قرية الالعاب في الخبر: اهم انشطة في قرية الالعاب توي تاون

تقع قرية الالعاب في الخبر على مساحة كبيرة جدًا، وتُعد الملاذ الترفيهي الأول في المدينة، وذلك لما تضمه من مجموعة مميزة من الألعاب الترفيهية، التي تتلائم مع جميع الفئات العمرية. لذلك تُعتبر توي تاون من اهم مزارات السياحة في الخبر الترفيهية للعائلات.

قرية الألعاب توي تاون تتميز بموقعها المتوسط بين مدينتي الخبر والدمام، فيأتي إليها الزوار والسياح من مختلف البلدان، مما جعلها من أهم اماكن السياحة في السعودية .القرية هي أول مدينة ملاهي ترفيهية في البلاد، ورغم هذا فهي تضم مجموعة من الألعاب الحديثة المتنوعة، حيث الألعاب الكهربائية والألعاب الإلكترونية الشيقة.

كذلك تضم القرية قاعات للألعاب الإلكترونية، وقاعات مُخصصة لإقامة المناسبات الخاصة وأعياد الميلاد والحفلات. بالإضافة إلى ذلك تضم مواقف سيارات مجاني. إليك في هذا المقال أجمل أنشطة السياحة في قرية الالعاب توي تاون الخبر…

 Al Khobar Toy Town

اهم الانشطة الترفيهية في قرية الالعاب في الخبر

المغامرة في ألعاب القرية المثيرة

ألعاب قرية الألعاب في الخبر

يُمكنك الإستمتاع في قرية ألعاب الخبر الترفيهية، والقيام بمغامرات مُثيرة داخلها، وتجربة ألعابها المتنوعة كالألعاب الكهربائية والإلكترونية، وألعاب الفيديو جيم في جو حماسي مليء بالمتعة.

كذلك يُمكن للآباء الجلوس في الأماكن المُخصصة لهم، ومشاهدة أبناءهم وهم يلعبون داخل قرية الالعاب بالخبر، ومراقبتهم وإلتقاط أجمل الصور التذكارية لهم.

سينما توي تاون الخبر

سينما قرية ألعاب الخبر الترفيهية

تُضم قرية ألعاب الخبر الترفيهية سينما رائعة مُخصصة لعرض الأفلام القصيرة بتقنيات الـ 7D الحديثة، التي تجعلك تشعر بالمُتعة وكأنك داخل الفيلم مع الأبطال.

السينما تتلائم مع جميع الأعمار للصغار والكبار. فهي من أجمل الأنشطة الترفيهية للعائلة، لقضاء أسعد الأوقات داخل قرية ألعاب توي تاون الخبر .

الإستمتاع والراحة في مقاعد القرية 

الإسترخاء في مقاعد قرية ألعاب الخبر

تضم قرية الالعاب في الخبر الترفيهية العديد من المقاعد المريحة، التي تنتشر في كافة جوانب القرية من أجل الإسترخاء والإستمتاع برؤية الصغار وهم يلعبون ويمرحون بألعاب الملاهي المثيرة، وأنتظارهم دون ملل أو الشعور بأي تعب إطلاقًا. فهي تعد المكان المثالي للترفيه مع العائلة.

ركن الوجبات السريعة

ركن الوجبات السريعة في قرية ألعاب الخبر

يمكنك الإستمتاع بتناول أجمل الوجبات السريعة المفضلة لك، داخل إحدى المطاعم المنتشرة في قرية الالعاب بالخبر. وذلك لضمان قضاء يوم ترفيهي كامل بمدينة الملاهي مع أسرتك.

أوقات زيارة قرية توي تاون الخبر 

تفتح قرية الألعاب الترفيهية في مدينة الخبر أبوابها للزائرين طوال أيام الأسبوع، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.

ويومي الجمعة والسبت بدءً من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.

موقع توي تاون الخبر

تقع مدينة الألعاب الترفيهية داخل فؤاد سنتر، على طريق الكورنيش، بين مدينتي الخبر والدمام بالمملكة العربية السعودية.

فنادق قريبة من مدينة الألعاب بالخبر

فندق القصيبي 

فندق القصيبي بالخبر

يقع فندق القصيبي ” Al Gosaibi Hotel ” بكورنيش الخبر, المملكة العربية السعودية. الفندق فئة الـ 5 نجوم. يوجد بالفندق موقف خاص للسيارات، خدمة الواي فاي مجانًا، فيلات مُكيفة. بالإضافة إلى غرفة ألعاب مع حارة بولينج وبلياردو وتنس جيم، غرف عائلية، غرف لغير المدخنين.

الفندق من اقرب القنادق من قرية الالعاب في الخبر . تحتوي جميع فيلات الفندق على غرفة معيشة مع آرائك كبيرة، وشاشات التلفزيون المسطحة، والمطبخ به فرن وموقد وثلاجة. بالإضافة إلى حمامان مجهزان بالكامل. يُمكنك حجز الفندق من هنا.

فندق مريديان الخبر

فندق مريديان الخبر

يعتبر فندق مريديان الخبر من الفنادق الفاخرة الجميلة فئة ال 5 نجوم. يقع الفندق في كورنيش الخبر, المملكة العربية السعودية.

يضم فندق مريديان الخبر مواقف للسيارات مجانية، خدمة الواي فاي المجاني في الغرف، ويضم الفندق ملاعب للتنس والاسكواش، ومراكز للمساج والساونا، ويتميز بإطلالته الساحرة على البحر، لحجز الفندق من هنا.