فنادق ميكونوس: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد جزيرة ميكونوس واحدة من أهم المدن السياحية التي تجذب الزوار من مختلف الأنحاء للتعرف على معالمها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق ميكونوس التي تتمتع بمواقع رائعة بالقرب من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة، كما أنه موصي بها من قبل الضيوف السابقين.

تتميز السياحة في ميكونوس بوجود العديد من الأماكن الرائعة لا تفوت زيارتها أثناء رحلتك إلى المدينة من أهمها منارة أرمينيستيس ” Armenistis”، وليتل فينس كارتر ” ألفيكاندرا “، ومتحف ديلوس الأثري، وسوبر بارادايس بيتش، وغيرها الكثير من نقاط الاهتمام ومراكز الجذب المختلفة.

أفضل فنادق ميكونوس

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في ميكونوس.

فندق أجنحة Poseidon الفندقية

فنادق ميكونوس
فنادق ميكونوس

يعتبر  فندق أجنحة Poseidon الفندقية من أفضل فنادق ميكونوس ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من  شاطئ Megali Ammos، فلا يبعد عنه سوى 50 مترًا فقط.

يمتاز بقربه من العديد من نقاط الاهتمام ومراكز الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها  طواحين الهواء الشهيرة في ميكونوس والتي تبعد حوالي 200 مترًا فقط عن مكان الإقامة، وخلجان رملية صغيرة وممر يؤدي إلى كنيسة Agios Charalambis الصغيرة الخلابة، مباشرةً بجوار الفندق.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك والتي تنتشر بأناقة أمام المسبح، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة، ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتحت اشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال ببراعة ومهارة فائقة، وخدمة تحويل العملات، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Aeolos Resort

فنادق ميكونوس
فنادق ميكونوس

يعد  فندق Aeolos Resort من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة ميكونوس، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من وسط المدينة، فلا يبعد عنه سوى 800 مترًا فقط، ويتواجد أمام موقف الحافلات مباشرًة مما يُسهل الوصول إلى العديد من الأماكن المختلفة ومركز مدينة ميكونوس الحيوي النشط.

يوفر الفندق ثلاث مسابح رائعة لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، وتمتاز بأنها ذات مستويات مختلفة حتى تتناسب مع مختلف الأطوال، كما يوجد مرافق مساج مائي رائع من أجل تدليل الجسم والمساعدة في استرخاء العضلات والأعصاب.

يقدم الفندق مطعم ممتاز يقدم الأطباق المحلية التقليدية الشهية للضيوف من خلال قائمة طعام انتقائية، كما يقدم بوفيه إفطار شامل يحتوي على باقة متنوعة من الأطعمة المحلية المميزة للضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بيتينوس

فنادق ميكونوس
فنادق ميكونوس

يعتبر فندق بيتينوس من فنادق ميكونوس ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع لائق وأنيق على مقربة شديدة من شاطئ بلاتيس غيالوس، فلا يبعد عنه سوى عدة أمتار معدودة سيرًا على الأقدام، ويبعد عن مركز مدينة ميكونوس مسافة قصيرة جدًا بالحافلة، وعن الميناء الشهير في المدينة حوالي 3 كيلو متر فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 5 كيلو متر فقط من مطار ميكونوس الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حمام سباحة واحد رائع للمهتمين بالسباحة والاستجمام، ومطعم مطعم Blue Myth الذي يمتاز بموقع رائع على الشاطئ مباشرًة ويشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق اليونانية إلى جانب مجموعة أطباق البحر الأبيض المتوسط والتي تتمتع بالمذاق المميز، كما يقدم بوفيه إفطار فاخر للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع سانت جون هوتل فيلاز آند سبا

فنادق ميكونوس
فنادق ميكونوس

يعد منتجع سانت جون هوتل فيلاز آند سبا من المنتجعات الشهيرة التي تقع في مدينة ميكونوس، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويبعد عن مدينة Mykonos الصاخبة (Chora) حوالي 4 كيلو متر فقط، وعن ميناء Mykonos الجديد حوالي 6 كيلو متر فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 4 كيلو متر فقط من مطار ميكونوس الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر المنتجع مسبحان مع منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل الغوص وركوب الأمواج ولعب الكرة الشاطئية وغيرها، ومركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين قادرين على القيام بأكثر من 60 نوع من المساج، وملعب تنس، ومركز لياقة بدنية ممتاز لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على الرشاقة وغيرها.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

شقة فندقية ماكس بلاس

فنادق ميكونوس
فنادق ميكونوس

عند التحدث عن فنادق ميكونوس وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها، لا بد من ذكر شقة فندقية ماكس بلاس، والتي تُصنف ضمن الأربع نجوم، وتبعد عن شاطئ Agios Stefanos حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن عاصمة ميكونوس العالمية حوالي 2 كيلو متر، وعن شاطئ Troulos حوالي 200 مترًا فقط.

تتواجد الشقة على بعد حوالي 4.5 كيلو متر فقط من مطار ميكونوس الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقة مسبح واحد رائع لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المقاعد المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، وتراس شمسي رائع مع مرافق مخصصة للراحة، ويقدم إطلالات رائعة على المنطقة المجاورة، ومطعم أنيق يقدم المأكولات الشهية للضيوف، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه مميز.

حصلت الشقة علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بلاديوم

فنادق ميكونوس
فنادق ميكونوس

يعد فندق بلاديوم من الفنادق الرائعة التي تقع في جزير ميكونوس، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من شاطئ ناموس الشهير، وعلى بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شواطئ بسارو وبلاتيس يالوس، وعلى بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من مدينة ميكونوس.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار ميكونوس الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان مميزان للمهتمين بالسباحة، و مطعم La Veranda الذي يقدم أطباق البحر الأبيض المتوسط الشهية، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الكونسيرج، وخدمة غسيل الملابس، وخدمة كي الملابس، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نيساكي البوتيكي

فنادق ميكونوس
فنادق ميكونوس

يعتبر فندق نيساكي البوتيكي من فنادق ميكونوس ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع مثالي رائع في جزيرة ميكونوس؛ حيث يقدم إطلالة استثنائية على شاطئ بسارو، كما يقدم إطلالة رائعة على بحر إيجه الأزرق، ويتواجد ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ بلاتيس جيالوس الرملي.

يوفر الفندق مسبح خارجي أنيق، ومطعم مميز في الهواء الطلق، ومركز لياقة بدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة مثل جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة، وغيرها، ومركز عافية وسبا من أجل تدليل الجسم والاهتمام به وتقديم علاجات التجميل والصحة المهنية الرائعة، ويقدم خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميكونوس آموس

فنادق ميكونوس
فنادق ميكونوس

يعد فندق ميكونوس آموس من الفنادق المميزة  التي تقع في جزيرة ميكونوس، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع على شاطئ أورنوس الرملي والحيوي، ويبعد عن كلٍ من بلدة ميكونوس، وميناء ميكونوس الشهير حوالي 2.5 كيلو متر، ويقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من العديد من المقاهي والمطاعم والسوبر ماركت.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 2.5 كيلو متر فقط من مطار ميكونوس الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد وتراس شمسي مع كراسي مخصصة للاستلقاء من أجل التشمس، ومطعم Kuzina الذي  يقدم المأكولات المتوسطية والأسيوية الشهية على شاطئ البحر مباشرةً، و مطعم Farina الذي يقدم المأكولات الإيطالية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إيبسكوس بوتيك

فنادق ميكونوس
فنادق ميكونوس

يعتبر فندق إيبسكوس بوتيك من أفضل فنادق ميكونوس ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة من ميناء ميكونوس الجديد فلا يبعد عنه سوى 2 كيلو متر فقط، ويقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من العديد من المقاهي والمطاعم والسوبر ماركت.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 3 كيلو متر فقط من مطار ميكونوس الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم المأكولات اليونانية المحلية الشهيرة، كما يقدم بوفيه إفطار أمريكي فاخر يحتوي على العديد من خيارات الطعام الساخنة والباردة في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

بيت ضيافة Eleanna’s

فنادق ميكونوس
فنادق ميكونوس

يعد بيت ضيافة Eleanna’s من أهم أماكن الإقامة التي تقع في جزيرة ميكونوس، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب مدينة ميكونوس بين المنازل البيضاء، على بعد عدة خطوات معدودة من المطاعم ومناطق التسوق والحياة الليلية.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة  ليتل فينيس ذات المناظر الخلابة والذي يبعد عنه حوالي 300 مترًا فقط، و طواحين الهواء ميكونوس الذي يبعد عنها حوالي 400 مترًا فقط، و ميناء ميكونوس القديم الذي يبعد حوالي 900 مترًا فقط.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة للضيوف ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج إلى مزيد من الأموال النقدية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: