ملاهي الامواج جدة : جولة لإستكشاف أجمل الأماكن الترفيهية للعوائل في جدة

تضم ملاهي الامواج جدة مجموعة متنوعة، من الألعاب الإلكترونية و الكهربائية الرائعة. فهي واحدة من أروع و أفضل ملاهي جدة . ويقصدها الكثير من الزوار، من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وتُعتبر من الاماكن الترفيهية، التي تُناسب جميع أفراد الاسرة بمختلف الأعمار. تتميز بأسعارها المناسبة التي تُعد في متناول الجميع. و الأطفال يُمكنهم التمتع بجميع ألعاب ملاهي الامواج مجاناً، فهي من أجمل أماكن السياحة في جدة .

ملاهي الامواج جدة
ملاهي الامواج بجدة

اهم الانشطة الترفيهية في ملاهي الامواج جدة

الألعاب: يمكنكم الإستمتاع في ملاهي الامواج، بمجموعة من أمتع الألعاب، التي تتناسب مع جميع الأعمار ومنها :

  • لعبة القطار المميت: الذي يقدم لك تجربة مغامرة مُثيرة وجريئة جدًا.
  • لعبة بيت الرعب: التي تُضفي أجواء من الإثارة والتشويق.
  • لعبة البطاريق.

وغيرها الكثير من الألعاب المثيرة. وكذلك الألعاب المائية الرائعة والمُبهجة للأطفال، لضمان قضاء أوقات مُمتعة. وتتمتع الملاهي بدرجة عالية من السلامة و الأمان، لكي يلعب ويمرح الصغار بأمان تام ون أي قلق.

al amwaj amusement park jeddah

المسارح: يوجد داخل ملاهي الامواج بجدة ، العديد من المسارح و الفرق الإستعراضية الراقصة، وكذلك العروض التي تقوم بتسلية الأطفال والكبار معًا، كالعروض البهلوانية و ألعاب النار المُبهرة. ويمكنك أخذ جولة أثناء تلك الأجواء،و إلتقاط الصور التذكارية الرائعة.

al amwaj amusement park jeddah 2

المطاعم: تتمتع ملاهي الامواج جدة بالعديد من المطاعم، التي تُتيح لك ولعائلتك، تناول ألذ الوجبات الشهية. ومن مطاعم ملاهي الامواج “مطعم الأمواج العائلي” المميز، والذي يشتهر بقائمة طعام عربية و محلية لذيذة لا تقاوم، يُقدمها مجموعة ممتازة من أمهر الطهاة. كما يوجد أيضًا الكثير من المقاهي، لإحتساء ألذ المشروبات الساخنة و الباردة.

al amwaj amusement park jeddah 3

التسوق: يمكنك التسوق داخل المراكز التجارية و المحلات و الأكشاك، المنتشرة بكثرة في ملاهي الامواج، و شراء أجمل الألعاب والهدايا التذكارية. وأهم ما يميز ملاهي الامواج، هو أنه يُمكنك التمتع، بشراء الحيوانات الأليفة الجميلة كالقطط و الأرانب والأسماك الملونة الرائعة. كذلك يوجد داخل الملاهي، العديد من المرافق الخدمية اللازمة للزوار، كالمساجد ودورات المياة النظيفة.

al amwaj amusement park jeddah 4

أسعار تذاكر ملاهي الامواج

  • سعر تذكرة دخول ملاهي الامواج للبالغين: 10 ريال سعودي.
  • أما دخول الأطفال: مجاناً.

مواعيد عمل ملاهي الامواج

  • تفتح ملاهي الامواج أبوابها للزوار، طوال أيام الأسبوع من الساعة الثالثة عصراً، وحتى الساعة الثانية صباحاً.
  • أما في العطلات الأسبوعية، تعمل من الساعة الثالثة عصراً، وحتى الساعة الرابعة فجراً.

al amwaj amusement park jeddah 4

موقع ملاهي الامواج بجدة

تقع ملاهي الامواج على طريق كورنيش جدة ، رقم الهاتف : 050 468 3226

فنادق قريبة من ملاهي الامواج جدة

فندق هيلتون جدة ” Jeddah Hilton Hotel ” :

وهو فندق فئة الـ 5 نجوم، ويبعُد عن ملاهي الامواج جدة مسافة 2.9 كم تقريبًا. ويقع على طريق كورنيش جدة ، على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط جدة، كما يبعُد ساعة بالسيارة عن مكة المكرمة. به مسبحان، 5 مطاعم، والعديد من المميزات الرائعة.

يمكنك الحجز الان من هنا 👇👇👇

حجز الفندق

اقرا ايضا عن جدة: