أفضل 9 من مطاعم سان دييغو عليك تجربتها

تتضمن الرحلة إلى سان دييغو شواطئ جميلةً وحياةً ليليةً ومتاحفًا مميزة، ولربما لعبة بيسبول أو ركوب دراجةٍ أو حتى تسوقٍ ممتعٍ في مولاتها الرائعة، هناك الكثير لرؤيته والقيام به، ولكن طعام سان دييغو بالنسبة لبعض الزوار هو واحد من أهم عوامل جذبِهِم،

تشتهر المدينة بمجموعة متنوعة من المطاعم الفريدة، سواء كنت زائرًا أجنبيًا في هذا البلد أو موِاطنًا مقيمًا فيه، فزيارة مطاعم سان دييغو هي بمثابة مغامرة استثنائية تقوم بها لتجربة ألذ وأطيب المأكولات الشهيرة والفريدة.

مطاعم سان دييغو

تضمن لك مطاعم سان دييغو المتنوعة واحدةً من أفضل تجارب تذوق المأكولات في أمريكا، لذا إليك أفضل 10 مطاعم في سان دييغو عليك زيارتها:

هيرب آند وود

واحد من أكثر المطاعم جمالًا في المدينة، يتميز المطعم بأجواء ريفية مع لمسات عصرية أنيقة، إذ أن تقديم الطعام بطريقة شديدة الإتقان مع مجموعة من المقبلات اللذيذة والكوكتيلات المصنوعة بأسلوب مميز ساهم في جعله رمزًا ووجهةً ساعدت في الارتقاء بسمعة سان دييغو في الطهي.

علاوة على ذلك، يضفي بناء المطعم المبنيّ بطريقة فنية الطابع الريفي الراقي على مأكولاته من خلال قائمة من المكونات المتواضعة الممزوجة مع بعض الأطباق المتوسطية الشهيرة، كما يمتاز المطعم أيضًا بتقديم المعجنات والخبز بمختلف أنواعه مع أصناف عديدة من الحلويات الغربية.

وإن كنت ترغب بالوصول إلى المطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

بونا فورتشيتا

من موقعه المميز في حي ساوث بارك في سان دييغو، يقدم مطعم بورنا فورتشيتا المعكرونة الطازجة والبيتزا الأصيلة المخبوزة في فرن الحطب، إذ تُصنع هذه الأفران يدويًّا باستخدام موادٍ قادرة على تحمل الحرارة اللازمة لتجهيز بيتزا نيوبوليتان الشهيرة.

يهتم مالِكوّ هذا المطعم بأصالة البيتزا وتقديمها بطريقة احترافية للغاية، إضافة إلى تقديم مجموعةٍ متنوعةٍ من اللحوم الإيطالية الطازجة وأنواعٍ مختلفةٍ من الجبن والخبز الإيطالي، وأيضًا لا يمكنك تجاهل الخيارات الكثيرة من المقبلات المشوية والوجبات الخفيفة الفاتحة للشهية.

وإن كنت ترغب بالوصول إلى المطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

جون اي جولي

مطعم مميز آخر في سان دييغو، يقع في حي كارلسباد، وهو مكان رائع لتذوق الطعام الفرنسي الرائع، حيث حصل هذا المطعم الفرنسي الجذاب الصغير مؤخرًا على أول نجمة ميشلان، كما يتميز بأجواء جميلة مع ألوان باستيل ناعمة في كل مكان ولمسة لطيفة ضمن أجواء راقية من الأناقة والنضارة.

يقدم المطعم تجربةً تجمع ما بين الذوق الفرنسي والمناظر الخلابة لطبيعة سان دييغو الجميلة من خلال نكهات جريئة وغنية على شكل أطباق فرنسية مصممة بطريقة فريدة، إذ ستتمكن من تناول الطعام داخل المطعم أو إن كنت من محبي الهواء الطلق، يمكنك الجلوس والاستمتاع في الحديقة تحت النجوم.

وإن كنت ترغب بالوصول إلى المطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

كيتنر إكستشينج

واحد من أجمل مطاعم سان دييغو وأفخمها، حيث يقدم المطعم بموقعه المميز الممتد على الميناء مجموعة من المأكولات الأمريكية الشهيرة والوجبات عالية الجودة التي تُقدم على مرحلتين مع كأس من النبيذ بينهما، يعطي الديكور المحيط بالمطعم المكون من طابقين إيماءات إلى العناصر الرئيسية للمدينة مثل الخليج وتاريخ الملاحة البحرية.

تتوفر كابانات على السطح حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الجميلة أثناء احتساء الكوكتيلات المصنوعة بعناية وأطباق الطعام اللذيذة، أما بالنسبة للمأكولات البحرية الشهية، فمن المؤكد أنك ستقضي وقتًا ممتعًا في تجربة الأخطبوط المشوي والروبيان المقرمش الحار.

وإن كنت ترغب بالوصول إلى المطعم عن طريق جوجل، اضغط هنا.

مطعم وبار دوبسون

يعد مطعم وبار دوبسون كنزًا مخفيًا في قلب مدينة سان دييغو، فعلى مدار 37 سنة مضت، كان المطعم قبلة للعديد من المشاهير والزوار والأشخاص العاديين للاستمتاع بتجربة الطعام الفريدة من المأكولات الفرنسية والإسبانية وحتى الآسيوية.

بفضل الموقع المميز لهذا المطعم أصبح مكانًا شهيرًا لتناول الغداء والعشاء مع خيارات كثيرة من المشروبات الغربية، يمتاز المطعم ببنائه الرائع والمُلفت وجدرانه المكسوة بألواحٍ خشبيةٍ وبارٍ طويلٍ مجهز بشكلٍ جيد، وبالطبع بالطعام اللذيذ، حيث أن حساء بلح البحر الشهير هو أحد الأطباق المميزة التي يجب عليك تجربتها بكل تأكيد.

وإن كنت ترغب بالوصول إلى المطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

بيتريني سان دييغو

من أهم مطاعم سان دييغو وأكثرها شهرةً، يقع في قلب المدينة بتصميمه التقليدي الساحر والجذاب، ويمتاز بتقديم الأطباق الإيطالية محلية الصنع، يتّبع بيتريني نفس النهج المتّبع في بيئته الإيطالية، حيث يحافظ على المعايير والنكهات الفريدة ذاتها التي لطالما قدمها هناك، معتمدًا على خبرة سنواتٍ طويلةٍ من تقديم أشهى الأطباق.

يقدم مطعم بيتريني سان دييغو المأكولات الشعبية الإيطالية في جوٍّ جميلٍ يغلب عليه الطابع العائلي، لذا سواء أكنت تتناول العشاء في الداخل أو في فنائه الخارجي، فهو يرحب بالجميع لتذوق أطباقه اللذيذة سواًء أكانوا أفرادًا أم عائلات.

وإن كنت ترغب بالوصول إلى المطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

بَندَر ريستورانت

هو مطعم عائلي تأسس عام 1995 ضمن مبنى تاريخي في حي غازلامب الشهير في سان دييغو، حيث تحتوي قائمة الطعام فيه على تشكيلة تقليديةً من شرائح اللحم الطازجة والدجاج المشهور عالميًا، أطباق شهية من المأكولات البحرية والنباتية، وأطباقٍ فارسيةٍ الكلاسيكية تقليدية، بالإضافة إلى جميع الأطباق المشوية على الفحم ومن مكوناتٍ طازجة.

يشتهر مطعم بَندَر باستخدامه مكوناتٍ صحية طازجة بإضافةٍ من النكهاتِ الواضحة، حيث تُخلط التوابل الفارسية الفريدة مثل الزعفران والليمون والخضروات المختلفة بدقة للحصول على المذاق الفريد، إذ يعدّ تناول الطعام فيه مصدر إلهام لزائريه وتجربة جديدة بدءًا من الأجواء المذهلة فيه وانتهاًء بمجموعة متنوعة من المأكولات و المقبلات المميزة.

وإن كنت ترغب بالوصول إلى المطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

100 اس فود غريل بوفيه

من أفضل مطاعم المأكولات البحرية في مدينة سان دييغو، تستطيع بكل تأكيد إيجاد أفضل المأكولات البحرية عالية الجودة، كما يلبي هذا المطعم كافة توقعاتك في الحصول على نكهات مميزة من المأكولات البحرية الطازجة واللحوم المشوية التي تأتي من أفضل المورّدين، وتحضّر من قبل طاقم من الطهاة المتميزين.

جميع خيارات تناول الطعام موجودة هنا، ستجد كل ما تشتهيه من مأكولاتٍ بحريةٍ وشرائح اللحم والفواكه والحلويات بالإضافة إلى المأكولات الآسيوية، كذلك ستتمكن من تناول الطعام في البهو الخارجي أو داخل المطعم، وحتى إن كنت في منزلك، يمكنك طلب خدمات توصيل الطعام للمنازل.

وإن كنت ترغب بالوصول إلى المطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

مطعم برادو

يعدُّ مطعم برادو مكانًا مناسبًا لأصحاب الذوق الرفيع الذين يبحثون عن طعام وأجواء رائعة، فبين زيارة المتاحف القريبة والمشي لمسافات طويلة في حديقة سان دييغو، سيخبرك معظم عشاق الطعام بالتوقف وتجربة السحر التاريخي لهذا المطعم الذي يقدم قائمة طعامٍ غنيةٍ وشهيةٍ، إضافة إلى مستوى خدمةِ 4 نجوم تضمن لك تجربة مثالية.

تشمل قائمة الطعام الموجودة هنا المأكولات النباتية بالكامل بالإضافة إلى مجموعة من الكوكتيلات اللذيذة الخاصة، مع أفضل أنواع النبيذ المعتق، وبيرة البراميل المعروفة جيدًا، وأطباق التحلية التي تتمتع باللمسة الإسبانية، كل تلك الأطباق المميزة والمتنوعة تجعل مطعم برادو وجهةً عليك زيارتها في سان دييغو.

وإن كنت ترغب بالوصول إلى المطعم عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

اقرأ المزيد: