أفضل 8 من مطاعم السوق القديم خورفكان لا تفوت زيارتها

الإمارات العربية لها طابع خاص لموقعها الرائع وأيضًا لما تمتلك من أجمل مناظر طبيعية ساحرة، كما أنها تضُم العديد من أروع المدن الساحلية المتميزة، ومن أبرزها مدينة خورفكان التي تتبع إمارة الشارقة، كذلك فهي تتمتع بوقوعها على ساحل الخليج العربي مما يجعلها مزار سياحي هام، وستجد بها مجموعة من الأسواق المختلفة أشهرها السوق الشعبي القديم، والذي يحتوي على عدة مطاعم السوق القديم خورفكان.

أفضل فنادق خورفكان

مطاعم السوق القديم خورفكان

أما إذا كنت تبحث عن مكان يوفر لك كافة الوسائل التي تأخذك إلى عالم مليء بالراحة والاسترخاء، إذن عليك الذهاب إلى إحدى الفنادق التي تقع مباشرة على البحر والتي تمتلك إطلالة خلابة وممتعة، بالإضافة إلى ما يتقدم من مجموعة الخدمات المختلفة التي ترضي جميع السائحين، اقرأ المزيد.

أفضل مطاعم السوق القديم خورفكان

التجول في السوق القديم بين المحلات المتنوعة سوف يستغرق بعض الوقت وستحتاج إلى قسط من الراحة وتناول بعض الأكلات حتى تتمكن من استكمال رحلتك التسويقية، إليك أفصل المطاعم في السوق.

مطعم ربوع لبنان

مطعم ربوع لبنان

تتعدد الاختيارات من المأكولات المتاحة بين المطاعم التي توجد في السوق القديم الذي يتردد عليه أعداد كبيرة من الزوار لقضاء وقت مميز، ومن أجمل الأكلات هي أطباق المطبخ اللبناني الذي يُقدم أشهى الوصفات والتي تتوفر في مطعم ربوع لبنان.

يمتلك المطعم جلسات خارجية في الهواء الطلق والتي ستكون في غاية الروعة في فصل الشتاء صباحًا للاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية، أما عن قائمة الطعام فهي تضُم عدة أطباق رئيسية منها المشاوي بالإضافة إلى المقبلات والسلطات والمشروبات.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 8 صباحًا حتى 1 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 00971509899330

مطعم الزبيدي للأسماك

مطعم الزبيدي

ومن ضمن ألذ الأكلات التي هي الاختيار الأفضل لكثير من السائحين هو المأكولات البحرية والأسماك، لذلك توفر مجموعة مطاعم السوق القديم خورفكان العديد من الأماكن التي تعمل على تحضير الأكلات البحرية مثل مطعم الزبيدي للأسماك.

فالمطعم يوفر أشهى أنواع الأسماك التي تتقدم بعدة طرق منها المقلي أو المشوي، كما أن المطعم يتميز بموقعه القريب من السوق السمك والذي يسمح لك باختيار المناسب لك من أنواع مختلفة طازجة، وذلك بجانب الأطباق الجانبية والسلطات.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 8 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 00971503395001

مطعم حصن خورفكان

مطعم حصن خورفكان

الأكلات العربية لها النصيب الأكبر والأهم بين المطاعم الموجودة في مدينة خورفكان، حيث ستجد كل مطعم يتميز بمذاق خاص به، كما هو الحال في واحد من أفضل المطاعم التي توجد في السوق القديم وهو مطعم حصن خورفكان.

والذي يتخصص في تقديم إحدى الأكلات العربية وهي أطباق المطبخ الإماراتي والمحبب لكثير من السائحين المترددين على السوق للاستمتاع بأكبر قدر من المتعة، كذلك ستتناول إحدى أنواع المأكولات البحرية، والتي ستكون رائعة في الجلسات الخارجية.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً.

رقم التواصل: 00971503890222

مطعم بابو

مطعم بابو

لا تقلق فسوف تجد كل ما يخطر لك على بال وما تشتهي له من مأكولات متنوعة من المطابخ العالمية، حيث إن الأكلات الهندية أصبحت ضمن أشهر الأكلات ويزداد عليها الطلب من السائحين بمختلف الجنسيات، إذن يمكنك الذهاب إلى مطعم بابو.

يتمتع المطعم بموقعه وتوفير الجلسات الخارجية ذات الإطلالة الساحرة وسط أجواء متميزة يُفضلها معظم الزوار، بالإضافة إلى المكان يُقدم العديد من الخدمات التي تتميز بمستوى راقي يرضي كافة الضيوف، كما يوفر خدمة توصيل الطلبات للخارج.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً.

رقم التواصل: 0097192220511

مطعم ومخبز أهل الدار

مطعم ومخبز أهل الدار

الأكلات العربية تُعتبر من ألذ المأكولات وتمتلك مختلف المطابخ من المصرية واللبنانية، بالإضافة إلى أكلات المطبخ الإماراتي، فإذا كنت ترغب في تذوق إحدى هذه الأطباق فعليك وضع مطعم ومخبز أهل الدار ضمن المطاعم التي تتوفر في السوق القديم.

كذلك سوف تستمتع بتناول إحدى وجبات الريوق وذلك لأن المطعم متخصص في تقديم أصناف مختلفة للإفطار، كما أن المكان يشتهر بتقديم الرقاق اللذيذ، ولا تفوت احتساء كوب من شاي الكرك الجميل حتى تكون تجربتك مكتملة ومميزة.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 9 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 00971558917676

مطعم الفانوس الشرقي

مطعم الفانوس الشرقي

إذا كنت من محبي الأكلات الصينية فلا تفكر كثيرًا لأن مجموعة مطاعم السوق القديم خورفكان توفر لك ما تتمنى أن تتناول من بين المأكولات، لذلك أن تتوجه إلى مطعم الفانوس الشرقي المتخصص في تقديم هذه الأنواع من الأطباق الشهيرة.

يمتاز المطعم بتحضير الأكلات بمذاق خاص به ويتردد عليه أعداد هائلة من الزوار منهم العاشقين للطعام الصيني، كما أن المكان يشتهر بتنفيذ الطلبات في وقت سريع، بالإضافة إلى أن مستوى الخدمات به ترضي جميع الضيوف.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 12 ظهرًا حتى 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 00971506247648

مطعم الطبخ الإيراني

مطعم الطبخ الإيراني

التنوع هو الصفة الأهم بين قائمة مطاعم السوق القديم خورفكان، لذلك حتمًا ستجد ما تبحث عنه من مأكولات متنوعة ترضي كافة الأذواق، ومن ضمن ما توفره هذه القائمة من الأكلات هي أطباق المطبخ الإيراني والمتوفرة من خلال مطعم الطبخ الإيراني.

أما بالنسبة لقائمة الطعام الخاص بالمطعم فهي غنية بمجموعة من أشهى الأصناف وأهمها هي المشاوي المميزة برائحتها الذكية التي تفتح الشهية على الطعام، مثل الكباب المشوي، بالإضافة إلى أنه يوفر بعض أنواع المأكولات البحرية المتنوعة.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 9.30 صباحًا حتى 12.30 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 0097192370037

مطعم بحر الخور

مطعم بحر الخور

أنت على موعد مع أجمل الأماكن الهادئة التي توفر أجواء ساحرة يحبها قاعدة كبيرة من السائحين، ومن أبرز المطاعم المتوفرة في السوق القديم وتسعى لتقديم ما ترغب هو مطعم بحر الخور، حيث إنه يحصل على أعلى التقييمات من الزوار.

كذلك المطعم يتمتع بتصميمات ديكور ذات ألوان جميلة ومقاعد مُريحة، بالإضافة إلى وجود جلسات خارجية ساحرة سوف تقضي بها أسعد الأوقات، وهو من المطاعم المتخصصة في تحضير أشهى الأكلات البحرية والأسماك المتنوعة.

أوقات العمل: يعمل المطعم يوميًّا من الساعة 12 ظهرًا حتى 12 منتصف الليل.

رقم التواصل: 00971589481295


اقرأ المزيد: