مولات الدار البيضاء : افضل مراكز تسوق الدار البيضاء

الدار البيضاء يتوافد السياح إليها دائما وهذا نظرا لجوها البديع والمناظر الخلابة الرائعة التي تشتهر بها الدار البيضاء ، خاصة وان الفنادق والاستعداد السياحية فيها عالية للغاية ، واليوم اخترنا أن نبرز كل ما بها من مراكز تسويق تكون سبب في جذب السياح إليها وهي كما سوف نقوم بعرضها خلال السطور التالية .

مول مرجان تاشفين

يُعد واحداً من أفخم وأكبر مولات الدار البيضاء ، يتميز المول بديكوراته الرائعة الآسرة للنظر، كما يتميز بموقعه المُتميز بجوار عدد من أهم المزارات السياحية بالمدينة.

يجمع المول بداخله مجموعة كبيرة من منافذ بيع وماركات عالمية شهيرة في الملابس، العطور، الاكسسوارات، المنتجات الجلدية، المنتجات الإلكترونية، بالإضافة إلى جميع مستلزمات الطفل ومتاجر لبيع المنتجات الغذائية.

يتوفر داخل المول منطقة طعام تضم عدد من خيارات الطعام المُتنوعة التي تخدم جميع الأذواق، بالإضافة إلى صالات السينما التي تُقدم باستمرار الجديد في السينما العالمية.

مواعيد العمل :طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10 مساءًا.

موروكو مول

موروكو مول هو أكبر مجمع تجاري في المغرب و أفريقيا، يقع في مدينة الدار البيضاء. تم إفتتاحه رسمياً للجمهور في ديسمبر عام 2011. ويعد من اهم اماكن السياحة في كازابلانكا

يحتضن المول اكثر من 600 ماركة عالمية ،حيث يحتل موروكو مول مرتبة متقدمة بين أكبر خمس مراكز التسوق في العالم من فئته. ويعتبر من اكبر واهم اماكن السياحة في المغرب العربية

يوجد في المول ايضاً بركة كبيرة تقوم بعرض اجمل المخلوقات البحرية والشعب المرجانية ونجوم البحر.

يمكنكم ايضاً مشاهدة باحة المجمع التجاري، والتي تحتوي على نافورة موسيقية بمواصفات عالمية، تعمل بشكل دوري وتتراقص على أنغام الموسيقى بشكل يبهر المارة و زوار المجمع التجاري مول المغرب .

 

اوقات الزيارة : المول متاح للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 22:00 مساءً.

برجي كازبلانكا التوأم

يقع هذيّن البُرجين في قلب مدينة الدار البيضاء تحديداً في منطقة معاريف الشهيرة، يعد من أفضل مولات الدار البيضاء ويضم عدد كبير من المحلات التُجارية التي تُوفر قدر كبير من حاجة زوّار المدينة التسويقية.

يضم البرج الغربي منافذ بيع عديدة مُتخصصة في الأزياء الحريمي، الرجالي والأطفالي، إلى جانب الاكسسوارات، العطور، الالكترونيات بمُختلف أنواعها، كما يضم المول قاعات السينمات والأماكن الترفيهية المُخصصة للصغار والكبار، مع خيارات طعام متنوعة ومتعددة.

‪Boutique Jerraflore‬

مركز رائع للتسوق في الدار البيضاء ، خاصة وان منتجاته من المنتجات العضوية والطبيعية الأصلية التي تشتهر بها بلاد المغرب العربي ، متميز للغاية بوجود موظفين على أعلى درجة من الاحترافية في مقابلة العملاء والزبائن .

مركز التسوق أنفا بلس

يقع مركز تسوق أنفا بلس في منطقة عين دياب ويعتبر من افضل اسواق الدار البيضاء حيث يضم حوالي 100 من المحال التجارية التي تبيع اكثر من 80  ماركة تجارية عالمية، كما يضم المركز العديد من المرافق الترفيهية والمطاعم.

يحوي مركز تسوق انفا بلس أماكن اقامة سياحية رافية وهو ينافس في سمعته مركز موروكو مول اشهر مراكز التسوق في المغرب .

Alpha 55

يمكنك أن تجد في هذا المول كل ما تبحث عنه وأكثر من : (أزياء، أدوات مكتبية “قرطاسية”، عطور، ألعاب، مجوهرات مغربية أصيلة، وغيرهم)،و كل هذه الأشياء تكون ذات جودة عالية و مع ذلك تباع بأسعار معقولة.

إذا شعرت بالجوع بعد جولة التسوق التي قمت بها يمكتك أن تتجه إلى مطعم الوجبات السريعة الموجود في الطابق العلوي،والذي هو يمنحك فرصة رؤية منظر بانورامي رائع لمدينة الدار البيضاء.

ساعات العمل : من الاثنين إلى الأحد : (من 10ص إلى 5م) ، (من 9م إلى 12م).

‪Marche Central‬

في خلال رحلتك إلى الدار البيضاء عليك أن تسأل عن مكان هذا المركز المميز في التسوق ، والذي يمكن اصطحاب عائلتك في جو سياحي رائع ، يتمتع المركز بأسعاره المميزة وبتواجد كافة الطلبات المنزلية والأسرية ، العلامات التجارية العالمية متوفرة ، بهذا المركز التسويقي وحوله الكثير من المطاعم المميزة والفريدة فلا ترهق نفسك كثيرا أثناء زيارتك لهذا المركز في البحث عن مطعم لتناول وجبتك .

‪موروكو بلانيت

مركز دائم للتسوق في الدار البيضاء يشتهر بأنه مركز لوجود الرحلات بشكل مستمر خاصة محبي النشاطات والتجول عبر التضاريس والأماكن الوعرة بالصحراء ، يتوافر فيه الكثير من السلع العالمية والمحلية التي تتواكب مع رحلتك الصحراوية ، يعتبر مزارا سياحيا بالنسبة للسياحة الداخلية في المغرب من أجل التسوق وكذلك يعد مركز قوي في السياحة العالمية التي تأتي إلى الدار البيضاء ، مركز تسوق يمكن القول أنه تقليدي ولكن سوف تجدون فيه الكثير من الماركات العالمية المميزة .

اقرا ايضا عن الدار البيضاء