ملاهي تك زون الكويت: أهم الأنشطة، أسعار التذاكر، والمزيد!

استمتع برفقة أطفالك وأفراد عائلتك في ملاهي تك زون الكويت، التي توفّر الكثير من ألعاب المُغامرة والتحدي، تنتشر ألعاب تك زون في مناطق مُختلفة من الخليج العربي، لتعتبر من أشهر صالات الترفيه التي تُحافظ على تسلية وترفيه الأطفال في منطقة مُغطاة بالكامل ومُكيّفة.

تتمتع الألعاب بقدر عالي من الأمان، وتُناسب الأطفال من عمر سنتين إلى 3 سنوات، كما تُناسب ألعاب الواقع الافتراضي جميع الفئات العُمرية، بالإضافة إلى مرافق أخرى منها كافيه عالمي.

اقرأ أيضًا: اشهر مطاعم مروج الكويت.

اكتشف ملاهي تك زون الكويت

تعرّف على أبرز الأنشطة الترفيهية المُسلية، والمرافق المُتنوعة ومواعيد العمل، يُناسب تك زون جميع أفراد العائلة لما يحتويه من ألعاب مُختلفة منها الكهربائية واللينة والواقع الافتراضي، للمزيد من المعلومات تابع التقرير التالي:

أهم الأنشطة في ملاهي تك زون

فيما يلي مجموعة مُميّزة من الأنشطة يُمكن مُمارستها عند الزيارة:

تعرف على الملاهي

ملاهي تك زون الكويت
ملاهي تك زون

ابدأ زيارتك بجولة حول الألعاب للتعرف عليها وعلى ما يُناسب أطفالك، تتميّز الألعاب بأسعارها المُتباينة حيث لكل فئة منها سعر مُعين، يُمكن حجز الألعاب ذاتيًا من خلال شاش اللمس الموجودة داخل الصالة عند المدخل.

وستجد الكثير لتكتشفه برفقة أطفالك بدايةً من الألعاب بسيطة الحركة وحتى ألعاب التسلق والاستكشاف والألعاب اللينة والمزيد غير ذلك.

اقرأ أيضًا: كافيهات الأفينوز الكويت

 ألعاب تُناسب الصغار

ملاهي تك زون الكويت
ألعاب الصغار

تختلف مدى صُعوبة الألعاب من السهل البسيط إلى الأكثر تعقيدًا، لذا يوجد مجموعة كبيرة من الألعاب التي تُناسب الأطفال من سن 2 إلى 5 سنوات، أبرزها الألعاب الكهربائية، والعربات المُتحركة، وأيضًا ألعاب الالتقاط بمُساعدة الكبار لكسب هدية رائعة.

كما يُمكنكم استبدال بطاقات الربح لتحصلوا على جوائز قيمة من متجر الألعاب والهدايا، كما يوجد الكثير من ألعاب المُشاركة منها لعبة البولينج المُصغرة.

شاهد أيضًا: مطاعم برياني الكويت

ألعاب تناسب الكبار

techzone kuwait amusement park
ألعاب الكبار

لن ينتهي المَرح حتى تجربوا ألعاب الواقع الافتراضي التي اشتهرت بها صالة ملاهي تك زون الكويت، حيث يوجد الكثير من الأنواع منها السيارات المُتصادمة باستخدام هذه التقنية الرائعة، والغرفة المتغيّرة والتفاعلية، بجانب مجموعة كبيرة من ألعاب الفيديو المُلائمة للجميع.

غرفة الفنون والحرف

techzone kuwait amusement park
غرفة الفنون

عليكم بزيارة غرفة الفنون والحرف التي تُغذي عقل الطفل بألعاب تشغيل الفكر والجسم من خلال شاشات اللمس الأرضية والمُثبتة على الألعاب، كما يمكنكم مُشاركتهم في التحديات وتجميع النقاط، وأنشطة ترفيهية لإخراج الطاقة الابداعية للأطفال.

تعرف أيضًا على: مطاعم يابانية بالكويت

ألعاب حركية

ألعاب الحركة
ملاهي تك زون

استمتع برفقة أطفالك بمُختلف الألعاب التي تهدف لإفراغ الطاقة ليوم ترفيهي كامل، حيث يوجد ألعاب مُمتعة تعتمد على حركة الجسم منها ألعاب التسلق التفاعلية الأولى من نوعها في الكويت، بالإضافة إلى تحدي الليزر الذي يحتاج إلى دقة وهدوء، وأيضًا لعبة نفق الكهف المُمتعة، وكُرة السلّة.

التقط الصور مع الروبوت

الروبوت بالملاهي
الروبوت في تك زون

عليك بمُشاهدة الروبوت زو الذي يُعتبر من العلامات البارزة في ملاهي تك زون الكويت حيث يأتي الكثير من الزوّار لمُشاهدته والتحدث معه ومُلامسته ثم التقاط العديد من الصور التذكارية معه.

اقرأ أيضًا: مطاعم في حولي الكويت

استرح في الكافيه

كافيهات ملاهي تك زون
ستاربكس كافيه

اترك أطفالك بأمان تام ينطلقوا داخل الصالة واستجم مع مشروبك المُفضل في كافيه ستاربكس العالمي الذي يوفّر جلسات مُريحة للأهالي بينما يُراقبون أطفالهم بوضوح، كما يوجد مطعم يُقدم الأكلات السريعة.

كما يوجد امكانية حجز منطقة لإقامة حفلات خاصة صغيرة كأعياد الميلاد، وتجهيز الكعك والزينة، وذلك بالحجز المُسبق.

تسوّق من الأفنيوز

تسوّق من أشهر وأكبر مركز تُجاري على مستوى دولة الكويت، يُقدم رفاهية التسوّق من خلال بيع الماركات العالمية للأزياء والموضة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية وغيرها من السلع، كما يوجد في أنحائه مٌختلف الكافيهات الراقية والمطاعم المُميّزة، وأيضًا مرافق ترفيهية مُختلفة، بالإضافة إلى هايبر كبير للمواد الغذائية.

أسعار التذاكر في تك زون ملاهي الكويت

تختلف أسعار الألعاب داخل صالة الملاهي، كما يُمكنكم شراء البطاقات الشاملة لمجموعة من الألعاب من خصم جيد وإعادة تعبئة البطاقة من الكشك.

مواعيد العمل في ملاهي تك زون

تعمل الملاهي يوميًا من الساعة 11 صباحًا وحتى 11 مساءً.

موقع تك زون في الكويت

تقع منطقة الملاهي في مول الأفنيوز في منطقة الري، كما يُمكنكم مُشاهدة الخريطة التالية لمعرفة الموقع والأماكن المحيطة.

تعرف أيضًا على: افضل كافيهات على البحر في الكويت.

فنادق قريبة من ملاهي تك زون الكويت

يوجد بالقرب من الملاهي بعض أماكن الإقامة التي توفر خدمات ومرافق مميزة، ومن أفضل الفنادق بالمنطقة ما يلي:

فندق والدورف أستوريا الكويت
فندق والدورف أستوريا

فندق والدورف أستوريا الكويت

فندق فاخر من فئة ال5 نُجوم، يتميّز بديكورات أنيقة وعصرية، ويقع في مدينة حيوية وبالقرب من المرافق الخدمية، ويوفّر مرافق أبرزها حمّام سباحة خارجي، مركز لياقة بدنية وسبا، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون جاردن إن الكويت

فندق مُميّز من فئة ال4نُجوم، يقع في ذا أفينيوز الذي يُعد أكبر مول للتسوق في الكويت، يتوفّر غرف بمساحات واسعة للعائلة، ومرافق متنوعة أبرزها مركز أعمال ومركز لياقة بدنية، اقرأ المزيد.

اقرأ المزيد: