أفضل 5 من ملاهي باتومي تستحق التجربة

يتبلور الهدف الرئيسي لمدن الملاهي الترفيهية حول إتاحة الفرصة للزوّار باللعب وقضاء أجمل الأوقات والوصول إلى أعلى درجات الحماس والمتعة من خلال تجربة المركبات والألعاب المتنوعة متفاوتة الارتفاعات والآليات، لذا تواجدت ملاهي باتومي المميزة الجاذبة للسياح من كافة الدول.

حيث تلائم الألعاب الشيّقة في مدن الملاهي والحدائق احتياجات الأطفال والمراهقين والبالغين من التسلية والمرح، فهي تُضيف إلى يومهم جرعة من السعادة ويرغبون في تكرار التجربة لروعة مرافق مدن الملاهي في جورجيا؛ ومن أمثلة الألعاب المتوافرة بها العجلة الدوارة، والأفعوانية، والسفينة الدوارة والمركبات الأخرى بأنواعها المختلفة.

أفضل فنادق باتومي

فنادق باتومي
فنادق باتومي

توافرت في مدينة باتومي فنادق عدة موزعة في أرجائها لاستضافة السياح أو السكان الراغبين في الحصول على خدمات الراحة المتكاملة خلال رحلتهم، وهي متفاوتة الأسعار وفقًا لمواصفات كل فندق وغرفة وغيرها من العوامل، وتحتوي الفنادق على مرافق عدة للاستجمام وممارسة الرياضة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي المميزة والمُطلّة على مساحة واسعة من باتومي وفضائها، فإن كنت تبحث عن ما يستوفي متطلباتك من الشقق الفندقية.. اقرأ المزيد

أفضل ملاهي باتومي

جمعنا لك أفضل 5 من ملاهي باتومي تستحق التجربة لتتوافر لديك فرصة اللعب والمرح والاستمتاع بأقصى مستوياته.

أكوا بارك باتومي Aqua Park Batumi

أكوا بارك باتومي Aqua Park Batumi
أكوا بارك باتومي Aqua Park Batumi

تتصدر لائحة أفضل ملاهي باتومي أكوا بارك التي تفوق الروعة، فهي من أجمل الحدائق المائية في جورجيا ويستمتع فيها الزوار بأوقاتهم ويوثقون اجمل الذكريات، فإذا رغبت في زيارة وجهة ترفيهية مليئة بالانتعاش بأيام الصيف عليك التوجه إلى الموقع المركزي بقلب المدينة ومنه إلى أكوا بارك باتومي الملائمة لجميع الأعمار والفئات.

ليس شرطًا أن تكون محترفًا بالألعاب المائية والسباحة لأن أكوا بارك توفّر لك ألعابًا متنوعة على اختلاف مستوياتها؛ حيث تتوافر بها أربعة من برك السباحة متفاوتة الأحجام والأعماق، ومجموعة من الزحاليق ومرافق الخدمات أو الترفيه والألعاب، وعدة أماكن للاستراحة تسمح لك بتناول أشهى الوجبات الخفيفة.

ملاهي تسيتسيناتيلا Amusement Park Tsitsinatela

ملاهي تسيتسيناتيلا Amusement Park Tsitsinatela
ملاهي تسيتسيناتيلا Amusement Park Tsitsinatela

تعتبر ملاهي تسيتسيناتيلا وجهة مثالية لمحبّين الترفيه والإثارة بأعلى مستوياتها، فهي تمنحك فرصة تجربة مختلف أنواع الألعاب الملائمة لجميع الأعمار، لذا يمكنك مشاركة البهجة وتعالي الضحكات مع عائلتك وأصدقائك، وقد توافرت مرافق كثيرة في نواحي الاستراحة مثل المطعم والمقهى.

تنوعت الألعاب والفعاليات المرحة في تلك الوجهة لتأخذك إلى أعلى مستوى من الحماس، وهو ما زاد من توافد السكان والسياح عليها خاصّة بأيام العطلة، ويمكنك شراء هدايا تذكارية من الأكشاك المخصصة بالملاهي لتحمل أثرًا معك يُذكرك بهذا اليوم الترفيهي الاستثنائي، ويمكنك مشاهدة إطلالة ساحرة على البحر الأسود منها وأنت تركب الدولاب، فبادر بتجربة ملاهي تسيتسيناتيلا التي تفوق روعتها الوصف.

النافورة الراقصة باتومي Dancing Fountains

النافورة الراقصة باتومي Dancing Fountains
النافورة الراقصة باتومي Dancing Fountains

إن مكان النوافير الراقصة في باتومي يفوق الجمال والخيال ويمتلئ بإيقاعات موسيقية ذات نمطٍ كلاسيكي مع الأجواء المنعشة والمريحة، لذا تعتبر من أفضل الوجهات السياحي والتي تستقطب الكثيرين من نواحي دول العالم، وقد أدرجت في لائحة أفضل ملاهي باتومي لتوفيرها أنشطة عدة متاح القيام بها للعائلات والمجموعات.

فيمكنك التقاط أجمل الصور على مقربة منها لتضيف المزيد من السحر إلى خلفية صورتك، ومن اليسير الوصول إلى مكانها بوسائل النقل العام في باتومي لوقوعها في مكان استراتيجي بقلب المدينة، لذا ننصحك بألّا تفوّت العروض الموسيقية مع إضاءات النوافير وأشكال المباني الحديثة من حولها.

باتومي لونابارك Batumi Lunapark

باتومي لونابارك Batumi Lunapark
باتومي لونابارك Batumi Lunapark

يمكنك زيارة باتومي لونابارك لقضاء أمتع الأوقات وأكثرها مرحًا وإثارة؛ حيث تعددت الألعاب المتوفرة في مدينة الملاهي الرائعة تلك ومن أبرزها الدولاب والبرج والمقص، وهي متواجدة على مقربةٍ من شاطئ البحر الأسود مما يُسهل وصول الزوار إليها من مختلف الاتجاهات.

تسمح لك تلك الوجهة بممارسة الكثير من الأنشطة وعلى رأسها اللعب، ويمكنك أيضًا أن تسترخي على رمال الشاطئ الناعمة بعد الانتهاء من جزء الألعاب، ومتاح لك التوجه إلى الكافتيريا لتناول وجبة خفيفة واستعادة طاقتك وتسليتك.

الدولاب البانورامي Panoramic Wheel

الدولاب البانورامي Panoramic Wheel
الدولاب البانورامي Panoramic Wheel

من المعالم السياحية المُدرجة ضمن أفضل ملاهي باتومي هو الدولاب البانورامي الرائع، والذي يتواجد على مساحة شاطئية فيتميز بالإطلالة البحرية المذهلة، والتي تتيح لك رؤيتها حال ركوبك لعجلة الدولاب الكبيرة من ارتفاع ملائم.

ويحتل موقعًا جوهريًا ومركزيًا في المدينة يسهل الوصول إليه من كافة النواحي، لذا لا تفوت فرصة التجربة مع العائلة والأصدقاء واصطحبهم لقضاء أجمل الأوقات وأمتعها في وجهة الدولاب البانورامي، مع العلم أن دخولها يوجب دفع رسوم قليلة.

لا تفوت تجربة أمتع ملاهي باتومي مع عائلتك وأصدقائك

السياحة في جورجيا هي من أجمل ما يمكنك فعله ضمن مخططات طموحاتك السفرية؛ حيث توافرت بها المعالم الأثرية والساحات والوجهات التجارية الضخمة المذهلة، كما أن باتومي تحديدًا تمنحك فرصة لا مثيل لها وهي مشاهدة إطلالاتها الخرافية على البحر الأسود، لذا تابع مواضيعنا الشيقة بصورة دورية لنصحبك في رحلاتٍ حول العالم.

اقرأ المزيد: