فنادق العين السخنة: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد فنادق العين السخنة واحدة من أهم المقومات السياحية التي تجذب الزوار إليها؛ حيث أنها تتمتع بموقع رائع وتمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، كما أنها تقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه لضيوفها حرصًا على إرضائهم.

تتميز السياحة في العين السخنة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها جبل الجلالة البحرية، ومحمية الأشجار المتحجرة، ودير القديس الأنبا بولس، وصحاري العين السخنة، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق العين السخنة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في العين السخنة.

فندق رومانس آند أكوا بارك

فنادق العين السخنة
فنادق العين السخنة

يعد فندق رومانس آند أكوا بارك واحد من أفضل فنادق العين السخنة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في المدينة على طريق السويس الغردقة على شاطئ خاص في خليج السويس، ويتواجد على بعد حوالي 180 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، مع منطقة شاطئ رائعة لممارسة الرياضات المائية المختلفة ومن أهمها لعب كرة الطائرة، ومركز رائع للياقة البدنية مزود بالعديد من الأجهزة والمستحدثات الرياضية لحرق الدهون.

يقدم الفندق العديد من الجولات السياحية الممتازة للزوار ومن أهمها جولات التنقل بسيارات خاصة إلى ميناء العين السخنة ومدينة الزعفران، بالإضافة إلى باقة متنوعة من الخدمات الفندقية الفاخرة ومن أهمها خدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هلنان السخنة

فنادق العين السخنة
فنادق العين السخنة

يعتبر فندق هلنان السخنة واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة العين السخنة داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في الزعفرانة على طريق السويس، ويتواجد على بعد حوالي 40 كيلو متر من رأس سدر.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، ومركز جيد للياقة البدنية مع مجموعة ممتازة من الأجهزة ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الدراجة، وجهاز الجري، وغيرها، ومركز عافية وسبا يقدم جلسات المساج والساونا التقليدية إلى جانب بعض علاجات التجميل المهنية.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق العالمية الشهية، كما يقدم وجبة إفطار رائعة كونتيننتال للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق توليب الجلالة ماجستيك

فنادق العين السخنة
فنادق العين السخنة

يعتبر توليب الجلالة ماجستيك واحد من أفضل فنادق العين السخنة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع على طريق الزعفرانة مواجهًا للشاطئ بشكل مباشر.

يوفر الفندق 3 مسابح رائعة للزوار ذات مستويات مختلفة حتى تتناسب مع مختلف الأطوال، وتراس شمسي رائع مع مقاعد للجلوس من أجل التشمس، ومركز عافية وسبا أنيق مزود بمرافق ساونا ومساج بالإضافة إلى مجموعة من المتدربين الممتازين والذين يقدمون خدمات المساج والتدليك الرائعة، ويقدمون العلاجات التجميلية المهنية من أجل تدليل الجسم والبشرة والاهتمام بهما.

يوفر الفندق حديقة غناء تحتوي على مساحات خضراء شاسعة مع مرافق للجلوس وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، ومطعم متميز يقدم مزيج من المأكولات الغنية للزوار؛ حيث يقدم الأطباق العربية إلى جانب باقة من الأطباق الغربية ذات المذاق الممتاز.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Elite Residence & Aqua Park

فنادق العين السخنة
فنادق العين السخنة

يعتبر فندق Elite Residence & Aqua Park واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة العين السخنة داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع جيد على طريق السويس الغردقة داخل منتجع توليب العين السخنة، ويتواجد على بعد حوالي 34 كيلو متر من قناة السويس.

يوفر الفندق 4 مسابح ممتازة للزوار؛ ثلاثة خارجية ومسبح داخلي، مع مطعم يقدم المأكولات المصرية الرائعة مع باقة متنوعة من المأكولات الشرق أوسطية والأوربية والأسيوية الغنية، وصالة ألعاب رياضية تضم مجموعة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية من أجل الحفاظ على اللياقة والرشاقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومركز عافية وسبا.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة استئجار السيارات من أجل القيام بجولة حول الفندق والتعرف على معالم المدينة.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بورتو السخنة

فنادق العين السخنة
فنادق العين السخنة

يعتبر فندق بورتو السخنة واحد من أفضل فنادق العين السخنة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد على طريق الزعفرانة.

يوفر الفندق كم كبير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار ومن أهمها مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، ومركز للياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية المختلفة على الأجهزة المخصصة لحرق الدهون وشد الجسم، وصالة مشتركة مع مقاعد مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

يقدم الفندق العديد من الأنشطة الرائعة للزوار ومن أهمها القيام بجولة رائعة بواسطة الدراجة والتعرف على المعالم القريبة من مكان الإقامة، أو المشي لمسافات طويلة في المنطقة المحيطة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة اقرأ المزيد.

فندق مارينا وادي دجلة

فنادق العين السخنة
فنادق العين السخنة

يعتبر فندق مارينا وادي دجلة واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة العين السخنة داخل مصر، ويتمتع بموقع رائع على طريق الزعفران، ويُصنف ضمن فنادق النجمتين، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 11 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 37 كيلو متر من رأس سدر.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاستجمام، ومطعم رائع يقدم الأطباق الشهية للزوار، كما يقدم وجبة إفطار ممتازة في كل صباح في مكان الإقامة، وتكون على طراز البوفيه، وبار رائع يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه، والمعلبات ذات الماركات المعروفة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق لاجولي العين السخنة

فنادق العين السخنة
فنادق العين السخنة

يعتبر لاجولي العين السخنة واحد من أفضل فنادق العين السخنة، ويتمتع بموقع جيد على طريق السويس – العين السخنة، ويتواجد على بعد حوالي 36 كيلو متر من رأس سدر.

يوفر الفندق مسبح واحد ممتاز للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، ومطعم رائع يقدم المأكولات والأطباق الشهية للزوار ومن أهمها الأطباق المصرية المحلية التقليدية، إلى جانب بعض الأطباق العالمية الغنية ذات المذاق الممتاز، وبار غني يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروبات الطازجة، والمشروبات الباردة والساخنة، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع جراند اوشن السخنة

فنادق العين السخنة
فنادق العين السخنة

يعتبر جراند اوشن السخنة واحد من أهم المنتجعات وأماكن الإقامة التي تقع في مدينة العين السخنة داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 43 كيلو متر من محطة رسوم العين السخنة، 95 كيلو متر من السويس.

يوفر الفندق مسبحان مميزان لمحبي السباحة وصالة مشتركة مع مقاعد مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة مميزة من الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة الجودة والحديثة، والتي تُستخدم من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لتوفير المبالغ النقدية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ستيلا دي ماري سي كلوب

فنادق العين السخنة
فنادق العين السخنة

يعتبر فندق ستيلا دي ماري سي كلوب واحد من أفضل فنادق العين السخنة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع عند الكيلو 46 طريق السويس – الغردقة، بجانب ميناء عين السخنة المطل على البحر الأحمر.

يوفر الفندق مسبحين لمحبي السباحة، وملعب مخصص للعب الجولف، وملعب للتنس، ومنطقة شاطئ خاصة لممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل التجديف، وركوب الأمواج، ولعب كرة الطائرة، والغوص، والسباحة، مع مرافق مخصصة للاستجمام والتشمس أمام الشاطئ، ومطعم ممتاز يقدم المأكولات والأطباق الغنية للزوار، ومقهى Moresco الذي يشتهر بتقديم الشاي والقهوة التقليدية الممتازة إلى جانب بعض الوجبات والمأكولات الخفيفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع وجولف جاز ليتل ڤينس

فنادق العين السخنة
فنادق العين السخنة

يعتبر منتجع وجولف جاز ليتل ڤينس واحد من أهم وأشهر أماكن الإقامة التي تقع في مدينة العين السخنة داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع عند الكيلو 36 طريق السويس – العين السخنة.

يوفر المنتجع كم كبير ومتنوع من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار ومن أهمها مسبح واحد، وملعب ممتاز لبطولات الجولف يحتوي على 18 حفرة، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، إلى جانب منطقة شاطئ خاصة لممارسة الرياضات المائية الممتعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: