فنادق الليث: اكتشف أفضل 5 فنادق يمكن الإقامة بها 2022

إذا كنت تخطط للسفر إلى مدينة الليث، فيجب عليك أن تتعرف على أفضل فنادق الليث وأماكن الإقامة التي تتواجد بها، واختيار الأفضل أو المناسب بالنسبة لكَ، وفي هذا المقال سوف نقدم لك أهم هذه الأماكن لكي يسهل عليكَ الاختيار.

تتميز السياحة في الليث بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة ومن أهمها حديقة الكوشان الأثرية، ومنتزه غميقة الليث، ومدينة السيرين الأثرية، ومنتزه العيون الحارة وغيرها.

أفضل فنادق الليث

إذا كنت من زوار مدينة الليث فسوف نقدم لكَ قائمة بأفضل 5 أماكن إقامة سواء فنادق وشقق  فندقية في المدينة والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

شاليهات درة الليث

فنادق الليث
فنادق الليث

تعد شاليهات درة الليث من أهم أماكن الإقامة في الليث، وتتمتع بموقع أكثر من رائع في شارع مجرى السيل، وتوفر الشاليهات الأنيقة للزوار والتي قد تحتوي على غرفة نوم واحدة أو غرفتي معًا.

يوفر الشاليه الغرف الراقية للزوار والمجهزة على أكمل وجه حتى تنال على رضا الزوار؛ حيث أنها تحتوي على العديد من المرافق الداخلية للزوار ومنها حوض استحمام ساخن، ومكيف، وتلفاز، وحمام خاص مزود بدش وبيديت، ومطبخ صغير مجهز بالعديد من المرافق المخصصة لطهي الطعام وغيرها، مع فناء أنيق يقدم  إطلالات رائعة على المسبح.

يوفر الشاليه باقة رائعة من المرافق الخارجية من أهمها مسبح أنيق متميز تنتشر حوله المقاعد والمرافق المخصصة للجلوس والاسترخاء والاستجمام للتشمس، ومواقف خاصة مجانية للسيارات.

حصل الشاليه علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات السعر والنظافة والموقع، اقرأ المزيد.

منتجع الأحلام الليث

منتجع أويو 242 منتجع الأحلام الليث

يعد منتجع اويو 242 منتجع الأحلام الليث من أشهر وأفضل فنادق الليث، ويتمتع بموقع متميز على طريق حرس الحدود الشهير في المدينة داخل حي التوفيق، ويتواجد على بعد حوالي 15 دقيقة فقط بالسيارة من طريق جدة الشهير، في حين أنه يبعد عن المجلس البلدي حوالي 20 دقيقة بالسيارة.

يوفر المنتجع مطعمًا فاخرًا للزوار يقدم باقة متميزة من المأكولات الشهية والأطباق الرئيسية المميزة الغنية، وغرفة ألعاب مليئة بالعديم من الألعاب الترفيهية المميزة، والتي تصلح لجميع الفئات العمرية، وحديقة رائعة مليئة بالمساحات الخضراء الغناء مع ممرات للسير، ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.

يوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة، ويُمكن زواره من ترتيب رحلات مكوكية رائعة في المنطقة المحيطة بالإضافة إلى استئجار قوارب رائعة من أجل الوصول إلى جبل الليث الشهير.

حصل المنتجع علي تقييم عام 6.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق الليث للأجنحة الفندقية

شقق الليث للأجنحة الفندقية
شقق الليث للأجنحة الفندقية

عند التحدث عن أفضل فنادق الليث وأهم أماكن الإقامة بها لا يجب أن ننسى الشقق الفندقية وعلى رأسها شقق الليث للأجنحة الفندقية، والتي تعد من أهم وأفضل الشقق الفندقية، وتتمتع بموقع أنيق داخل محافظة غميقة بالشارع العام، في منطقة مكة المكرمة، وتوفر الغرف والأجنحة والشقق الفاخرة للزوار.

توفر الشقق الغرف الرائعة المُزينة بالديكورات الرائعة، والمُصممة على الطراز العصري اللائق، وتحتوي جميعها على مطبخ صغير وحمام خاص، وتضم مجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة الداخلية ومن أهمها؛ مكيف يقوم بتبريد الهواء، وغسالة لتنظيف الملابس، وتلفاز ذات شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وتقدم جميعها إطلالات رائعة للضيوف.

توفر الشقق باقة متنوعة من المرافق الخارجية للزوار من أهمها مواقف خاصة مجانية للسيارات.

حصلت الشقق علي تقييم عام 5.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منازل الليث للشقق المفروشة

فنادق الليث
فنادق الليث

تعد  منازل الليث للشقق المفروشة واحدة من أهم الشقق المفروشة في الليث، وتتمتع بموقع أكثر من رائع في الشارع العام، شارع مجرى السيل الشهير في المدينة، وتوفر شقق الأنيقة التي تتكون من غرفتي نوم وتتسع لأربع أفراد معًا.

توفر الشقق الغرف الراقية للزوار، والمُزينة بالألوان الهادئة، والمفروشة بالفراش الجميلة الرائعة، والمُزودة بباقة رائعة من المرافق الداخلية من أهمها غسالة ملابس، وتلفاز، وغلاية للشاي، ومكيف وغيرها، وتحتوي جميعها على  مطبخ أنيق مع مرافق مخصصة للطهي، وحمام خاص رائع مع دش للاستحمام وغيرها.

حصلت الشقق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: