أهم 4 من مولات العين السخنة التجارية يُمكنك التسوق بها

مدينة العين السخنة من الوجهات السياحية الهامة في مصر، التي تستقطب الزوار والسائحين من مُختلف أنحاء العالم، وهي مدينة سياحية جميلة تتميز بشواطئ جميلة وخلابة، كذلك يُمكنك التسوق في مولات العين السخنة خلال تواجدك بالمدينة، وعلى الرغم من قلة عددها، إلا أنها مولات كبيرة وتوفر لك كافة المستلزمات والاحتياجات، تعرف من خلال هذا المقال على أهم مراكز التسوق التجارية بالمدينة نُرشحها لك للتسوق بها…

افضل مولات العين السخنة

عند التخطيط للسفر والسياحة في العين السخنة لا يفوتك زيارة وتجربة التسوق في المولات بها، فيما يلي إليك 4 من أهم وأشهر مولات العين السخنة يُمكنك التسوق من خلالها خلال تواجدك بالمدينة…

دريم مول

دريم مول

دريم مول من مولات العين السخنة المهمة، ويوجد داخل المول مركز للعلاج الطبيعي بالدور الثالث، بالإضافة إلى المكاتب الإدارية، المول مميز ويُوفر خدمات متنوعة للمتسوقين، والمحلات فيه توفر منتجات جودتها عالية، موقع المول مميز وراقي جدًا والديكورات الداخلية والخارجية راقية وفخمة، فعند تواجدك في المدينة يُمكنك القيام بجولة تسوق وشراء مختلف المنتجات التي تحتاجها.

موقعه

مول السويس

مول السويس

مول السويس من اسواق العين السخنة الشهيرة، المكان مثالي للتسوق وشراء الملابس، وفساتين الزفاف والسهرة، والإكسسوارات، والعطور، والمكياج، وأدوات منزلية وغيرها الكثير من المنتجات والبضائع المختلفة، المكان مساحته صغيرة ولكنه يشمل الكثير من المنتجات والمحلات.

يتميز المكان بموقعه في السويس بجوار شارع برادايس وبرج بلير ومكتب للصرافة، والمنطقة ذاتها كبيرة وتضم محلات تجارية كثيرة ومطاعم وكافيهات والكثير من الخدمات والمرافق، وعلى الرغم من ذلك فهو يحتاج إلى مزيد من الاهتمام والدعاية.

موقعه

سكاي مول – بورتو سخنة

سكاي مول العين السخنة

سكاي مول من مولات العين السخنة التي يُمكنك التسوق بها خلال زيارتك للمدينة، المكان جميل وموقعه مميز، وهناك مطعم حلقة السمك مثالي لمُحبي المأكولات البحرية، كما يتميز بإطلاله البحر الجميلة والخلابة من أعلى المول، فتأكد من تجربة هذا المكان إذا كُنت من عشاق المأكولات البحرية عند زيارتك القادمة لمدينة العين السخنة.

موقعه

اسواق بدر 2

اسواق بدر 2 العين السخنة

أسواق بدر من أشهر مولات العين السخنة للتسوق، المكان ممتاز يوفر السلع الغذائية بأنواعها المختلفة، وكذلك الأجهزة وبأسعار ممتازة، يوجد في أسواق بدر منطقه كيدز ايريا للأطفال، كما توجد ساحة انتظار للسيارات آمنة، هو سوق تجاري كبير تابع لوزارة الدفاع المصرية، والهدف منه توفير السلع المختلفة وبأسعار اقتصادية.
يوفر المكان أيضًا كافة ما يحتاجه المنزل العصري من أجهزة كهربائية، يوجد له عدة فروع في مدينة السويس، يعمل من الثامنة صباحًا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، ويقدم جميع الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة وأسعاره رائعه وعروضه كثيرة. فلا يفوتك تجربة التسوق فيه أسواق بدر خلال تواجدك في مدينة العين السخنة.

موقعه

اقرأ المزيد: