فنادق يلوا: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تخطط السفر إلى يلوا التركية، وكُنت تبحث عن أفضل أماكن الإقامة للمبيت بها خلال فترة زيارتكَ، فسوف نقدم لكَ في هذا المقال أفضل فنادق يلوا والتي تمتاز بالعديد من المميزات والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل داخل كل فندق، كما أنها حاصلة على تقييمات عالية من جميع الزوار السابقين.

تتميز السياحة في يلوا بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف مدينة يلوفا والحمامات المعدنية في يلوا، ومتحف قصر كمال أتاتورك، والقصر المتحرك في يلوا، وغيرها من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق يلوا

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مدينة يلوا التركية.

Green Hills Suites

فنادق يلوا
فنادق يلوا

يعد Green Hills Suites واحد من أفضل فنادق يلوا المميزة، ويتمتع بموقع أنيق على مقربة من المعالم السياحية المختلفة؛ حيث أنه يتواجد على بعد حوالي 9 كيلو متر من كلٍ من المنتزه الترفيهي، و منتزه Agustos، وملعب أتاتورك، ويبعد عن Yuruyen Kosk حوالي 13 كيلو متر،  وعن معرض Yalova حوالي 8 كيلو متر، ويقع على بعد حوالي 32 كيلو متر من مطار صبيحة جوكيتشن، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة ومسبحان لمحبي السباحة والغوص وممارسة الرياضات المائية، والاسترخاء والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق حول المسبح ومنطقة الشاطئ، ومركز رائع للياقة البدنية مع باقة من المعدات والأجهزة الرياضية العالية الجودة لمحبي الرياضة، وحديقة غناء مع ممرات للسير في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون جاردن إن يالوفا

فندق هيلتون جاردن إن يالوفا
فندق هيلتون جاردن إن يالوفا

يعد فندق هيلتون جاردن إن يالوفا واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة يلوا، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع بالقرب من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار؛ حيث أنه يتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من منتزه Agustos، كما يبعد عن ستاد أتاتورك الشهير حوالي 3.9 كيلو متر، وعن مدينة الملاهي حوالي 4.3 كيلو متر، وعن Yuruyen Kosk حوالي 7 كيلو متر، في حين أنه يقع على بعد حوالي 58 كيلو متر من مطار صبيحة جوكيتشن، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان مختلفان في العمق حتى يتناسبا مع مختلف الأطوال، ومركز عافية وسبا مع ساونا لجلسات الساونا والمساج التخصصية على أيدي متدربين في هذا المجال، وبار أنيق يقدم المشروبات المميزة للزوار ومن أهمها العصائر الطازجة، والمعلبات، والمثلجات للأطفال في فصل الصيف، ومركز مخصص لرجال الأعمال مزود بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهم ماكينة تصوير المستندات، وجهاز للفاكس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق وسبا ميرارت يالوفا البوتيكي

فندق وسبا ميرارت يالوفا البوتيكي
فندق وسبا ميرارت يالوفا البوتيكي

يعد فندق وسبا ميرارت يالوفا البوتيكي واحد من أفصل فنادق يلوا الفاخرة، ويتمتع بقربه من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها، مدينة الملاهي ومنتزه موهاكالا واستاد أتاتورك، ويتواجد على بعد حوالي 28 كيلو متر من مطار صبيحة جوكيتشن، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا مع حمام تقليدي لجلسات الساونا والعلاجات التجميلية المختلفة والمساج الذي يعمل على تهدئة الأعصاب، ومطعمًا رائعًا يقدم المأكولات التركية المميزة للزوار مع مزيج من الأطباق الغربية العالمية والتي تمتاز بطعمها الشهي، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح داخل مكان الإقامة، ويقدم خدمة الغرف على مدار الساعة، وخدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي وغيرها من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق وسبا يالوفا لوف يالوفا

فندق وسبا يالوفا لوف يالوفا
فندق وسبا يالوفا لوف يالوفا

يعد فندق وسبا يالوفا لوف يالوفا واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة يلوفا، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد جدًا على مقربة من وسط المدينة، فلا يبعد عنها سوى 3 كيلو متر فقط، في حين أنه يبعد عن ميناء آ ي دي أو للعبارات حوالي 5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 500 مترًا فقط من أقرب شاطئ، و700 مترًا من مراكز التسوق المختلفة، و10 كيلو متر من جينارجيك، ويبعد حوالي 65 كيلو متر عن مطار صبيحة جوكيتشن، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسابح داخلية أنيقة لمحبي السباحة والاسترخاء والاستجمام على المرافق والمقاعد المخصصة لذلك حول المسابح، ومركز عافية وسبا يحتوي على ساونا وحمام تركي، لجلسات الساونا والمساج، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي  على العديد من الأجهزة الرياضية الممتازة الجودة لمحبي الرياضة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق إليجانس ريزورت هوتيل آند سبا ويلنيس- أكوا

فنادق يلوا
فنادق يلوا

يعد فندق إليجانس ريزورت هوتيل آند سبا ويلنيس- أكوا واحد من أفضل فنادق يلوا ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع بالقرب من ميناء إسكهيسار – توبجولار للعبَّارات، وشاطئ البحر، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 12 كيلو متر.

يوفر الفندق مجموعة من المسابح المميزة ومنها ما هو داخلي، ومنها ما يتواجد في الهواء الطلق مع زلاجة مائية، ومرافق عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وبعض العلاجات التجميلية، وملعب مخصص للعب التنس، ومطعم يقدم باقة متنوعة من المأكولات التركية والعالمية الشهية من خلال قائمة طعام انتقائية، وبار مميز يقدم المشروبات المفضلة للزوار، ويقدم وجبة إفطار يومية على طراز بوفيه يحتوي على مجموعة متنوعة من مأكولات الإفطار الشهية ومن أهمها البيض والجبن والمربى وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Ramada by Wyndham Yalova

فندق Ramada by Wyndham Yalova
فندق Ramada by Wyndham Yalova

يعتبر فندق Ramada by Wyndham Yalova واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في مدينة يلوا، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة من يورين كوشك، والذي يبعد عنه حوالي 2.3 كيلو متر، ويبعد عن كلٍ من العبارة، ومنتزه Mohackale حوالي 1.4 كيلو متر، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 1.9 كيلو متر من ملعب أتاتورك، و29 كيلو متر من مطار صبيحة جوكيتشن، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز أنيق للياقة البدنية لمحبي الرياضة مع مجموعة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الرائعة العالية الجودة للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية، ومطعمًا رائعًا يقدم الوجبات المميزة للزوار، وصالة مشتركة مع مقاعد ومرافق للاسترخاء والجلوس بعد عناء يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، ويقدم خدمة الكونسيرج، وخدمات التنقل المكوكية وغيرها من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق BEKSİTİ HOTEL

فندق BEKSİTİ HOTEL
فندق BEKSİTİ HOTEL

يعد فندق BEKSİTİ HOTEL واحد من أفضل فنادق يلوا الرائعة، ويتمتع بموقع جيد جدًا على مقربة من العديد من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها استاد أتاتورك، والذي يتواجد على بعد حوالي 1.3 كيلو متر من مكان الإقامة، و1.7 كيلو متر من المنتزه الترفيهي، ويبعد عن يوروين كوسك حوالي 6 كيلو متر، وعن مطار صبيحة جوكيتشن، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق بوفيه إفطار ممتاز أو وجبة إفطار إيطالية رائعة داخل الغرفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جراند كورات

فندق جراند كورات
فندق جراند كورات

يعد فندق جراند كورات واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة يلوا التركية، ويتواجد على بعد حوالي 131 كيلو متر من مطار صبيحة جوكيتشن، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة، بينما يبعد عن مطار أتاتورك حوالي 192 كيلو متر،

يوفر الفندق بوفيه إفطار مفتوح للزوار مع العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الغرف، وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمة غسيل وكي الملابس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سيريف

فندق سيريف
فندق سيريف

يعد فندق سيريف واحد من أفضل فنادق يلوا ويتميز بموقع رائع على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من ساحل بحر مرمرة وعلى بعد حوالي 500 مترًا من محطة حافلات يالوفا، و600 مترًا فقط من ميناء عبارات يالوفا.

يوفر الفندق وجبة إفطار مميزة للزوار في صالة الإفطار داخل مكان الإقامة على طراز البوفيه، ويقدم خدمة تحويل العملات وخدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Grand Koru Hotel Beach

فنادق يلوا
فنادق يلوا

يعد فندق Grand Koru Hotel Beach واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في يلوا، ويتواجد على بعد حوالي 11 كيلو متر من معرض يالوفا، و17 كيلو متر من يورويِن كوسك.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة والغوص وممارسة الرياضات المائية المختلفة، وبار لتناول المشروبات المميزة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: