دبي مارينا مول: أهم الأنشطة، المرافق، والمزيد!

 اليعتبر دبي مارينا مول أحد مراكز التسوق الرئيسيّة، وسمي بهذا الإسم نظرًا لموقعه القريب من مارينا دبي، كما أنه يوفّر كافّة احتياجات أفراد الأسرة من الأزياء والموضة والديكورات وكماليات المنزل والمواد الغذائية والكثير غير ذلك، كذلك يرتكز على موقع استراتيجي ذو إطلالة خلّابة على الواجِهة البحريّة.

بخلاف التسوّق يوجد أيضًا مرافق مُتنوّعة للترفيه والتسلية للعائلة ومنها المطاعم والكافيهات ومنطقة ألعاب كبيرة مُخصّصة للصغار، لذا يعتبر المول مُتنفس رائع للكثير من الزوّار.

اقرأ أيضًا: مارينا بيتش في دبي.

اكتشف دبي مارينا مول

تعرّف على المَعروضات في مول مارينا وأبرز الأنشطة الترفيهية والمرافق ومواعيد العمل، وهي كالتالي:

أهم الأنشطة في مارينا مول

يضم مارينا مول مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تُساعدكم في قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، ومنها:

دبي مارينا مول
المتاجر والمحلات

اكتشف أبرز العلامات التُجارية في المول وتجول لتأخذ فكرة في الأجواء العامة وتشاهد تصميم المبنى الذي يعد من أجمل المولات التُجاريّة وهو مُكوّن من أربعة طوابق ذات مساحة كبيرة، كما يمكن الاستراحة على المقاعد المُنتشرة في أدوار المول.

تعرف على: الحجرات المفقودة فندق اتلاتنس دبي.

دبي مارينا مول
متاجر ومحلات المول

ينفرد دبي مارينا مول بمجموعة كبيرة من العلامات التُجاريّة الشهيرة والمطلوبة لدى الكثير، ومنها (اتش اند ام، وسبلاش، ومانغو، وتشارلز آند كيث، ونايكي، وذا نورث فيس)، والمزيد من المحلات التي تعرض الأزياء الرياضيّة وفساتين السهرة ومستلزمات حديثي الولادة والأحذية والحقائب ومستحضرات التجميل وغيرها.

اقرأ أيضًا: الحديقة القرانية في دبي.

المطاعم والمقاهي
مطاعم ومقاهي مارينا مول

ولأن مارينا مول مكان يجمع بين التسوق والترفيه، يوجد عدد لا بأس به من المطاعم العالميّة المُفضلة والتي تقدم وجبات شهيّة في صالة الطعام، ومن المطاعم (شكسبير آند كو، وكنتاكي، وبيتزا هت، ومطعم زعفران، ويو سوشي، وهارديز).

واستمتع باحتساء مشروبك المُفضل في المقاهي المنتشرة في دبي مارينا مول ومنها ما له إطلالة على الواجِهة البحريّة، واسترح بين جَولات التسوّق على الكراسي المُريحة، بالإضافة إلى محلات الحلويات منها (سينابون وستاربكس).

لا يفوتك أيضًا تجربة: حديقة الزهور دبي.

ألعاب الأطفال
متاجر ألعاب الأطفال

أحضر أطفالك برفقتك للاستمتاع معهم بأجواء مرحة في مارينا مول، فبالتأكيد لهم نصيب من المُتعة، ويوجد محلات لبيع ألعاب الأطفال للبنات والأولاد، كما يوجد ملاهي كبيرة مليئة بالألعاب الكهربائية وألعاب الفيديو.

لويتروز
فرع لويتروز

يمكنك شراء مستلزمات مطبخك من المواد الغذائية الطازجة من فرع (لويتروز) الذي يبيع الفواكه والخضراوات والدواجن والمُعلبات والألبان والبُقوليّات والمزيد من ذلك.

المول مدعّم بالخدمات التي تسعى دائمًا لراحة الزوّار ومنها الصيدليات والمُصليّات ودورات المياه، كما يوجد مجموعة من محلات الصرافة والبنوك المحلية والإقليمية منها بنك الإمارات دبي الوطني ورضا الأنصاري للصرافة.

استمتع بعروض حصريّة لأجدد الأفلام السينمائيّة والبرامج في صالة السينما الأشهر في دبي، (ريل سينما) التي تمتلك شاشات عرض حديثة ومُجهزة بالمُعدات المتطورة.

المزيد من الترفيه في: حديقة أكوافنتشر المائية دبي.

أوقات عمل دبي مارينا مول

يفتح المول يوميًا في الأوقات التاليّة:

  • الأحد – الأربعاء: من الساعة 10 صباحًا إلى 10 مساءً.
  • الخميس – السبت: من الساعة 10 صباحًا إلى 11 مساءً.

موقع مارينا مول

يقع في شارع الشيخ زايد في منطقة المارينا، ولمشاهدة الموقع والشوارع المؤدية إليه يُمكنكم الاطلاع على الخريطة التالية.

فنادق قريبة من دبي مارينا مول

تعرف على المزيد من أماكن الإقامة وأرقى فنادق دبي القريبة من مول مارينا، وتعرف على أقرب الأماكن الترفيهية منها، وكذلك أهم الخدمات، وهي كالتالي:

فندق كراون بلازا
فندق كراون بلازا دبي

كراون بلازا مرسى دبي

فندق فاخر من فنادق دبي، ويتميّز بوجود 5 منافذ لتناول الطعام، كما يقع شاطئ مارينا على بعد 700 م من مكان الإقامة، ويشمل مرافق فاخرة منها مركز عافية وسبا ومركز للياقة البدنيّة. اقرأ المزيد.

فندق فيدا دبي مارينا

يقع بالقرب من دبي مارينا مول ويُصنف من فئة ال4 نجوم، يقع على بُعد 1.4 كم من شاطئ هيدين، يتميّز بديكورات كلاسيكيّة، ويشمل بعض المرافق التي تخدم الزوّار منها مطعم ومركز للياقة البدنية ومواقف سيارات مجانيّة، وحمّام سباحة. اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد: