فنادق العلا: اكتشف أفضل 10 فنادق يمكنك الإقامة بها لعام 2021

إذا كنت أحد زوار مدينة العلا، وكنت تبحث عن أفضل أماكن الإقامة للمبيت بها، فلا داعي للبحث من الآن حيث سنقدم لكَ أفضل فنادق العلا والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، ومن أهمها أسعارها المتناسبة مع ما تقدمه من خدمات فندقية وتوفره من مرافق رائعة للزوار.

تتميز السياحة في العلا بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة ومن أهمها مدائن صالح، وجبل الفيل، والغراميل، والبلدة القديمة وما فيها من معالم وآثار رائعة وغيرها.

أفضل فنادق العلا

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم وأفضل عشرة أماكن إقامة ( فنادق – شقق فندقية – منتجعات – خيام – نزل) في العلا والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

منتجع شادن

فنادق العلا
فنادق العلا

يعتبر منتجع شادن من أهم وأفضل فنادق العلا ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة على طريق حائل، ويتواجد على بعد حوالي 26 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز الدولي، ويبعد عن مقابر مدائن صالح حوالي 28 كيلو متر.

يوفر المنتجع صالة مشتركة تحتوي على العديد من المرافق المخصصة للجلوس والاسترخاء، ومسبحًا خارجيًا غاية في الجمال والأناقة لمحبي السباحة، ومطعمًا متميزًا يشتهر بتقديم المأكولات والأطباق الرئيسية الغنية المفضلة للزوار.

يقدم المنتجع وجبة إفطار كونتيننتال ممتازة للزوار في مكان الإقامة في كل صباح بشكل مجاني، في حين أنه يقدم خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع صحارى

منتجع صحارى
منتجع صحارى

يعد منتجع صحاري واحد من أهم فنادق العلا ويتميز بموقع رائع في المدينة على بعد حوالي 23 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز المحلي، كما أنه يقع على بعد حوالي 23 كيلو متر أيضًا من مقابر مدائن صالح.

يوفر المنتجع مسبح داخلي أنيق مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء حول المسبح، وحديقة جميلة تحتوي على العديد من المساحات الخضراء مع مرافق للجلوس وممرات للتجول وسط هذه المساحات، وصالة متميزة مشتركة تحتوي على العديد من المرافق وأماكن الجلوس للاسترخاء، ويقدم خدمات الواي فاي المجانية، وخدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار.

حصل المنتجع علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

سويت ان العلا

سويت ان العلا شقق مفروشة خاصة
سويت ان العلا شقق مفروشة خاصة

يعد سويت ان العلا شقق مفروشة خاصة واحد من أهم الشقق الفندقية التي تقع في العلا وتتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث أنها تتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر فقط من أقرب مطار لمكان الإقامة، وهو مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز المحلي، في حين أنها تبعد عن مقابر مدائن صالح حوالي 27 كيلو متر.

يوفر سويت إن العلا الشقق والوحدات والغرف المجهزة للزوار على أكمل وجه، والمُزينة بالتصميمات البسيطة الحديثة حتى تتماشى مع الزوار، وحوض استحمام ساخن لجلسات الساونا الرائعة على أيدي متخصصين في هذا المجال، وصالة مشتركة للجلوس والاسترخاء، كما يقدم إطلالات غاية في الجمال على المدينة.

حصل سويت إن العلا علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

ما بيات للشقق المفروشة

فنادق العلا
فنادق العلا

تعد ما بيات للشقق المفروشة واحدة من أفضل وأهم أماكن الإقامة وفنادق العلا وتمتاز بموقع رائع في حي العزيزية داخل العلا شارع الرياض الشهير، ويتواجد على بعد حوالي 20 كيلو متر من مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز المحلي، ويبعد عن مقابر مدائن صالح حوالي 25 كيلو متر.

توفر الشقق الوحدات الرائعة السكنية للزوار والمزودة بالعديد من المرافق الداخلية الأنيقة من أهمها ثلاجة وغلاية وموقد، وتوفر تراسًا شمسيًا للزوار مع مقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فيلا Luxury fully furnished

فنادق العلا
فنادق العلا

تعتبر Luxury fully furnished villa واحدة من أهم أماكن الإقامة في العلا، وتتمتع بموقع رائع في المدينة على بعد حوالي سبعة عشر كيلو متر تقريبًا من مقابر مدائن صالح، والتي تعد من أهم معالم الجذب للزوار، وتتواجد على بعد حوالي 28 كيلو متر من مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز المحلي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الفيلا الغرف الأنيقة للزوار والمزودة بحمام خاص، ويقدم لهم باقة متنوعة من المرافق الداخلية لكي يعمل على إرضائهم ومن أهمها مكيف وتلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.

توفر الفيلا مطبخًا أنيقًا مزود بموقد وميكروويف وغلاية لعمل الشاي والقهوة وغيرها من المرافق المختلفة.

حصلت الفيلا علي تقييم عام 9.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق عمار

شقق عمار
شقق عمار

تعد شقق عمار واحدة من أهم أماكن الإقامة في العلا، وتتمتع بموقع متميز على طريق المدينة خلف محطة مدن الفهد للمحروقات، وتتواجد على بعد حوالي 16 كيلو متر تقريبًا من مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز المحلي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة، ويبعد عن مقابر مدائن صالح حوالي 28 كيلو متر.

توفر شقق عمار شقة بغرفة نوم واحدة وشقة بغرفتي نوم، وتمتاز جميعها بتوافر مجموعة متنوعة وكبيرة من المرافق من أهمها شاشات التلفاز المسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وتحتوي جميعها على حمام خاص مزود بـبيديت، ودش ومجفف للشعر.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة مفروشة

شقة مفروشة
شقة مفروشة

تعد شقة مفروشة واحدة من أهم أماكن الإقامة وفنادق العلا، وتتميز بموقع رائع في حي الصخيرات دور أرضي، وتتواجد على بعد حوالي 23 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة؛ مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز المحلي، وتبعد عن مابر مدائن صالح حوالي 21 كيلو متر.

توفر شقة مفروشة العلا الشقق الأنيقة المميزة للزوار ومنها ما هو بغرفتي نوم أو غرفة نوم واحدة فقط، وتحتوي جميعها على صالة واسعة مع مائدة لتناول الطعام، وحمام خاص مزود بدش للاستحمام، ومطبخ صغير مجهز بشكل جيد، ومزود بالعديد من المرافق المختلفة لإعداد الطعام، وزُودت جميعها بمجموعة من المرافق المميزة  من أهمها مكيف يعمل على تبريد الهواء، وتوفر خدمات الواي فاي المجانية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

نزل العزيزية

نزل العزيزية
نزل العزيزية

يعد نزل العزيزية واحد من أهم فنادق العلا ويتميز بموقع رائع في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 24 كيلو متر تقريبًا من مقابر مدائن صالح، في حين أنه يبعد عن مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز المحلي حوالي 20 كيلو متر، ويعتبر المطار الأقرب بالنسبة للنزل.

يوفر النزل شقة رائعة بغرفة نوم واحدة تتسع لفردين أو ثلاثة أفراد، وزُينت بالديكورات البسيطة والألوان الدافئة المريحة للعين، وزُودت بمجموعة كبيرة من المرافق من أهمها مكيف متميز يقوم بتبريد الهواء، وتلفزيون لمشاهدة العديد من القنوات الفضائية المختلفة، وغيرها.

يوفر النزل حمام خاص في مكان الإقامة ممتاز مزود بمقصورة دش للاستحمام، مع نعال مخصص لدخول الحمام، ومنطقة مخصصة لتناول الطعام.

حصل النزل علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق سانتوريني الخاصة

شقق سانتوريني الخاصة
شقق سانتوريني الخاصة

تعد شقق سانتوريني الخاصة واحدة من أهم الشقق الفندقية التي تتواجد في العلا، وتتمتع بموقع رائع في المدينة على بعد حوالي 17 كيلو متر فقط من مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز المحلي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة، في حين أنها تبعد عن مقابر مدائن صالح المعلم الأشهر بالمدينة حوالي 26 كيلو متر.

توفر شقق سانتوريني الشقق والوحدات الأنيقة التي تحتوي جميعها على مطبخ صغير مجهز بالكامل بشكل جيد لإعداد الطعام، وحمام خاص مزود بدش مع حوض استحمام.

توفر الشقق العديد من المرافق ووسائل الراحة الداخلية من أهمها أريكة مريحة للجلوس والاسترخاء، وتلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وغيرها.

حصلت الشقق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة كلاسيكية سكن خاص

شقة كلاسيكية سكن خاص
شقة كلاسيكية سكن خاص

تعتبر شقة كلاسيكية سكن خاص من أهم الشقق الفندقية في العلا، وتتمتع بموقع أنيق في شارع الرياض الشهير في المدينة، وتتواجد على بعد حوالي 19 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة؛ وهو مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز المحلي، وتبعد عن مقابر مدائن صالح حوالي 25 كيلو متر.

توفر شقة أنيقة غاية في الجمال ومزودة بغرفتي نوم تحتوي على سرير كبير جدًا مزدوج، وتتسع لخمس أشخاص، ومزودة بحمام خاص ومجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة الداخلية المختلفة من أهمها تلفاز، ومكيف.

توفر الشقة موقف مجاني للسيارات وغيرها من المرافق المختلفة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضا