فنادق الاسكندرية: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مهمة اختيار الفنادق واحدة من أصعب المهام لدى المسافر إلى مدينة الإسكندرية؛ حيث تكثر أماكن الإقامة التي تقدمها للزوار، والتي تختلف في تصنيفها وأماكن تواجدها، ومميزاتها، وسوف نخصص حديثنا في هذا الموضوع عن فنادق الاسكندرية والتي توفر العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة، حرصًا على إرضاء الزوار.

تتميز السياحة في الاسكندرية بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها المتحف اليوناني الروماني، والمدن الغارقة في أبي قير، ومتحف المجوهرات الملكية، ومسجد المرسى أبو العباس، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق الاسكندرية

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في الاسكندرية.

فندق صن رايز اليكس افينيو

فنادق الاسكندرية
فنادق الاسكندرية

يعتبر فندق صن رايز اليكس افينيو واحد من أفضل فنادق الاسكندرية ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط مدينة الاسكندرية، داخل شارع رشدي على طريق الكورنيش، ويبعد عن مكتبة الاسكندرية الجديدة الرائعة حوالي 3 كيلو متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار الاسكندرية الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحين خارجيين مع منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المميزة ومن أهمها الغوص والسباحة والتجديف وركوب الأمواج، ومركز ممتاز للياقة البدنية مُزود بالعديد من الأدوات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها أجهزة حرق الدهون، وأجهزة قياس الوزن والطول للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومركز عافية وسبا أنيق لمحبي الاسترخاء؛ حيث يحتوي على غرفة بخار ومرافق ساونا ومساج، ويقدم العلاجات التجميلية التخصصية الممتازة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق توليب الإسكندرية

فنادق الاسكندرية
فنادق الاسكندرية

يعد فندق توليب الإسكندرية واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة الإسكندرية داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع على طريق الكورنيش داخل شارع مصطفى كامل، ويبعد عن كلٍ من جسر ستانلي الشهير، ومسرح السلام حوالي 400 مترًا فقط، وعن محطة سيدي جابر للسكك الحديدية حوالي 1.5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 42 كيلو متر من مطار برج العرب الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، و9 خيارات متنوعة لتناول المأكولات المفضلة لدى الضيوف، والتي تتناسب مع مختلف الأذواق، والتي تتنوع فيما تقدمه من أطباق ما بين المأكولات الأوروبية والأسيوية والشرق أوسطية والمحلية التقليدية الشهية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هلنان فلسطين

فنادق الاسكندرية
فنادق الاسكندرية

يعتبر فندق هلنان فلسطين واحد من أفضل فنادق الاسكندرية ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع لائق على مقربة من قصر المنتزه، ويتمتع بقربه الشديد من الشاطئ الرملي، فلا يبعد عنه سوى خطوات معدودة سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من وسط المدينة؛ والتي تُسهل الوصول إلى العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة.

يوفر الفندق مسبح خارجي رائع مع تراس شمسي مواجه للبحر بشكل مباشر، وتم تزويده بالعديد من المرافق والمقاعد المخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات الشهية للزوار، وبار رائع يقدم المشروبات الغنية والمفضلة للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق وندسور بالاس الاسكندرية

فنادق الاسكندرية
فنادق الاسكندرية

يعتبر فندق وندسور بالاس الاسكندرية واحد من أشهر وأهم أماكن الإقامة التي تقع في مدينة الإسكندرية داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع الشهداء ، محطة الرمل، ويتواجد على مقربة شديدة من الشواطئ الرملية المختلفة، فلا يبعد عنها سوى دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 1 كيلو متر من متحف قسطنطين كفافيس، وعلى بعد حوالي 1.5 كيلو متر من مركز الغوص ومكتبة الإسكندرية.

يوفر الفندق مقهى ومطعم Blue Harbor والذي يقدم باقة متنوعة من الأطباق والمأكولات الشهية من خلال قائمة طعام انتقائية شهية، و مطعم Queen Elizabeth Hall الذي يشتهر بتقديم الأطباق الفاخرة، ويُقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي، وخدمة تأجير السيارات، وخدمات التنظيف الجاف وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق شتايجنبرجر سيسل – الأسكندرية

فنادق الاسكندرية
فنادق الاسكندرية

يعد فندق شتايجنبرجر سيسل – الأسكندرية واحد من أفضل فنادق الاسكندرية ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في 16 ميدان سعد زغلول, محطة الرمل داخل حي الأعمال الشهير بالمدينة في قلب الاسكندرية.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم المأكولات الغنية للزوار؛ حيث يقدم مزيج متنوع من الأطباق المحلية التقليدية إلى جانب بعض الأطباق العالمية الشهية، والتي تتمتع جميعها بالطعم والمذاق الرائع، وبار أنيق يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه، والمعلبات ذات الماركات المعروفة، ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش

فنادق الاسكندرية
فنادق الاسكندرية

يعد فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش واحد من أفضل وأهم الفنادق التي تقع في مدينة الإسكندرية داخل جمهورية مصر العربية، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في على طريق الجيش، في قلب المدينة، ويبعد عن الممشى الشهير المواجه للشاطئ حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار النزهة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة ومسبح بانورامي رائع لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة، مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء، وتنتشر بشكل أنيق أمام المسبح والشاطئ، ويقدم 6 أماكن مخصصة لتناول الطعام تقدم أحدهم وجبة إفطار شهية مميزة وفاخرة للزوار تحتوي على مجموعة من الأطباق المبتكرة والخفيفة، ويقدم الآخرون باقة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية و اليونانية واللبنانية والفرنسية والآسيوية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فورسيزونز الإسكندرية بسان ستيفانو

فنادق الاسكندرية
فنادق الاسكندرية

يعتبر فندق فورسيزونز الإسكندرية بسان ستيفانو واحد من أفضل فنادق الاسكندرية ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في سان ستيفانو، ويتواجد على بعد حوالي 60 كيلو متر من مطار برج العرب، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، ومركز عافية وسبا رائع ومتكامل يتكون من 14 غرفة يقدم جلسات الساونا والمساج وبعض العلاجات التجميلية المهنية على أيدي متخصصين، وملاعب للعب الاسكواش، وبار ممتاز يقدم المشروبات المفضلة لدى الزوار على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق باراديس إن لو متروبول

فنادق الاسكندرية
فنادق الاسكندرية

يعتبر فندق باراديس إن لو متروبول واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة الإسكندرية داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في 52 شارع سعد زغلول، ويبعد عن محطة الرمل والشواطئ الرملية الممتازة حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وعن متحف قسطنطين كفافي حوالي 1 كيلو متر، وعن مركز الغوص ومكتبة الاسكندرية حوالي 1.5 كيلو متر، وعن كلٍ من قلعة قايتباي ودار الأوبرا المصرية حوالي 2 كيلو متر.

يوفر الفندق العديد من المرافق المميزة للزوار ومن أهمها مطعم وبار يقدم المأكولات والمشروبات الشهية للزوار، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة للزوار ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق رومانس الاسكندرية

فنادق الاسكندرية
فنادق الاسكندرية

يعد فندق رومانس الاسكندرية واحد من أفضل فنادق الاسكندرية ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع على طريق الجيش، سابا باشا، ويبعد عن منطقة شاطئ خليج النزهة حوالي 1 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار النزهة، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على كم كبير ومتنوع من الأجهزة والمعدات الرياضية لممارسة الرياضة ومن أهمها جهاز الجري، وجهاز المشي، وجهاز الدراجة، وغيرها، ومركز ممتاز للعافية والسبا لجلسات الساونا والمساج التخصصية على أيدي متمرسين في هذا المجال.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سميراميس الاسكندرية

فنادق الاسكندرية
فنادق الاسكندرية

يعتبر فندق سميراميس الاسكندرية واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة الاسكندرية داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع أكثر من رائع على طريق الكورنيش بالقرب من محطة الرمل، ويبعد عن مكتبة الاسكندرية حوالي 1.5 كيلو متر، وعن مقابر كوم الشقافة حوالي 1.7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 37 كيلو متر من مطار برج العرب الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة ومطعم وبار أنيقين.

حصل الفندق علي تقييم عام 5.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: