أفضل 7 من ملاهي ازمير تستحق زيارتك

مجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية التي لا تنتهي وسط الألعاب والمرح والمغامرة في أحد ملاهي ازمير هو ما يجب عليك ألا تفوته في هذه المدينة الجميلة لتكتمل رحلة السياحة في تركيا وتجدد طاقتك وحيويتك في هذه المغامرة الحماسية ثم تتناول وجبة دسمة لذيذة في أحد مطاعم ازمير التي تأخذك من خلال مأكولاتها في رحلة عبر العديد من بلاد العالم.

على الرغم من أن مدينة ازمير لا تضم العديد من الملاهي إلا أن الملاهي الموجودة تُعد مميزة ومتنوعة بين ملاهي ترفيهية مليئة بالألعاب الرائعة وبين مدن ملاهي مائية تضم ألعابًا مائية شيقة وإليك أفضل مدن ملاهي إزمبر تستحق زيارتك.

أفضل فنادق ازمير

أفضل فنادق ازمير

لفنادق ازمير طابع خاص مميز بطابع جمال الجبال البحرية حيث تحتضن الطبيعة وأنت في الفندق وسوف تجد أفضل الفنادق تنتظر زيارتك كي تقدم لك أفضل الخدمات كي تُشعرك بأنك سوف تنعم بإقامة ولا أروع شاملة جميع الخدمات وأساليب الضيافة على أعلى مستوى تفوق التي تخطر على بالك.. اقرأ المزيد.

أفضل ملاهي ازمير

تعرف على أفضل ملاهي في مدينة ازمير حيث النشاط الترفيهي والمتعة الكبيرة.

ملاهي لونابارك Lunapark

ملاهى لونابارك

ملاهي لونابارك هي أحد ملاهي ازمير الرائعة والتي تُعد مكانًا مناسبًا لأن تستمتع بقضاء وقت مميز مع أسرتك في هذه الملاهي التي أنُشئت من أجل أن تكون مقصدًا ترفيهيًا لسكان مدينة إزمير وزوارها ليرفهوا عن أنفسهم وينطلقون في تجربة جديدة وفريدة.

تضم الملاهي مجموعة من الألعاب المتميزة الترفيهية والمتنوعة لكل الفئات العمرية وتناسب الأفراد والعوائل حيث بها ألعاب الافعوانيات وعجلة فيريس وركوب دواره وغيرها من الألعاب التي تثير فيك وفي أطفالك الحماسة والمغامرة.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي لونابارك من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي آدابارك Adapark

ملاهي آدابارك

ملاهي آدابارك من ملاهي ازمير الممتعة التي تناسب الأطفال بشدة وهي ذات أسعار تناسب الجميع إضافة إلى الموظفين الودودين الذين يتعاملون مع الجميع برقي واحترام كما تجد باقة من الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تأخذك في رحلة من المغامرة والمتعة.

من خلال الموقع الإلكتروني لمدينة الملاهي أدابارك تستطيع التعرف على جميع الألعاب الموجودة والشروط اللازمة لمن يقوم باللعب لكل لعبة وكذلك مواعيد العمل للمدينة في كل يوم وجميع الأنشطة التي ممكن أن تقوم بها داخل الملاهي.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي آدابارك من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي بالكوفا Balçova

ملاهي أكوا سيتي

تمتع بالهدوء والترفيه في هذه المدينة المائية من ملاهي ازمير التي تمنحك مكانًا مميزًا للاسترخاء وتجد فيها حمامات السباحة المنتشرة حيث إن إحدى الحمامات يشبه حمام سباحة أوليمبي لذا تعال لقضاء عطلتك في هذا المكان الرائع.

ويستمتع الأطفال في حمامات سباحة ذات أشكال مميزة وجذابة مصممة بشكل مرح مثل شكل الأرنب أو ثعبان الكوبرا مع المزيد من الألعاب الأخرى مثل سبيس هول وتويستر وفاميلي سلايد ويز بووت،

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي أكوا سيتي بالكوفا من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي أكوا توي Aqua Toy

ملاهي أكوا توي

تمتع بتجربة أكثر إمتاعًا في مدينة ملاهي أكوا توي سيتي المائية أحد ملاهي ازمير حيث تجد في هذه المدينة الفريدة مجموعة متنوعة من الألعاب المائية التي لا تنتهي ولن يكفيك يومًا واحدًا لتجربتها حيث تضم المدينة ما يقرب من مائة وثمانين لعبة مائية موزعة على ثلاث مسابح.

المسبح الأول تجد فيه ألعابًا مائية متنوعة وتستمتع باستماع صوت خرير الماء المتدفق من النافورة الجذابة المتمركزة في المسبح، أما المسبح الثاني فيضم مجموعة ألعاب أخرى مثل النفخ والرش وغيرها من الألعاب التي تروق للكبار والصغار، وعليك الآن خوض تجربة السباحة في المسبح الثالث الذي يبلغ عمقه مائة وأربعين سم.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي أكوا توي سيتي من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي جومولدور Gumuldur

ملاهي جومولدور

أحضر أطفالك إلى هذه المدينة المائية المميزة من ملاهي ازمير التي تبهرك بأنشطتها المتنوعة والفريدة لك ولأطفالك حيث يمر الوقت سريعًا وسط مجموعة من الألعاب الترفيهية المتعددة من خوض تجربة السباحة في حمامات السباحة المنتشرة في الملاهي.

أو يمكنك قضاء وقت مرح في التزحلق على المنزلقات المائية ومشاهدة أحواض سباحة تم تصميمها بتصميمات العصور الوسطى كي تكون أكثر جذبًا وإمتاعًا.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي جومولدور يالي كاسل من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي أكوا سيتي Aqua City

ملاهي أكوا سيتي

عليك زيارة مدينة الملاهي المائية الأولى أكوا سيتي في مدينة ازمير فهي من بين ملاهي ازمير تمنحك وقتًا مميزًا لا يُنسى في مساحة واسعة تضم العديد من حمامات السباحة ليستمتع أطفالك بالسباحة في المياه الصافية الزرقاء والمنعشة.

وإذا أردت مشاركة أطفالك اللعب على المنزلقات المائية فبالتأكيد تكون قد حصلت على متعة إضافية تستحق أن تسجلها في أحد مقاطع الفيديو لتتذكرها مع أسرتك وبعد انتهاء يومك الحافل اذهب لتناول وجبة خفيفة وسريعة في المطعم لأنك بالتأكيد ستكون جائعًا بعد هذه التجربة الممتعة.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي أكوا سيتي من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاهي فانتسي Fantasy Land

ملاهي أكوا فانتسي

تعد ملاهي أكوا فانتسي من أكبر ملاهي ازمير المميزة التي تقع داخل أحد فروع المنتجعات في ازمير والذي يطل على شاطئ باموكاك، لا تفوت تجربة المنزلقات المائية السريعة والممتعة لتكون تجربتك أكثر إثارة وحماسًا واستكشف شعور المغامرة وأنت تجرب أحد مسابح الأمواج الاصطناعية الفريدة.

لم ينس المكان توفير مدينة خاصة للأطفال تحوي باقة أخرى من الألعاب التي يفضلونها والعديد من المنزلقات المائية وتوفر الملاهي في كل مكان فيها خدمة واي فاي مجانية ويمكنك تناول أطعمة مميزة في مطعم الفندق التابعة له مدينة الملاهي، تتنوع الأطعمة بين مأكولات إيطالية أو تركية أو بحرية طازجة وتتفق جميعا في الطعم اللذيذ والمميز إضافة إلى وجود موقف انتظار سيارات مجاني.

إذا رغبت في الوصول إلى ملاهي أكوا فانتسي من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

لا تفوت زيارة ملاهي ازمير

لا تضع فرصتك في قضاء وقت مرح مع أسرتك وأطفالك في أحد ملاهي ازمير الممتعة والمتنوعة التي تضم باقة من الأنشطة المختلفة التي تناسب كل أفراد الأسرة خلال رحلة السياحة في ازمير وتمتع بالعديد من الألعاب المرحة والشيقة والحماسية التي لا تنتهي في تجربة رائعة لا تنسى.

يمكنك قراءة أيضًا: