فنادق ينبع: افضل 10 فنادق يُمكنك الاقامة بها لعام 2021

تتميز ينبع بوجود شواطئ خلابة تجذب اليها السياح، وتتنوع بها أماكن الإقامة لتناسب الجميع. توفر فنادق ينبع مزيج من الإقامة الرائعة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة للمدينة.

المدينة صاحبة تاريخ كبير وتنتشر بها الاماكن الاثرية والترفيهية، يُمكنك زيارة جزيرة المحار وجزيرة النورس وكوورنيش ينبع. كذلك يمكنك الدخول في مغامرة سفاري في الصحراء او الغوص وركوب اليخوت، والسياحة في ينبع لها طابع وشكل خاص ومميز خاصة لمحبي البحر والرياضات المائية .

افضل فنادق ينبع التي يمكنك الإقامة بها

تنتشر داخل ينبع على ساحل البحر الأحمر مجموعة الفنادق المتميزة بمرافقها المتنوعة التي تُمكنك من قضاء وقت سعيد داخل المدينة.

فندق نوفوتيل ينبع البحر

فندق نوفوتيل ينبع البحر

فندق نوفوتيل ينبع البحر واحد من أفضل الخيارات الفندقية داخل ينبع، المصنف 4 نجوم وبتقييم 8.9 لرحلات الأزواج في شهر العسل. الفندق يقع في موقع متميز، على بعد 2.4 كم من هابي لاند ينبع، و8 كم من مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز.

يحتوي الفندق على غرف مميزة ومجهزة بتلفاز بقنوات فضائية ومكتب، ومطبخ صغير يضم ثلاجة وغلاية والة لصنع الشاي والقهوة. يوجد حمام خاص داخل الغرفة يضم دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، كما يوجد اجنحة خاصة للعرسان.

تتنوع المرافق الخاصة بالفندق لمزيد من الرفاهية والراحة، فيوجد حمامات سباحة ومركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا. تتوفر غرف بخار وساونا ومساج، بالإضافة إلى خدمات تنظيف الغرف وغسل وكي الملابس، وخدمات انتظار السيارات والواي فاي مجانية بالفندق.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق نوفوتيل ينبع البحر بكل سهولة. احجز الآن

فندق روزالينا

فندق روزالينا فنادق ينبع

فندق روزالينا واحد من فنادق ينبع المميزة، بموقع رائع يبعد 1.6 كم عن نادي المجد و1.8 كم عن الميناء التجاري، ويبعد عن مطار الأمير عبدالمحسن مسافة 7 كم. الفندق يتمتع بالراحة والرفاهية وتنوع المرافق، وحاصل علي تقييم 8.4 لرحلات الأزواج بشهر العسل.

يمكنك قضاء وقت سعيد داخل الحديقة الخاصة بالفندق او المكتبة والصالة المشتركة، كما يتوفر نادي للأطفال ومقهى داخل الموقع. يوجد أماكن مخصصة للتدخين ومزار ومرافق لكبار الزوار، وخدمات التنظيف ونقل المطار وانتظار السيارات والواي فاي .

الغرف في الفندق مكيفة ومجهزة بتلفاز بقنوات فضائية ومنطقة جلوس، بالإضافة إلى غلاية وآلة صنع الشاي والقهوة. يوجد بالغرف حمام خاص به دش ولوازم استحمام مجانية، كما تتوفر اجنحة خاص للعرسان وواي فاي مجاني وخدمة غرف رائعة.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق روزالينا بكل سهولة. احجز الآن

فندق ابيس ينبع

فندق ابيس ينبع

فندق ابيس ينبع واحد من فنادق ينبع والمصنفة 3 نجوم، ويبعد عن شرم ينبع مسافة 15.9 كم، وكذلك 17.5 كم عن المدينة الصناعية. يبعد الفندق عن مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز 6.5 كم، ويتميز بقربه من المناظر الطبيعية والمناطق الترفيهية بالمدينة.

الفندق يضم غرف مجهزة ومكيفة، ويوجد بها تلفاز بقنوات فضائية ومطبخ صغير يضم غلاية والة لصنع الشاي والقهوة وثلاجة. يتوفر أيضا حمام خاص يحتوي على دش ومناشف ولوازم استحمام مجانية. يتوفر إفطار بوفيه او كونتيننتال متميز وخدمة الواي فاي مجاناً.

يحتوي الفندق على مطعم وحمام سباحة ومركز للياقة البدنية وتراس للتشمس وبار للوجبات الخفيفة واخر للمشروبات. مكتب الاستقبال متاح طول اليوم، وتوجد خدمات تنظيف وكي الملابس ونقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى انتظار السيارات المجاني.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق ابيس ينبع بكل سهولة. احجز الآن

فندق راديسون بلو، ينبع

فندق راديسون بلو، ينبع فنادق ينبع

يقع الفندق على طريق الملك عبدالله، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار ينبع و15 دقيقة من حي ينبع التجاري. راديسون بلو أحد فنادق ينبع متنوعة المرافق والخدمات، والمصنفة 3 نجوم، والمطلة على شاطئ البحر الأحمر.

يتميز الفندق بعديد من المرافق مثل حمام السباحة وصالة اللياقة البدنية وملعب تنس وملعب آخر للأطفال. استمتع بجولة في الحديقة والتراس ومشاهدة العروض الرياضية الحية، بالإضافة إلى المقهى والمطعم في الموقع، بجانب خدمة انتظار السيارات المجانية.

غرف الفندق انيقة ومزخرفة بالديكورات الاسكندنافية الرائعة بجانب احتوائها على تلفاز بقنوات فضائية وجهاز تحكم بدرجات الحرارة. يوجد أيضا ميني بار وتكييف ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة الي خدمات الكونسيرج والاستقبال وخدمة الواي فاي المجانية.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق راديسون بلو بكل سهولة. احجز الآن

فندق رتاج الساحل

فندق رتاج الساحل

يشتهر فندق رتاج الساحل بالأناقة والتميز، بتصنيف 3 نجوم وتقييم 8.3 لرحلات شخصين في شهر العسل. الفندق يبعد مسافة 21 كم عن شرم ينبع، و1.9 كم عن سوق ينبع ويبعد عن مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز مسافة 7 كم.

يوفر الفندق غرف مجهزة ورائعة تتكون من تكييف وتلفاز بقنوات فضائية، وتضم مطبخ صغير يحتوي على ثلاجة وغلاية والة لصنع الشاي والقهوة. الغرف تحتوي على حمام خاص يضم دش وحوض استحمام وبيديه ومجفف شعر، ولوازم استحمام مجانية.

استمتع بمنطقة التنزه والمقهى والمطعم بداخل الموقع، بالإضافة الي قاعة الاجتماعات والولائم وموقف السيارات المجاني. يمكنك الاستفادة من الحمام العام ومركز اللياقة البدنية، والمرافق الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة والمصلى والمزار.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق رتاج الساحل بكل سهولة. احجز الآن

فندق هوليداى إن ينبع

فندق هوليداى إن ينبع فنادق ينبع

واحد من اهم فنادق ينبع المصنفة 5 نجوم، الذي يقع على طريق الأمير مقرن على بعد 15 دقيقة عن Holiday Inn Yanbu. يقع الفندق على مسافة 19 كم من شرم ينبع وكذلك 8 كم عن مطار ينبع الدولي، ويتميز المكان بالفخامة والرقي.

يتميز الفندق بكثير من المرافق الهامة والترفيهية، مثل مركز اللياقة البدنية حماات السباحة، بجانب الحديقة ونادي الأطفال. يتوفر مقهي ومطعم وبار للوجبات الخفيفة، بجانب الساونا ومركز العافية وسبا وغرف البخار، وصالة بلياردو وملعب تنس.

الإقامة في هوليداى إن مميزة ورائعة، فالغرف تحتوي على تكييف وتلفاز بقنوات فضائية وميني بار، بالإضافة الي مطبخ صغير وبار. الغرف يحتوي حمام يضم دش وحوض استحمام ومجفف شعر بالإضافة إلى لوازم استحمام مجانية.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق هوليداى إن ينبع بكل سهولة. احجز الآن

فندق ومنتجع موڤنبيك ينبع

فندق ومنتجع موڤنبيك ينبع

واحد من الفنادق المميزة والمصنفة 5 نجوم وبتقييم 8.2 لرحلات الأزواج في شهر العسل. الفندق يتمتع بإطلالة على البحر، ويبعد مسافة 20 كم عن وسط المدينة، و0.5 كم عن جزيرة المحار، كما يبعد عن مطار الأمير عبد المحسن مسافة 21 كم.

الفندق متميز ويتمتع بتجهيز رائع، فالغرف تضم مفروشات عصرية وديكورات مميزة ومساحات كبيرة تحتوي على ميني بار ومطبخ صغير. الغرف تضم حمام خاص به لوازم استحمام مجانية بالإضافة إلى التكييف وآلة صنع القهوة والشاي.

يحتوي الفندق على عدة مرافق متنوعة منها المطعم والميني بار وحمام سباحة خارجي، بالإضافة إلى الشاطئ الخاص ومرسى. يوجد بداخل الفندق تراس وساونا وغرفة بخار ومرافق لغسيل وكي الملابس، ومقهى ونادي للأطفال، بالإضافة إلى واي فاي مجاني.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق ومنتجع موڤنبيك ينبع بكل سهولة. احجز الآن

فندق اميرالد ريزيدينس

فندق اميرالد ريزيدينس فنادق ينبع

فندق اميرالد ريزيدينس واحد من أكثر فنادق ينبع مبيعاً، بتقييم 8.7 لرحلات الأزواج في شهر العسل. يقع الفندق على بعد 1.3 كم من تاون مول، و2.1 كم من مول ينبع ويبعد عن مطار الأمير عبدالمحسن مسافة 8 كم، ويتميز الفندق بالفخامة والراحة.

يقدم الفندق للنزلاء خدمات التنظيف اليومية وخدمة غرف ومكتب استقبال طوال اليوم، بالإضافة إلى موقف انتظار السيارات المجاني. يتوفر داخل الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومزار وشاطئ مقابل للفندق ومرافق ترفيه عائلية أخرى.

الغرف مجهزة بتكييف وتلفاز بقنوات فضائية وخزانة ملابس، بالإضافة إلى مطبخ صغير يضم غلاية كهربية. الغرفة تحتوي على حمام خاص يضم دش وحوض استحمام وبيديت ولوازم استحمام مجانية.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق اميرالد ريزيدينس بكل سهولة. احجز الان

فندق جومانه

فندق جومانه

يعد فندق جومانه أحد أفضل الخيارات في ينبع، كواحد من الفنادق الراقية متعددة المرافق. الفندق يقع على بعد 32 كم من شرم ينبع، 7 كم من نادي المجد، كما يبعد عن دانا مول مسافة 9 كم. المسافة بين الفندق ومطار عبدالمحسن 11 كم.

الفندق يضم غرف غاية الراحة ومجهزة بتلفاز بقنوات فضائية وتكييف وخزانة ملابس، بالإضافة إلى مطبخ صغير يضم ثلاجة وغلاية. يتوفر الة لصنع الشاي والقهوة، وحمام خاص يحتوي على دش وبيديه ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يضم الفندق العديد من المرافق مثل ميني ماركت وبار الوجبات الخفيفة وحمام عام وخدمات نقل المطار. يمكنك الاستفادة من خدمات الغرف والتنظيف اليومي ومكتب الاستقبال الدائم، بالإضافة إلى الغرف المخصصة للتدخين وموقف انتظار السيارات المجاني.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق جومانه بكل سهولة. احجز الآن

فندق شاطئ الكناري

فندق شاطئ الكناري فنادق ينبع

استمتع بزيارتك الي ينبع بالاقامة في احد الفنادق الانيقة والمُجهزة بكل سبل الراحة، والواقعة على طريق الملك عبدالعزيز بينبع. المرافق داخل الفندق جيدة ومميزة لقضاء وقت أفضل، كما يتوفر إفطار متنوع بين النباتي والبوفيه والاسيوي انتركونتيننتال.

الفندق يضم حمام سباحة وتراس للتشمس وترفيه مسائي ونادي للأطفال، ومنطقة العاب وبوابات حماية. يوجد داخل الفندق ميني ماركت وصالون تجميل، وخدمات تنظيف يومية وخدمة غرف ونقل المطار والصحب وانتظار السيارات.

تشمل الغرف في فندق شاطئ الكناري تلفاز بقنوات فضائية وتكييف ومنطقة جلوس، ومطبخ خاص صغير يضم ثلاجة وغلاية والة لصنع الشاي والقهوة. يتوفر حمام خاص بكل غرفة، يحتوي على دش وحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق شاطئ الكناري بكل سهولة. احجز الآن

اقرأ المزيد عن مدينة ينبع