فنادق دبلن ايرلندا وأفضل 10 أماكن إقامة مُوصي بها 2021

تمتلك دبلن مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة التي نختلف في موقعها وتصنيفها وتقييمها، وسوف نسلط الضوء على أفضل فنادق دبلن الحاصلة على تقييمات عالية من الزوار السابقين نظرًا لمواقعها الرائعة، وما تقدمه من خدمات ممتازة، وما توفره من وسائل راحة ورفاهية حرصًا على راحة ضيوفها.

تتميز السياحة في دبلن بوجود العديد من الأماكن الرائعة لا تفوت زيارتها أثناء رحلتك إلى المدينة من أهمها حديقة فينيكس بارك وحديقة حيوان دبلن، ومتحف الروك أند رول الايرلندي، ومتحف ايرلندا الوطني، ومتحف الهجرة الإيرلندي ” إيبيك “، وغيرها الكثير من نقاط الاهتمامن ومراكز الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق دبلن

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في دبلن.

فندق Riu Plaza The Gresham Dublin

 

فنادق دبلن
فنادق دبلن

يعتبر  فندق Riu Plaza The Gresham Dublin من أفضل فنادق دبلن ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في مبنى تاريخي في قلب وسط المدينة، ويبعد عن محطة قطار كونولي حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن الميناء حوالي 2.5 كيلو متر.

تشمل نقاط الاهتمام ومراكز الجذب القريبة من مكان الإقامة  أرينا 3 والذي يبعد حوالي 1.6 كيلو متر، ونهر ليفي وتمبل بار ومناطق التسوق المختلفة عدة دقائق معدودة سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار دبلن، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من الأجهزة الرياضية الممتازة الجودة، من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جوريز إن بارنيل ستريت دبلن

فنادق دبلن
فنادق دبلن

يعد  فندق جوريز إن بارنيل ستريت دبلن من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة دبلن، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، في شارع بارنيل في دبلن، وعلى مقربة شديدة من  شارع أوكونيل، ويبعد عن محطة قطار هيوستن حوالي 2.4 كيلو متر، وعن محطة كونولي حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، وعن حي تمبل بار حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 9.6 كيلو متر من مطار دبلن، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، والذي يمكن الوصول إليه من خلال محطة الحافلات في شارع أوكونيل.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يشتهر بتقديم وجبة إفطار فاخرة للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة، كما يقدم وجبة عشاء فاخرة من قائمة طعام مميزة تحتوي على باقة متنوعة من المأكولات الايرلندية والعالمية المميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جيبسون

فنادق دبلن
فنادق دبلن

يعتبر فندق جيبسون من فنادق دبلن ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها  مركز دبلن للمؤتمرات الذي يبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، و3 أرينا الذي يقع بجوار الفندق مباشرًة وغيرها.

يتواجد الفندق على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بواسطة السيارة من مطار دبلن، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، والذي يمكن الوصول إليه من خلال طريق نفق الميناء، أو عن طريق ركوب حافلة إيركوتش خارج أرينا 3 والتي تُمكن من الوصول المباشر إلى المطار.

يوفر الفندق مطعم Coda Eatery الذي يشتهر بتقديم الأطباق الشهية في أجواء عادية، وجيم يفتح أبوابه طيلة الأسبوع، وعلى مدار 24 ساعة من أجل الحفاظ على الرشاقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كلايتون بالزبريدج

فنادق دبلن
فنادق دبلن

يعد فندق كلايتون بالزبريدج من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة دبلن، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع على مقربة شديدة من حافلات المدينة، فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعلى بعد 5 دقائق أيضًا مشيًا من محطة Sandymount DART، وعلى بعد خطوات معدودة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 5 دقائق بالسيارة من مستشفى سانت فينسينت، و10 دقائق بالسيارة من عيادة بلاك روك، وعلى بعد حوالي 1.6 كيلو متر من كلٍ من ملعب Aviva ومسرح Bord Gais Energy والقناة الكبرى.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم الأطباق المفضلة للضيوف على حسب رغباتهم، مع خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وغيرها الكثير من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Clayton Cardiff Lane

فنادق دبلن
فنادق دبلن

يعد فندق Clayton Cardiff Lane من أفضل فنادق دبلن ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع مميز بجانب النهر، ويبعد عن منطقة 3 للعروض الترفيهية حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة قطارات بيرس ستريت حوالي 10 دقائق أيضًا سيرًا على الأقدام، وعن شارع غرافتون المفعم بالحيوية حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق حمام سباحة ممتاز يبلغ طوله حوالي 22 متر لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ونادي صحي متكامل يحتوي على مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين مع مركز لياقة بدنية ممتاز يحتوي على كم هائل من المعدات الرياضية المميزة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مالدرون كيفن ستريت

فنادق دبلن
فنادق دبلن

يعد فندق مالدرون كيفن ستريت من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة دبلن، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في قلب العاصمة دبلن، مما يُسهل الوصول إلى العديد من مراكز الجذب المختلفة ومن أهمها كاتدرائية سانت باتريك التي تبعد حوالي 5 دقائق فقط عن الفندق.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار دبلن، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم Grain and Grill الذي يشتهر بتقديم أرقى الأطباق العالمية، كما يُقدم العديد من الخيارات المختلفة لتناول وجبة الإفطار؛ حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة من الفواكه الطازجة والحبوب والبقوليات الصحية والعصائر والبيض وعناصر الإفطار التقليدية المشوية وأكثر من ذلك بكثير.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق The Marker – A Leading Hotel of the World

فنادق دبلن
فنادق دبلن

يعد فندق The Marker – A Leading Hotel of the World من أفضل فنادق دبلن ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب الحي الثقافي والأعمال، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يقدم الفندق وجبة إفطار فاخرة للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة، وتراس رائع من أجل التشمس.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمام المسبح، ومركز عافية وسبا لتدليل الجسم والاهتمام به، ومركز حديث للياقة البدنية وغيرها الكثير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة التي يقدمها الفندق لضيوفه.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ذه فيتسويليام

فنادق دبلن
فنادق دبلن

يعد فندق ذه فيتسويليام من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة دبلن، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، ويبعد عن كلٍ من منطقة تيمبل بار وكلية ترينيتي حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، وعن محطة قطار هيوستن حوالي 2.4 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 9.6 كيلو متر من مطار دبلن، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم Glovers Alley الذي يشتهر بتقديم الأطباق الشهية ذات النكهات الفرنسية من خلال قائمة طعام منتقاه، وجيم لممارسة الرياضة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Holiday Inn Express Dublin City Centre

فنادق دبلن
فنادق دبلن

يعتبر فندق Holiday Inn Express Dublin City Centre من فنادق دبلن ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة على شارع O’Connell، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 8 كيلو متر من مطار دبلن، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الاهتمام ومراكز الجذب القريبة من مكان الإقامة تمبل بار، والذي يبعد حوالي 800 مترًا فقط، و كلية ترينيتي التي تبعد حوالي 900 مترًا فقط، و قلعة دبلن التي تبعد حوالي 1.8 كيلو متر، و متاجر غينيس التي تبعد حوالي 3.2 كيلو متر، وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج إلى مزيد من الأموال النقدية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق أرلينغتون أوكونيل بريدج

فنادق دبلن
فنادق دبلن

يعد فندق أرلينغتون أوكونيل بريدج من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة دبلن، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب المدينة، على مقربة شديدة من كلٍ من شارع غرافتون وبار تيمبل، فلا يبعد عنهما سوى عدة دقائق معدودة سيرًا على الأقدام عنهم.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار دبلن، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتحت اشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال ببراعة ومهارة فائقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: