أفضل 8 فنادق السد في الدوحة ننصحك بزيارتها

هل تريد تمضية وقت ممتع؟ هل تريد السفر إلى قطر والقيام بجولة سياحية هناك وتبحث عن فندق للإقامة فيه؟ سوف نساعدك في هذا المقال للتعرف على أفضل فنادق السد في الدوحة، والمميز فيها أنها مصممة بطراز عالمي يبهرك ويجعلك تحب المكان ولا تمل من الإقامة فيه، إلى جانب الموظفين يتعاملون برقي مع الزوار.

أفضل فنادق السد في الدوحة

صممت فنادق السد في الدوحة لتلبي احتياجاتك وتوفر لك كل سبل الراحة أثناء رحلة السياحة في قطر.

فندق بنتلي لاكشري

فندق بنتلي لاكشري

يقع فندق بنتلي لاكشري على بعد 1.6 كم من ملعب نادي قطر الرياضي، وهو واحد من فنادق السد في الدوحة المميزة، ويضم مطعماً ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية، كما تشمل المرافق خدمة الكونسيرج ومكتباً للجولات السياحية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي.

عند إقامتك في هذا الفندق ستشعر بأنك نجم ولما لا وأنت تستمتع بأفضل إقامة شاملة جميع الخدمات التي تخطر على بالك بالإضافة إلى ذلك بأنه قريب من مطار الدوحة الدولي كي تعيش تجربة فريدة في وسط أروع الأجواء، اقرأ المزيد.

فندق ويندهام جراند ريجنسي الدوحة

فندق ويندهام جراند

يُعد فندق ويندهام جراند ريجنسي من فنادق السد في الدوحة الذي يتميز أنه فندق بوتيكي يوفر إقامة فاخرة، ويقع في بناء على طراز مغربي، ويحتوي على مسبح في ساحة الفناء مع حوض استحمام ساخن وصالة جيم مجهز بالكامل.

يمكنك الاستمتاع بالمأكولات العالمية في مطعم الفندق مثل مطاعم الدوحة، ويتم من خلال الفندق تنظيم الزيارات والرحلات إلى متحف الفنون الإسلامية أو حصن الكوت الواقعين على بعد 10 دقائق بالسيارة من فندق ويندهام جراند ريجنسي، اقرأ المزيد.

فندق ميلينيوم الدوحة

فندق ميلينيوم الدوحة

يقع فندق ميلينيوم وهو أحد فنادق السد في الدوحة في موقع مميز، حيث يبعد مسافة 10 كم فقط من مطار حمد الدولي، ويضم سبا مجهز بالكامل، ويقع أحد مولات الدوحة وهو مول فيلاجيو ومنطقة أسباير على بعد 12 دقيقة بالسيارة من مكان فندق ميلينيوم.

يوجد مقهى Atrium أحد كافيهات الدوحة الذي يوفر أجواء رائعة لتناول مشروب أثناء الاستماع بموسيقى القيثارة والبيانو العذبة، وينظم أمسيات مع مأكولات على الطراز الإيطالي والمكسيكي والهامبورجر، بالإضافة إلى المعجنات والكوكتيلات، اقرأ المزيد.

فندق سويس بلين

فندق سويس بلين

فندق سويس بلين من أهم فنادق السد في الدوحة، والذي يوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى محطة السد للمترو التي تقع بجوار الفندق مباشرة، ويضم الفندق 3 مطاعم من مطاعم الدوحة وكذلك مركز للياقة البدنية وصالة مشتركة، فيما توفر جميع الغرف للضيوف في هذا الفندق إطلالة على المدينة.

عند إقامتك في فندق سويس بلين سوف تكون على مقربة من نادي العربي الرياضي وكذلك قصر الديوان الأميري الملكي وأيضًا السوق الشهير في قطر وهو سوق واقف، ولمحبي رياضة المشي سيجدون الكورنيش قريب منهم، اقرأ المزيد.

فندق دبل تري هيلتون السد

يقع فندق دبل تري في منطقة السد في الدوحة وضمن مسافة قصيرة على الأقدام من محطة مترو جو-آن، يتميز الفندق بإطلالات على المدينة ولأن الفندق أحد فنادق السد في الدوحة حيث يوفر مكان الإقامة هذا تراساً للتشمس ويشمل مركز أعمال.

كأحد فنادق قطر خمس نجوم فإن الفندق يحتوي على مركز للياقة البدنية مع توافر مدرب خاص، ويضم مسبحًا، ويمكنك قضاء أمسية عشاء مميزة داخل من خلال إقامتك هناك وتأكد بأنها تجربة لن تنساها خلال السياحة في الدوحة، اقرأ المزيد.

فندق المنصور

فندق المنصور

يقع فندق المنصور في مدينة الدوحة، وعلى بعد 1.7 كم من النادي العربي الرياضي، ويضم مركزاً للياقة البدنية وبار، وتم تصنيف كأحد فنادق قطر 4 نجوم اذو إطلالات على المدينة، يجتهد جميع من بداخله كي يجعلوا تجربة الإقامة للزوار ولا أروع.

يضم فندق المنصور مسبحًا ومركز عافية وسبا ومركز للياقة البدنية ويمكنك الاستفادة بجميع هذه الخدمات أثناء إقامتك هناك وهذا ما يميز فندق المنصور وسط فنادق السد في الدوحة، اقرأ المزيد.

فندق ذي أفنيو

فندق ذي أفنيو

يُعد أحد فنادق السد في الدوحة ولا يبعد كثيرًا عن كورنيش الدوحة وكذلك سوق واقف كذلك ستجد نادي قطر الرياضي على مقربة من موقع الفندق وهكذا تجد أن موقع الفندق يعطي له ميزة مختلفة عن بقية فنادق السد في الدوحة.

أحبه كثيرًا زواره ولا سيما من يزوره وهم في شهر العسل لذا لم يبخلوا عليه عند تقييم الفندق وأعطوه أفضل التقييمات ولما لا والفندق يوفر جميع الخدمات والأشياء التي يحتاج إليها الزوار وأكثر وذلك بأعلى جودة ممكنة، اقرأ المزيد.

فندق دوسيت سلوى

فندق دوسيت

أحد فنادق السد في الدوحة يقع فندق سلوى على بعد 3.2 كم من أكاديمية أسباير الرياضية، ويضم الفندق مسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية، كما تشتمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا على نادٍ للأطفال.

يوجد داخل منطقة العافية في سلوى حوض استحمام ساخن وساونا ويضم مركز المساج والجاكوزي بجانب وجود ملعب غولف داخل الفندق يمكن لمحبي الغولف ممارسته داخل المكان، اقرأ المزيد..

يمكنك قراءة أيضًا: