فنادق لشبونة البرتغال وأفضل 10 أماكن إقامة مُوصي بها 2021

إذا كُنت من زوار مدينة لشبونة الرائعة، وكُنت تبحث عن أماكن الإقامة المميزة للنزول بها، فلا داعي للبحث من الآن؛ حيث سوف نقدم لكَ في هذا المقال أفضل فنادق لشبونة التي تقدم الخدمات الفندقية للضيوف على أكمل وجه، كما توفر لهم العديد من المرافق المختلفة ووسائل الراحة والترفيه المميزة.

تتميز السياحة في لشبونة بوجود العديد من الأماكن الرائعة لا تفوت زيارتها أثناء رحلتك إلى المدينة من أهمها متحف الفن والعمارة والتكنولوجيا ( MAAT)، والمتحف الوطني للفنون القديمة، و برج توري دي بيليم، وقلعة سانت جورج، وغيرها الكثير من المعالم السياحية ومراكز الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق لشبونة

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في لشبونة.

فندق مونديال

فنادق لشبونة
فنادق لشبونة

يعتبر فندق مونديال من أفضل فنادق لشبونة ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في منطقة بايكسا بومبالينا التاريخية، ويبعد عن منطقة البارات الشهيرة في مدينة بايرو ألتو والمتاجر والمقاهي في شيادو حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد كلٍ من محطة ترام 28 الشهيرة وحافلة هوب أون هو أوف أمام الفندق، ويبعد عن قلعة سانت جورج الشهيرة حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 6.5 كيلو متر من مطار لشبونة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الزوار إلى مزيد من الأموال، وخدمة استئجار السيارات لمن يرغب في القيام برحلة في المنطقة المحيطة واكتشاف أهم المعالم بها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق لوكس لشبونة بارك

فنادق لشبونة
فنادق لشبونة

يعد فندق لوكس لشبونة بارك من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة لشبونة، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ساحة ماركيز دي بومبال الشهيرة ومحطة المترو المتوفرة بها، ويبعد عن محطة قطار كامبوليد حوالي 1.4 كيلو متر.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة حي ألفاما التاريخي والذي يبعد حوالي 2.5 كيلو متر، ومتنزه إدواردو الذي يقع أمامه مباشرًة، ومركز التسوق El Corte Inglés الذي يبعد حوالي 900 مترًا فقط، وكلٍ من متحف وحدائق كالوست كولبنكيان اللذان يبعدا حوالي 900 مترًا أيضًا وغيرها.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 6 كيلو متر من مطار لشبونة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المقاعد من أجل التشمس والاستجمام.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق تريب لشبونة أيروبورتو

فنادق لشبونة
فنادق لشبونة

يعتبر فندق تريب لشبونة أيروبورتو من أهم فنادق لشبونة ذات الأربع نجوم، ويعد من أفضل فنادق العالم على الإطلاق، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من حي الأعمال باركي داس ناسويز، ويبعد عن تريب لشبونة أيروبورتو حوالي 3 كيلو متر، وعن محطة أيروبورتو للمترو حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 100 متر من مطار لشبونة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمامهما، ومركز عافية وسبا ممتاز لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين، وجيم رائع لممارسة الرياضة والحفاظ على الرشاقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق تيفولي أوريانتي

فنادق لشبونة
فنادق لشبونة

يعد  فندق تيفولي أوريانتي من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة لشبونة، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في حي باركي داس ناسويز الشهير، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من مراكز الجذب، ونقاط الاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها مركز تسوق فاسكو دا غاما المجاور ومحطة إستاساو دو أوريانتي.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 5 دقائق فقط بواسطة السيارة أو3 محطات مترو من مطار لشبونة الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من المعدات الرياضية الممتازة ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة، وجهاز قياس الوزن والطول وغيرها، ويقدم وجبة إفطار فاخرة للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه مميز.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق في.آي.بي إكزيكتيف أرتس

فنادق لشبونة
فنادق لشبونة

يعتبر فندق في.آي.بي إكزيكتيف أرتس من أفضل فنادق لشبونة ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع أنيق ولائق ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من كلٍ من الواجهة البحرية لنهر التاجة ومعرض لشبونة الدولي، فلا يبعد عنهم سوى 500 مترًا فقط، ويبعد عن مركز أوريانتي للنقل في مدينة لشبونة حوالي 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعلى مقربة شديدة من كلٍ من مركز فاسكو دا جاما للتسوق ومنطقة آلتشيسي للعروض الترفيهية.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 4 كيلو متر فقط  من مطار بورتيلا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم يشتهر بتقديم الأطباق والمأكولات الشهية للضيوف، ويقدم خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الزوار إلى مزيد من الأموال.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فنادق ميرايد باي سانا

فنادق لشبونة
فنادق لشبونة

يعتبر فندق فنادق ميرايد باي سانا من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة لشبونة، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على ضفاف نهر تاجه، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 10 دقائق فقط  بالسيارة من مطار بورتيلا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مراكز مخصصة لعقد الاجتماعات تحتوي على العديد من المؤثرات الضوئية والصوتية التي تُزيد من تفاعل الحضور، كما زُودت بالعديد من مرافق رجال الأعمال الممتازة ومن أهمها أجهزة الكمبيوتر، وجهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات، وغيرها.

يوفر الفندق مسبح ممتاز للمهتمين بالسباحة، ومركز عافية وسبا من أجل تدليل الجسم والاهتمام به، ومطعم مميز وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إبيك سانا لشبونه

فنادق لشبونة
فنادق لشبونة

يعتبر فندق إبيك سانا لشبونه من أفضل فنادق لشبونة ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أنيق في منطقة أموريراس الراقية في لشبونة، ويبعد عن محطة مترو ماركيز دي بومبال حوالي 700 مترًا فقط، وعن مركز أموريراس للتسوق حوالي 300 مترًا، وعن حي بايرو ألتو الحيوي حوالي 20 دقيقة فقط بواسطة السيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 6.7 كيلو متر فقط  من مطار بورتيلا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة، ومركز عافية وسبا من أجل استرخاء الجسم والعضلات، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة، ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى أموال نقدية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Corinthia Lisbon

فنادق لشبونة
فنادق لشبونة

يعتبر  فندق Corinthia Lisbon من فنادق لشبونة الرائعة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من  محطة مترو حديقة حيوان لشبونة، فلا يبعد عنها سوى 150 مترًا فقط، ويبعد عن شارع أفينيدا دا ليبردادي العصري حوالي 5 دقائق فقط بواسطة المترو، وعن منطقة وسط المدينة التاريخي التي تتميز بساحتي روسيو وشيادو الشهيرين حوالي خمسة عشر دقيقة فقط، وعن منطقة أموريراس الرئيسية للتسوق بالعاصمة لشبونة حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ستار إن ليزبون إيربورت

فنادق لشبونة
فنادق لشبونة

يعتبر فندق ستار إن ليزبون إيربورت من فنادق لشبونة الرائعة، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز بالقرب من كازينو لشبونة، فلا يبعد عنه سوى 2.6 كيلو متر، في حين أنه يبعد عن ستار إن لشبونة إيربورت حوالي 2.8 كيلو متر، وعن  أكواريوم لشبونة مسافة 2.9 كم، وعن محطة مترو المطار حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي خطوات معدودة من مطار لشبونة بورتيلا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق التقليدية الشهية إلى جانب مجموعة من الأطباق العالمية المميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إمباير لشبونة

فنادق لشبونة
فنادق لشبونة

يعد فندق إمباير لشبونة من فنادق لشبونة الراقية ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع على مقربة شديدة من مركز وسط المدينة، وعلى بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كلٍ من محطة آلاميدا للمترو وساحة ماركيز دي بومبال، ويبعد عن منطقة التّسوق الشهيرة سالدانا حوالي 1.6 كيلو متر، وعن ساحة روسيو حوالي 3.8 كيلو متر، وعن ساحة تشيادو حوالي 4.8 كيلو متر.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: