فنادق الاحساء: اكتشف أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها 2022

إذا كانت مدينة الإحساء هي واجهتك المقبلة للسفر إليها، فيجب عليكَ أن تتعرف على أهم فنادق الاحساء وأماكن الإقامة التي تمتلكها للمبيت بها، وذلك لاختيار الذي يتناسب معكَ من حيث المميزات والخدمات الفندقية المختلفة التي تقدمها للزوار.

تتميز السياحة في الاحساء بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة ومن أهمها منتزه الاحساء الوطني، وجبل القارة، وقصر إبراهيم الأثري، وشاطئ وميناء العقير وغيرها.

أفضل فنادق الاحساء

إذا كنت من زوار مدينة الاحساء فسوف نقدم لكَ قائمة بأفضل 10 أماكن إقامة سواء فنادق وشقق  فندقية في المدينة والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

فندق جاردن بلازا الاحساء

فنادق الاحساء
فنادق الاحساء

يعتبر فندق جاردن بلازا الاحساء واحد من أهم أماكن الإقامة الرائعة في مدينة الهفوف داخل محافظة الإحساء، ويمتاز بموقع رائع في شارع الأمير طلال بن عبد العزيز.

يوفر الفندق مسبح أنيق لمحبي السباحة، وملعب مخصص للعب تنس الطاولة والبلياردو ومواقف سيارات مجانية خاصة، ويقدم خدمة تأجير السيارات، وخدمات الواي فاي العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة.

يوفر الفندق مطعم مميز يقدم المأكولات العربية الأصيلة إلى جانب باقة متميزة من المأكولات الغربية الفاخرة، وبار يشتهر بتقديم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم؛ حيث يوفر العصائر الطازجة والمعلبات وبعض المشروبات الساخنة الغنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر، النظافة، الموقع، اقرأ المزيد.

فندق بست وسترن بريمير

فندق بست وسترن بريمير الأحساء جراند
فندق بست وسترن بريمير الأحساء جراند

يعد فندق بست وسترن بريمير الأحساء جراند واحد من أفضل فنادق الاحساء ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع لائق في حي المبرز الشهير في المدينة، في شارع الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، ويقع أمام جامعة الملك فيصل الشهيرة.

يوفر الفندق أكثر من 20 مطعمًا مميزًا في المنطقة المحيطة به ومن أهمها TGI Fridays وMcDonald’s وHardee’s وKFC والتي تشتهر بتقديم باقة مميزة من المأكولات العالمية والمحلية، كما يوفر مطعم داخلي خاص بالفندق يسمى مطعم النخيل ويتواجد في الطابق الحادي عشر، ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الرئيسية في وجبتي الغداء والعشاء، إلى جانب بوفيه مميز للعديد من أنواع الأيس كريم المختلفة.

يوفر الفندق نادي صحي للرجال وآخر للنساء مع حوض استحمام ساخن وساونا لجلسات الساونا والمساج الرائعة، والتي يقوم بها مجموعة من العاملين المدربين على القيام بهذه الأعمال على أفضل وجه.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق إنتركونتننتال الأحساء

فندق إنتركونتننتال الأحساء
فندق إنتركونتننتال الأحساء

يعد فندق إنتركونتننتال الأحساء من أهم وأفضل الفنادق ذات الخمس نجوم التي تقع في مدينة الهفوف داخل محافظة الاحساء، ويتمتع بموقع أنيق في  شارع الملك خالد، ويتواجد على بعد حوالي ساعة واحدة فقط  بالسيارة من أهم الواجهات السياحية في المدينة وهو شاطئ عقير، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها، مسجد جواثا، وجبل قاره، وقصر إبراهيم، وسوق قيصرية القديم.

يوفر الفندق 166 غرفة وجناحًا مميزًا للزوار صُممت جميعها على الطراز الحديث مع حمامات خاصة كبيرة فاخرة، وزُينت بالألوان الهادئة.

يوفر الفندق باقة كبيرة من المرافق الداخلية ومن أهمها شاشات التلفاز والمكيفات إلى جانب بعض المرافق الخارجية المميزة ومن أهمها مركز فاخر للياقة البدنية مزود بالآلات اللازمة لممارسة الرياضة، و مسبح رائع لمحبي السباحة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق المهيدب ريزيدنس الاحساء

فندق المهيدب ريزيدنس الاحساء
فندق المهيدب ريزيدنس الاحساء

يعد فندق المهيدب ريزيدنس الأحساء من أهم وافضل فنادق الاحساء ذات الأربع نجوم، ويتميز بموقع رائع في السلمانية الشمالية، الهفوف على طريق الرياض، ويتواجد على بعد حوالي 11 كيلو متر من مطار الأحساء، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركزًا متميزًا لممارسة التمارين الرياضية المختلفة، وتم تزويده بالأجهزة الرياضية الرائعة الحديثة لمحبي الرياضة، ومطعمًا رائعًا يقدم الأطباق المحلية الغنية للزوار مع باقة متنوعة من الأطباق الغربية العالمية والتي تتمتع بالطعم الشهي، وبار فاخر يقدم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم، ومواقف سيارات مجانية.

يوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية وخدمة الكونسيرج وغيرها من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق الكوت التراثي

فنادق الاحساء
فنادق الاحساء

يعتبر فندق الكوت التراثي واحد من أهم فنادق الاحساء ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في حي الكوت داخل الهفوف على طريق الملك خالد، ويتواجد على بعد حوالي 3.5 كيلو متر من وسط الاحساء، في حين أنه يبعد حوالي 14 كيلو متر فقط عن مطار الاحساء، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مكتب استقبال فاخر يعمل علة مدار 24 ساعة لخدمة الزوار المقيمين في الفندق واستقبال الضيوف الجدد في أي وقت خلال اليوم، ويعمل به باقة كبيرة من الموظفين الماهرين الذين يتحدثون العربية والإنجليزية مع مزيد من اللغات الأخرى.

يوفر الفندق مطعمًا رائعًا يشتهر بتقديم ألذ وأشهى الأطباق الرئيسية للزوار والتي قد تكون محلية أو عالمية، ويقدم خدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق تربل تري

فندق تربل تري
فندق تربل تري

يعد فندق تربل تري واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة الإحساء، ويتميز بموقع أكثر من رائع في عين نجم، المبرز ، شارع خالد بن الوليد عبر طريق الملك عبد الله ويتمتع بقربه الشديد من وسائل المواصلات المختلفة، حيث يقع على مقربة شديدة من كلٍ من مطار الأحساء ومحطة القطار، كما يتواجد بالقرب من أسواق القرية الشهيرة.

يوفر الفندق نادي رياضي صحي رائع ملئ بالمعدات الرياضية الحديثة الآمنة المميزة، ولك لمحبي الرياضة من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية، ومطعم Como’s والذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات والأطباق الشرقية التي تشتهر بالطعم الشهي والمذاق الرائع.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كورال الاحساء

فندق كورال الاحساء
فندق كورال الاحساء

يعتبر فندق كورال الاحساء واحد من أهم فنادق الاحساء ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أنيق في حي المبرز الشهير شارع الظهران، ويقع على الطريق الرئيسي الذي يربط بين مدن المنطقة الشرقية، والذي يعد مخرجًا مثاليًا للذهاب إلى دولتي الإمارات العربية المتحدة، وقطر.

يوفر الفندق تراسًا شمسيًا رائعًا مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ومقهى رائع يشتهر بتقديم القهوة العربية الأصيلة مع باقة رائعة من الأنواع الأخرى، وبعض المشروبات الدافئة والعصائر الطازجة والمعلبات.

يوفر الفندق مسبح أنيق مع مرافق للاستجمام تنتشر بشكل أنيق حول المسبح، ومطعم Al Nafoora الذي يعمل طيلة اليوم على مدار 24 ساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

سيبار للشقق الفندقية

سيبار للشقق الفندقية
سيبار للشقق الفندقية

تعد سيبار للشقق الفندقية واحدة أهم الشقق الفندقية في مدينة الاحساء وتتمتع بموقع رائع على طريق الملك خالد، حي الفاضلية، داخل الهفوف، وتتواجد على بعد حوالي 15 كيلو متر من مطار الاحساء، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر سيبار الشقق المفروشة والغرف الرائعة للزوار، والتي تم تصميمها على الطراز الحديث، وتحتوي جميعها على حمام خاص مع دش للاستحمام، وتم تزويدها بالعديد من المرافق الداخلية المميزة ومن أهمها شاشة تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، ومكيف يعمل على تبريد الهواء.

توفر الشقق خدمة الواي فاي المجانية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة، كما تقدم خدمة الغرف على أيدى فريق متكامل ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال بمهارة عالية وسرعة فائقة وعلى مدار 24 ساعة.

حصلت الشقق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

جراند لي لي للشقق الفندقية

فنادق الاحساء
فنادق الاحساء

تعد جراند لي لي للشقق الفندقية واحدة من أهم أماكن الإقامة والشقق الفندقية في مدينة الاحساء، وتتميز بموقع لائق في حي المبرز شارع الظهران، وتتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من العديد من المتاجر المختلفة، ومن أهمها العثيم مول، ويبعد عن مطار الإحساء حوالي 15 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر جراند للي الأجنحة الرائعة للزوار والتي تقدم جميعها إطلالات مميزة على المدينة، ويقدم خدمة تخزين الأمتعة، وخدمات الإنترنت اللاسلكية في جميع أنحاء الإقامة.

يوفر العديد من المرافق الداخلية من أهمها ماكينة عمل القهوة، وآلة لصنع الشاي، وتلفاز ذات شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، ومكيف يعمل على تبريد الهواء وغيرها.

حصلت الشقق علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضا: