مطاعم البحرين 2021 : دليل افضل مطاعم البحرين المُجربة

تمتلك البحرين مجموعة متكاملة من المقومات السياحية المتميزة التي جعلت من البحرين وجة سياحية لكافة السياح وخاصة الخليجيين ،ومن تلك المقومات توفر المطاعم الفاخرة والتقليدية والتي تلبي كافة الأذواق لاتفوت زيارة احد مطاعم البحرين عند السياحة في البحرين .

ويعتبر وجود المطاعم عامل مهما في تطوير السياحة حيث انها تلعب دورا في تخديم السياحة وتسهيل حياة السياح في فترة إقامتهم في البحرين ،وتمنحهم فكرة عن المطبخ البحريني العريق .

افضل مطاعم البحرين

في هذا المقال سنقدم لكم شرحا لأهم مطاعم البحرين .

مطعم أموَش

تدرك من إسمه نوع الأطعمة التى يقدمها. مطعم أموش تجربة لأحد الشباب البحرينى وهو عبدالله العرادى لإعادة إحياء الأكل الشعبى البحرينى خصوصا بين أوساط الشباب لاقت نجاحا كبيرا فى داخل وخارج المملكة.

تصميم المطعم بسيط، و يتكون من طابقين؛ الطابق العلوى جلسة على الأرض والطابق الأول طاولات. مع دخول المطعم يلفت الإنتباه الخربشات والألوان الفريدة التى تغطى جدران وسقف المطعم. التنظيم، الهدوء، والنظافة كلها عوامل ملفتة أيضا أخذت فى الإعتبار لضمان راحة الزائر

يقع مطعم أموش فى شارع البديع فى المنامة فى منطقة مقابة. يقدم المطعم وجبات مختلفة تناسبك بين الشكشوكة، الجبن و اللبنة، الخبز الإيرانى الساخن والأكلات الأخرى المناسبة لوقت الفطار وأخرى لأوقات الغذاء والعشاء أبرزها بالطبع البلاليط و المَوش.

مطعم أموش تجربة مثالية لتكاملها لأنها تشمل أسعار مناسبة، وجبات متنوعة، خدمة ونظافة وكرم ضيافة، موقع متميز، طعم رائع. لذلك هو يستحق أن يكون بين أفضل مطاعم فى البحرين للأكلات الشعبية فى الوقت الحالى.

مطعم زيارة


مطعم زيارة هو مطعم في البحرين يقدم أكلات من المطبخ عربى ويوصل إلى الصالحية, السيف و الزنج.

من الأطباق الأكثر مبيعاً شوربة الفطر, حمص مع شاورما دجاج, تشلو كباب لحم و نصف دجاج مشوي حار، لكن لديهم خيارات أخرى مثل الشوربة, شاورما دجاج, المشاوي و المشاوي.

الجلوس فى زيارة يعود بك فى جولة سريعة إلى الماضى لتمكنك من تفقد تراث الطعام البحرينى والعربى متمثلة فى وجبات زيارة المتنوعة، أسلوب المعيشة متمثلة فى طريقة تقديم الطعام و التصميم الداخلى للمكان. لذلك يعد المطعم أيضا الاختيار الأنسب لنزهة عائلية لطيفة،وحظى هذا المطعم على تقييم 4 حسب 290 تقييم من مستخدمي طلبات.

مطعم لانترنس

لنترنس هو مطعم في البحرين يقدم أكلات من المطبخ هندي ويوصل إلى المحرق, الحد و البسيتين.

من الأطباق الأكثر مبيعاً أرز عالبخار, دجاج ماخاني, دجاج تكا ماسالا و برياني لحم، لكن لديهم خيارات أخرى مثل الخبز والرز, الكاري والمسالا, الكاري والمسالا و البرياني.

لانترنس لا يقدم تجربة تقليدية، بل هو أنسب لهواة المغامرة ومحبي التجديد. حتى فى الأكل الهندى، لا تنتظر من لانترنس الأكل المعتاد المعد من الكارى والخلطات الأخرى التقليدية إنما توقع كل ما هو جديد، لذلك زيارة واحدة لا تكفى لأنك دائما ما ستتوق لزيارات أخرى من أجل أصناف الأطباق الأخرى لديهم.

مقهى أروما

أروع مقهى في البحرين يضم قائمة لذيذة لا تقاوم، خدمة ودية ومجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية.
مطعم ومقهى أروما هو الخيار الأمثل للمناسبات. حيث يمكنك الأستفاد من مساحاته الواسعة التي تستوعب ما يصل إلى 300 شخص ،يضم المطعم خمس غرف طعام خاصة مجهزة بشكل جميل. ورسوم نابضة بالحياة.

أروما معد لإستقبال 300 زائر فى وقت واحد، و قد هيأت البيئة الترفيهية المناسبة للإستمتاع بكل لحظة. توليفة متميزة من الطعام الجيد، الخدمة، تصميم رحب، منطقة للعب الأطفال والسعر المناسب أيضا لذلك هو ضمن قائمتنا فى أفضل مطاعم في البحرين.

نادى الشاى

نادى الشاى هو مقهى فخم يشعرك أثناء التواجد فيه بالجلوس فى أحد القصور الأوربيةحيث تصميم داخلى فخم بالإضافة إلى إطلالة جذابة خصوصا فى فرع أمواج.

أنواع من الشاى مختلفة من الهند، الصين،اليابان و أخرى على الطريقة الأفريقية. كلها متاحة فى نادى الشاى لتعطى العميل أذواق مختلفة من جميع أنحاء العالم فى مكان واحد مقدم بطريقة راقية. توسع نادى الشاى مؤخرا ليشمل أطباق إضافية من الطعام و الحلويات ليقدم خدمة متكاملة للعميل.

مطعم وافي جورميه

يتسم هذا المطعم بشهرة واسعة في منطقة الشرق الأوسط، حيث افتتح المطعم أبوابه للمرة الأولى في دبي تحت اسم “جوديز”، في وقت كانت المأكولات تقتصر بشكل ما على أنواع محددة. ومنذ ذلك الحين، بدأ المطعم بالتطور بشكل كبير ليباشر أعماله في سيتي سنتر البحرين.

كما يعد وافي جورميه من بين أبرز الوجهات لتذوق أشهى المأكولات العربية الأصيلة، مثل المقبّلات الساخنة والباردة )طبق الحمص يعد الأشهى في المملكة( والمشاوي المشكلة والكباب والشاورما والمأكولات البحرية.

قبل مغادرة المطعم، احرصوا على زيارة قسم البقالة في وافي جورميه الذي يوفر الزيتون ذو الجودة العالية بمختلف أنواعه، والأعشاب والتوابل، والمكسرات والحلويات العربية المعدة منزلياً.

بليز برجر

بليز هو مطعم في البحرين يقدم أكلات من المطبخ أمريكي ويوصل إلى العدلية, أمواج و المحرق.

من الأطباق الأكثر مبيعاً اصنع برجرك الخاص على طرقة البلايز, بطاطس ساده, برجر جورميه واجيو و برجر 6 أبوجا، لكن لديهم خيارات أخرى مثل البرجر, البطاطس, البرجر و هول اوف فام.

المطعم معروف بتحضير سندويشات البرجر البيتية الطازجة، شرائح البطاطس المقلية الحارة مع الجبن، بالإضافة إلى طابوجا برجر المميز. نعلم أن طابوجا قد يكون اختيارا غير صحيا بالمرة نظرا لمكوناته الدسمة لكن طعمه لذيذ للغاية فهو في حد ذاته تجربة لا تنسى. لا ينصح به لمهووسي اللياقة البدنية، لكن على أي حال سندويتشا واحدا لن يقتلك، أليس كذلك؟ المطعم يقع في شارع المطاعم الشهير في العدلية وهو مصمم من الداخل على طريقة مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية.

واغماما

يعتبر واغماما من أشهر مطاعم المأكولات الآسيوية حول العالم. ويقدم قائمة طعام واسعة تشمل الأطباق اليابانية الكلاسيكية مثل دونبوري، وعاء الأرز المقلي مع الدجاج ولحم البقر أو الجمبري والخضروات، وأطباق من رامين الطازجة مع اختيارك من اللحوم والخضروات وغيرها، السوشي، الساشيمي وغيرها الكثير. يجب أن لا تفوت طبق الشيف المميز أو ترياكي لحم الخروف المشوي مع الفطر، الهليون واللفت مع سوبا نودلز مع الأعشاب وتتبيلة الواسابي.

مطعم بان ساينج تاي التايلندى

يشتهر المطعم بتقديمه للمأكولات التايلاندية الأصيلة في البحرين. فيتم إعداد الطعام لدى بان ياسنج تاي بواسطة طهاة من جنوب تايلاند.
نوصي بشدة بأطباق المأكولات البحرية في هذا المطعم، وسيستمتع عشاق المأكولات البحرية بالأصناف المشوية وكذلك بوفيه المأكولات البحرية التايلاندي الذي يقدَّم كل يوم سبت وثلاثاء وخميس. لا تفّوتوا زيارة هذا المطعم فهو مثالي للعائلات وتتواجد فيه أيضاً مساحة كبيرة لإنتظار السيارات.

مطعم الابراج البحرين

افضل مطعم في البحرين كما أنه يضم عدة فروع في المملكة، منها فرع المنامة العدلية، يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الاطباق الشرقية والهندية اللذيذة والتي تشتمل على اطباق الارز مثل برياني الدجاج او اللحم والمشويات بأنواعها

المطعم نظيف والخدمة جيدة كما أن الاسعار لديه مناسبة جداً

مطعم عبدالوهاب البحرين

مطعم عبد الوهاب هو مطعم في البحرين يقدم أكلات من المطبخ لبناني ويوصل إلى وسط المنامة.

من الأطباق الأكثر مبيعاً فتة باذنجان و كبدة دجاج، لكن لديهم خيارات أخرى مثل المقبلات الساخنة و المقبلات الساخنة.

الخدمة جيدة والاجواء مميزة أما الاسعار فهي مرتفعة

مطعم نينو البحرين

نينو هو مطعم في البحرين يقدم أكلات من المطبخ ايطالي ويوصل إلى أمواج , المحرق و الحد.

من الأطباق الأكثر مبيعاً روتيني سلايدرز, فارفالي آل فورنو, بينيه دي نينو و كلاسيك مارجريتا، لكن لديهم خيارات أخرى مثل مقبلات نينو الكلاسيكية, باستا, باستا و بيتزا الفرن الحجري.المطعم نظيف والخدمة جيدة الى حدٍ ما أما الاسعار فهي مرتفعة

مطعم عريش

من افضل مطاعم امواج البحرين وهو مطعم لبناني يقع في جزر امواج، يقدم تشكيلة واسعة ومتنوعة من المأكولات اللبنانية الشهية بما في ذلك المشاوي والمازات والمقبلات اللبنانية وغيرها

خدمة جيدة وطعام لذيذ لكن الاسعار مرتفعة

شيك شاك

يعد مطعم شيك شاك البحرين من أبرز المطاعم في المملكة، حيث يقدم أشهى شطائر البرجر التي يمكن تناولها في ربوع الدولة.

ويلتزم هذا المطعم النيويوركي باستخدام أفضل المكونات الطازجة من اللحوم والخضراوات. كما يعد هذا المطعم الذي يتميز بشطائر البرجر الشهية والبطاطا المقلية المقرمشة والحلويات الباردة الرائعة، وجهة مناسبة لتلبية جميع رغبات أفراد العائلة.

مطعم أشاز

يقدم مطعم الفنانة الهندية آشا بهوسل، مجموعة من المأكولات الهندية التقليدية بلمسات معاصرة ومغايرة. وتستخدم سلسلة المطاعم المنتشرة في 8 دول حول العالم، أسماك السلمون الطازجة والخضراوات العضوية الموسمية، إلى جانب مجموعة من البهارات والتوابل التي تحرص عائلة آشا على استخدامها في طهي المأكولات.

وإضافة إلى الأطباق الشهية التي تضم مختلف أنواع الخضراوات، تضم قائمة المأكولات أيضاً أطباق اللحوم الشهية والدجاج المشوي بالأعشاب والتوابل (الماسالا) وحلوى كريم بروليه الزنجبيل المنعشة.

جسميز

يعد هذا المطعم النظير البحريني لماكدونالدز. ويتميّز مطعم جاسميز بأفضل سندوتشات الهمبرجر والبطاطا المقلية في المدينة. تجمع وجبات الإفطار بين المكونات المحلية والأجنبية: فطائر السجق، وحلقات الخبز مع البيض والجبن، ومجموعة متنوعة من القهوة تشمل شراب الحلوى المخفوق (توفي فرابيه) ومخفوق الكراميل واللبن.
لا تفّوت إفطار الصباح لديهم: كومبو السجق والفول المخبوز والبيض والمربى والزبدة والخبز البني وقهوة أو شاي جاسميز.

فابيانو

يقدم المطعم الإيطالي الفاخر، فابيانو لمسة عصرية لتناول الطعام الطازج في البحرين. من البيتزا المفضلة لديك، المعكرونة، حساء أو السلطة وتحصل على طبقك في غضون 3 دقائق. إذا كنت من محبي المأكولات الإيطالية، قم بزيارة فابيانو على وتناول البيتزا الطازجة المعمولة كما تحبها ،المعكرونة والسلطات.

بيت الدار

مطعم ومقهى بيت الدار الشرقي في البحرين و يُعد مطعم ومقهى بيت الدار اكتشاف البيت الشرقي بجوه الدافئ والرحب ونسماته العليلة. إنه مكان مثالي لتناول وجبة طعام مثالية وكذلك لإقامة المناسبات الخاصة. يقدم المطعم أفضل ما في المدينة من مقبلات ومشويات وسلطات.

قد يهمك ايضا عن البحرين