مطاعم الخبر : دليل افضل مطاعم الخبر السعودية 2021

لا يقتصر الترفيه في الخبر على الملاهي والمنتزهات بل تلعب المطاعم دورا في بارزا في السياحة في الخبر ،وتمتلك الخبر مجموعة رائعة من المطاعم والتي تلبي كافة الأزواق .

وتمتاز مطاعم الخبر بموقعها المثالي وأطباقها الشهية مع ديكوراتها التراثية الرائعة، ولا يقتصر الطعام في الخبر على المطبخ السعودي بل تجد في مطاعم الخبر أطباق من كافة المطابخ العالمية ،وهناك مطاعم من دول شهيرة بمطابخها في الخبر.

ولكون الطعام جزء أصيل من أي تجربة سياحية في أي وجهة جديدة حول العالم، نأخذك اليوم في جولة ما بين مطاعم الخبر للتعرف عليها والاختيار من بينها ما يناسب ذوقك.

افضل مطاعم الخبر الموصي بها

مطعم فيروز قاردن

من أفضل مطاعم الخبر اللبنانية،المطعم متميز بموقعه وإطلالته الرائعة على البحر والخليج العربي مباشرة وطيور النورس ترفرف بقربك في أجواء رومنسية هادئة وديكور راقي عصري طاقم العمل والخدمة ممتازة وحفاوة بالترحيب قل نظيرها.

الوجبات المقدمة في المطعم متنوعة وغنية من المطبخ اللبناني والشرق أوسطي, مع فن وذوق في التقديم ويقدم وجبات الغداء والعشاء والبرنش واسعاره مناسبة ومعقولة.

أهم وجبات المطعم الفتوش والباستا والسمك المشوي, لحم العجل وشرائح اللحوم, السمك المشوي والجمبري وينصح به للعائلات والاطفال والازواج الرومنسيين .

مطعم المرساة للمأكولات البحرية

إن كنت من محبي تناول الأسماك بأنواعها المختلفة جنبا إلى جنب مع أطباق المأكولات البحرية المميزة، لا تتردد عزيزي المسافر في زيارة مطعم المرساة خلال رحلتك إلى الخبر،

وهو مطعم متميز ومتخصص في إعداد أشهى أطباق الاسماك الطازجة، جنبا إلى جنب مع بعض الأطباق السعودية الأخرى، لاسيما اللحوم والمشاوي المختلفة.

مطعم بيت التنور بالخبر

يقع مطعم بيت التنور في طريق الأمير فيصل بن فهد بمنطقة الحزام الأخضر بالخبر، و هو من المطاعم المميزة و الاستثنائية التي ستود تكرار زيارتها مع عائلتك مراراً و تكراراً.

يختص المطعم بتقديم الأكلات العربية و الشرقية الشهية و يمكنك أن ترى الطهاة و هم يقومون بطهي الطعام أمامك كما أن الأسعار مذهلة و لن تدفع الكثير أنت و عائلتك مما يجعله مناسب للعائلات ذات الأعداد الكبيرة.

مطعم سوشي وفاشن سي فود

من المطاعم اليابانية الفاخرة في الخبر, يقع في فندق المرديان في اطلالة ساحرة على البحر، يغلب على المطعم الفخامة والرقي في موقعه مع وجود مصعد خاص للمطعم, ديكور فاخر عصري وأجواء هادئة رومنسية وديكور راقي وكلاسيكي.

الخدمة في المطعم أكثر من رائعة مع استقبال كبير واهتمام عال بالزبون ويقدم الوجبات اليابانية والاسيوية المتنوعة والسوشي الفاخر والمأكولات البحرية المتميزة والسمك المشوي

يفضل الزوار للمطعم وجبات السوشي وسلطة سرطان البحر, الشاسيمي, السمك المشوي, سلطة الكوميو

يتميز المطعم بنظافة واضحة في كافة ارجاء المطعم وفي الطهي وهو مناسب للشخص النباتي وينصح به للاطفال والعائلات والمجموعات الكبيرة بالاضافة إلى الجلسات الرومنسية كما يقدم وجبات الغداء والعشاء والبرنشإضافة لذلك يقدم خدمة مواقف السيارات ودخول الكراسي المتحركة.

مطعم لا غندولا

حصد مطعم لا غندولا الإيطالي في الخبر على عدد من الجوائز باعتباره واحدا من أفضل مطاعم الخبر، حيث يتميز إلى جانب ما يقدمه من أطباق شهية، بموقع مميز قبالة طريق الكورنيش، ذلك فضلا عن تصميمه الجذاب، ما يجعل منه مكانا مثاليا للجميع، من العائلات إلى المجموعات إلى الأزواج. ومع تشكيلة واسعة مليئة بالأطباق الإيطالية الشهية، والخدمة الرائعة، والطعام اللذيذ، ستجد هنا ما يرضيك.

مطعم فوشي

من أفضل مطاعم الخبر اليابانية, يقع في موقع متميز باطلالة جميلة على البحر , يقدم الوجبات اليابانية والسوشي والاطباق الاسيويةوهو مناسب لجميع الاذواق في تنوع الاطباق المقدمة فيه وفي الابتكار المتكرر على الوجبات المقدمة ويقدم وجبات الغداء والعشاء.

يوجد في المطعم مقاعد للاطفال, كما يقم خدمة التوصيل والتيك أواي, مواقف للسيارات والخدمة في المطعم ممتازة وسريعة وفريق العمل ودود ولطيف ومتعاون مع العملاء،ويتميز المطعم بالنظافة

الزوار يفضلون عدد من الوحبات منها السوشي بسرطان البحر, الباستا, النودلز, لحم البقر نودلز, الساشيمي والحلويات المتميزة لدى المطعم كما أن اسعاره مناسبة ومدروسة ويقبل الدفع الفوري والاميركان اكسبريس وماستر كارد والفيزا

ينصح به للعائلات والاطفال, مجموعات العمل, الاشخاص النباتيين والازواج الرومانسيين وذلك لجلساته الهادئة والرومنسية واطلالته الساحرة .

مطعم ماضينا

في شارع اليرموك بمنطقة العقربية بمدينة الخبر، يقع مطعم ماضينا الرائع، والذي يأخذك في رحلة مميزة عبر أجود النكهات والمأكولات السعودية الأصيلة، لتعود بتجربة لا تنسى من ذاكرتك، مع أطباق الكبسة والمندي ، فضلا عن مجموعة متنوعة من الأطباق الشعبية الشهية، ولعل أبرز ما يميز هذا المطعم أيضا هو تصميمه التراثي الجميل وديكوره الهادىء والمريح.

مطعم عمو حمزة

انه المطعم الذي يمكن أن يقال عنه انه مطعم الأسرة ، ليس فقط لأنه يقدم أفضل وجبات بحرية بالخبر فقط، بل لان الانطباع العام في هذا المطعم تشعر وكأنك بالفعل في بيتك أو في بيت احد أقاربك ، ومن حيث الأسعار فإنها مقبولة للغاية ولا يوجد تغالي في الأسعار ومستوى الخدمة إلى حد ما مقبول.

مطعم ذا بلو

يوجد هذا المطعم داخل فندق موفينبيك ، هذا المطعم يفتح أبوابه طوال الأسبوع وسعره في المتوسط صراحة وليس غالي ، فقد تكون تكلفة الفرد لتناول وجبة بحرية مميزة تصل إلى 180ريال سعودي ، مستوى الخدمة رائع والوجبات تقدم بشكل مميز وشيك للغاية ، المطعم يقدم المقبلات بشكل رائع ومميز ويجد طاولة خاصة بالمطعم لبعض أنواع السوشي.

مطعم رد لوبستر

من المطاعم االامريكية المتخصصة بالمأكولات البحرية الفاخرة ،يقع على طريق الكورنيش في الخبر باطلالة بحرية رائعة, في فؤاد سنتر بجانب باسكن روبنز
ويقدم أطباق بحرية طازجة ولذيذة على الطراو الامريكي, ولديه قائمة الأسماك اللوبستر المتميزة وتشكيلة واسعة وغنية بما يرضي الجميع.

خدمة ممتازة، طاقم عمل متعاون, والطاهي يطهو الوجبة المطلوبة امامك بعد ان تختارها ويقدم وجبات الغداء والعشاء فقط.

ينصح به للعائلات والاطفال والمناسبات الخاصة ويقدم مواقف خاصة للسيارات وخدمة التيك اواي والحجزالمسبق كمايوفر مقاعد للاطفال ومداخل لدخول الكراسي المتحركة ،ينصح به لمحبي الطعام الصحي والدايت والريجيم.

مطعم ستيك هاوس

يقع مطعم ستيك هاوس على طريق الأمير فيصل بن فهد في مدينة الخبر، و هو من افضل مطاعم الخبر عوائل حيث أنه يحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية منذ عشرين عاماً؛ و هو حاصل على عدة جوائز لعدة مرات.

يوجد بالمطعم غرفة مُخصصة للعب الأطفال لكي لا تقلق كثيراً العائلات التي تصطحب أطفالاً معها؛ كما أنه يقدم وجبات مجانية للأطفال يومي الثلاثاء و الأربعاء من كل أسبوع، و نظام المطعم نفسه مميز حيث يقوم الطهاة بطهي الطعام أمامك كما في المطاعم العالمية الكبرى.

يحظى مطعم ستيك هاوس بشعبية كبيرة بين الزائرين والسكان المحليين، لذا لا عجب أن يتم تصنيفه ضمن افضل مطاعم الخبر لعدة أعوام، خاصة مع ما يقدمه من أطباق شهية تناسب جميع الأذواق.

مطعم برجر فيول

من أفضل مطاعم الوجبات السريعة على الطراز الامريكي ،يقع مقابل الواجة البحرية في الخبر في مركز فؤاد على الكورنيش ويتميز باطلالة بحرية رائعة.

يقدم كافة انواع البرجر باللحم والدجاج والبطاطا وحلقات البصل وأصابع الدجاجوالناجتس والمشروبات الغازية واضافات المانجو والشمندر ويعتبر هذا المطعم متوسط السعر.

يقدم وجبتي غداء وعشاء كما يقدم خدمة تيك اواي, يوفر مقاعد للاطفال ومداخل لدخول الكراسي المتحركة.

مطعم الداو

هذا المطعم الذي يقدم الوجبات البحرية يوجد في الخبر في مجمع التركي بجانب فندق رمادا ، والمأكولات المقدمة من هذا المطعم رائعة للغاية ، والحق يقال أن هذا المطعم لا يوجد له الشهرة المناسبة، ولكن كتقديم وجبات حقيقة قد يكون هو الأفضل بالفعل ، المستوى راقي في كل شيء ، من حيث طعامة الوجبات ومستوى الخدمة الرائع للغاية ويكفي ابتسامة كل من يقوم على خدمتك بالمطعم مع سرعة فائقة في تقدم الوجبات و تحضيرها انه حقا مطعم مثالي ولم يأخذ حقه بشكل عام

مطعم سوك ساكار

من المطاعم الهندية المتميزة في الخبر خدمته جيدة وأسعاره مناسبة ،و قائمة الطعام وفيرة وغنية بالمأكولات الهندبة كالبرياني والماسيلا ويقدم وجبات الفطور والغداء والعشاء ،وينصح به للشخص النباتي والعائلات والاطفال كما يقدم خدمة التيك اواي.

مطعم غولف رويال تشاينيز

من أعرق وأقدم المطاعم الاسيوية الصينية في الخبر يقع في الراشد مول, الدور الثاني يوفر جميع الاطباق الصينية الفاخرة والمتنوعة كالاسماك والارز الصيني الشهي واصناف اللحوم والدجاج.

ويتميّز المطعم بالطعم الصيني دون اضافة أطباق تجاريه غير صينيه والمطعم مريح للعائلة من ناحية الجلسه مع احواض السمك وتنوع الاكل والجو الرومنسي الهادئ .المطعم هادئ ويتميز بديكور صيني فاخر ويغلب عليه اللون الاحمر المفضل للهنود

خدمة المطعم ممتازة والعاملون لطيفون كما يضم بار متكامل أما بما يخص الأسعار فهي متوسطة ومعقولة
وينصح به للعائلات والازواج بجلسات رومانسية ولجلسات العمل والمجموعات الكبيرة ،ويفضل الزائرون للمطعم عدد من الوجبات منها الدجاج بالليمون وطبق التبنياكي, الارز الصيني ،الدجاج بالكاجو, الجمبري لونجس ونتون حساء المقلى ونتونز المدخن.

مطعم بياتو الخبر

مطعم بياتو الخبر هو أفضل المطاعم الإيطالية العائلية حيث ستجرب به أفضل الأطباق الإيطالية الساخنة و الطازجة مع عائلتك و خاصةً البيتزا التي لن لا تُقاوم.

يحظى المطعم بشعبية كبيرة للغاية في المدينة نظراً لكونه يقع في مركز الفؤاد التجاري مما يجعل رواده كثيرين جداً، يُقدم خبز الثوم الطازج و الساخن مع جميع الأطباق بالإضافة بالإضافة إلى وعاء كبير من السلطة و ذلك مجاناً مع أي طبق تطلبه، يجب ألا تفوت تجربته إذا كنت مع عائلتك في مدينة الخبر.

مطعم بريمافيرا الخبر

مطعم بريمافيرا الخبر يقع في فندق كراون بلازا و هو من الفنادق الممتازة ذات الشعبية الكبيرة في المدينة و الذي يقع في طريق خادم الحرمين الشريفين بالخبر.

تستطيع تناول الإفطار أو الغداء أو العشاء في مطعم بريمافيرا مع عائلتك حيث توجد قوائم طعام مختلفة طوال اليوم و الطعام دائماً ما يكون طازجاً و يتم طهوه يومياً أمام رواد المطعم أما الحلويات فلا يمكن وصفها بالكلمات حيث يُقام بوفيه مفتوح للحلويات فقط و يتضمن نافورة شيكولاتة مذهلة و حلويات ليس لها مثيل و هذا يجعل المطعم مناسب جداً لأطفالك و عائلتك.

مطعم أورينت الخبر

يقع مطعم أورينت الخبر في شارع الأمير تركي و هو من افضل مطاعم الخبر عوائل حيث يعشق طعامه الأطفال الصغار فهو يختص بتقديم المأكولات الآسيوية اللذيذة فالأطفال يحبون الطعام الآسيوي كثيراً و لذلك يرتاد المطعم العديد من العائلات.

يمكنك أن تتناول الطعام الصيني و الياباني و حتى الشرقي المضاف له بعض اللمسات الآسيوية و الأجمل من ذلك أن الطعام يُقدم بطريقة فنية مذهلة و كأن فنان هو من يطهو، و الأسعار مناسبة و غير مرتفعهة إطلاقاً.

مطعم السنبوك بالخبر

من افضل مطاعم الخبر على الكورنيش وهو من المطاعم البحرية حيث يقدم تشكيلة واسعة من الاطباق البحرية التي تشتمل على الاسماك بأنواعها والمشويات والستيك كما يتميز بجلساته الجميلة والاسعاره المناسبة

مطعم المشوى العنابي

من أفضل مطاعم المشويات في الخبر؛ هنا ستجد الكباب، العرايس، الأوصال، الكفتة، الشيش طاووك و غير ذلك، إلى جانب المقبلات الشهية مثل المتبل، الحمص، بابا غنوج و الفتوش؛ تستخدم اللحوم الطازجة و المحلية

مقهى Ble Cafe

مطعم و مقهى يصلح للفطور، الغذاء، العشاء و لتناول المشروبات؛ جيد لمحبي المخبوزات و الحلويات؛ يغلب عليه الطابع الفرنسي، لكنه يسعى أيضاً لإبراز الطابع العربي و الإيطالي؛ تجده في شارع الأمير مساعد، حي الخبر الشمالية

مطعم البانوش

وهو مطعم مميز للغاية في تقديم الوجبات البحرية المتنوعة ويوجد هذا المطعم في الطريق السريع الممتد ما بين الحبر والدمام بجوار مطعم الطايه شارع الملك عبد العزيز كل ما يقدمه هذا المطعم من وجبات بحرية ومأكولات فسفورية حقيقة رائعة وتسحر الزبائن من طعمها وجمالها ، عليك اختيار وجنة القبقب إنها بالفعل خيال وسحر في المذاق ،

ما يمكن أن يكون عيب في هذا المطعم هو فقط ضيق المكان وانتظار الطعام لإعداده بعض الوقت، ولكن بخلاف ذلك تأكد انك بالفعل سوف تتناول مأكولات بحرية شهية للغاية ، ومستوى الخدمة على أعلى ما يكون .

مطعم فدركرز

يوجد هذا المطعم في مجمع الراشد في الخبر ، هذا المطعم ليس مهتم فقط بالمأكولات البحرية، بل انه يقدم الكثير من الوجبات منها البرجر والمشويات وغيرها فانه بالفعل مطعم متكامل ولكن إذا تحدثنا عن الوجبات البحرية فانه بالفعل يقدم أفضل وأشهى المأكولات البحرية ،

ومكن جهة الخدمة فحدث ولا حرج مستوى عالي من الخدمة والأناقة والسرعة في إعداد الوجبات ، أسعار هذا المطعم ليست رخيصة عامة ولا يقدم أي عروض لكنه يهتم بتقديم وجبات بالفعل لا مثيل لها.

سماك للمأكولات البحرية

يقع هذا المطعم بالخبر في مجمع أمواج بجوار ايكيا انه عملاق حقيقة في إعداد الوجبات البحرية وخاصة في إعداد طبق شوربة البحر، هذا بخلاف ما يقدمه من وجبات رائعة وممتازة تم إعدادها من قبل أفضل الطهاة في المأكولات البحرية حقيقة ،و أسعاره ممتازة وفي متناول الجميع أي انه لا يتغالى كغيره ومستوى الخدمة رائع للغاية

مطعم دراين

يوجد هذا المطعم في شارع الكورنيش بالخبر ، إذا كنت أنت وأصدقائك وتريد أن تتناول الربيان والأسماك الشهية عليك باختيار هذا المطعم المميز في وجباته وأسعاره مقبولة والخدمة مميزة ،

عليك أن لا تتعجل بالإشباع من المقبلات المميزة في هذا المطعم فان المأكولات البحرية ذاتها سوف تكون رائعة للغاية ، عليك التجربة والتمتع بوجبات هذا المطعم

اقرا ايضا عن الخبر