شاطئ الغروب بالخبر: أهم 4 انشطة ترفيهية تستحق التجربة

يُعتبر شاطئ الغروب بالخبر واحد من أهم منتجعات السياحة في الخبر فئة الـ 4 نجوم، بل من أهم منتجعات السياحة في السعودية بأكملها. يتميز الشاطئ بطوله حيث يبلغ 1.5 كيلو مترًا، ويطل على بحر العزيزية والخليج العربي، مما يوفر لك إطلالات رائعة وفريدة. بالإضافة إلى ذلك يتميز الشاطئ بالمسطحات الخضراء الواسعة الجميلة، لذلك يتوافد إلية السائحين من جميع أنحاء العالم، لقضاء أمتع العطلات السياحية.

يتمتع شاطئ الغروب بالخبر بمجموعة من أورع المناظر الطبيعية، منا يُتيح لك ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة. كما يُحيط بالشاطئ العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات. بالإضافة إلى ذلك يتضمن منتجع شاطئ الغروب حديقة مائية ضخمة تُتيح لك مشاهدة أجمل وأروع الكائنات البحرية المختلفة والشعاب المرجانية الجميلة. فإذا كُنت تنوي قريبًا السفر و السياحة في الخبر ، فلا تفوت عليك فرصة زيارة هذا الشاطئ الرائع. فيما يلي كل ما تود معرفته عنه من معلومات…

 Sunset Beach Resort Marina & Spa

أهم الأنشطة السياحية في شاطئ الغروب بالخبر

القيام بجولة سياحية في الشاطئ

القيام بجولة سياحية في شاطئ الغروب بالخبر

يمكنك القيام بجولة سياحية في منتجع شاطئ الغروب بالخبر ، وذلك وسط المساحات الواسعة الخضراء المحيطة به، حيث الشعور بالراحة والهدوء. كذلك يُمكنك الإستمتاع الإستمتاع أثناء جولتك بتصاميم الوحدات السكنية بالمنتجع، حيث تتمتع بطراز عالمي أنيق، التي يُمكنك إستئجارها لقضاء عطلة سياحية في هذا المنتجع الجميل.

كذلك يُمكنك الإستمتاع بالإستلقاء على الرمال الذهبية الناعمة لشاطئ الغروب، وذلك للهدوء والإسترخاء في أحضان الطبيعة حيث المياة والهواء والخضرة. أو التشمس على رمال الشاطئ.

الإبحار في الشاطئ

الإبحار في شاطئ الغروب

تستطيع الإبحار في شاطئ الغروب، والإستمتاع بجولة بحرية مُمتعة. بالإضافة إلى ممارسة العديد من الأنشطة البحرية على سبيل المثال تأجير قارب أو دراجة مائية أو يخت. كما يوجد بالشاطئ محطة وقود مائية تعمل طوال اليوم، وكذلك محطة لخفر السواحل، لتتمتع برحلة بحرية بكل أمان.

يوجد بالشاطئ طاقم خاص من المُحترفين، في جميع الأنشطة البحرية المختلفة، وكذلك يوجد فريق محترف للإنقاذ يعمل على مدار 24 ساعة. علاوة على ذل يمكنك الإستمتاع بصيد الأسماك إذا كُنت من هواة الصيد.

الإستمتاع بحديقة الألعاب المائية

حديقة الألعاب المائية في شاطئ الغروب بالخبر

يوجد بشاطئ الغروب بالخبر حديقة ألعاب مائية مطاطية كبيرة. وهي عبارة عن حديقة مائية عملاقة، تضم 75 لُعبة مثيرة تتلائم مع جميع الفئات العمرية المُختلفة.

ومن أمثلة هذه الألعاب المائية كالمتاهة ، المُنزلقات ، الأبراج ، الجسور القابلة للنفخ في جو مليء بالمرح والسعادة. بالإضافة إلى ذلك يُمكنك الإستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى، على سبيل المثال الكاياك، والجت سكي، والغوص، والرسم على الرمال، وملعب الكرة الطائرة المقام في البحر. كما يضم الشاطئ سينما شاطئية مُمتعة.

مطاعم شاطئ الغروب بالخبر

مطعم وكافيه 55

مطاعم شاطئ الغروب بالخبر

يمكنك تناول أشهى المأكولات البحرية الطازجة في مطعم وكافيه 55، في منتجع شاطئ الغروب بمدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية. والإستمتاع بألذ السلطات والأطباق الطازجة التي يتم إعدادها يومًا.

كذلك يُمكنك الإستمتاع بالحفلات الموسيقية والغنائية، التي تُقام داخل المطعم بحضور أشهر الفنانين. فهو يُعد من أشهر المطاعم داخل المنتجع.

موقع مطعم وكافية 55

أوقات العمل في شاطئ الغروب

  • مفتوح 24 ساعة على مدار الأسبوع.

موقع شاطئ الغروب

  • يقع شاطئ الغروب في جنوب مدينة الخبر، ويطل على الخليج العربي وبحر العزيزية.

منتجع شاطئ الغروب

منتجع شاطئ الغروب

يقع منتجع شاطئ الغروب في حي التحلية, 34713 الخبر بالمملكة العربية السعودية. وهو من المُنتجعات الفاخرة فئة الخمس نجوم. يضم المنتجع شاطئ خاص، مسبحين، مركز للياقة البدنية، ساونا، تجربة سبا، ملعب تنس، مطعم يقدم أطباق عالمية وشرقية ممتازة.

المنتجع يُقدم وجبة الإفطار العربية والأمريكية والإختيار بينهم بما يتناسب مع ذوقك الخاص. كما يوفر لك موقف للسيارات مجاني يُمكنك الحجز من هنا.