فنادق أملج: اكتشف أفضل 10 فنادق يمكنك الإقامة لعام 2022

بالرغم من قلة فنادق أملج إلا أنها تعد من أفضل وأجمل أماكن الإقامة في العالم العربي بأكمله، وذلك بفضل مواقعها المتميزة على ساحل البحر، وما تقدمه من خدمات ممتازة للزوار، وما توفره من وسائل ترفيه متميزة وما تمتاز به من المميزات المختلفة التي سوف نتعرف عليها في مقالنا التالي.

تتميز السياحة في أملج الجزر المتعددة ومنها جزر الفوايدة السبعة، ومدينة الحوراء القديمة، ورأس الشبعان، وقصر الإمارة القديم وغيرها.

أفضل فنادق أملج

إذا كنت من زوار مدينة أملج فسوف نقدم لكَ قائمة بأفضل 10 أماكن إقامة من شاليهات وشقق فندقية و وفلل وغيرها في المدينة والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

شاليه مارينا وايت

فنادق أملج
فنادق أملج

يعتبر شاليه مارينا وايت واحد من أهم وأفضل الشاليهات وأماكن الإقامة المتميزة في أملج، ويتمتع بموقع رائع على شاطئ الدقم في منطقة الرحاب.

يوفر الشاليه حديقة رائعة ومتميزة للزوار تحتوي على العديد من المساحات الخضراء مع مرافق مخصصة للجلوس وممرات رائعة للسير وسط هذه المساحات في الهواء الطلق.

يوفر الشاليه الغرف والوحدات الفاخرة للزوار والمزينة بالديكورات البسيطة، والمزودة جميعها بحمام خاص مع مقصورة دش للاستحمام، ومطبخ صغير مجهز لإعداد الطعام، وزُودت جميعها بالعديد من المرافق الرائعة ومن أهمها تلفاز ذات شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، ومكيف يقوم بتبريد الهواء.

حصل الشاليه علي تقييم عام 9.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شاليه استراحة البيت الريفي

شاليه استراحة البيت الريفي
شاليه استراحة البيت الريفي

يعد شاليه استراحة البيت الريفي واحد من أهم فنادق أملج ويتكون من ثلاثة غرف نوم إحداها بسرير مزدوج كبير فردي أما الغرفتين الباقيين فيحتوي كلٍ منها على أسرة فردية مع غرفة معيشة مزودة بمرافق للجلوس والاسترخاء.

يوفر الشاليه الغرف المؤثثة بفخامة ورقي للزوار وزُودت جميع الوحدات بمطبخ صغير مزود بمرافق للطهي وثلاجة لتبريد الطعام، وفرن لتسخينه، ومنطقة جلوس أنيقة مزودة بشاشة تلفاز مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وثلاث حمامات مزودة جميعها بدش مع بيديت.

يوفر الشاليه حديقة غناء للاسترخاء وسط الطبيعة الساحرة، وصالة مشتركة تحتوي على مقاعد ومجالس مخصصة للجلوس، ومواقف خاصة مجانية للسيارات، وغسالة ملابس، وتراسًا شمسيًا يحتوي على مرافق للجلوس من أجل التشمس.

حصل الشاليه علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فيلا استراحة جراند هاوس

فيلا استراحة جراند هاوس
فيلا استراحة جراند هاوس

تعد فيلا استراحة جراند هاوس واحدة من أهم أماكن الإقامة في أملج السمح الطريق الدولي مقابلة لشاطئ أملج الأول.

توفر فيلا استراحة جراند هاوس الغرف الفاخرة للزوار والمُزودة بمكيف وشاشة تلفاز، وتحتوي على غرفتي نوم مع حمامين ومطبخ صغير مجهز لإعداد الطعام، وشرفة أنيقة، وتتسع لأربع أشخاص معًا.

توفر الفيلا مسبح رائع لمحبي السباحة مع مرافق تنتشر حول المسبح مخصصة للاسترخاء من أجل التشمس أو الراحة من السباحة، وحديقة رائعة وتقدم إطلالات غاية في الجمال على هذه الحديقة، كما يمكن ترتيب مواقف مجانية خاصة للسيارات وغيرها من المرافق المختلفة.

حصلت الفيلا علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

مخيم رويال تورز

مخيم رويال تورز
مخيم رويال تورز

يعد مخيم رويال تورز من أهم وأفضل فنادق أملج ويتمتع بموقع ممتاز في شارع 5 الشهير في المدينة.

يوفر مخيم رويال تورز الخيام المتميزة للزوار وسط الطبيعة الرائعة والتي تقدم جميعها إطلالات رائعة على البحر، وصالة مشتركة مع مرافق مخصصة للجلوس، وحديقة جميلة تحتوي على مرافق مخصصة للشواء وطاولات لتناول المشويات، وتراس شمسي رائع لمحبي التشمس مع مرافق للاسترخاء، وملعب رائع للأطفال يحتوي على العديد من الألعاب المميزة.

يوفر المخيم زواره من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومن أهمها المشي لمسافات طويلة في المنطقة المحيطة حول مكان الإقامة واكتشاف أماكن الجذب المختلفة.

حصل المخيم علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة استراحة الماس

شقة استراحة الماس
شقة استراحة الماس

تعتبر استراحة الماس واحدة من أهم الشقق الفندقية في أملج، وتوفر الشقق الفاخرة للزوار التي تحتوي على غرفتي نوم مع غرفة معيشة وتتسع لخمس أفراد معًا.

توفر الشقة  الغرف الفاخرة للزوار والمُصممة على الطراز الحديث، والمُزينة بالديكورات والألوان الهادئة والتي تحتوي جميعها على ثلاث حمامات مع مقصورة دش للاستحمام، ومنطقة جلوس مع أريكة ومقاعد للاسترخاء.

توفر الشقة العديد من المرافق الداخلية ووسائل الراحة والترفيه المختلفة ومن أهمها تلفاز ذات شاشة مسطحة وتكييف يقوم بتبريد الهواء، في حين أنها توفر باقة كبيرة من المرافق الخارجية ومن أهمها مواقف خاصة مجانية للسيارات، وحديقة رائعة تحتوي على مساحات خضراء جميلة مع ممرات للسير والتجول في الهواء الطلق ومرافق للاسترخاء وسط الطبيعة الساحرة.

حصلت الشقق علي تقييم عام 9.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة العليا

فنادق أملج
فنادق أملج

عند التحدث عن أهم فنادق أملج وأماكن الإقامة بها فلا بد من ذكر شقة العليا والتي تعد من أهم الشقق الفندقية في أملج، وتوفر الشقق الأنيقة التي قد تحتوي على غرفة نوم واحدة أو ثلاثة غرف نوم معًا.

توفر الشقة الوحدات الراقية للزوار، والتي تم تصميمها بأناقة والتي تم تزويدها بمطبخ صغير مجهز بالكامل لإعداد الطعام حيث يحتوي على موقد وأواني مخصصة للطهي، وجهاز تلفزيون ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، ومكيفًا يقوم بتبريد الهواء، وغسالة لتنظيف الملابس.

توفر الشقة حوض استحمام ساخن لمحبي جلسات الساونا الرائعة، مواقف مجانية للسيارات، وتقدم جميعها إطلالات رائعة على المدينة.

حصلت الشقق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

استراحة ومنتجع الرفادة

استراحة ومنتجع الرفادة
استراحة ومنتجع الرفادة

تعد استراحة ومنتجع الرفادة واحدة من أهم وأفضل الشقق الفندقية في مدينة أملج وتوفر الشقق الرائعة للزوار التي تحتوي جميعها على غرفة نوم واحدة، في حين يحتوي بعضها على شرفات متميزة تقدم إطلالات غاية في الجمال على الحديقة.

توفر الشقة حمامًا خاصًا مع مطبخًا صغيرًا مزود بالعديد من المرافق المخصصة لإعداد الطعام، وتحتوي جميعها على غلاية لعمل الشاي والقهوة، ومكيف يقوم بتبريد الهواء وترطيب الجو، وتلفاز مع العديد من القنوات الفضائية التي يمكن اختيارها حسب الرغبة.

توفر الشقة حديقة متميزة للزوار تحتوي على مجموعة كبيرة من المرافق والمقاعد المخصصة لجلوس واسترخاء الضيوف وسط الطبيعة الجميلة والمساحات الخضراء الشاسعة، وتوفر مجموعة من الممرات داخل هذه الحديقة لمحبي رياضة المشي والتجول.

حصلت الشقق علي تقييم عام 6.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق التميز في املج

شقق التميز في املج
شقق التميز في املج

تعتبر شقق التميز واحدة من أهم أماكن الإقامة والشقق في مدينة أملج، وتتمتع بموقع رائع على طريق الملك عبد الله، وتوفر شقة بغرفة نوم واحدة فقط أو بغرفة نوم مع غرفة معيشة.

توفر الشقق الوحدات المكيفة للزوار والمُزينة بالديكورات البسيطة والأثاث المتين والأسرة القوية، والمراتب المريحة والفراش البيضاء ناصعة النظافة؛ حرصًا على إرضاء الزوار، وتحتوي جميعها على غسالة مخصصة لتنظيف الملابس، وتكييف لتبريد الهواء، وتضم مطبخًا صغيرًا مع مرافق للطهي وإعداد الطعام وحمام خاص مع مقصورة دش للاستحمام.

حصلت الشقق علي تقييم عالي حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

استراحة الريف

استراحة الريف
استراحة الريف

تعد استراحة الريف واحدة من أهم أماكن الإقامة المتميزة في مدينة أبلج، وتوفر الشقق الفاخرة التي تحتوي جميعها على غرفة نوم واحدة تحتوي على سرير واحد كبير مزدوج، مع غرفة معيشة تحتوي على ثلاثة أرائك ولذا فهو يعد الخيار الأمثل لمسافرين معًا.

توفر الشقق مسبحًا رائعًا للزوار مع إمكانية الحصول على حمام شمسي رائع من خلال الجلوس على المقاعد والمرافق المخصصة لذلك حول المسبح، وحديقة غناء مع مساحات خضراء غاية في الجمال والروعة.

توفر الشقق مطبخًا صغيرًا مجهزًا على أكمل وجه لإعداد وطهي الطعام، وحمام خاص مع مقصورة دش من أجل الاستحمام وغيرها، وزُودت جميعها بباقة متميزة ومتنوعة من المرافق الداخلية من أهمها تلفاز ذات شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، ومكيف يعمل على تبريد الهواء وغيرها من المرافق المختلفة.

حصلت الشقق علي تقييم عالي  حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة شاطئ النخيل

فنادق أملج
فنادق أملج

تعتبر شقة شاطئ النخيل واحدة من أهم الشقق المتميزة في أملج، وتقدم أماكن إقامة متميزة غاية في الجمال والروعة وتحتوي جميعها على ثلاث غرف نوم ممتازة.

توفر الشقة الوحدات الرائعة للزوار والتي تحتوي على الأثاث المتين والمفروشات النظيفة، والتي تحتوي جميعها على حمام خاص ومطبخ صغير مجهز لطهي وإعداد الطعام.

توفر الشقة تراس شمسي رائع مع مرافق مخصصة للاسترخاء والجلوس من أجل التشمس وغيرها من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة التي تقدمها للضيوف.

حصلت الشقق علي تقييم عالي حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: