فنادق كرابي: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2022

تمتلك كرابي باقة متنوعة من أماكن الإقامة المميزة التي تقدمها لضيوفها للمبيت بها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق كرابي الحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين نظرًا لما تقدمه من خدمات فندقية رائعة، وما توفره من مرافق ووسائل راحة وترفيه ممتازة، تابعوا معنا.

تتميز السياحة في كرابي بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها حديقة غابة تونج ثيو الطبيعية، وينابيع كلونج ثوم الحارة، وشلالات نامتوك رون، وشاطئ القرود في كرابي، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق كرابي

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في كرابي.

منتجع SAii Phi Phi Island Village-SHA Plus

فنادق كرابي
فنادق كرابي

يعتبر  منتجع SAii Phi Phi Island Village واحد من أفضل المنتجعات التي تقع في مدينة كرابي، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع على طول خليج لو با غو، ويتواجد على بعد حوالي 4 ساعات بالنقل البري أو البحري من مطار بوكيت الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ويقدم الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة رعاية الأطفال الصغار وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الخيارات المختلفة لتناول من الطعام ومن أهمها  الأطباق التايلاندية التخصصية الشهية داخل مطعم Ruan Thai، وأطباق اللحوم الشهية، والمأكولات البحرية داخل مطعم The Beach House Grill & Chill، والوجبات الخفيفة والأيس كريم والقهوة والعصائر داخل Bean/Co زغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق شوغر مارينا ريزورت كليفهانجر أونانغ

فنادق كرابي
فنادق كرابي

يعد  فندق شوغر مارينا ريزورت كليفهانجر أونانغ واحد من أفضل كرابي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يبعد عن أقرب شاطئ حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، في حين أنه يبعد عن شاطئ نوبارات ثارا حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 25 كيلو متر فقط من مطار كرابي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاستجمام مع باقة متنوعة من المرافق التي تنشر بأناقة أمام المسبح من أجل الاسترخاء والتشمس، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على باقة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية اللازمة للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Panan Krabi Resort – SHA Plus

فنادق كرابي
فنادق كرابي

يعتبر  فندق Panan Krabi Resort – SHA Plus من فنادق كرابي الراقية ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها استاد أونانغ كرابي للملاكمة والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 2 كيلو متر، وشاطئ نوبارات ثارا الذي يبعد حوالي 2.2 كيلو متر، وجبل دارجون كريست الذي يبعد حوالي 8 كيلو متر، ومسجد أونانغ الذي يبعد حوالي 6 كيلو وغيرها.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 25 كيلو متر فقط من مطار كرابي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان للمهتمين بالسباحة مع تراس مميز يقدم إطلالات رائعة للضيوف على المنطقة المحيطة، ويحتوي على مرافق للراحة والجلوس، وجيم لممارسة الرياضة بشكل يومي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Nap Krabi

فنادق كرابي
فنادق كرابي

يعد فندق Nap Krabi من فنادق كرابي الراقية، ويتمتع بموقع مميز ولائق في المدينة بالقرب من نقاط الجذب ومراكز الاهتمام المختلفة للضيوف، ومن أهمها استاد كرابي والذي يبعد حوالي 4 كيلو متر عن مكان الإقامة، و معبد كهف النمر – وات ثام سوا الذي يبعد حوالي 5 كيلو متر، و وات كايو كوراوارام الذي يبعد حوالي 10 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 6 كيلو متر فقط من مطار كرابي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفاخرة للضيوف ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتحت إشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال ببراعة ومهارة فائقة، كما يقدم خيارات إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة على طراز بوفيه شهي مميز.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع Phi Phi CoCo Beach  – SHA Plus Vaccinated

فنادق كرابي
فنادق كرابي

يعتبر منتجع Phi Phi CoCo Beach   واحد من أشهر المنتجعات التي تقع في مدينة كرابي، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع ضمن مسافة قصيرة من نقاط الاهتمام المختلفة ومن أهمها خليج لوه دالوم والذي يبعد حوالي 200 مترًا فقط، وشاطئ القردة الذي يبعد حوالي 500 مترًا فقط، رصيف تون ساي الذي يبعد أقل من 1 كيلو متر، و خليج آو بوه الذي يبعد حوالي 3.5 كيلو متر عن مكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح خارجي أنيق ومنطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل الغوص ولعب الكرة الشاطئية وركوب الأمواج وغيرها، ومطعم يقدم باقة متنوعة من الأطباق الأوربية الشهية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Andaman Breeze

فنادق كرابي
فنادق كرابي

يعتبر  فندق Andaman Breeze  من أهم فنادق كرابي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من شاطئ آونانغ، فلا يبعد عنه أكثر من 1 كيلو متر، وتشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة شاطئ باي بلونغ وشاطئ تونساي ومسجد آونانغ، وغيرها.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 29 كيلو متر فقط من مطار كرابي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة، وحديقة غناء تحتوي على مساحات خضراء شاسعة ومرافق للجلوس وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Sea Seeker Krabi – SHA Plus

فنادق كرابي
فنادق كرابي

يعد فندق Sea Seeker Krabi – SHA Plus من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة كرابي، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شاطئ آونانغ، ويعد كلٍ من  شاطئ باي بلونغ وشاطئ نوبارات تارا من أهم نقاط الجذب القريبة من مكان الإقامة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 29 كيلو متر فقط من مطار كرابي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح رائع وتراس أنيق، ويقدم وجبة إفطار فاخرة في كل صباح في مكان الإقامة، كما يقدم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع أونانغ هيل

يعتبر منتجع أونانغ هيل واحد من أفضل وأهم المنتجعات السياحية التي تقع في مدينة كرابي، ويُصنف ضمن منتجعات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع بالقرب من الشاطئ، ويبعد عن أو نام ماو من حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، وعن متحف غاستروبو العالمي للحفريات حوالي خمسة عشر دقيقة بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 35 دقيقة فقط بالسيارة من مطار كرابي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح رائع وصالة مشتركة تحتوي على باقة متنوعة من المرافق للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويلٍ في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق BlueSotel Krabi AoNang Beach- SHA Plus

فنادق كرابي
فنادق كرابي

يعد فندق BlueSotel Krabi AoNang Beach- SHA Plus من أفضل فنادق كرابي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من شاطئ نوبارات ثارا، فلا يبعد عنه سوى 2.3 كيلو متر، وتشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة ملعب الملاكمة آونانغ كرابي، والذي يبعد عنه حوالي 2.1 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 19 كيلو فقط من مطار كرابي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان متميزان للمهتمين بالسباحة، ويقدم العديد من الخدمات الممتازة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي للضيوف الذين يحتاجون إلى مزيد من الأموال النقدية، وخدمة تحويل العملات للزوار الأجانب وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع Dusit Thani Krabi Beach – SHA Plus

فنادق كرابي
فنادق كرابي

يعتبر منتجع Dusit Thani Krabi Beach – SHA Plus من أفضل المنتجعات التي تقع في مدينة كرابي، ويُصنف ضمن منتجعات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع أنيق على الرمال البيضاء لشاطئ كلونغ موانغ الهادئ، ويبعد عن كلونغ موانغ بلازا حوالي 200 مترًا فقط، وعن آونانغ الشهير حوالي 8 كيلو متر، وعن محطة نشاوفا حوالي 25.8 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 30 كيلو فقط من مطار كرابي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة والاستجمام، ومركز جيد للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: