على عشرات الألعاب البرمائية والكهربائية، مغامرة ومجازفة..كما تضم أجمل وأمتع نفق مائي.أحياء مائية غريبة ونادرة.

فياسي صورة عن المنتجع المائي في تركيا فيها بحيرات صافية، تعكس الشمس أشعتها على صفحات مائها لتعطي اجمل الألوان الجذابة والجميلة.

كما تضم أفخر المولات التسويقية، بأرقى علامات تجارية، لمختلف الفئات العمرية، سهرات وللمشاوير اليومية. ملابس رياضية، جلديات أصلية ومقلدة.

اكوا دولفين

إحدى أجمل الملاهي المائية في مدينة اسطنبول، تعتبر مكاناً مناسباً للسياحة في أيام الصيف الحارة لرطوبة أجوائها إضافة لأجمل ألعاب مائية، مع أجمل وأروع عروض دلافين.

حمامات سباحة للاستجمام وممارسة رياضة السباحة، مزاليق مائية، عروض لرقص الدلافين، صالات مغلقة استراحات ومقاهي..

أكواريوم إسطنبول

تعتبر أكبر حديقة للحيوانات المائية بالشرق الأوسط فهي حديقة ذات مساحه وحجم كبيرين وبها عدد كبير من المخلوقات البحرية والأحياء المائية ولذلك لها ترتيب متقدم علي مستوي العالم ، وهي من الأماكن الترفيهية التي تعطيك الإحساس بالمتعه والاثارة تقع بالقرب من شاطئ البحر في منطقة فلوريا الذاهب إليها سيري من المخلوقات مايبهجه

تستطيع مشاهدة العروض المائية والمشاهد الخاصة بالأسماك البحرية فهي تحتوي علي 15 ألف كائن بحري سشمل الطيور والبرمائيات والزواحف و1500 نوع من الأسماك .
يتم تنصيف الأحياء البحرية بها في أحواض كحوض للأحياء البحرية الموجودة في البحر المتوسط وحوض للأحياء البحرية في البحر الاحمر .
يستمتع الزائر للأكواريوم بمشاهدة البرمائيات أيضا من ضفادع وتماسيح وأفاعي .
رحلة تعليمية للأطفال للتعرف علي مخلوقات قاع البحر

اقرأ ايضا عن اسطنبول