السياحة في هونج كونج: دليلك لاهم معالم هونج كونج السياحية لعُطلة لا تُنسى

مدينة هونج كونج المتلألأة على ساحل الصين الجنوبي، هي واحدة من أهم المدن السياحية في قارة آسيا. ويرجع السبب في ذلك، لما تتمتع به هذه المدينة، من مزيج هائل من الثقافات، والمعالم التاريخية، والأماكن السياحية، والمناطق الترفيهية، وأماكن التسوق الفاخرة، التي تجذب إليها ملايين السُياح من جميع أنحاء العالم. وهذا ما جعل السياحة في هونج كونج ، تأتي في مقدمة الوجهات السياحية الآسيوية.

تتمتع هونغ كونغ بأن الله حباها بمجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة. على سبيل المثال الجبال العالية التي تُغطي قممها، والغابات الخضراء النضرة، والشواطئ الساحلية الخلبة، اوالجزر وقرى الصيد التقليدية، فهي ملاذًا لمُحبي الطبيعة. بالإضافة إلى ذلك تشتهر هونج كونج بكثرة ناطحات السحاب، ومجموعة مُتعددة من الموانيء الرائعة، التي تُعد بمثابة مصدر دخل قوي لها.

علاوة على ذلك تتمتع بأفخم المطاعم، المقاهي، المعابد، المنتزهات الترفيهية، والأمسيات الليلية المُبهرة. نتيجة لذلك أصبحت هونغ كونغ، واحدة من أكثر المدن السياحية شعبية حول العالم. فيما يلي مجموعة من أروع معالم هونج كونج السياحية، التي ننصحك بزيارتها أثناء عُطلتك السياحية.

tourism in Hong Kong

افضل اماكن سياحية في هونج كونج لا تفوت زيارتها

شاطئ ريبالس باي

Repulse Bay Hong Kong

يُعتبر شاطئ ” Repulse Bay ” هو أكثر الشواطئ شعبية في مدينة هونج كونج، وأفضلها على الإطلاق. لذلك يستقطب أعداد كبيرة من الزوار المحليين والسائحين على حد سواء. يتميز شاطئ ريبالس بشكله الجميل، حيث يظهر على هيئة هلال أو شكل حرف U كبير. الشاطئ يتمتع أيضًا بمناظر طبيعية خلابة، ورمال بيضاء ناعمة. ويصطف على جانبي الشاطئ، العديد من المطاعم والمتاجر العصرية الفاخرة. مما يجعله من أهم شواطئ السياحة في هونج كونج .

يُمكنك أيضًا الإستمتاع بالألعاب الرملية المُسلية، والإطمئنان على اطفالك عند السباحة فيه، حيث مياهه الهادئة. هذا فضلًا عن إمكانية الإستمتاع بالركض على طول امتداد الشاطئ. كذلك يتيح لك الشاطئ، الغطس تحت أعماق البحر، ومُشاهدة أروع الكائنات البحرية الجميلة. بالإضافة إلى ذلك يُمكنك تناول البيتزا الشهية في الهواء الطلق، أو المأكولات البحرية الشهية، التي يتم إعدادها في حفلات الشواء، التي تُقام في الجانب الخلفي من الشاطئ.

جولدن بيتش

Golden Beach Hong Kong

الشاطئ الذهبي هو أحد أطول الشواطئ في هونج كونج. يمتد الشاطئ على طول 1788 قدمًا على طول خليج كاسل بيك. يتمتع الشاطئ بالعديد من المناظر الطبيعية الساحرة،حيث رماله الذهبية الناعمة، التي يُمكنك التشمس والجلوس عليها، والتمتع بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية .

كذلك يوجد بالشاطئ ملعب للكرة الطائرة الشاطئية .كما يُحاط الشاطئ بالعديد من أشجار النخيل والزهور الجميلة. يوفر الشاطئ العديد من المرافق الخدمية مثل أماكن الإستحمام في الهواء الطلق، وغرف تغيير الملابس، ودورات المياة المنتشرة بإمتداد الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك يوجد حوله مركز للتسوق، ومطاعم ومقاهي، لتناول أشهى المأكولات وألذ المشروبات. كل هذا جعله من أنسب الشواطئ العائلية في هونج كونج.

خليج بيج ويف باي

Big Wave Bay Hong Kong Beach

يشتهر خليج ” Big Wave Bay ” بأجواءه الهادئة، وجمال الطبيعة المحيطة به. وذلك حيث التلال الجميلة، وموقعه على الجانب الشرقي لجزيرة هونج كونج الخلابة. كما إنه شاطئ مثالي لمُحبي لركوب الأمواج.

يُعتبر خليج بيج ويف واحدًا من أجمل وأفضل الشواطئ المجهزة في هونج كونج. يتوفر بالمكان كافة المرافق الخدمية على سبيل المثال المراحيض، وأماكن للإستحمام في الهواء الطلق، وإستئجار ملابس الغوص، وألواح التزلق، وكراسي الإستلقاء، والمظلات. بالإضافة إلى ذلك يوجد به أماكن للشواء، ومقاهي مُميزة، وأكشاك لبيع الطعام. علاوة على ذلك يتوفر به خدمات الإنقاذ، المتواجدة أغلب الأوقات.

مياه الشاطئ باردًا ومُنعشًا، نظرًا لموقعه المواجه للمحيط. يُمكنك السباحة به، ولكن مع توخى الحذر من راكبي الأمواج وألواحهم القاتلة. فيُعد شاطئ خليج بيج ويف، شاطئًا مثاليًا لعُشاق التزلج على الأمواج. فلا تفوت عليك فرصة زيارة هذا المكان، أثناء عطلة السياحة في هونج كونج .

شاطئ السلاحف

Turtle Cove Beach

يقع شاطئ ” Turtle Cove Beach ” شمال شرق ستانلي، على الساحل الجنوبي لمدينة هونج كونج. يتميز الشاطئ بكونه آخر مكان معروف تعيش فيه السلاحف الخضراء المُهددة بالإنقراض. يتميز الشاطئ بهدوءه التام، والمساحات الخضراء التي توجد أعلى المنحدرات العالية التي تحيط به. كما يتميز بالمياة النظيفة النقية الشفافة، التي يُمكنك من خلالها رؤية أصابع قدميك.

الشاطئ هادئ وغير مُزدحم، وبالتالي فهو يضمن لك مزيد من الهدوء والإستجمام، لقضاء عطلة هادئة وسعيدة. الشاطئ صغير نسبيًا، ولا يوجد به مقاهي أو مطاعم قريبة منه. ونتيجة لذلك فعليك إحضار وجباتك ومشروباتك المفضلة معك. يوجدبالشاطئ رجال إنقاذ موسميين، ودُش للإستحمام. ويتميز جزيرة السلاحف بشاطئها الرملي، المُحاط بالغابات الكثيفة، وجيوب من الصخور في كل مكان. فهو المكان المثالي لعطلة هادئة لعُشاق الهدوء والطبيعة الخلابة.

سكاي لاين هونج كونج

Hong Kong skyline

تتمتع هونج كونج بواحد من أروع الآفاق وأكثرها شهرة في العالم وهو سكاي لاين. وتتميز المدينة بهذا الأفق، الذي يُهيمن عليه ناطحات السحاب الخيالية، التي كانت خلفية لبعض أروع المشاهد في الأفلام الرائجة. وهو من أشهر الأماكن السياحية في هونج كونج، التي تستقطب إليها العديد من الزوار والسياح من كل بقاع العالم.

يشهد سكاي لاين تطور المدينة في التاريخ الحديث، ويظهر مدى إندماجها مع البيئة الطبيعية لذلك تشتهر هونج كونج بكونها المدينة التي تمتلك أكبر عدد من ناطحات السحاب في العالم. فهي تضم 300 مبنى، يزيد إرتفاعهم عن 150 مترًا. بالإضافة إلى 60 مبنى يزيد إرتفاعهم عن 200 مترًا. علاوة على ذلك يُتيح لك أفق هونج كونج الإستمتاع بإطلالات بانورامية ساحرة على المدينة بأكملها. فلا تفوت عليك فرصة إلتقاط أروع الصور هناك، أثناء السياحة في هونج كونج .

حديقة المحيط

Ocean Park Hong Kong

تُعتبر حديقة المحيط في هونج كونج، من أفضل المتنزهات الترفيهية، التي يُقبل إليها ملايين الزوار على مدار العام. تضم حديقة المحيط مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية الجميلة، التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية، على سبيل المثال لُعبة الأفعوانية، قطار الألغام، النهر الهائج، والنسر وغيرها العديد.

علاوة على ذلك تضم الحديقة أكواريوم ضخم، يتيح لك إلقاء نظرة على الحياة البحرية وإستكشافها. يضم الاكواريوم ما يزيد عن 400 نوعًا من الأسماك البحرية المختلفة، بالإضافة إلى تجربة شيقة للتعرف على الحياة البرية النادرة والغريبة. كذلك تتيح الحديقة للضيوف المُشاركة في مغامرة الباندا العملاقة، حيث يشاهدون أنواع الباندا المختلفة مثل الباندا العملاقة، الباندا الحمراء، والسلامندر المهدد بالإنقراض. الحديقة متنزه ترفيهي شامل ومثالي، تضمن لك المتعة المطلقة ويوم مليء بالمرح والتشويق.

حديقة هونج كونج

Hong Kong Garden

تقع هونج كونج بارك في وسط مدينة هونج كونج. وهي عبارة عن واحة حقيقية في غابة المرتفعات، و واحدة من أكثر الأماكن هدوءًا في المدينة. تتمتع هذه الحديقة المورقة، بمساحة ضخمة جدًا،على طول أحد التلال الجميلة. لذلك تُعد واحدة من مناطق السياحة في هونج كونج الأكثر شعبية.

تضم حديقة هونج كونج غابة صغيرة من الأشجار، والعديد من القنوات المائية الرائعة. ولعل أهم ما يُميز هذه الحديقة منطقة القفص، وهذه المنطقة الخارجية الكبيرة المغطاة بالشباك، تُعتبر موطنًا لأكثر من 80 نوعًا من الطيور الجميلة والنادرة. من ناحية أخرى يمكنك التجول في ممرات البارك حول البحيرات والمناظر الطبيعية، والممرات العالية، لمشاهدة الطيور وهي تعشش وتستريح على الأشجار. بالإضافة إلى ذلك تضم الحديقة ايضًا مركز هونج كونج للفنون المرئية، ومركز رياضي، ومتحف فلاجستاف هاوس أوف تي وير. هذا الإضافة إلى أماكن للجلوس والإسترخاء والتأمل، فهي المكان الأفضل لقضاء عطلة ترفيهية ممتعة.

ديزني لاند هونج كونج

Hong Kong Disneyland

تقع ديزني لاند هونج كونج في جزيرة لانتاو، وهي عبارة عن عالمًا فريدًا من نوعه،مليئًا بالمرح والخيال. وهي من اجمل الوجهات السياحية في هونج كونج للعائلات والأطفال. يُمكنك هُناك القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة، ومنها إلتقاط الصور التذكارية مع شخصيات ديزني المفضلة، وضرب النجوم، وركوب الألعاب المثيرة التي تتلائم مع الفئات العمرية المختلفة. كذلك يُمكنك إكتشاف الأراضي السبعة ذات الطابع الخاص، ولا تنسى القيام بتجارب مارفل المُثيرة، مع جولة جوية لبرج هونج كونج ستارك مع توني ستارك، ومقابلة الرجل الحديدي.

علاوة على ذلك يُمكنك المشاركة في معركة نانو والدبور، والإنتقال إلى ميستيك مانور منطقة الجذب العصرية، وانطلق عبر متحفها الساحر وصالات العرض المتحركة المفعمة بالحياة. أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن بعض الترفيه العائلي الشامل. يُمكنك إلقاء نظرة على جميع أميرات وشخصيات ديزني المحبوبة، في موكب رحلة الخيال، الذي يحدث فقط خلال ساعات النهار.

يُمكن للعائلات أيضًا الجلوس والإستمتاع بالعروض المسرحية الموسيقية، الخاصة بشركة ديزني مثل “ميكي والكتاب العجيب ومهرجان الأسد الملك ” ، الذي يضم مُطربين وشخصيات ديزني الشهيرة. وتتيح الملاهي للأميرات الصغار تجهيزهم بزي الأميرة المفضلة، وتصفيف شعرهم وإنهاء المظهر مع بعض الماكياج اللامع والمانيكير المثالي. بالإضافة إلى ذلك تضم العديد من المطاعم والمقاهي، لتناول أفضل المشروبات وأشهى المأكولات.

حديقة فيكتوريا

Victoria Park Hong Kong

حديقة فيكتوريا هي إحدى أفضل الوجهات السياحية في مدينة هونج كونج. هي حديقة عامة تقع في خليج كوسيواي في شمال المدينة، سُميت بهذا الأسم، نسبةً للأميرة فيكتوريا من المملكة المتحدة. تُعد حديقة فيكتوريا الملاذ الترفيهي الأول لسكان جزيرة هونج كونج، حيث يوجد بها العديد من المناظر الطبيعية الساحرة، والعديد من المرافق الخدمية الممتازة.

تتيح الحديقة للزوار ممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الممتعة، على سبيل المثال الجلوس والتأمل وإلتقاط الصور وسط أكبر حدائق الزهور الملونة. كذلك يُقام بالحديقة العديد من الحفلات والمهرجانات الموسيقية الرائعة. فيمكنك حضور إحدى هذه الحفلات، والإستمتاع بنغمات الموسيقى الرائعة في أحضان الطبيعة. علاوة على ذلك تضم الحديقة، منطقة مُخصصة لألعاب الأطفال الآمنة، لمزيد من المرح. الحديقة مُحاطة بالعديد من المطاعم الرائعة، التي تُقدم أفضل المأكولات الشهية.

حديقة كولون هونج كونج

Kowloon Hong Kong Garden

تُعتبر حديقة كولون بارك أكبر منشأة ترفيهية في تسيم شا تسوي بجزيرة هونج كونج. يبلغ مساحة الحديقة ما يعادل 33 فدانًا. لذلك تُعد كولون بارك واحدة من المناطق السياحية البارزة، التي تجذب إليها الالاف الزوار والسياح.

تضم الحديقة مسبحًا داخليًا، وثلاثة مسابح ترفيهية خارجية، مرتبطة بسلسلة من الشلالات. كما يوجد حديقة صينية، ومساحات خضراء ممتلئة بالأشجار والزهور والنباتات الرائعة. بالإضافة إلى ذلك يوجد حديقة منحوتة في الهواء الطلق، تتميز بأعمال النحاتين المحليين والأجانب،

علاوة على ذلك يوجد مسار للياقة البدنية، وقفص، ومتاهة، ومتاحف، وملعبان للأطفال، وبحيرة طيور بها طيور النحام الرومانسية الساحرة وغيرها من الطيور المائية. تُتيح أيضًا كولون بارك للزوار، الدخول المجاني إلى شاشات العرض، المتعلقة بالحفاظ التاريخي على أقدم المباني في هونغ كونغ، وخدمة الواي فاي مجانية. لذلك تعد من الحدائق الأكثر شعبية في هونج كونج. كل هذا بالإضافة إلى البحيرات، الملاعب الرياضية مثال ملاعب كرة الطائرة، وملاعب التنس، وملاعب السلة.

جزيرة لانتاو

Lantau Island Hong Kong

جزيرة لانتاو هي أكبر جزر هونج كونج الصين، وأجملها على الإطلاق. يأتي إليها آلاف الزوار والسياح من حول العالم بإستمرار. تقع الجزيرة عند مصب نهر الؤلؤ. وتضم الجزيرة مجموعة كبيرة من الأماكن التاريخية الهامة، والعديد من القمم الجبلية العالية. وتُحاط الجزيرة بالمياة الزرقاء الصافية، فضلًا عن شواطئها الساحلية السياحية الجاذبة للسُياح.

ومن الجدير بالذكر أن الوصول إلى جزيرة لانتاو في حد ذاته مغامرة شيقة ورحلة ممتعة. وذلك حيث يُمكنك ركوب تلفريك نغونج بينج 360 لمدة نصف ساعة تقريبًا. لتقوم من خلالها بمشاهدة الإطلالات الساحرة المميزة لجزيرة لانتاو، مثال منتزه ديزني لاند، وتمثال بوذا الضخم، وحديقة المحيط وغيرها الكثير .

كل ذلك يجعلك تشعر بمزيد من المُتعة فلا تشعر بالملل. الجزيرة توفر لك أماكن لتناول أشهى المأكولات البحرية، التي تشتهر بصيدها وصناعتها مثال الأسماك المجففة المملحة، والروبيان، والأخطبوط، والمحار وغيرها. علاوة على ذلك تضم لانتاو معبد بولين، الذي يتمتع بهندسته المعمارية المذهلة، وهو واحد من أقدم المعابد بالمدينة. كما يوجد بها العديد من المراكز التجارية، لشراء الهدايا التذكارية.

حديقة ويتلاند هونج كونج

Wheatland Hong Kong Park

منتزه هونج كونج ويتلاند بارك عبارة عن حديقة بيئية عالمية، تقع في هونغ كونغ. وهي مكان رائع للإستمتاع بمشاهدة بعض النباتات والحيوانات الغريبة والفريدة من نوعها في هونغ كونغ، بما في ذلك الطيور والفراشات واليعسوب والبرمائيات والزواحف والأسماك وغيرها. وهي تتميز بمساحتها الواسعة، التي تحتل 60 هكتارًا من المساحات الخضراء الواسعة، مما تجعلك تشعر بالسعادة والهدوء.

تتيح لك الحديقة إستكشاف الحياة البرية الممتعة، داخل المحمية الكبيرة المخصصة للطيور المائية والحيوانات البرية. ويمكنك التجول في ممرات الحديقة الرائعة المحاطة بالأشجار. كما تضم أيضًا حديقة للفراشات ذات الألوان الزاهية،  ومنزل التمساح الضخم، ومجموعة كبيرة من الحيوانات الأليفة. كذلك يمكنك التعرف على المناخ الإستوائي الرطب ببيئته وتنوعه، والتعرف على المناخ القطبي ببرودته في تجربة مثيرة للغاية.

نغونغ بينغ 360

Ngong Ping 360 Hong Kong

نغونغ بينغ 360 يعد من المناطق السياحية الجاذبة في هونج كونج، حيث أنه يربط البحر بالسماء، ويوفر للزوار إطلالات بانورامية ساحرة على بحر الصين الجنوبي العظيم ، وهو عبارة عن مقصورة زجاجية ذات وجهات وقاعدة من الزجاج أيضًا ليمكنك من الإستمتاع بما تراه من مناظر طبيعية ساحرة من الطيور والجبال الخضراء ومياة البحر الزرقاء.

يمتد لمسافة 5.7 كيلومتر عبر هونج كونج مما يجعله أطول تلفريك مزدوج في آسيا، وتبدأ الرحلة الممتعة التي تمتد جوالي نصف الساعة، ويصل التلفريك إلى قرية نجونج بينج التي تضم العديد من المناطق السياحية الشهيرة مثل دير بولين وجزيرة لانتاو واستمتع بالأسواق التجارية الفاخرة التي تمكنك من شراء الملابس والتحف والعطور والإكسسوارات والهدايا التذكارية الرائعة، لا تنسى إلتقاط الصور التذكارية الرائعة.

متحف العلوم هونغ كونغ

Hong Kong Science Museum

متحف هونج كونج للعلوم، هو عبارة عن متحف تعليمي حديث وتفاعلي. وذلك حيث يوفر للزوار المُتعة لجميع الأعمار. ويحظى هذا المتحف بمكانة سياحية هامة في هونغ كونغ. يتكون المتحف من ثلاثة طوابق، بها أكثر من 500 معروض في صالات العرض العلمية المتنوعة. التي وذلك حيث يُتيح لك اللعب مع الروبوتات، والإستمتاع بالواقع الإفتراضي، وأفلام بتقنيات عرض متقدمة.

ويضم الطابق الثاني من المتحف، قاعة النقل التي يوجد بها طائرة دي سي ثري كاملة الحجم، معلقة في السقف. وهي أول طائرة ركاب في هونج كونج. كذلك يعرض متحف هونغ كونغ للعلوم أيضًا آلة طاقة برجين مزدوجين، يبلغ ارتفاعها 22 مترًا، وعند تنشيطها تنتج تأثيرات صوتية ومرئية مُذهلة، توضح أشكالًا مختلفة من الطاقة. كل هذا فضلًا عن التجارب الحية، ومعروضات الكمبيوتر، والإستمتاع بشحن الهاتف من خلال الطاقة المتجددة. لذلك تُعد زيارة هذا المتحف، تجربة علمية ومثيرة، يستمتع من خلالها الصغار والكبار.

ستار فيري هونج كونج

star ferry hong kong

سفينة ” star ferry ” الشهيرة في هونج كونج، التي تعود جذورها إلى عام 1880م. تُعتبر  واحدة من أهم مناطق جذب السياحة في هونج كونج .، توفر لك السفينة فرصة لقضاء أمتع الأوقات في ميناء فيكتوريا، المليء بالحيوية والنشاط والسفن المختلفة الأشكال والأحجام.

تبدأ رحلتك البحرية المُثيرة من خلال ركوب ستار فيري من كولون إلى جزيرة هونج كونج. ستجد أفضل المناظر الرائعة من الأبراج الكثيفة، المدعومة بالجبال العالية الخضراء الجميلة. كذلك يمكنك القيام بهذه الرحلة البحرية المُمتعة أثناء النهار أو في المساء. علاوة على ذلك يُمكنك الإستمتاع بعروض سيمفونية رائعة، والاضواء اللامعة. ويُعد مشهد الليزر بزاوية 360 درجة التي تضرب على ناطحات السحاب على جانبي الميناء، من اروع المشاهد المجانية الساحرة، التي يمكنك مشاهدتها ليلًا في هونج كونج.

تمثال بوذا الكبير

 Big Buddha Hong Kong

يقع تمثال بوذا الكبير الذي يبلغ إرتفاعه 34 مترًا فوق دير بولين بجزيرة لانتاو. وتم بناء تمثال تيان تان بوذا في عام 1993م. وهو يُعد أحد أكبر تماثيل بوذا البرونزية من نوعه في العالم. وإستغرق بناءه 12 عامًا، لذلك يُعتبر من أكثر منااطق السياحة في هونج كونج ،لذي يرتادها السياح سنويًا.

تحيط بالتمثال غابة خضراء، وإطلالات خيالية على المحيط والجزر. يمكنك في هذا المكان الإستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة، على سبيل المثال ركوب التلفريك الكريستالي نغونغ بينغ 360، للوصول إلى التمثال. وذلك حيث يأخذك في رحلة جوية مُمتعة، تستغرق 25 دقيقة فوق الغابات والمياة والجبال، وصولًا لقرية نغونغ بينغ السياحية. ومن خلال هذه القرية تصل إلى دير بولين، وعبور مجموعة ضخمة من السلالم إلى قاعدة تمثال بوذا العملاق. تتيح لك هذه القاعدة، مشاهدة أروع الإطلالات البانورامية الساحرة من الأعلى.علاوة على ذلك يوجد العديد من الجولات الإرشادية، حول هذا التمثال الضخم.

شارع النجوم 

star street hong kong

شارع النجوم في هونج كونج، واحد من أشهر معالم السياحة في هونج كونج . وذلك حيث يتم في هذا الشارع تكريم بعض أشهر نجوم السينما في هونج كونج. كما يوجد ممشى الجماهير في هوليود، وقد تكلف بناء هذا الشارع 40 مليون دولار.

يضم هذا الشارع الرائع تماثيل لبعض المشاهير السينيمائية المُحببة للكثيرين حول العالم.، ويمتد على كورنيش الواجهة البحرية في كولون. فلا يفوتك إلتقاط أجمل الصور التذكارية هذا الشارع المميز.

ممشى ظهر التنين ” دراجون باك “

Dragon's Back Hike hong kong

يُعد ممشى التنين، أشهر ممرات المشي لمسافات طويلة في هونج كونج. وذلك حيث يجذب الكثير من عشاق الرياضة، ومُحبي ممارسة التمارين. فهو المكان المثالي للرياضين بشكل عام. ويُعتبر هذا المسار المتعرج على حافة ممشي التنين، هو أحد أفضل الرحلات الحضرية في هونج كونج.

يوفر لك هذا الإرتفاع مناظر خلابة مُطلة على المحيط، وخليج بيج ويف، وجبل كولينسون، وشيك أو وستانلي. من ناحية أخرى يُمكنك الإستمتاع بسماع صوت الطيور العذب، والشلالات والأوراق في المحيط. تحتوي المناطق المحيطة بالممشى، على العديد من الشواطئ الساحلية الرائعة. وبالتالي يُمكنك السباحة والغوص في أعماق البحر، لإكتشاف الحياة المائية البديعة، لتجعلها مسك الختام ليومك المميز في هذا الممشى. أيضًا توجد العديد من الماطعم التي تُقدم أشهى المأكولات البحرية اللذيذة.

باختصار السياحة في هونج كونج ماليزيا، مليئة بالمُتعة والإستجمام والمغامرات والإثارة. في من أفضل وجهات السياحة في العالم، لقضاء عطلة رائعة مع عائلتك أو اصدقائك.