فنادق المزاحمية: أفضل 6 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

بالرغم من قلة فنادق المزاحمية وأماكن الإقامة التي تتواجد بها إلى أنها تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة التي سوف نتعرف عليها في السطور القادمة، كما أنها قادرة على تقديم الخدمات الفندقية المميزة للزوار.

تتميز المزاحمية بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها منتزه الخرارة الطبيعي، ومنتزه المحلية الطبيعي، وشعيب البليدة، وشعيب الجفير وغيرها.

أفضل فنادق المزاحمية

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 6 أماكن إقامة في مدينة المزاحمية.

فندق مساكن إعمار

فنادق المزاحمية
فنادق المزاحمية

يعتبر فندق مساكن إعمار واحد من أهم فنادق المزاحمية ويتمتع بموقع أنيق في حي العليا داخل شارع عبد الرحمن الفيصل الشهير، ويتواجد على بعد حوالي 69 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة؛ وهو مطار الملك خالد.

يوفر الفندق مطعمين فاخرين أحدهما يقدم باقة متنوعة من المأكولات الإنجليزية المميزة، إلى جانب الأطباق التقليدية المحلية الرائعة، وتشتهر جميعها بالمذاق الرائع، أما الآخر فيقدم الوجبات الخفيفة للزوار، وتراس رائع مع مقاعد للتشمس، وصالة مشتركة مع مرافق للاسترخاء بعد عناء وتعب يوم طويل في التعرف على معالم المدينة.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للزوار القيام بها ومن أهمها ركوب الدرجات والتزلج وكذلك المشي لمسافات طويلة وغيرها، ويقدم وجبة إفطار إنجليزية انتقائية أو كونتيننتال رائعة داخل الغرف.

حصل الفندق علي تقييم عام 5.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع احلام الواحة

منتجع احلام الواحة
منتجع احلام الواحة

يعد منتجع احلام الواحة واحد من أهم المنتجعات وأماكن المبيت المميزة التي تتواجد في المزاحمية، ويتمتع بموقع جيد في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 75 كيلو متر  من مطار الملك خالد، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الشاليه وحدات الإقامة المميزة التي تحتوي جميعها على غرفتي نوم وتتسع لأربع أفراد معًا، وتمتاز بتصاميمها الأنيقة، وديكوراتها الجذابة.

يوفر الشاليه مواقف خاصة مجانية للزوار، ويقدم لهم خدمات الواي فاي الجيدة في جميع أنحاء الإقامة.

حصل الشاليه علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع سما بارك المزاحمية

منتجع سما بارك المزاحمية
منتجع سما بارك المزاحمية

يعتبر منتجع سما بارك المزاحمية واحد من أهم فنادق المزاحمية، ويمتاز بموقع رائع على طريق مكة داخل المزاحمية، ويتواجد على بعد حوالي 46 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة، وهو مطار الملك خالد، في حين أنه يبعد عن مدينة الرياض حوالي 49 كيلو متر.

يوفر الشاليه أو المنتجع مسبح رائع للزوار مع مرافق مخصصة للاستجمام حول المسبح، وبار رائع يقدم المشروبات الفاخرة للزوار مثل المعلبات والعصائر بمختلف أنواعها على حسب الرغبة، وملعبًا أنيقًا للأطفال، وحديقة مميزة تحيط بالمسبح مع مرافق للشواء داخل الحديقة.

يوفر الشاليه مكتب استقبال رائع للزوار يعمل به الموظفين الحسنين المظهر اللبقين الذين يجيدون التحدث باللغات المختلفة ومن أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرها.

حصل الشاليه علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

جنان النخيل للشقق الفندقية

جنان النخيل للشقق الفندقية
جنان النخيل للشقق الفندقية

تعد جنان النخيل للشقق الفندقية واحدة من أهم الشقق الفندقية ذات الثلاث نجوم التي تقع في المزاحمية، وتتمتع بموقع رائع على طريق الملك فيصل داخل شارع الأمير فيصل بن تركي، في حي العليا، ويتواجد على بعد حوالي 90 كيلو متر من مطار الملك خالد، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق مواقف السيارات الخاصة المجانية، وتقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المختلفة للزوار من أهمها خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، وخدمات الإنترنت اللاسلكية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة.

توفر الشقق استراحة مشتركة تحتوي على مقاعد مخصصة للاسترخاء بعد عناء وتعب يوم طويل في التعرف على معالم المدينة وأهم نقاط الجذب التي تحتوي عليها، و وتراس شمسي أنيق مع مرافق للجلوس من أجل التشمس، وتقدم الشقق إطلالات غاية في الجمال على المدينة.

حصلت الشقق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

ليالي ألماسية للشقق الفندقية

ليالي ألماسية للشقق الفندقية
ليالي ألماسية للشقق الفندقية

عند التحدث عن أفضل فنادق المزاحمية وأهم أماكن الإقامة التي تتواجد بها لا بد من ذكر ليالي ألماسية للشقق الفندقية والتي تمتاز بموقع رائع في المدينة على طريق الملك فيصل، وتبعد عن مدينة الرياض حوالي 49 كيلو متر، في حين أنها تتواجد على بعد حوالي 71 كيلو متر من مطار  الملك خالد، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق الاستديوهات والأجنحة الرائعة والتي تم تصميمها بأناقة حتى تتناسب مع الزوار، وتم تزويدها بالعديد من المرافق الداخلية ووسائل الراحة المختلفة.

توفر الشقق مكتب استقبال متميز يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة النزلاء داخل الشقق والوحدات السكنية المختلفة، واستقبال الزوار الجدد في أي وقت على مدار اليوم، ويعمل به الموظفين الأكفاء اللبقين حسنين المظهر.

حصلت الشقق علي تقييم عام 6.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة فندقية Qiddiya flats

فنادق المزاحمية
فنادق المزاحمية

تعد شقة فندقية Qiddiya flats واحدة من أهم الشقق الفندقية وأماكن المبيت التي تقع في المزاحمية، وتتمتع بموقع جيد في الملفة داخل المدينة، وتبعد عن مدينة الرياض حوالي 47 كيلو متر، في حين أنها تتواجد على بعد حوالي 68 كيلو متر من مطار الملك خالد، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق الوحدات الراقية التي تحتوي جميعها على غرفتي نوم، وتتسع ل 6 أفراد معًا فهي شقق عائلية للزوجين والأبناء، وتمتاز بأنها تحتوي على باقة كبيرة من المرافق الداخلية المميزة من أهمها تلفاز.

توفر الشقق وجبة إفطار حلال ممتازة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصلت الشقق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: