افضل 10 من مطاعم ابوظبي للعشاء ننصحك بها

يُفضل الكثير من سكان إمارة أبوظبي الاستمتاع بقضاء عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بالتنزه في إحدى المدن الترفيهية أو المولات التجارية، أو من خلال تناول العشاء في أحد المطاعم الشهيرة، ولأن المطاعم تُعد الخيار الأنسب لجميع التنزهات، فتحرص مطاعم ابوظبي على تقديم ألذ وأشهى الأكلات العربية والغربية، فضلًا عن تقديمها لأفضل مستوى من الخدمة، ولذلك سوف نتطرق في هذا المقال لأهم مطاعم ابوظبي للعشاء التي ننصحك بتجربتها…

ابرز مطاعم ابوظبي للعشاء

إذا كُنت تفكر بالسفر والسياحة في ابوظبي، فأنت بالضرورة تحتاج لمعرفة أفضل وأشهر مطاعم تقدم الوجبات التي تفضلها، لذلك ستجد فيما يلي قائمة لأبرز 10 مطاعم ابوظبي للعشاء تستحق التجربة…

مطعم بوسبورس التركي Bosporus Turkish

مطعم بوسبورس التركي في ابوظبي

مطعم بوسبورس من أشهر المطاعم التركية التي تمتاز بخدمتها المميزة، كما يمتاز بأجوائه المميزة فعند زيارتك للمطعم ستشعر وكأنك في إسطنبول، لذلك يمكن القول بكونه من أفضل مطاعم ابوظبي للعشاء، كما يتيح إمكانية التوصيل.

تشمل قوائم الطعام مجموعة من أشهى وألذ الأطباق التركية التي لا تقاوم، فهو يمتاز بنظافته وجودة ما يقدمه من مأكولات، فمن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الجميع الفطائر المحشية إلى جانب بعض أطباق الحلا الشهية فضلًا عن الشاي التركي المميز.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 8 ص وحتى الساعة 11 م، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 8 ص وحتى الساعة 11:30 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97125755777+

موقعه

مطعم كويا COYA

مطعم كويا في ابوظبي

مطعم كويا من المطاعم التي تنفرد بأجوائها الخاصة حيث يمتاز بخدمته المميزة الراقية، كما يمتاز بموقعه الحيوي فهو يقع في جزيرة المارية بغاليريا مول أحد أشهر مولات الإمارة، فهو بذلك من أشهر مطاعم ابوظبي للعشاء.

يضم المنيو مجموعة من ألذ وأشهى الأكلات العربية والغربية، فهو يقدم العديد من الوجبات والأصناف التي تناسب الفطور الصباحي والغداء والعشاء أيضًا، إلى جانب قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 4 م، ثم العمل مجددًا من الساعة 6:30 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ما عدا الأحد من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يُمكنك الاتصال على 97123067000+

موقعه

مطعم بلدنا Baladna

مطعم بلدنا في ابوظبي للعشاء

واحد من أشهر مطاعم ابوظبي للعشاء التي تمتاز بتقديمها لأفضل وأشهى الأكلات العربية والغربية، كما يمتاز بخدمته العالية بفضل ضمه لأفضل الكوادر العاملة، ويوفر المطعم إمكانية التوصيل لأي مكان داخل حدود الإمارة.

يضم المنيو عدد متنوع من الأطباق الشهية والتي ترضي جميع الأذواق، فعند زيارتك لا يفوتك تجربة النقانق الساخنة فضلًا عن الفطائر المحشية التي لا تقاوم، وعند الحديث عن أسعاره فهي مرتفعة بعض الشيء.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 9 ص وحتى الساعة 11:30 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126446648+

موقعه

مطعم بوتشر أند ستيل Butcher & Still

مطعم بوتشر أند ستيل في ابوظبي

استكمالًا لقائمة مطاعم ابوظبي للعشاء فلا يجب أن نغفل عن مطعم بوتشر أند ستيل، حيث يُعد من أفضل المطاعم لكل عشاق اللحوم المشوية، فضلًا عن خدمته المميزة وأجوائه الهادئة المريحة، كما يوفر المطعم خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام قائمة من أبرز قوائم اللحوم المشوبة، فهو يتميز بتقديمه لشرائح الستيك المشوي التي لا تقاوم، بالإضافة لبعض الصوصات والمقبلات التي ينفرد بتقديمها، ولكن يعيبه المغالاة في أسعاره.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 4 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97123332444+

موقعه

مطعم موزاييك Mosaic

مطعم موزاييك في ابوظبي

مطعم موزاييك من أهم المطاعم اللبنانية الموجودة في الإمارة ومن أكثرها إقبالًا بالزبائن، فهو يوفر أجواء راقية مميزة تتمثل في ديكوراته الراقية الشيك وكذلك جلساته النظيفة المرتبة، لذلك يُعد من أشهر مطاعم ابوظبي للعشاء.

يضم المنيو مجموعة من ألذ وأشهى الأطباق اللبنانية التي لا تقاوم، فمن أكثر الأطباق طلبًا ولاقت استحسان الجميع مشكل الكباب والكبة المقلية، كما يقدم قائمة من ألذ أطباق الحلا الشهية، وعن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 7 ص وحتى الساعة 11:30 م، ما عدا الجمعة من السبت من الساعة 1:30 م وحتى الساعة 11:30 م، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126336376+

موقعه

مطعم ميجانا Megana

مطعم ميجانا في ابوظبي للعشاء

واحد من أفضل مطاعم ابوظبي للعشاء التي ننصحك بتجربتها، حيث يمتاز بموقعه المميز حيث يقع في فندق الريتز كارلتون، كما يوفر المطعم أجواء مثالية لمُحبي الراحة والهدوء.

يضم المنيو العديد من الأطباق والوجبات اللبنانية، فهو يوفر قائمة متنوعة للعديد من الأصناف لكي تناسب أذواق الجميع، وعند الحديث عن أسعاره فهي مرتفعة بعض الشيء ولكنها مناسبة لمستوى الخدمة وجودة ما يقدمونه من أكلات.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97128188203+

موقعه

مطعم فيلا توسكانا Villa Toscana

مطعم فيلا توسكانا في ابوظبي

مطعم فيلا توسكانا من أبرز مطاعم ابوظبي للعشاء، حيث يندرج المطعم تحت قائمة أبرز المطاعم الإيطالية الشهيرة بجودة أكلاتها وخدمتها، كما يوفر أجواء راقية وهادئة لذلك فهو مناسب للأفراد والعوائل.

وعند الحديث عن المنيو سنجده مليئًا بأشهى الأكلات الإيطالية الشهيرة بتوابلها التي لا تقاوم، فلا يفوتك تجربة البيتزا الإيطالية والباستا وغيرها العديد من الأصناف، وعند الحديث عن أسعاره فهي متوسطة إلى حد كبير.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة 3 م، ثم العمل مجددًا من الساعة 7 م وحتى الساعة 11 م، للحجز يُمكنك الاتصال على 97126944553+

موقعه

مطعم جاد jad

مطعم جاد

واحد من أشهر المطاعم المصرية الموجودة بالإمارة، ويُعد من أكثر مطاعم ابوظبي للعشاء إقبالًا بالزبائن، فيمكن القول بكونه من المطاعم الشعبية التي توفر أشهر الأكلات السريعة والأكلات الشعبية الشهيرة.

يقدم المطعم ألذ وأشهى الأطباق المصرية التي لا تقاوم، فمن أكثر الأصناف التي يتميز في إعدادها الفول والفلافل المصرية، فضلًا عن الشاورما وغيرها العديد من الخيارات الشهية، وعن أسعاره فهي متوسطة إلى حد كبير.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 7 ص وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126450500+

موقعه

مطعم شاماس Chamas

مطعم شاماس

مطعم شاماس أحد أشهر مطاعم ابوظبي للعشاء، فهو من أبرز المطاعم البرازيلية بإمارة أبوظبي، كما يمتاز بخدمته الراقية بفضل فريق العمل المدرب على أعلى مستوى.

كما يقدم المطعم عددًا من ألذ وأشهى الأطباق التي تناسب وجبات العشاء، كما يمتاز بالسرعة في إعداد الطلبات ونظافة وجودة ما يقدمونه من أكلات، وعن أسعاره فهي مرتفعة بعض الشيء.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 6 ص وحتى الساعة 11 م، ما عدا الأحد عطلة أسبوعية، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126666888+

موقعه

مطعم إنديجو Indigo

مطعم إنديجو

نختتم مقالنا بواحد من أشهر وأفضل المطاعم الهندية الموجود بالإمارة، فهو يُعد من أهم مطاعم ابوظبي للعشاء، يمتاز بديكوراته الراقية وأجوائه الهادئة المميزة، كما يتيح خدمة التوصيل المنزلي.

يضم المنيو عدد من ألذ وأطيب المأكولات الهندية المشهورة بتوابلها الحارة التي لا تقاوم، إلى جانب قائمة من المشروبات الساخنة والباردة وبعض أطباق الحلا الشهية، وعن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل على مدار الأسبوع من الساعة 12 م وحتى الساعة 3:30 م، ثم العمل جددًا من الساعة 6:30 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، كما يُمكنك الحجز بالاتصال على 97126979334+

موقعه

اقرأ المزيد: