فنادق رأس تنورة: أفضل 6 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إن أكثر ما يشغل بال مسافر رأس تنورة هو مكان الإقامة الذي يمكث به خلال فترة زيارته، ولهذا سوف نقدم له فنادق رأس تنورة الممتازة، والتي تقدم مجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة، كما أنها تقدم العديد من الخدمات الفندقية المميزة.

تتميز السياحة في رأس تنورة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها الواجهة البحرية وما تحتوي عليه من شواطئ مختلفة مثل شاطئ النجمة، وميناء رأس تنورة النفطي، ونادي رأس تنورة وغيرها الكثير من المعالم المختلفة.

أفضل فنادق رأس تنورة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 10 أماكن إقامة في مدينة رأس تنورة

فندق تريبر إن

فنادق رأس تنورة
فنادق رأس تنورة

يعتبر فندق تريبر إن واحد من أفضل فنادق رأس تنورة ويتمتع بموقع ممتاز بالقرب من وسط المدينة على بعد حوالي 17 كيلو متر، على طريق الأمير محمد بن فهد، في حي الشاطئ الشرقي داخل شارع ياقوت الشهير، ويتواجد على مقربة من العديد من الأماكن السياحية ومعالم الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها بحيرة سيهات الذي يبعد عنها حوالي 11 كيلو متر، وحديقة الملك فهد على بعد حوالي 14 كيلو متر، ويقع على بعد حوالي 33 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح مميز لمحبي السباحة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء حول المسبح، ومركز أنيق للياقة البدنية يضم باقة متنوعة من الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة الجودة، وصالة مشتركة مع مقاعد للجلوس والراحة، وتراس شمسي مع مرافق من أجل الجلوس للتشمس، ويقدم العديد من الخدمات من أهمها خدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق توليب إن الدمام للأجنحة الفندقية

فندق توليب إن الدمام للأجنحة الفندقية
فندق توليب إن الدمام للأجنحة الفندقية

يعتبر فندق توليب إن الدمام للأجنحة الفندقية واحد من أفضل فنادق رأس تنورة ويمتاز بموقع جيد على طريق الأمير محمد بن فهد، في حي الشاطئ الشرقي، ويطل على الخليج العربي ويتواجد على بعد حوالي 17 كيلو متر من وسط المدينة، وعلى بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من جزيرة المرجان، ويبعد عن مطار الملك فهد الدولي حوالي 35 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ مخصصة لمحبي السباحة والغوص وممارسة العديد من الرياضات المائية المختلفة، كما يقدم خدمة التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، وخدمات الواي فاي المجاني وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شاليهات المرجان للعائلات فقط

شاليهات المرجان للعائلات فقط
شاليهات المرجان للعائلات فقط

تعد شاليهات المرجان للعائلات فقط واحدة من أهم أماكن الإقامة المميزة التي تقع في مدينة الدمام، وتتواجد على بعد حوالي 19 كيلو متر من مدينة رأس تنورة، وتُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتتمتع بموقع جيد على كورنيش الدمام بحوار جزيرة المرجان، ويبعد عن بحيرة سيهات حوالي 6 كيلو متر، وعن حديقة الملك فهد حوالي 16 كيلو متر، وعن بحيرات الخبر حوالي 26 كيلو متر، وعن أقرب مطار لمكان الإقامة 30 كيلو متر تقريبًا، وهو مطار الملك فهد الدولي.

توفر الشاليهات مسبحان مميزان لمحبي السباحة مع أعماق مختلفة تتناسب مع جميع الأطوال، ومطعم رائع يقدم المأكولات والأطباق المميزة للزوار، ومنها ما هو محلي تقليدي ومنها ما هو عالمي ذات مذاق شهي، ومنطقة شاطئ مخصصة، وتراس شمسي أنيق مع مرافق مخصصة من أجل التشمس.

تقدم الشاليهات وجبة إفطار مميزة للزوار ضمن تكاليف الإقامة في كل صباح داخل كل شاليه، وقد تكون وجبة كونتيننتال أو وجبة انتقائية من خلال قائمة طعام مميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق بريرا الدمام

فندق بريرا الدمام
فندق بريرا الدمام

يعد فندق بريرا الدمام واحد من أفضل فنادق رأس تنورة ويمتاز بموقع رائع داخل حي الشاطئ الشرقي “أبراج الشاطئ” داخل شارع الأمير محمد بن فهد،ويتواجد على بعد حوالي 19 كيلو من وسط المدينة، ويقع على مقربة من أماكن الجذب المختلفة للزوار؛ حيث يبعد عن بحيرة سيهات حوالي 9 كيلو متر، و13 كيلو متر من منتزه الملك فهد، و23 كيلو متر من بحيرات الخبر، ويقع على بعد حوالي 32 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح مميز مع مقاعد تنتشر أمام المسبح للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ومركز أنيق للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة من المعدات الرياضية، ومطعم يقدم مزيج من الأطباق المحلية التقليدية إلى جانب الأطباق العالمية الشهية، ويقدم خيارات إفطار كونتيننتال للزوار من خلال طراز البوفيه.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية كان للوحدات السكنية المفروشة

شقة فندقية كان للوحدات السكنية المفروشة
شقة فندقية كان للوحدات السكنية المفروشة

تعد شقة فندقية كان للوحدات السكنية المفروشة واحدة من أفضل الشقق الفندقية التي تتواجد في مدينة الدمام، وتتواجد على بعد حوالي 19 كيلو متر من مدينة رأس تنورة، وتتمتع بموقع جيد في حي الحمراء داخل شارع الكورنيش، ويبعد عن بحيرة سيهات حوالي 5 كيلو متر، وعن حديقة الملك فهد حوالي 19 كيلو متر، وعن بحيرات الخبر حوالي 25 كيلو متر، وعن مطار الملك فهد الدولي حوالي 29 كيلو متر، ويعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقة شرفة أنيقة تقدم إطلالات مميزة للزوار على البحر مع مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وساحات مخصصة لوقوف وانتظار السيارات بشكل مجاني، وتقدم خدمات الإنترنت اللاسلكية المجانية للزوار.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية

شقة فندقية جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية
شقة فندقية جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية

عند التحدث عن فنادق رأس تنورة وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر شقة فندقية جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية،  والتي تتمتع بموقع جيد على الكورنيش، وتتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر من مدينة رأس تنورة، وعلى بعد 1.9 كيلو متر من بحيرة سيهات، و10 كيلو متر من منتزه الملك فهد، و17 كيلو متر من بحيرات الخبر، و29 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقة مسبح أنيق مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام أمام المسبح، ومركز أنيق للياقة البدنية يحتوي على المعدات الرياضية للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية، وتقدم العديد من الخدمات المختلفة من أهمها خدمة توصيل البقالة وغيرها.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية دانة الشرقية للوحدات السكنية المفروشة

شقة فندقية دانة الشرقية للوحدات السكنية المفروشة
شقة فندقية دانة الشرقية للوحدات السكنية المفروشة

تعد شقة فندقية دانة الشرقية للوحدات السكنية المفروشة واحدة من أهم الشقق المفروشة التي تقع في نادينا، وتتمتع بموقع جيد جدًا في حي الحمراء، مقابل فلافل الرابية، شارع أبو هريرة، وتتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر من مدينة رأس تنورة، و5 كيلو متر من مدينة الدمام، و 23 كيلو متر من مدينة الخبر، و19 كيلو متر من مدينة الظهران، و29 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة، وهو مطار الملك فهد الدولي.

توفر الشقة تراس شمسي أنيق مع مقاعد مخصصة للاسترخاء والراحة من أجل التشمس، وحديقة غناء تحتوي على العديد من المساحات الخضراء مع ممرات للسير ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Howard Johnson Dammam Hotel

فندق Howard Johnson Dammam Hotel
فندق Howard Johnson Dammam Hotel

يعتبر فندق Howard Johnson Dammam Hotel واحد من أفضل فنادق رأس تنورة ذات الثلاث نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر من وسط المدينة، ويتمتع بموقع رائع في حي الحمراء على طريق الكورنيش، ويبعد حوالي 3 كيلو متر فقط  من كلٍ من مارينا مول، ودارين مول، و20 دقيقة فقط بالسيارة من أقرب مطار لمكان الإقامة، وهو مطار الدمام.

يوفر الفندق منطقة شاطئ مخصصة مع مسبحان لمحبي السباحة والغوص والاستجمام، ومطعم شهير يقدم المأكولات العالمية والمحلية التقليدية الشهية للزوار، ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الفندقية المميزة ومن أهمها خدمة الغسيل وخدمات التنظيف الجاف وغيرها من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية نوفا للوحدات السكنية

شقة فندقية نوفا للوحدات السكنية
شقة فندقية نوفا للوحدات السكنية

تعتبر شقة فندقية نوفا للوحدات السكنية واحدة من أفضل الشقق الفندقية التي تتواجد في مدينة رأس تنورة، وتتمتع بموقع رائع في حي الجوهرة على طريق الكورنيش، وتُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتبعد عن سيهات حوالي 4.1 كيلو متر، وتقع على بعد حوالي 15 كيلو متر من منتزه الملك فهد، و24 كيلو متر من بحيرات الخبر، و29 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقة تراس أنيق مع مرافق مخصصة من أجل التشمس والاسترخاء، وتقدم خدمة الغرف على مدار الساعة تحت إشراف فريق كامل ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال، وتقدم إطلالات على المدينة وغيرها.

ويتواجد على بعد حوالي 21 كيلو متر من مدينة رأس تنورة

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية بودل الكورنيش

شقة فندقية بودل الكورنيش
شقة فندقية بودل الكورنيش

عند التحدث عن فنادق رأس تنورة وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر شقة فندقية بودل الكورنيش والتي تعد من أفضل الشقق الفندقية التي تقع في الدمام، وتتواجد على بعد حوالي 21 كيلو متر من مدينة رأس تنورة، وتُصنف ضمن الأربع نجوم، وتتمتع بموقع رائع في حي الشاطئ، وتبعد حوالي 15 كيلو متر عن ميناء الملك عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 44 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق مسبح خارجي واحد لمحبي السباحة مع مواقف سيارات مجانية، وغيرها من المرافق المميزة التي تقدمها للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: