أفضل 10 من مطاعم فطور في البحرين لا تفوت زيارتها

دولة البحرين هي إحدى الدول العربية التي تتميز بالعديد من المقومات الجاذبة للسائحين منها موقعها المتميز على الخليج العربي، كما أنها تسعى دائمًا في تقديم أفضل الخدمات والمرافق وتطوير الأماكن السياحية الترفيهية، ومن أهم ما يتوفر بها هي العديد من المطاعم التي تُغطي أشهر المناطق بها، ومنها مجموعة مطاعم فطور في البحرين.

أفضل فنادق البحرين

مطاعم فطور في البحرين

مكان الإقامة هو أول ما يشغل تفكير السائح حتى يتمتع برحلة متميزة، ولأن رحلتك إلى البحرين هي إحدى الرحلات الفريدة، ستجد ما تبحث عنه من الفنادق مختلفة الفئات والتي توفر لجميع السائحين كافة الخدمات الهامة من غرف وأجنحة ومطاعم وإطلالات ساحرة، اقرأ المزيد.

أفضل مطاعم فطور في البحرين

تتمتع البحرين بالعديد من المطاعم التي تُقدم أشهى المأكولات من المطابخ العالمية وخاصة المطاعم التي توفر وجبات الفطور حيث يبحث عنها كثير من السائحين، إليك أشهر المطاعم للفطور بالبحرين.

مطعم ذا تشييز كيك فاكتوري

مطاعم فطور في البحرين

المطاعم الأمريكية تُعد من أشهر المطاعم حول العالم لذلك ستجد مجموعة منها داخل البحرين حتى تضمن لك توفير أفضل مطاعم ومن أهمها هو مطعم ذا تشييز كيك فاكتوري حيث يشتهر المطعم بموقعه في مدينة المنامة.

كما أنه يمتلك عدة فروع في العديد من الدول العربية، وهو أيضًا واحد من مطاعم فطور في البحرين والذي يمتلك قائمة طعام تضُم بعض الأصناف الخاصة بوجبة الإفطار، ولا تفوت الجلوس بواحدة من الجلسات الخارجية الساحرة.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً، يومي الخميس والجمعة يعمل من 10 صباحًا حتى 12 صباحًا.

رقم التواصل: 0097317110600

مطعم ليلو كافي السيف

مطاعم فطور في البحرين

لعلك تبحث عن واحد من الأماكن الهادئة والمتميزة والتي تُقدم أكلات شهية ومختلفة حتى تقضي وقت ممتع وهذا الذي يوفره لك مطعم ليلو كافي السيف والمتخصص بتقديم أشهى الأكلات الفرنسية الشهيرة بمذاقها الخاص.

بالإضافة إلى أنه يوفر جلسات في الخارج حتى تستمتع بتناول واحد من مجموعة أطباق متعددة ويمكنك اختيارها من قائمة طعام تضُم وجبات للإفطار، مثل الشكشوكة والأومليت وبعض المشروبات التي تناسب الصباح.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 8 صباحًا حتى 11.30 مساءً.

رقم التواصل: 0097317583939

مطعم ومقهى حاجي

حاجي

ومن أجمل وأشهر الأماكن التي تتردد عليها السائحين والعديد من الأشخاص المشهور هو مطعم ومقهى حاجي الذي يتميز بمساحته الكبيرة والجلسات الرائعة منها الخارجية بإطلالة على إحدى الشوارع التاريخية والأثرية.

تأكد أنه سيكون اختيار متميز لتناول أشهى وجبات الفطور في الصباح الباكر وتنفُس الهواء النقي، حيث يوفر المقهى قائمة طعام بها مجموعة من الأطباق مثل الشكشوكة والعسل والقشطة، والمشروبات الدافئة كالقهوة العربي.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 5.30 صباحًا حتى 9 مساءً.

رقم التواصل: 0097317210647

مطعم فريج بن راشد

فريج بن راشد

تُعتبر المطاعم العربية هي الاختيار الأفضل لكثير من السائحين للتعرُف على الثقافات والعادات العربية الأصيلة، ومن المطاعم التي توفر لك هذه الأجواء هو مطعم فريج بن راشد حيث إنه واحد من مطاعم فطور في البحرين.

كذلك المطعم يوفر جلسات خارجية في الهواء الطلق بمقاعد عربية ذات ألوان مُبهجة وسط النباتات والورود الجميلة، ولا تفوت اختيار أشهى الأكلات من الأطباق المتنوعة التي تُلائم وجبة الفطور مع مشروبك المُفضل.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 7 صباحًا حتى 11.30 مساءً.

