فنادق الاقصر: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تحتوي الاقصر على مجموعة كبيرة من الفنادق وأماكن الإقامة والتي تختلف في تصنيفها وأسعارها وأماكن تواجدها، وسوف نخصص حديثنا في هذا الموضوع عن أفضل فنادق الاقصر والتي تتميز بالعديد من المميزات المختلفة، كما تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى حرصًا على إرضائهم.

تتميز السياحة في الأقصر بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها المعبد الجنائزي لأمنمحات الثالث، والحديقة الدولية بالأقصر، ورحلات البالون الطائر، ومعبد الدير البحري، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق الاقصر

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في الاقصر.

فندق سوفيتل وينتر بالاس الأقصر

 فنادق الاقصر
فنادق الاقصر

يعتبر فندق سوفيتل وينتر بالاس الأقصر واحد من أفضل فنادق الاقصر ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع على كورنيش النيل, الضفة الشرقية، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار، ومن أهمها معبد الأقصر، والذي يقع ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح رائع تحيط به أشجار النخيل من جميع الاتجاهات كأنه واحة خاصة ذات مناظر ساحرة، ومطعم فرنسي رائع يقدم باقة متنوعة من الأطباق الفرنسية الراقية المميزة إلى جانب بعض الأطباق العالمية الشهية ذات المذاق الرائع، وبار ممتاز يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب الرغبة ومن أهمها العصائر الطازجة وكوكتيلات الفواكه وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Steigenberger Resort Achti

فندق Steigenberger Resort Achti
فندق Steigenberger Resort Achti

يعتبر فندق Steigenberger Resort Achti واحد من أهم أماكن الإقامة التي تقع في مدينة الأقصر داخل مصر، ويتمتع بموقع ممتاز في العوامية، الضفة الشرقية، ويقع على مقربة شديدة من معالم الجذب ونقاط الاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها متحف التحنيط ومعبد الأقصر على بعد حوالي 2 كيلو متر، ومتحف الأقصر على بعد حوالي 3 كيلو متر، ووسط المدينة على بعد أقل من 3 كيلو متر، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار الأقصر الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان للمهتمين بالسباحة والاستجمام والتشمس، ومطعمان مميزان وهما مطعم Niño والذي يشتهر بتقديم المأكولات الإيطالية للزوار ومن أهمها البيتزا، والباستا، و مطعم وتراس AlKarnak الذي يقدم باقة متنوعة من الأطباق العالمية الشهية للزوار، مع ثلاث بارات، وغرفة ألعاب للعب تنس الطاولة والبلياردو وغيرها الكثير من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق شتيجنبرجر نايل بالاس الأقصر

فندق شتيجنبرجر نايل بالاس الأقصر
فندق شتيجنبرجر نايل بالاس الأقصر

يعتبر فندق شتيجنبرجر نايل بالاس الأقصر واحد من أفضل فنادق الاقصر ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في الضفة الشرقية داخل شارع خالد بن الوليد في قلب المدينة، ويتواجد على مقربة شديدة من منطقة التسوق الكبيرة بالأقصر، فلا يبعد عنها سوى مسافة قصيرة يسهل الوصول إليه مشيًا على الأقدام، وعلى بعد حوالي 1 كيلو متر فقط من معبد الأقصر.

يوفر الفندق أماكن إقامة ممتازة تُفدم إطلالات غاية في الجمال والجاذبية على نهر النيل، ومسبحان رائعان لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، وخيارات عديدة ومتنوعة من المطاعم ومن أهمها مطعم يشتهر بتقديم الأطباق العالمية على مدار 24 ساعة، ومطعم يقدم الأطباق اللبنانية الشهية، ويقدم مركز جيد للياقة البدنية مزود بالعديد من الأجهزة من أجل الحفاظ على الرشاقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سونستا سان جورج – مركز المؤتمرات

فندق سونستا سان جورج
فندق سونستا سان جورج

يعد فندق سونستا سان جورج – مركز المؤتمرات واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة الأقصر داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع مميز في الضفة الشرقية داخل شارع كورنيش النيل، ويقع على مقربة شديدة من كلٍ من متحف الأقصر، ومعبد الأقصر، ويتواجد على بعد مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من كلٍ من المطاعم والمتاجر التي تقع في المدينة، وعلى بعد حوالي 2 كيلو متر من محطة الأقصر، و10 كيلو متر فقط من مطار الأقصر الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ومركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بافيلون وينتر الاقصر

 فنادق الاقصر
فنادق الاقصر

يعد فندق بافيلون وينتر الاقصر واحد من أفضل فنادق الاقصر ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في الضفة الشرقية داخل شارع كورنيش النيل بجوار معبد الاقصر فلا يبعد عنه سوى 100 مترًا فقط، في قلب المدينة، ويتواجد على بعد مسافة قصيرة جدًا من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها معبد الكرنك ومتحف الأقصر والمركز الدولي للمؤتمرات ومتحف التحنيط، ويُقدم إطلالات رائعة على نهر النيل.

يوفر الفندق مسبح خاص مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، وتنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، وتُحيط به أشجار النخيل والنباتات الجذابة الغير تقليدية، مما يُعطي منظرًا مذهلًا يبعث البهجة في نفوس الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميركيور الأقصر الكرنك

فندق ميركيور الأقصر الكرنك
فندق ميركيور الأقصر الكرنك

يعتبر فندق ميركيور الأقصر الكرنك من أهم وأشهر أماكن الإقامة التي تقع في مدينة الأقصر داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في الجبهة الشرقية داخل شارع الزنية جبلي بجوار تهر النيل، ويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر من مطار الأقصر الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحًا كبيرًا من أجل الاستمتاع بالسباحة، ومرافق مخصصة للتشمس تحت شمس الأقصر الدافئة، ومسبح مخصص للأطفال ذات عمق بسيط مع منزلقات مائية، ومركز عافية ولياقة بدنية متكامل، وملاعب مخصصة للاسكواش ونادي الأطفال الرائع.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ابروتيل الاقصر

فندق ابروتيل الاقصر
فندق ابروتيل الاقصر

يعتبر فندق ابروتيل الاقصر واحد من أفضل فنادق الاقصر ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع لائق ومميز مباشرًة على نهر النيل في شارع خالد بن الوليد داخل العوامية، ويبعد عن معبد الأقصر حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الأقصر الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحًا رائعًا خارجيًا غير متناهي ومتصل مباشرًة بنهر النيل، وبار مميز يقدم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم، ومن أهمها العصائر الطازجة والمعلبات ذات الماركات المعروفة، ويُقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سوزانا الأقصر

فندق سوزانا الأقصر
فندق سوزانا الأقصر

يعد فندق سوزانا الأقصر واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة الأقصر داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في الضفة الشرقية 52 شارع معبد الكرنك، ويبعد عن محطة الأقصر للسكك الحديدية حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الأقصر الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حوض سباحة خارجي رائع يتمتع بموقع أنيق على السطح، مع تراس شمسي ومقاعد ومرافق مخصصة للاسترخاء من أجل التشمس ومطعم ممتاز يقدم مزيج متنوع من الأطباق العالمية ذات المذاق الرائع.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق المديرة

فندق المديرة
فندق المديرة

يعد فندق المديرة واحد من أفضل فنادق الاقصر ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في الجبهة الغربية عند مدخل المدينة، ويتمتع بقربه من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها وادي الملوك ووادي الملكات ومعبد حتشبسوت، والذي يبعد عنهم حوالي 4 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح واحد ممتاز لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق والمقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، و مطعم Great Room الذي يشتهر بتقديم الوجبات الخفيفة والمقبلات والسلطات، كما يقدم البيتزا الرائعة أمام المسبح للضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق المسلة

 فنادق الاقصر
فنادق الاقصر

يعتبر فندق المسلة واحد من أفضل وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة الأقصر داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في البر الغربي أمام معبد الأقصر على نهر النيل قبالة المسلة العظيمة للمعبد، ويتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من وادي الملوك.

يوفر الفندق مسبح ممتاز للمهتمين بالسباحة والاستجمام، ومطعم أنيق يقدم الأطباق الغنية للزوار، ومن أهمها الأطباق المصرية التقليدية، وبعض الأطباق الأوروبية الشهيرة، كما يقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: