شواطئ بيروت : دليل افضل شواطئ بيروت لبنان 2022

تمتلك بيروت الواقعة على البحر المتوسط مجموعة من الشواطئ الرائعة والتي تعتبر زيارتها متعة حقيقية .

فالسماء الزرقاء، المياه الدافئة في البحر الأبيض المتوسط والقمم الجبلية الوعِرة جعلت لبنان وجهة مثالية لعُشاق الطبيعة والغوص في شواطئها وقضاء أمتع الأوقات بين الرمال الذهبية الناعمة والمعالم الأثرية والسياحية الرائعة.

ولا تكتمل السياحة في لبنان دون السباحة مع السلاحف البحرية والغطس تحت الماء في أجمل شواطئ لبنان التي تستحق الزيارة، وفي مقالنا هذا نقدم لكم شرحا لأهم شواطئ مدينة بيروت .

شاطئ وايت بيتش

تذوق جمال الطبيعة خلال فصل الصيف في قضاء وقت مُمتع على الشاطئ الأبيض ومُمارسة الأنشطة الشاطئية مثل الغطس تحت المياه الفيروزية الصافية، ويتوّفر بالشاطئ ألعاب الأطفال الترفيهية، كما يُمكنك مُشاهدة منظر غروب الشمس الرائع في نهاية اليوم.

أوقات العمل :يعمل على مدار 24 ساعة.

شاطئ سي- فلو

اكتشف الجنة الاستوائية والملاذ الخلّاب في شاطئ سي فلو في موقع رائع على البحر الأبيض المتوسط، حيث يُوّفر لك بيئة مثالية للاستجمام الحقيقي والاسترخاء التام بين أحضان الطبيعة مع عائلتك، فإنه مكان مثالي لقضاء عُطلة الصيف ويتميّز الشاطئ بالمياه الصافية والرمال الذهبية والتي من خلالها يُمكنك مُمارسة رياضة المشي عليها.

مواعيد العمل : تبدأ أوقات العمل من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً جميع أيام الأسبوع.

شاطئ الرملة البيضاء

يقع هذا الشاطئ على ساحل مدينة بيروت جنوب كورنيش النيل بيروت، شارع الجنرال ديغول، يتميّز الشاطئ بنظافته التامة التي تُبهر الزوّار حتى يستمتع عُشاق المغامرة بالغوص داخل المياه الزرقاء الصافية، مُشاهدة رؤوس الأشجار ومُمارسة رياضة التنس والجولف في الهواء الطلق.

المندلون بيتش كلوب

يقع المندلون بيتش كلوب في بيت حجري قديم على الواجهة البحرية لضبيه ويقدم تجربة سباحة راقية وهادئة على حد سواء. استرخ طول النهارعلى أحد الاسر الفخمة وانغمس بعروض الطعام الرائعة في مطعم السمك أو المقهى اللبناني. عند غروب الشمس يمكنك الاستمتاع الى الموسيقى الحيَة من الدي جي المحلي.

أوركيد بيتش

يقع هذا المنتجع الحصري في منطقة الجيَة على بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من وسط بيروت, وهو من احد أكثر المواقع المشمسة على شاطئ البحر اللبناني. يتميز المنتجع بشاطئ رملي أبيض منعزل, طوله 50 مترا وبمناظر خلابة على البحر ويقتصرعلى استخدام البالغين حصرا وهومثالي لأولئك الذين يبحثون عن أجواء مريحة وفاخرة.

 

أيرس بيتش كلوب

هو منتجع للبالغين فقط في الدامور، حيث يمكنك قضاء يوم كامل في أجواء هادئة ومريحة. موقعه بين مزرعة رعوية والبحر الأبيض المتوسط المذهل, يعطيك فكرة أساسية عن أجواء المنتجع. قم بالاسترخاء على سرير كبير أو استمتع بكابينة خاصة مع إطلالة على مسبح اللامتناهي المميز. للحصول على بيئة أكثر طبيعية، يمكنك التنزه على الشاطئ الرملي الخاص بالمنتجع بينما تغطس رجليك في البحر الأبيض المتوسط الجميل.

بيير آند فريندز

بيير آند فريندز هو شاطئ حصاة صغير ومريح في البترون تم تصنيفه من أهم حانات الشاطئ في العالم. وهو مهرب منعش مليء بالشمس والطعام والمغامرة. ننصحك بالبقاء حتى غروب الشمس والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر من البارالمجاور، حيث يلعب الدي جي المحلي أهمَ إيقاعات الموسم.

منتجع جون بيتش

يقع منتجع جون بيتش قبالة الطريق السريع في مدينة عمشيت، ولديه احد أجمل المناظر للبحر في شمال لبنان. ويضيف البار في وسط المنتجع, لمسة مثالية إلى المكان، حيث يضمن الموظفون الودودون فيه أن تبقى المشروبات المبردة الخاصة بك قادمة اليك بحيث يمكنك الاسترخاء بشكل صحيح بعد يوم من السباحة والحمام الشمسي. مع الموسيقى الحيَة والطعام اللذيذ والكوكتيلات المميزة يشعرك هذا المكان بانك بشهر “جون” طوال السنة

تحت الريح

تحت الريح شاطئ رائع في منطقة أنفه, على بعد 68 كم شمال بيروت, وهو نسخة مبسَطة من ميكونوس, اليونان, مع كابيناته الخشبية البيضاء والزرقاء ومياهه الناقية والواضحة وضوح الشمس. وهو المكان المثالي حيث يمكنك السباحة، تناول الغداء أو مجرد الاسترخاء تحت الشمس.

منتجع دامور بيتش

يقع منتجع دامور بيتش على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة جنوب بيروت، وهو مزيج من الاسترخاء والأناقة المطلقة ويضم أحواض سباحة فاخرة، بما في ذلك بركة سباحة لا متناهية، وشاطئا رمليا واسعا وملعب للأطفال..

شاطئ رملة البادية المفتوح

يمنح هذا الشاطئ جميع زوّاره حق الدخول مجانًا طوال أيام الأسبوع وجميع ساعات اليوم، وعلى الرغم من ازدحام الشاطئ مُعظم فترات العام إلا أنه يمتلك مجموعة من المرافق والخدمات أهمها أنشطة ترفيهية شاطئية مثل الكرة الطائرة وكرة القدم الشاطئية، بالإضافة إلى مياهه الرائعة وإطلالته الساحرة، ويُعد من اشهر شواطئ بيروت

شاطئ النادي الرياضي

من افضل شواطئ بيروت المُناسبة لقضاء يوم ترفيهي بصحبة الأهل أو الأصدقاء، يتميّز الشاطئ بالنظافة والنظام ويُوّفر عدد من الخدمات أهمها إمكانية استئجار قوارب لرحلات بحرية قصيرة، كما يُوّفر المطاعم والمقاهي التي تُقدّم المشروبات والمأكولات للمُصيفين، بالإضافة إلى وجود كراسي للتشّمُس والاسترخاء.

شاطئ الجامعة الأمريكية

من شواطئ بيروت المُميّزة حيث يُوّفر رياضات تنافسية مُتنوّعة مثل الغوص، الغطس وإقامة مباريات سباق السباحة، ينتشر على الشاطئ جميع الخدمات التي يحتاجها المُصيفين من مناضد وكراسي، غرف تبديل ملابس، إمكانية شراء طعام أو مشروبات واستئجار ملابس وبدلات الغطس.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من 8 صباحًا حتى 6 مساءً

شاطئ Riviera Hotel

يقع هذا الشاطئ فى مدينة بيروت، يتوافر بيه جميع المستلزمات التى قذ تحتاجها تبدأ من دمية باربي الى حقن النساء بالسيليكون.

يوفر العديد من المشروبات والأطعمة الرائعه، ويمكنك الاستمتاع بالطقس المعتدل المشمس فى الصيف بالإضافة الى الموسيقي الهادئة على الشاطئ .

اقرا ايضا عن بيروت