رقم التواصل: 0097377300300

مطعم ذا أورانجري

مطاعم فطور في البحرين

ستجد أن قائمة مطاعم فطور في البحرين تضُم أفضل المطاعم والتي تتميز بالشهرة العالية منها مطعم ذا أورانجري والذي يستقبل أعداد هائلة من السائحين والزائرين، حيث يحصل المطعم على أعلى التقييمات من كافة الزوار.

وذلك لما يُقدمه المكان من خدمات ذات مستوى راقي من تعاون طاقم العمل وجودة الطعام، كما يتمتع المطعم بتصميمات للديكور رائعة وأماكن الجلوس الخارجية الممتعة ويُفضلها معظم الزوار المترددين عليه.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 8 صباحًا حتى 10.30 مساءً.

رقم التواصل: 0097317369696

مطعم اموش

اموش

إذا كنت من محبي الأكلات الشعبية الشهية وانت في رحلتك إلى البحرين فعليك وضع مطعم اموش ضمن أهم الاختيارات التي توفر العديد من الأطباق الرئيسية والتي تتميز بمذاق في غاية الروعة.

كذلك المطعم يُقدم بعض الأصناف لوجبة الفطور والتي ستتناولها في إحدى جلسات المطعم منها داخل المطعم بتصميمات للديكور فريدة ورائعة وأيضًا أماكن للجلوس في الخارج حتى تستمتع بنسمات الهواء النقي.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 6 صباحًا حتى 10 مساءً.

رقم التواصل: 0097317309030

مطعم آشاز

مطاعم فطور في البحرين

كما أن مجموعة مطاعم فطور في البحرين توفر كافة الاختيارات المتنوعة وذلك لإرضاء جميع أذواق السائحين والزوار، فستجد ضمنها المطاعم الهندية المميزة ومنها مطعم آشاز الهندي الذي يمتلك العديد من مقومات جذب الضيوف.

حيث إن المطعم يتمتع بإطلالة ساحرة على البحر ويوفر جلسات مميزة تطُل عيه لمزيد من المتعة والترفيه، بالإضافة إلى قائمة الطعام الخاصة به والتي تحتوي على عدة أصناف والمناسبة لجميع وجبات اليوم من الفطور حتى العشاء.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً، يومي الخميس والجمعة يعمل حتى 12 صباحًا.

رقم التواصل: 0097317110507

مطعم نوماد ايربن ايتري

مطاعم فطور في البحرين

أما عن الأناقة في تصميمات الديكور فهي تتوفر في مطعم نوماد ايربن ايتري المتميز بألوانه الجذابة والنوافذ الزجاجية حيث إن أشعة شمس تخترقها وتخلق أجواء في غاية الروعة يُفضلها جميع الزوار المترددين على المطعم.

بالإضافة إلى أنه يقع ضمن مطاعم فطور في البحرين ويوفر أشهى المأكولات المتنوعة من الأطباق الرئيسية والحلويات اللذيذة والمشروبات المتعددة منها الباردة والساخنة وبأسعار متوسطة تناسب كافة الفئات.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 8 صباحًا حتى 11.30 مساءً.

رقم التواصل: 0097317000330

مطعم أروما

مطعم اروما

المطاعم والمقاهي هي المقصد الأساسي لتجمُع الأصدقاء لقضاء بعض الأوقات الممتعة، فإذا كنت تبحث عن مكان مناسب لاستقبال الأفراد والعائلات فعليك التوجه إلى مطعم أروما الذي يُعتبر أيضًا مقهى مميز.

بالإضافة إلى أنه يُقدم الأكلات التي تناسب وجبة الإفطار وبعض المشروبات منها الساخنة مثل الشاي لذلك هو ضمن قائمة مطاعم فطور في البحرين، كما أنه يوفر ركن خاص للمدخنين، جلسات خارجية يستمتع بها الزوار.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 8 صباحًا حتى 1.30 صباحًا.

رقم التواصل: 0097317582711

مطعم نصيف

مطاعم فطور في البحرين

يبدو أن المطاعم العربية لها النصيب الأكبر بين مطاعم البحرين التي توفر أشهى الأكلات العربية المشهورة بمذاقها الأصيل والشهي، ومن ضمنها هو مطعم نصيف الذي لابد أن تضعه وسط أفضل الاختيارات في رحلتك.

لذلك يمُكنك أيضًا اختياره كواحد من المطاعم التي تُقدم أشهى وجبات الفطور في البحرين، المطعم يتمتع بشهرته العالية حيث يمتلك عدة في فروع في دول عربية مختلفة، فلا تفوت على نفسك زيارته والاستمتاع بجلساته.

وقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 8 صباحًا حتى 10 مساءً.

رقم التواصل: 0097317208888

كما يمكنك قرأه المزيد: