فنادق جبل لبنان: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2022

توفيرًا لعناء وجهد زوار مدينة جبل لبنان في البحث عن أماكن الإقامة المختلفة للمبيت بها خلال فترة زيارتهم لها، فسوف نقدم لكم أفضل فنادق جبل لبنان والتي تمتاز بموقعها المميز والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين؛ حيث تقدم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى.

تتميز السياحة في جبل لبنان بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها قلعة موسى في جبل لبنان، ومتحف الشمع في جبل لبنان، وبيت الدين في جبل لبنان وقلعة جبيل، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المختلفة، وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق جبل لبنان

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في جبل لبنان.

فندق باي فيو بيروت

فنادق جبل لبنان
فنادق جبل لبنان

يعد فندق باي فيو بيروت واحد من أفضل فنادق جبل لبنان ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع ابن سينا، هارد روك كافيه، عين المريسة, على منتزه الشاطئ، ويبعد عن الحي التجاري حوالي ثلاث دقائق فقط، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 7 دقائق فقط بالسيارة من مطار بيروت، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم المأكولات الرائعة والشهية للزوار، ويشتهر بتقديم الأطباق اللبنانية التقليدية الشهيرة، والتي تتمتع بالمذاق الرائع والطعم الشهي، وبار يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب رغباتهم، كما يُمكن للزوار الاستماع بالموسيقى الرائعة التي يتم تشغيلها داخل البار تحت إشراف ديجيه محترف وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جفينور روتانا

فنادق جبل لبنان
فنادق جبل لبنان

يعد فندق جفينور روتانا واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في جبل لبنان، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز شارع كليمنصو, الحمراء, ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار؛ حيث يبعد عن شارع الحمرا الحيوي حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن كلٍ من وسط المدينة وكورنيش الواجهة البحرية وخليج زيتونة مع المرسى حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويُقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر على البحر الأبيض المتوسط.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل الاستجمام والتشمس، ومركز جيد للياقة البدنية مع العديد من المعدات والأجهزة الممتازة الجودة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق وغيرها الكثير من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق فور بوينتس باي شراتون لو فردان

فنادق جبل لبنان
فنادق جبل لبنان

يعتبر فندق فور بوينتس باي شراتون لو فردان واحد من أفضل فنادق جبل لبنان ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في شارع صائب سلام، داخل حي Verdun الشهير بالتسوق والأعمال في المدينة، ويبعد عن مضمار بيروت لسباق الخيل واستاد السباقات حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر فقط من مطار رفيق الحريري، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز للمهتمين بالسباحة والاستجمام والتشمس، و مطعم وبار Blue Patio الذي يشتهر بتقديم المأكولا الخفيفة والمشروبات المميزة والشيشة أمام المسبح، وبار في اللوبي والذي يقدم المشروبات الغنية للزوار مثل العصائر والكوكتيلات المنعشة في صالة الضيوف وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق وسبا إيليت

فنادق جبل لبنان
فنادق جبل لبنان

يعتبر فندق وسبا إيليت واحد من أفضل الفنادق التي تقع في لبنان بأكملها، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع أنيق في حي الروشة الشهير في المدينة، ويبعد عن شارع الحمرا الشهي مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام لا تتعدى الخمس دقائق؛ حيث يبعد عنه حوالي 1 كيلو متر فقط، و يتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من مطار بيروت، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، ومطعم رائع يعمل على مدار 24 ساعة يقدم الأطباق الغنية التقليدية للزوار إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية الرائعة، ومرافق مخصصة لعقد الاجتماعات مزودة بالمؤثرات الصوتية والضوئية، والتي تُزيد من تفاعل الحضور.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كراون بلازا الحمرا بيروت

فنادق جبل لبنان
فنادق جبل لبنان

يعتبر فندق كراون بلازا الحمرا بيروت واحد من أفضل فنادق جبل لبنان ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أكثر من رائع في شارع الحمراء، ويبعد عن ممشى الكورنيش حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن أسواق المدينة الشهيرة حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، يتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر فقط من مطار رفيق الحريري، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على كم كبير ومتنوع من الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة ومن أهمها جهاز قياس الطول والوزن، وجهاز الدراجة، وجهاز المشي والجري، وغيرها، و مطعم فيفالدي الذي يقدم بوفيه إفطار ممتاز للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وبار ممتاز يقدم المشروبات والسوائل المنعشة للزوار ومن أهمها النبيذ الفاخر.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو

فنادق جبل لبنان
فنادق جبل لبنان

يعد فندق راديسون بلو واحد من أهم الفنادق التي تقع في جبل لبنان، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع لائق في مركز ديونز الشهير للتسوق مقابلًا لـ إي بي سي فردان مول، ويبعد عن حي الروشة الشهير حوالي 1.5 كيلو متر فقط، وعن شارع الحمراء حوالي 2 كيلو متر؛ حيث الأسواق والمطاعم والمحال التجارية وغيرها.

يوفر الفندق مسبح واحد مع مرافق مخصصة للاسترخاء والاستجمام، ومركز عافية وسبا أنيق لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية تحت إشراف مختصين في هذا المجال، وجيم رائع وملعب مخصص للأطفال، وممر للبولينج، وصالون تجميل ممتاز وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سوفيتيل بيروت لو غبريال

فنادق جبل لبنان
فنادق جبل لبنان

يعد فندق سوفيتيل بيروت لو غبريال واحد من أفضل فنادق جبل لبنان ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في جادة الاستقلال في قلب المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر فقط من مطار رفيق الحريري، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح، ومركز رائع للياقة البدنية، وبار ومطعم، ومرافق مخصصة لرجال الأعمال تحتوي على ماكينة تصوير المستندات، وجهاز الفاكس، وغيرها، ومرافق الحفلات والاجتماعات والتي تحتوي على المؤثرات الصوتية والضوئية الرائعة، والتي تُزيد من تفاعل الحضور، ويُقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة الكونسيرج، وخدمة تحويل العملات

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو مارتينيز بيروت

فنادق جبل لبنان
فنادق جبل لبنان

يعد فندق راديسون بلو مارتينيز بيروت واحد من أفضل الفنادق التي تقع في جبل لبنان ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع فينسيا في وسط المدينة ، ويبعد عن الكورنيش حوالي 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار رفيق الحريري، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاستجمام والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، و مطعم Olivos الذي يشتهر بتقديم بوفيه إفطار فاخر للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، كما يقدم الأطباق اللبنانية الشهية والعالمية المميزة في المساء.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون بيروت حبتور غراند

فنادق جبل لبنان
فنادق جبل لبنان

يعتبر فندق هيلتون بيروت حبتور غراند واحد من أفضل فنادق جبل لبنان ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في حُرش تابت – سّن الفيل، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من مطار بيروت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق نادي Elixir الصحي والذي يقدم مسبح داخلي يمكن التحكم في درجة حرارته كما يقدم علاجات التدليك والساونا الرائعة مع العلاجات التجميلية على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومركز أنيق للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة والحفاظ على الرشاقة واللياقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كازا دور

فنادق جبل لبنان
فنادق جبل لبنان

يعتبر فندق كازا دور واحد من أفضل الفنادق التي تقع في جبل لبنان، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في منطقة الحمرا-شارع جان دارك.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم المأكولات الشهية للزوار، مع بار يقدم المشروبات الغنية على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه والنبيذ الفاخر، والمعلبات ذات الماركات المعروفة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: