فنادق زيورخ: أفضل فنادق يمكن الإقامة لعام 2022

إذا كُنت تخطط السفر إلى مدينة زيورخ السويسرية الرائعة، وكُنت تفكر في مكان الإقامة المناسب للنزول به، فسوف نقدم لكَ في هذا المقال أفضل فنادق زيورخ المميزة، والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الضيوف السابقين نظرًا لما تقدمه من خدمات فندقية ممتازة، وما توفره من راحة ورفاهية لضيوفها.

تتميز السياحة في زيورخ بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها البلدة القديمة في زيورخ، ومتحف الفيفا العالمي لكرة القدم، والحديقة النباتية القديمة في زيورخ، وبحيرة النزهة في زيورخ، وغيرها الكثير من الأماكن السياحية ومعالم الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق زيورخ

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في زيورخ.

فندق citizenM Zürich

فنادق زيورخ
فنادق زيورخ

يعتبر  فندق citizenM Zürich من أفضل فنادق زيورخ ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع متميز لائم في وسط المدينة، ويمتاز بقربه الشديد من نقاط الجذب ومراكز الاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها فراومونستر وغرسمونستر وبيلفيوبلاتس، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر فقط من مطار زيورخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم باقة متنوعة من الأطباق التخصصية السويسرية الشهيرة إلى جانب بعض الأطباق الأوروبية الشهية، ويقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وقد تكون وجبة كونتيننتال أو إفطار نباتي وخالي من الجلوتين بناءً على رغبة الزوار.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفاخرة حرصًا على راحة نزلائه ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتحت إشراف متمرس ومتدرب على القيام بهذه الأعمال بمهارة فائقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إتش+ زيورخ

فنادق زيورخ
فنادق زيورخ

يعد فندق إتش+ زيورخ من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة زيورخ، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في منطقة زيورخ الغربية مباشرة أمام استاد ليتزغرند مباشرة، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالترام رقم 2 ومن ثم رقم 14 من محطة القطار الرئيسية في زيورخ.

يوفر الفندق نقاط مواصلات سهلة بواسطة وسائل النقل العام التي تُمكن الضيوف من زيارة المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة مثل المتاحف وأماكن الحياة الليلية الحافلة بالفعاليات، بالإضافة إلى مركز البورصة الرئيسي ومقرات البنوك، وغيرها.

يقدم الفندق مطعم ممتاز يقدم المأكولات الشهية للضيوف، بالإضافة إلى وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، ويوفر خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق aja Zürich

فنادق زيورخ
فنادق زيورخ

يعتبر  فندق aja Zürich من فنادق زيورخ ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع على مقربة من مراكز الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها كلٍ من بانهوف شتراسه وميدان باراديبلاتز، والذي يبعد عنهما حوالي 6 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار زيورخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا مع مرافق مساج، ومرافق ساونا، وغرف بخار ومتخصصين للقيام بجلسات المساج التخصصية الرائعة التي تعمل على استرخاء الجسم وهدوء الأعصاب، ومركز رائع للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة، من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وتراس رائع مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سنترال بلازا

فنادق زيورخ
فنادق زيورخ

يعد  فندق سنترال بلازا من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة زيورخ، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع في الساحة المركزية مباشرًة بجوار محطة القطار الرئيسية، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المتاحف والأسواق والمعارض الفنية التي تتواجد في شارع بانهوف شتراسه، والذي يبعد عن مكان الإقامة خطوات معدودة سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على كم كبير ومتنوع من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة وغيرها، ومطعمين ممتازين يقدمان مزيج متنوع من الأطباق السويسرية والأوروبية ذات المذاق المتميز.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة للزوار ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بوتيك ليوناردو ريغيهوف زوريخ

فنادق زيورخ
فنادق زيورخ

يعتبر فندق بوتيك ليوناردو ريغيهوف زوريخ من فنادق زيورخ الأنيقة، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع لائق جيد في حي جامعة زيورخ، ويبعد عن كلٍ من المحطة وشارع Bahnhofstrasse الشهير للتسوق حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق خطوط ترّام مباشرة تنقلكم إلى العديد من الأماكن الرئيسية في المدينة ونقاط الجذب المختلفة ومن أهمها المطار ومحطة القطار الرئيسية وبحيرة زيورخ وأرض المعارض والمسارح والأوبرا.

يقدم الفندق مطعم ممتاز يشتهر بتقديم الأطباق التخصصية السويسرية الشهيرة، كما يقدم بوفيه إفطار في كل صباح في مكان الإقامة، ويُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل الفندق، ويتواجد العديد من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويُقدم خدمة تحويل العملات وخدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بلاسيد ديزاين آند لايف ستايل زيورخ

فنادق زيورخ
فنادق زيورخ

يعتبر فندق بلاسيد ديزاين آند لايف ستايل زيورخ من الفنادق الممتازة التي تقع في مدينة زيورخ، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويبعد عن محطة زيورخ الرئيسية حوالي 20 دقيقة فقط بواسطة النقل العام، ويتواجد على بعد حوالي 30 دقيقة بواسطة وسائل النقل العام من مطار زيورخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم Buckhuser الذي يشتهر بتقديم الأطباق السويسرية التقليدية إلى جانب الأطباق العالمية المميزة، ومركز جيد للياقة البدنية لممارسة الرياضة بشكل يومي.

يقدم  الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الكونسيرج، وخدمة اصطحاب الأطفال الصغار، والاستخدام المجاني للدراجات والقيام بجولة في المنطقة المحيطة بالفندق والتعرف على أهم معالمها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سانت غوتهارد

فنادق زيورخ
فنادق زيورخ

يعتبر فندق سانت غوتهارد من فنادق زيورخ ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع أكثر من رائع في قلب المدينة داخل  شارع التسوق الشهير Bahnhofstrasse، ويبعد عن محطة القطارات الرئيسية 100 مترًا فقط، وعن العديد من المطاعم والمتاجر التي تنتشر بالجوار حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام الشهيرة التي تقع بالقرب من مكان الإقامة بحيرة زيورخ والتي تتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق تراس صيفي يقدم إطلالات رائعة على شارع Bahnhofstrasse، ويقدم بوفيه إفطار فاخر للضيوف في كل صباح في المكان المخصص لتناول الإفطار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Opera Hotel Zürich

فنادق زيورخ
فنادق زيورخ

يعتبر  فندق Opera Hotel Zürich من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة زيورخ، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في منطقة سيفيلد الفاخرة أمام دار الأوبرا المشهورة، ويمتاز بقربه الشديد من نقاط الجذب المختلفة مثل  منطقة التسوق الشهيرة بانهوف شتراسه والمؤسسات المالية والمعالم ومناطق تناول الطعام الفاخرة، فلا يبعد عنهم سوى 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق ركن للأعمال مع جهاز فاكس وماكينة تصوير المستندات، ويقدم بوفيه إفطار فاخر للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

يقدم الفندق كم متنوع من الخدمات المميزة للضيوف، من أهمها خدمة تحويل العملات للأجانب، ويوفر الصحف العالمية المتنوعة التي يمكن الاختيار من بينها بناءً على رغبة الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق شيراتون زيورخ

فنادق زيورخ
فنادق زيورخ

يعتبر فندق شيراتون زيورخ من أفضل فنادق زيورخ ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد في منطقة حيوية في قلب المدينة، حيث يبعد عن كلٍ من محطة قطار زيورخ وباراديبلاتز وشارع Bahnhofsstraße للتسوق حوالي 6 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن بحيرة زيورخ حوالي 5 كيلو متر فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار زيورخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمًا يقدم باقة متنوعة من الأطباق السويسرية الفاخرة، ومركز جيد للياقة البدنية لممارسة الرياضة بشكل يومي حفاظًا على اللياقة والرشاقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق موتيل وان زوريخ

فنادق زيورخ
فنادق زيورخ

يعتبر فندق موتيل وان زوريخ من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة زيورخ، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من  بارادابلاتز وباهنهوفشتراسه فلا يبعد عنهما سوى 600 مترًا فقط، ويبعد عن غروسمونستر حوالي 1.2 كيلو متر، وعن كلٍ من دار أوبرا زوريخ والمتحف الوطني السويسري حوالي 1.5 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار زيورخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق بوفيه إفطار فاخر للزوار يحتوي على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام الساخنة والباردة في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: