فنادق الخفجي: اكتشف أفضل 9 فنادق يمكنك الإقامة بها لعام 2021

تعد فنادق الخفجي واحدة من أهم أماكن الإقامة في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها توفر باقة كبيرة ومتنوعة من وسائل الترفيه والراحة المختلفة، وتقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة للزوار، وتمكنهم من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومن أهمها المشي لمسافات طويلة لاكتشاف المنطقة المحيطة، والسباحة وممارسة الرياضة وغيرها.

تتميز السياحة في الخفجي بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة ومن أهمها  كورنيش وشاطئ الخفجي، وميدان الفروسية، وحديقة العبير وأسواق الخفجي وغيرها.

أفضل فنادق الخفجي

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل أماكن الإقامة في الخفجي (فنادق – شقق فندقية) والحاصلة على تقييمات عالية من الزوار السابقين.

فندق المهيدب ريزيدنس الخفجي

فنادق الخفجي
فنادق الخفجي

يعد فندق المهيدب ريزيدنس الخفجي واحد من أهم أماكن الإقامة في مدينة الخفجي، ويتميز بموقع أنيق على طريق الملك عبد الله.

يوفر الفندق مطعم فاخر للزوار يقدم باقة كبيرة ومتنوعة من المأكولات التقليدية المحلية بالإضافة إلى مجموعة ممتازة من الأطباق العالمية الفاخرة الممتازة، ويقدم إطلالات غاية في الجمال والروعة على المدينة، ومواقف مجانية للسيارات، وبار يقدم باقة متنوعة من المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها المشروبات الطازجة والمعلبة، وصالة مشتركة للجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك.

يوفر الفندق خيارات تناول وجبة الإفطار من خلال بوفيه إفطار في مكان الإقامة، أو جبة إفطار كونتيننتال متميزة داخل الغرفة في كل صباح.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق انتور الخفجي

فندق انتور الخفجي
فندق انتور الخفجي

يعتبر فندق انتور الخفجي واحد من أفضل الفنادق ذات الأربع نجوم التي تقع في مدينة الخفجي، ويتمتع بموقع رائع على طريق الملك عبد الله الشمالي، ويمتاز بقربه الشديد من وسط المدينة حيث أنه يبعد عنه حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، في حين أنه يبعد عن الحدود الكويتية حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 12 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من مستشفى المنار وريد تاج الشهيرة.

يوفر الفندق بار متميز يقدم العديد من المشروبات الغنية للزوار ومنها ما هو بارد وما هو دافئ على حسب رغباتهم، بالإضافة إلى مثلجات الأطفال وغيرها، ويقدم مواقف مجانية خاصة للسيارات، وخدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة داخل الفندق ومكتب استقبال متميز يعمل على مدار الساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أجنحة الجوري

فندق أجنحة الجوري
فندق أجنحة الجوري

يعد فندق أجنحة الجوري واحد من أفضل فنادق الخفجي ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع أنيق على طريق الملك عبد الله على شاطئ البحر في المدينة.

يوفر الفندق مطعم رائع يقدم مزيج من المأكولات العربية والمحلية التقليدية إلى جانب بعض الأطباق العالمية الغربية الشهية والتي تمتاز جميعها بالطعم والمذاق الممتاز، ويمتاز بكونه مواجه للشاطئ مباشرًة.

يوفر الفندق مواقف سيارات مجانية والعديد من مرافق رجال الأعمال المختلفة ومن أهمها خدمات التصوير والفاكس، ويقدم خدمة التنظيف الجاف وخدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار مقابل مبالغ إضافية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق تالا إن بريميير الخفجي

فندق تالا إن بريميير الخفجي
فندق تالا إن بريميير الخفجي

يعتبر فندق تالا إن بريميير الخفجي واحد من أفضل الفنادق في مدينة الخفجي ويتواجد على طريق الملك عبد الله الشهير، ويبعد عن مول مارا وكافي الشهير في المدينة حوالي 2 كيلو متر فقط.

يوفر الفندق الغرف والوحدات السكنية المتميزة للزوار، والتي تم تزيينها بألوان الباستيل الدافئة، ومركز متميز جيد للياقة البدنية يضم كم كبير من الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة لمحبي الرياضة، ويفتح طيلة اليوم.

يوفر الفندق غرف لعب مخصصة للعب البلياردو، ويقدم مكتب استقبال متميز يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة المقيمين داخل مكان الإقامة واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم، وخدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق قلعة الخفجي

فنادق الخفجي
فنادق الخفجي

يعد فندق قلعة الخفجي واحد من أفضل فنادق الخفجي ويتمتع بموقع ممتاز على طريق الأمير نايف برأس الخفجي.

يوفر فندق قلعة الخفجي حوض استحمام ساخن لجلسات الساونا الرائعة، كما يوفر جلسات المساج التخصصية على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومركز رائع للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من الأجهزة الرياضية الممتازة الجودة.

يوفر الفندق مكتب استقبال أنيق يعمل به أمهر الموظفين الذين يجيدون التحدث بالعديد من اللغات المختلفة وعلى رأسها العربية والإنجليزية، ويعمل طيلة اليوم على مدار الساعة، ويقدم خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة على أيدي فريق مدرب على القيام بمثل هذه الأعمال على أكمل وجه.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

نوون للأجنحة الفندقية

نوون للأجنحة الفندقية
نوون للأجنحة الفندقية

تعد نوون للأجنحة الفندقية واحد من أهم أماكن الإقامة ذات الأربع نجوم في الخفجي، وتمتاز بموقع رائع على طريق الملك عبد الله في قلب مدينة الخفجي، وتبعد عن البوابة الرئيسية لعمليات الخفجي المشتركة حوالي 5 دقائق بالسيارة، في حين أنها تبعد عن شاطئ الخفجي حوالي 10 دقائق بالسيارة، وعن مطار الملك فهد الدولي حوالي 2.5 ساعة فقط بالسيارة، في حين أنها تتواجد على بعد حوالي 1 ساعة فقط من مطار الكويت الدولي.

توفر نون الشقق الفندقية الفاخرة للزوار مع مسبح خارجي ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء حول المسبح، ولوبي رائع مع مرافق للجلوس ويمكن تناول العديد من الكوكتيلات والحلويات المميزة مع تشكيلة متنوعة من القهوة.

توفر الشقة باقة كبيرة من المطاعم وأماكن تناول الطعام في المنطقة المحيطة على بعد مسافة قصيرة جدًا من مكان الإقامة، وتقدم مزيج من المأكولات المتنوعة فمنها ما يقدم المأكولات العربية، ومنها ما يقدم المأكولات الهندية، ومنها ما يقدم المأكولات الغربية العالمية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

Raoum Inn Khafji Corniche

Raoum Inn Khafji Corniche
Raoum Inn Khafji Corniche

تعد Raoum Inn Khafji Corniche واحدة من أهم وافضل الشقق الفندقية في مدينة الخفجي، ويتمتع بموقع رائع في شارع الملك فيصل.

توفر الشقة مركز أنيق للعافية والسبا يحتوي على حوض استحمام ساخن لجلسات الساونا، وحمامًا تقليديًا، بالإضافة إلى توفير بعض أنواع علاجات المساج التخصصية على أيدي متدربين ومتخصصين في هذا المجال.

توفر الشقة مركز متميز للياقة البدنية، وحديقة جذابة مع مساحات خضراء غناء، ومسبح واحد مع العديد من المقاعد المخصصة للجلوس والاسترخاء للتشمس حول المسبح، مع منطقة شاطئ مخصصة لمحبي السباحة والغوص، واستراحة مشتركة تحتوي على مرافق مخصصة للاسترخاء، ومركز فاخر لرجال الأعمال يحتوي على العديد من المرافق المختلفة من أهمها فاكس وآلة تصوير المستندات وغيرها.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

رؤوم إن الخفجي الجنوبي

رؤوم إن الخفجي الجنوبي
رؤوم إن الخفجي الجنوبي

يعد رؤوم إن الخفجي الجنوبي واحد من أهم أماكن الإقامة وفنادق الخفجي ويمتاز بموقع رائع على طريق الملك عبدالله، ويقع على مقربة شديدة من الخليج العربي فلا يبعد عنه سوى 1 كيلو متر فقط، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من مركز الخفجي الشهير للتسوق.

توفر الشقة الغرف والأجنحة المؤثثة ببساطة والتي تم تزويدها جميعًا بالأثاث المعاصر الحديث حتى يتناسب مع الزوار، وتحتوي على العديد من المرافق الداخلية ومن أهمها مكيف لتبريد الهواء ومكواه لكي الملابس، وصندوق ودائع الأمان لحفظ الأشياء الثمينة والهامة مثل الأوراق والأموال والمجوهرات حفاظًا عليها من الضياع، وتلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

مروج الخليج للشقق الفندقية

فنادق الخفجي
فنادق الخفجي

تعد رؤوم إن الخفجي الجنوبي واحدة من أهم الشقق الفندقية ذات الثلاث نجوم في مدينة الخفجي، وتتمتع بموقع أنيق في 77 شارع خالد بن الوليد الفيصلية.

توفر الشقة تراسًا رائعًا ومصممًا بأناقة يحتوي على العديد من أماكن الجلوس والمقاعد المميزة للجلوس والاسترخاء للتشمس، مواقف سيارات خاصة مقابل تكلفة إضافية، وخدمات الواي فاي المجانية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة داخل الشقق.

توفر الشقة مكتب استقبال رائع يعمل على مدار 24 ساعة، ويعمل به أمهر الموظفين والعاملين الجيدين المظهر الذين يتحدثون العربية والإنجليزية بطلاقة مع مزيج من اللغات الأخرى لكي يستطيعون التواصل مع مختلف الأجناس.

حصلت الشقة علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا