أفضل 10 من مطاعم سان فرانسيسكو موصى بها

تتيح مطاعم سان فرانسيسكو بمختلف أنواعها مجموعة أصناف وفيرة بالاعتماد على اللحوم والخضار والفواكه والحبوب كي ترضي جميع الأذواق سواء من العرب أو الأجانب، وتأتي معظم الخيارات المقترحة مزودة بأماكن جلوس نظيفة وأثاث أنيق.

أفضل فنادق سان فرانسيسكو

مطاعم سان فرانسيسكو
فنادق سان فرانسيسكو

تمتلك فنادق سان فرانسيسكو خيارات إقامة مميزة لكل من يبحث عن الهدوء والإحساس بالراحة، وتأتي معظمها بجودة مفروشات عالية ومرافق مثالية وبجانب ذلك توجد سلسلة خدمات غير محدودة مثل النقل المجاني والتنظيف اليومي و… اقرأ المزيد.

أفضل مطاعم سان فرانسيسكو

تحتوي سان فرانسيسكو على مطاعم عربية متنوعة، لذلك هذه لمحة عن أفضل 10 خيارات:

مطعم الحلال جايز

مطاعم سان فرانسيسكو
مطعم الحلال جايز

حقق مطعم الحلال جايز نسبة مبيعات مرتفعة على مدار السنوات القليلة الماضية نتيجة عمله الدؤوب على طهي المأكولات في مطبخ حديث والالتزام بخدمة العملاء داخل المطعم خلال وقت قياسي، ولحسن الحظ تتعدد خيارات تناول الطعام بين الأكل داخل المكان واستلام الطلبات تيك أواي والتوصيل حتى باب المنزل.

وبصرف النظر عن مستوى الخدمة الرفيع ومذاق الطعام اللذيذ وسرعة تحضير الطلبات فإن الحلال جايز مجهز بحمامات معطرة وأماكن جلوس هادئة ونظام تدفئة مثالي، وذلك كله بالتزامن مع توفير تصنيف خاص لبيع الصلصات ضمن المنيو ومنها الصوص الأبيض والمايونيز والفلفل الحار.

مطعم القدس القديمة

مطاعم سان فرانسيسكو
مطعم القدس القديمة

استطاع مطعم القدس أن يستحوذ على إعجاب السكان المقيمين في شارع ميسون لأكثر من 10 سنوات تقريباً، وذلك كله عائد إلى نقل تراث المطبخ العربي الفلسطيني وخاصة مدينة رام الله إلى الزبائن القاطنين في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى أنه مدعوم بأجهزة تدفئة قوية في جميع الجلسات لضمان تحقيق الإحساس بالراحة.

علاوة على ذلك يسعى فريق العمل إلى تلبية كافة الطلبات الإضافية بحب وإتقان، وبجوار ذلك هو جاهز للإجابة على الاستفسارات المتعلقة بمكونات الأطباق وخيارات الخدمة، ومن أكثر الطلبات رواجاً خلال الأشهر الأخيرة هي حساء العدس وأسياخ الشيش طاووق ومسخن الدجاج، وبعد ذلك ينتقل أغلبهم إلى طلب حلوى الكنافة بالجبن.

مطعم منطقة البحر اﻷبيض المتوسط

مطاعم سان فرانسيسكو
مطعم منطقة البحر اﻷبيض المتوسط

على بُعد خطوات قليلة من أحد منتزهات سان فرانسيسكو يمكنك العثور على مطعم منطقة البحر اﻷبيض المتوسط الذي ينقل وصفات شرقية مشهورة في الوطن العربي إلى قلب أمريكا، ويمتاز هذا المطعم العصري بالاعتماد على مكونات طازجة ومحلية الصنع من دون استخدام المشروبات الكحولية في تتبيل اللحوم.

يكثر الطلب خلال أيام العطلة الأسبوعية على فلافل ديلوكس المنكهة بصلصة الطحينة الحارة وشاورما الدجاج الرقيقة والبابا غنوج، كما أن سمعته الطيبة في عالم الحلويات قد زادت من الإقبال بشدة على شراء البقلاوة بالفستق، وكذلك يمكن العثور على الطعام العربي التقليدي بسهولة تامة من خلال الاطلاع على قائمة الطعام المتكاملة.

مطعم تدمر

مطاعم سان فرانسيسكو
مطعم تدمر

يتفوق تدمر على مطاعم سان فرانسيسكو من جوانب عديدة وأهمها قائمة الطعام المتنوعة والسهولة في اختيار الجلسة المناسبة والاستعداد التام لتلبية الطلبات الداخلية والخارجية عن طريق تطبيقات التوصيل، ويضاف إلى ذلك تزويد المنيو بقسم ضخم للمشروبات الساخنة كالقهوة التركية والحليب بالكاكاو والسحلب.

يتألف المطعم من 4 طاولات للعملاء بالداخل واثنتين على الشارع مباشرة بجانب توفير دورات مياه نظيفة للجنسين، وبالنسبة إلى الأطباق المتداولة بشدة بين رواده فهي الدجاج المشوي وبجوارها سلطة الخيار وخبز البيتا وصلصة الثوم والصوص الحار، ويكثر أيضاً طلب سندوتشات الفلافل المقرمشة مع الخضار في ساعات المساء.

مطعم بورصة

مطاعم سان فرانسيسكو
مطعم بورصة

يستقبل مطعم بورصة ضيوفه يومياً ضمن أماكن جلوس داخلية فقط من أجل تقديم أشهى المأكولات التركية بطريقة جذابة، وعلى الرغم من أن الطلبات تصل إلى الطاولة طازجة وساخنة دائماً إلا أن وقت الانتظار منخفض بالمقارنة مع كافة منافسيه، ولا داعي للقلق بشأن إيجاد موقف آمن للسيارات لأن الشارع المقابل للمطعم مخصص لتلك المهمة.

ومن أهم المبادرات اللطيفة في بورصة هي تقديم أطباق المزة النباتية مجاناً بجانب الطلبات الرئيسية، وتستحوذ أصناف عديدة على إعجاب العملاء خلال الفترة الأخيرة مثل مسقعة الخضار وطبق الهيداري المكون من الجبن اليوناني والزبادي والليمون، كما أن الكفتة لها شعبية واسعة بالفعل لأنها تحضر من مكونات صحية هي العدس الأحمر والقمح وأوراق الغار.

مطعم شاورمجي

مطاعم سان فرانسيسكو
مطعم شاورمجي

بدأ مطعم شاورمجي منذ فبراير 2020 مسيرته في تجهيز الشاورما بالنكهة المتداولة داخل بلاد الشام، وبعد النجاح المذهل في دول الخليج العربي كالسعودية قرر مالكه افتتاح فروع جديدة في ولاية سان فرانسيسكو، وبعد مرور أشهر قليلة على بدء العمل حقق نسبة مبيعات ضخمة وخاصة بوجود الصلصات الحصرية.

وعلى الرغم من أن مطعم شاورمجي معروف دائماً بإنجاز المئات من وجبات الشاورما العربية خلال دقائق فقط إلا أنه قد افتتح قسماً خاصاً من أجل تحضير السندوتشات من أقراص الفلافل المقرمشة، ولا داعي للقلق من اصطحاب الأطفال الصغار لأن كافة الجلسات مجهزة بمقاعد مبطنة.

مطعم عزيزة

مطاعم سان فرانسيسكو
مطعم عزيزة

تنبعث روائح الأكلات المغربية من مطعم عزيزة الواقع ضمن شارع جيري بوليفارد، ويبدو أن المنافسة على كسب رضا العملاء هي من أولويات الإدارة وذلك لأنها خصصت فريقاً متكاملاً لتنفيذ الطلبات الخاصة ومساعدتهم على اختيار الأطباق في غضون دقائق، أما عن الأسعار فهي متوسطة في معظم الأحيان وتخضع إلى سياسة الخصم.

من ناحية أخرى تتيح الأجواء الداخلية الاستمتاع بتناول وجبات الطعام الشهية لأنها عبارة عن بيئة مريحة ومزودة بإنارة خافتة ومفروشات مذهلة، وبالتالي إنه وجهة ملائمة للراغبين بالاحتفال في المناسبات وخاصة الفالنتاين ورأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد، كما أنه محطة مثالية لتجمُّع الأصحاب خلال أمسيات عطلة نهاية الأسبوع.

مطعم المطبخ اليمني

مطاعم سان فرانسيسكو
مطعم المطبخ اليمني

كما هو الحال في معظم مطاعم سان فرانسيسكو يحاول مطبخ اليمن أن يغري زبائنه بالأطباق الحصرية المصنوعة من مواد غذائية مفيدة وطازجة في الوقت ذاته، ويوجد هذا الخيار المميز في حي تندرلوين المعروف بتنوع متاجره مع انتشار المطاعم المحلية والعالمية على الأطراف.

بالإضافة لما سبق تبدو قائمة الطعام متكاملة ومناسبة لكل من الفطور والغداء والعشاء، لذلك إذا كنت على مسافة قريبة من شارع المطاعم فلا تتردد في الاستراحة من أجل تناول صحون الكبسة أو لحم الضأن المشوي على الفحم أو الطاوة، ولا تنس التقاط بعض الصور التذكارية بهدف مشاركتها على الانستغرام.

مطعم ريم

مطاعم سان فرانسيسكو
مطعم ريم

يرحّب العمال في مطعم ريم بالزبائن منذ عام 2016 لتجربة المعجنات على الطريقة الشامية في أي وقت يريدونه من اليوم وبأسعار مقبولة، وما زالت مطاعم سان فرانسيسكو المنافسة عاجزة عن خبر الفطائر وتحضير الصلصات بشكل مطابق لما هو موجود في ريم، ومن أكثر التوصيات الرائجة هنا هي مناقيش الزعتر وجبن الشيدر واللبنة وأنواع البيتزا المختلفة.

ولا تخلو المنيو الخاصة بالمطعم من الأكلات الدسمة التي تلائم وجبة الغداء ومن أبرزها الأسماك المقلية والشكشوكة والدجاج بالسماق وكالي راب، أما الجلسات فهي متوزعة بالتساوي على الداخل والخارج من أجل استيعاب عدد كبير من الزبائن في وقت واحد، ويسيطر الازدحام على هذا المكان خلال أشهر الصيف.

مطعم المصري

مطاعم سان فرانسيسكو
مطعم المصري

يمتلك مطعم المصري موقعاً استراتيجياً بالقرب من شواطئ سان فرانسيسكو المشهورة عالمياً، ويعمل الشيف المسؤول عن الطهي على تقديم بعض المأكولات الشعبية والوصفات المأخوذة من مطابخ الفراعنة القدماء، على سبيل المثال هناك الكشري والمكرونة بالبشاميل والطعمية والفول المدمس وغير ذلك.

يزدحم المطعم بأفراد الجالية العربية المقيمة في سان وذلك بالتزامن مع مرور زبائن آخرين من الأمريكيين والسياح في آن معاً، ويحاول الشيف مؤخراً إدخال أطباق لذيذة وجديدة إلى المنيو من المطبخ الشرق الأوسطي دون التأثير على الأطعمة المصرية، ومن أبرزها المشويات التركية والمقبلات الباردة.

اقرأ المزيد: