دبي باركس آند ريزورت: أهم الأنشطة، اسعار التذاكر، والمزيد!

أضخم واجهة ترفيهية سياحيّة في الشرق الأوسط دبي باركس آند ريزورت من المشاريع التي رَفعت من شأن السياحة في دبي، تمكنت من تَضمين كافّة سُبل الرفاهية والمُتعة لجميع الأعمار والفئات.

تَتضمن 3 مدن رئيسية ترفيهية مُختلفة وبها العديد من الأنشطة الترفيهية التي تجذب ملاين السيّاح سنويًا، ومنها الألعاب الكهربائية للكبار والصغار، مطاعم عالميّة، مراكز فخمة للتسوّق، مسارح وسينمات ومدينة ألعاب مُصمّمة بقطع الليغو، كما أن المرافق مستوحاة من عالم بوليوود وهوليوود وشخصياتهم الشهيرة.

تعرف على المزيد عن: مارينا بيتش في دبي.

اكتشف دبي باركس آند ريزورت

أحد الأماكن الترفيهية والسياحة في دبي والتي تضم عدد لا حصر له من الأنشطة والمرافق الترفيهية، فنجد مدينة الترفيه ليجولاند، وأيضًا عالم بوليوود باركس، بالإضافة إلى وشن جايت الساحرة، وكل هذا وأكثر من الأنشطة نتعرف عليها معًا في التالي:

أهم الأنشطة في دبي باركس

استمتع بمشاهدة أجمل الأنشطة من المُرفقة بالصور للمساعدة في تكوين فكرة عامة عن الأنشطة في المكان، وهي كالتالي:

مدينة ليجولاند
ليجولاند الترفيهية

اختَر مدينتك المُفضلة ضمن نطاق دبي باركس وانطلق برفقة الأهل والأصدقاء في رحلة لن تنسى مليئة بالمَرح والأنشطة، ويمكنك زيارة ال5 مدن في يوم واحد والاطلاع على جميع المرافق والألعاب والإطلالات.

استمتع بالتّجول وسط الأماكن الطبيعية والمساحات الخضراء المُخصّصة للراحة والاسترخاء وتناول مشروبك المُفضل أو الطعام بهدوء تحت ظلال الأشجار أو في أحد الكافيهات والمطاعم المنتشرة في أرجاء المنطقة.

اكتشف المزيد: دبي اوتلت مول.

دبي باركس آند ريزورت
دبي باركس آند ريزورت

جزء خاص من الترفيه للأطفال في دبي باركس آند ريزورت وهي ليجو لاند الترفيهية؛ وهي عبارة عن منطقة صمُمت بقطع الليجو الضخمة لتنمية مهارات الأطفال في صنع القوالب وتركبيها بجانب الألعاب الحركيّة والكَهربائيّة.

إذا كنت من عُشاق السفر والترحَال عليك بزيارة متنزه ريفرلاند الذي يحمل بداخله قطع أرضيّة من الماضي تَخص ثقافة بلاد مختلفة منها الهند وفترة الخمسينات في أمريكا لتسير في شوارعها وتَتعرف على حياة الماضي من خلال الديكورات والمحلات وتقديم الوجبات المحليّة والمُجسّمات المنتشرة في كل قسم.

المزيد من الترفيه في: حديقة وايلد وادي دبي.

منتزه ريفر لاند
منتزه ريفرلاند

التقط الصور الاحترافيّة داخل بوابة الصور المُتحركة التي تَتضمن ثلاثة أقسامٍ تُحاكي أكبر وأشهر استوديوهات الصور المُتحركة في هوليوود، ويوجد من الأفلام والرسوم والشخصيّات القادمة إليك من عالم بوليوود الشهير، استمتع برفقتهم.

الألعاب المائية ليجولاند
ألعاب ليجولاند المائية

انغمِس في الألعاب المائية في ليجو لاند في دبي باركس آند ريزورت المليئة بالكثير من المَرح من المُنزلقات والزحاليق والأنابيب المائية، ويوجد أيضًا حمّامات سباحة ومنطقة ألعاب خاصة بالصغار.

ومن أفضل التَجارب انتقاء المطاعم المنتشرة في المدن وتختلف باختلاف المكان ستجد الأكلات الهندية والوجبات القادمة من ايرلندا والطعام الآسيوي وبالطبع الأكلات الشرقيّة الشهيّة، بجانب الكافيهات العالميّة وأكشاك الحَلويات.

شاهد أيضًا: الحديقة القرانية في دبي.

منتجعات دبي باركس
فنادق ومنتجعات دبي باركس

وأخيرًا استمتع بالإقامة في فنادق ومنتجعات دبي باركس الفاخرة، 3 فنادق تقدم خدمات على أعلى مستوى وأسعار مُتباينة تناسب الجميع، كما أن لها إطلالات مختلفة على المدن الترفيهية.

منتزهات دبي باركس آند ريزورت

ريفرلاند

ريفرلاند دبي هي مدينة كبيرة تعكس حضارة أربع مدن وتُجسد لكل منطقة فترة زَمنيّة معيّنة وترى ذلك عبر المباني والشوارع والمحلات والملابس والفعاليات، كما تشمل مجموعة من الأنشطة الترفيهية منها الجَولات البحَريّة والألعاب والتسوق.

دبي باركس آند ريزورت

ليجولاند دبي

منطقة شاملة لكل سُبل الترفيه المناسبة للكبار والصغار ليجولاند دبي حريصة على دمج المُتعة بالتعلُم حيث تُوفّر ألعاب مفيدة لتنمية مهارات الطفل بطرق مبتكرة، وتمنح الطفل قطع الليجو من قسم المصنع بعد خروجها من آلات الصب مباشرةً.

تشمل أيضًا على مرافق رائعة منها متحف المُجسّمات للمعالم السياحيّة لمختلف الدول، منطقة ألعاب حركيّة وكهربائيّة، أما القسم الأكثر زيارةً هو الملاهي المائية.

ملاهي موشنجيت

مدينة ومنطقة ملاهي موشنجيت دبي ألعاب تصميمها مُستوحى من عالم هوليوود وبوليوود بها العديد من اختيارات الترفيه كالألعاب الكهربائية الكبيرة ومسارح تقدم عروض الشخصيات الكرتونية المُضحكة، ومنطقة تحاكي كواليس الأفلام، والكثير من المُجسمات والألعاب الحركيّة.

أسعار تذاكر دبي باركس آند ريزورت

تبلغ أسعار التذاكر حسب المدينة كما يلي:

  • ملاهي موشجنت: 330 درهم إماراتي للفرد الواحد.
  • ليجولاند: 295 درهم إماراتي للفرد الواحد.
  • ليجولاند وتر بارك: 295 درهم إماراتي للفرد الواحد.
  • ريفرلاند دبي الدخول مجاني.

مواعيد عمل دبي باركس

تفتح المدن يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى 11 مساءً.

اقرأ المزيد عن: جزيرة النخلة في دبي.

موقع دبي باركس

تقع دبي باركس في شارع الشيخ زايد بإمارة دبي، ويُمكنكم التعرف على الموقع والأماكن المُحيطة به من خلال الخريطة التالية.

فنادق دبي باركس آند ريزورت

تشمل دبي باركس آند ريزورت مجموعة متميّزة من الفنادق المُتصلة بالمدن، ومنها:

فندق لابيتا

فندق لابيتا مُصنف من فئة ال4 نجوم يتميّز بالطابع البولينيزي، بشمل على أربع مطاعم تُقدم أكلات مُتنوعة منها Kalea وهو مطعم بولينيزي عالمي، يضم أيضًا مركز للياقة البدنية و3 حمّامات سباحة وسبا Ola المميز. اقرأ المزيد.

فندق ليجولاند

فندق مميّز بتصاميم الليجو المَرحة كما يوجد مدخل خاص إلى متنزه ليجولاند ويشمل مرافق لخدمة الزوّار منها مواقف سيارات مجانية ومركز لياقة بدنية ويقدم خدمة واي فاي مجاني. اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد: