فنادق عفيف :أفضل فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

اكتشف افضل فنادق عفيف واهم وأماكن مبيت وإقامة مختلفة، والتي تمتاز جميعها بتوفير كم كبير من الخدمات الفندقية المختلفة.

تتميز عفيف بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها حديقة الملك عبد العزيز، وحديقة الملك عبد الله، وبركة زينب، وجامع الأمير سلطان وغيرها من الأماكن السياحية المختلفة.

أفضل فنادق عفيف

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 3 أماكن إقامة في مدينة عفيف.

فندق لو بارك كونكورد

فنادق عفيف
فنادق عفيف

يعتبر فندق لو بارك كونكورد واحد من أفضل فنادق عفيف ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز حيث يقع على طريق الملك عبد العزيز في الحي الجنوبي بالمدينة.

يوفر الفندق رائعة من المرافق المختلفة للزوار من أهمها صالة مشتركة مع مرافق مخصصة لجلوس واسترخاء الزوار، ومركز مخصص لرجال الأعمال يحتوي على العديد من المرافق المختلفة مثل آلة التصوير، وجهاز الفاكس فضلًا عن طاولة الاجتماعات، ومواقف السيارات المجانية الخاصة، وجهاز الصراف الآلي، والصحف وغيرها من المرافق المختلفة.

يقدم الفندق باقة مميزة من الخدمات الفندقية من أهمها خدمة الغرف ، وخدمة الواي فاي المجانية الممتازة، ومكتب استقبال يعمل طيلة اليوم على مدار 24 ساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق فندقية سمايا رويال عفيف

شقة فندقية سمايا رويال عفيف
شقة فندقية سمايا رويال عفيف

تعد شقة فندقية سمايا رويال عفيف  واحدة من أهم الشقق الفندقية التي تتواجد في مدينة عفيف،  وتتميز بموقع جيد جدًا في شارع المارد الشهير، وتتواجد على بعد حوالي 1 كيلو متر فقط من إدارة تعليم البنات، وعلى بعد حوالي 1.5 كيلو متر من دائرة التعليم العام، في حين أنها تبعد حوالي 3 كيلو متر فقط عن مستشفى عفيف العام.

توفر الشقق وحدات الإقامة الرائعة للزوار، والتي تُقدم جميعها إطلالات مميزة على المدينة، وتتمتع بالخدمة الذاتية، مع مواقف السيارات الخاصة المجانية، وتقدم خدمات الواي فاي المجانية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق فندقية بارك توليب

شقة فندقية بارك توليب
شقة فندقية بارك توليب

عند التحدث عن أفضل فنادق عفيف وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها فلا يجب أن نغفل عن بارك توليب، والتي تعتبر من أهم الشقق الفندقية ذات الثلاث نجوم الواقعة في المدينةـ وتمتاز بموقع  جيد جدًا في حي الملز داخل شارع تركي بن عبد الله آل سعود.

توفر الشقق صالة مشتركة مع مقاعد ومرافق خُصصت من أجل راحة الزوار بعد تعب يوم شاق في التجول في المدينة من أجل التعرف على أهم معالمها المختلفة، ومواقف خاصة مجانية للسيارات، وخدمات الإنترنت اللاسلكية العالية الجودة في جميع الشقق بشكل مجاني، وغيرها من المرافق والخدمات الفندقية المختلفة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: