فنادق الباحة: اكتشف أفضل 10 فنادق يمكنك الإقامة بها لعام 2021

تعد فنادق الباحة من أفضل وأجمل الفنادق في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تمتلك العديد من المميزات المختلفة، والتي سنتعرف عليها تفصيليًا مع كل فندق على حدة، كما أنها تمتلك العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة والتي تقدمها لزوارها حرصًا على إرضائهم.

تتميز السياحة في الباحة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة ومن أهمها منتزه غابة رغدان، وحديقة غابة خيره، وقرية ذي عين الأثرية، ومنتزه جبل شدا الأعلى وغيرها.

أفضل فنادق الباحة

إذا كنت من زوار مدينة الباحة فسوف نقدم لكَ قائمة بأفضل 10 أماكن إقامة (فنادق – شاليهات – شقق فندقية) في المدينة والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

فندق قصر الباحة للوحدات السكنية المفروشة

فنادق الباحة
فنادق الباحة

يعتبر فندق قصر الباحة للوحدات السكنية المفروشة من أهم وأفضل أماكن الإقامة في الباحة، ويمتاز بموقع أنيق في شارع الملك فهد مقابل ماكدونالدز، ويتواجد على بعد حوالي 35 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة؛ وهو مطار الباحة.

يوفر الفندق الغرف الأنيقة للزوار والمزودة بالعديد من وسائل الراحة الداخلية المميزة ومن أهمها مكيف يقوم بتبريد الهواء، وخزانة خاصة لتنظيم وترتيب الملابس.

يوفر الفندق مواقف سيارات مقابل تكلفة إضافية، ويقدم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار ويعمل به أمهر وأفضل العاملين الذين يتحدثون العديد من اللغات المختلفة ومنها العربية والإنجليزية، وخدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ترند

فندق ترند
فندق ترند

يعد فندق ترند واحدة من أهم أماكن الإقامة وفنادق الباحة، ويتواجد خلف الخطوط السعودية على طريق الملك فهد الشهير في المدينة، ويقع على بعد حوالي 30 كيلو متر من مطار الأحساء الدولي.

يوفر الفندق تراسًا شمسيًا متميزًا مزود بمرافق مخصصة للاسترخاء من أجل التشمس، مع حديقة أنيقة تحتوي على مقاعد مخصصة للجلوس وسط المساحات الخضراء.

يوفر الفندق الغرف الرائعة للزوار والمزودة بالعديد من المرافق المميزة من أهما تلفاز ذات شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وتحتوي جميعها على حمام خاص مزود بدش للاستحمام وبيديت ومجفف للشعر، ومنطقة مخصصة للجلوس، في حين أنها تقدم إطلالات غاية في الجمال على الحديقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق الفالح

فندق الفالح
فندق الفالح

يعد فندق الفالح واحد من أفضل فنادق الباحة ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع على طريق الملك عبد العزيز في قلب منطقة حيوية مفعمة بالنشاط، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر فقط من وسط المدينة، كما أنها تبعد عن غابة الأمير مشاري الشهيرة في المدينة حوالي 3 كيلو متر أيضًا.

يوفر الفندق مسبح واحد متميز مع مرافق منتشرة حول المسبح للجلوس والاسترخاء للتشمس أو الراحة من السباحة، ومنطقة جلوس فسيحة يتم تقديم فيها العديد من المأكولات والأطباق الرئيسية، ومطعم يشتهر بتقديم المأكولات التقليدية الشهية المميزة.

يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية ومقهى يشتهر بتقديم المشروبات المفضلة للزوار ومنها البارد مثل العصائر والمشروبات الساخنة والمثلجات بالإضافة إلى بعض المأكولات الخفيفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 5.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

OYO 545 Golden Galaxies Furnished Units

OYO 545 Golden Galaxies Furnished Units
OYO 545 Golden Galaxies Furnished Units

يعد OYO 545 Golden Galaxies Furnished Units من أهم الفنادق ذات الثلاث نجوم التي تقع في مدينة الباحة على طريق الملك فهد، وتمتاز بموقع أنيق في مركز المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 37 كيلو متر من مطار الباحة، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق الوحدات المجهزة للزوار على أكمل وجه والمصممة على الطراز الحديث والمزينة بالديكورات الهادئة والمزودة بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مكيف وشاشة تلفاز، وزُودت جميعها بحمام خاص مع مقصورة دش للاستحمام.

يوفر الفندق مكتب استقبال متميز يعمل على مدار الساعة لاستقبال الزوار الجدد وخدمة المقيمين في الفندق وتقديم المشورة لهم في أي وقت خلال اليوم، ويعمل به مجموعة متميزة من الموظفين اللبقين الجيدين المظهر الذين يحسنون التعامل مع الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 5.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

OYO 576 Shrooq Albaha

OYO 576 Shrooq Albaha
OYO 576 Shrooq Albaha

يعد فندق OYO 576 Shrooq Albaha واحد من أهم فنادق الباحة ذات الثلاث نجوم، ويتميز بموقع رائع على طريق الملك عبد العزيز تقاطع طريق الملك فهد، ويقع على مقربة شديدة من البنك الأهلي التجاري، ويتواجد على بعد حوالي 36 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة؛ مطار الباحة.

يوفر الفندق الغرف المؤثثة بأناقة للزوار، والمزينة بالألوان الهادئة والتي تحتوي جميعها على مكتب متميز للعمل وتلفاز ذات شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.

يوفر الفندق صالة مشتركة تحتوي على العديد من مرافق الجلوس والمقاعد المخصصة للجلوس والاسترخاء، ويقدم العديد من الخدمات المختلفة للزوار من أهمها خدمة تخزين الأمتعة، وخدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة وخدمة الغرف التي يقوم بها فريق مختص على أكمل وجه.

حصل الفندق علي تقييم عام 4.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

قرية راغدان

فنادق الباحة
فنادق الباحة

يعتبر قرية راغدان من أفضل الشاليهات في الباحة، وتمتاز بموقع رائع في شارع الملك عبد الله، وتتواجد على بعد حوالي 37 كيلو متر من مطار الباحة، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الشاليه حديقة غناء مليئة بالمساحات الخضراء مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، وممرات مخصصة للتجول والسير وسط المساحات الخضراء، مع تراس شمسي متميز يحتوي على مقاعد مخصصة للجلوس من أجل التشمس، وصالة مشتركة مع مرافق للاسترخاء.

يوفر الشاليه الغرف الفاخرة للزوار مع خدمات الواي فاي المجانية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة، وتوفر إمكانية الحصول على بياضات ومناشف داخل الغرف مقابل تكلفة إضافية.

حصل الفندق علي تقييم عام 5.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

الفاضل للوحدات السكنية

الفاضل للوحدات السكنية
الفاضل للوحدات السكنية

عند ذكر أهم أماكن الإقامة وفنادق الباحة لا بد من ذكر الفاضل للوحدات السكنية والتي تعد من أهم الشقق الفندقية، والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين، وتتميز بموقع أنيق على طريق الملك عبد العزيز، وتتواجد على بعد حوالي 30 كيلو متر من مطار الأحساء والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الفاضل للوحدات السكنية الغرف القياسية والشقق الأنيقة ذات الغرفة أو الغرفتين أو الثلاث غرف والتي تم تزويدها بمجموعة كبيرة من المرافق من أهمها مكيف يقوم بتبريد الهواء، وشاشة تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وغلاية وغيرها.

توفر الشقة خدمة الواي فاي العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة.

حصلت الشقق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

بــاتوا للوحدات السكنية

بــاتوا للوحدات السكنية
بــاتوا للوحدات السكنية

تعد بــاتوا للوحدات السكنية من أهم الشقق الفندقية في الباحة، وتتمتع بموقع ممتاز على طريق الملك عبد العزيز في منطقة بني كبير الشهيرة في المنتصف بين كلٍ من بلجراشي وباتو مما يسهل على الزوار الوصول إلى كلا المدينتين بسهولة ودون أي متاعب.

توفر الشقق  مكتب استقبال متميز يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة النزلاء وتقديم المشورة لهم عند الخروج للتجول في المنطقة المحيطة، واستقبال الزوار الجدد طيلة اليوم.

توفر بــاتوا للوحدات السكنية الشقق المتميزة والمزودة بحمام خاص ومطبخ جيد مجهز بالكامل على أكمل وجه لإعداد الطعام، وفناء أنيق مع العديد من مرافق الجلوس والاسترخاء لتناول كوبًا من الشاي أو القهوة.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

العبيري للوحدات السكنية المفروشة3

العبيري للوحدات السكنية المفروشة3
العبيري للوحدات السكنية المفروشة3

تعد العييري للوحدات السكنية المفروشة3 واحدة من أهم الشقق الفندقية في الباحة، وتتواجد على طريق الملك عبد العزيز، وتقع على بعد حوالي 36 كيلو متر من مطار الباحة، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر العييري للوحدات السكنية المفروشة3 الشقق المتميزة والتي تحتوي جميعها على حمام خاص مزود بمقصورة دش، وزُودت بمجموعة كبيرة من المرافق من أهمها ثلاجة لتبريد الطعام، ومكيف لتبريد الهواء، وتلفاز ذات شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة وغيرها.

توفر الشقق خدمات الواي فاي المميزة العالية الجودة المجانية في جميع أنحاء الإقامة.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

العييري للوحدات السكنية المفروشة2

العييري للوحدات السكنية المفروشة2
العييري للوحدات السكنية المفروشة2

يعد العييري للوحدات السكنية المفروشة2 واحد من أهم الشقق الفندقية، وتتمتع بموقع رائع على طريق الملك عبد العزيز، وتتواجد على بعد حوالي 34 كيلو متر من مطار الباحة، والذي يعتبر المطار الأقرب للشقق الفندقية.

توفر العييري للوحدات السكنية المفروشة الوحدات والشقق السكنية الأنيقة المُصممة على الطراز المعاصر، والمُزودة بالديكورات المتينة، وتحتوي جميعها على أثاث متين، وأسرة قوية ومراتب مريحة وفراش ناصعة البياض.

توفر الشقق حمام خاص مع مقصورة دش للاستحمام، بالإضافة إلى العديد من وسائل الراحة المختلفة من أهمها تلفاز ذات شاشة مسطحة، وثلاجة لتبريد الطعام وموقد طعام وغيرها.

حصلت الشقق علي تقييم عام 5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضا